Thursday 4 January 2018

الفائزين في سوق الفوركس


الفائزين بجائزة الفوركس 2015.


في عام 2015 نحتفل بمبتكري صناعة الفوركس في 14 ترشيحا مع أفضل وسيط فوركس، وأفضل منصة تداول وأفضل تجربة تداول تقليديا فيما بينها. ونحن نهنئ الفائزين بهذا الاعتراف بجدارة لإنجازاتهم في خدمة العملاء.


فائزي الفوركس & نداش؛ أعلى شركات الفوركس 2015.


أفضل وسيط فوركس: فكسرو.


أفضل منصة التداول: فكسرو.


أفضل وسيط فوركس كندا: فكسم.


أفضل وسيط فوركس الولايات المتحدة الأمريكية: فكسم.


أفضل وسيط التنفيذ: نوردفس.


أفضل مايكرو وسيط الفوركس: نوردفكس.


أفضل وسيط فوركس أوروبا: أوكتافكس.


أفضل وسيط فوركس آسيا: فورت للخدمات المالية.


أكثر وسيط شفاف: فورت للخدمات المالية.


أفضل إن / سبت وسيط: فانتاجيفس.


أفضل وسيط فوركس أستراليا: أوسغفكس.


أفضل إعدام التجارة: فكسفينبرو كابيتال.


أفضل وسيط فوركس تركيا: غم الفوركس.


أفضل تجربة التداول: أيركس.


الأعمدة ذات الصلة.


نحن فخورون لتقديم شركات صناعة الفوركس الأعلى لعام 2016 تم اختيارها بعناية في 14 ترشيحا. هذا العام قمنا بتعزيز مجموعة من الترشيحات لدينا مع جائزة جديدة - أفضل برنامج التابعة، الذي يعترف الالتزام المتميز من وسيط لتطوير برامج الشراكة.


شهدت جوائز الفوركس منافسة قوية للتميز بين وسطاء الفوركس في عام 2014 وكان اختيار الفائزين تحديا صعبا لجنتنا المانحة المستقلة. تهانينا ل فكسرو - أفضل وسيط فوركس 2014.


في عام 2013 قمنا باختيار كبار فناني صناعة الفوركس في الحد الأقصى التاريخي للترشيحات 28. 28. العدد المتزايد من الجوائز هو الاعتراف دفعة في التكنولوجيا وخدمة العملاء تواجه تداول العملات الأجنبية.


هذا العام أدخلنا ترشيحين جديدين - أفضل منصة التداول المحمول وأفضل شبكة التداول الاجتماعي. عالم تداول العملات الأجنبية يتغير بوتيرة مذهلة و "المحمول" و "الاجتماعية" هي كلمتين لا يمكن للوسيط الفوركس تجاهلها.


جوائز الفوركس تفخر بتقديم المبتكرين صناعة الفوركس اختيارها موضوعيا في 27 الترشيحات التي تغطي جميع جوانب تداول العملات: أفضل وسيط الفوركس، وأفضل منصة التداول، وأفضل تنفيذ الإعدام التجاري، وأفضل مزود السيولة وغيرها الكثير.


خلال هذه السنة إطلاق أثبتنا مفهوم جوائز الفوركس لتكون ناجحة. وقد ساعدتنا منهجية التقييم الراسخة لدينا ونهجنا المضني على اكتساب الثقة من التجار والسماسرة على حد سواء. نتيجة هذا العام - 26 الجوائز نظرا لأعلى أداء الصناعة - تستحق الاحتفال.


السنوات السابقة جوائز الفوركس المعلنون الفائزين.


أعلى الفوركس المرشحين 2017.


نحن نقوم بتقييم وتكريم أفضل وسطاء الفوركس في حوالي 30 ترشيحا.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. فكسرو يخدم العملاء في.


هيسم هي الشركة الرائدة في مجال خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات. مع 40 عاما من التاريخ التشغيلي والتركيز القوي على رضا العملاء و.


فورت للخدمات المالية هي وسيط مالي دولي مرخص يعمل بموجب ترخيص إفسك / 60/256 / تيسي / 14 الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. والشركة هي.


نوردفس هو وسيط دولي متعدد الجوائز الرائدة التي تقدم للأفراد والشركات مجموعة كاملة من الخدمات لتداول العملات الأجنبية. منذ تأسيسها في عام 2008، نوردفس دائما مواكبة.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


مؤشرات الفائزين في الفوركس.


ولا تشكل الاستراتيجية أبدا مؤشرا واحدا. هناك دائما أن يكون الجمع. وعند الحديث عن مثل هذه المجموعات، هناك بعض التي تعمل بشكل جيد حقا جنبا إلى جنب، ومنذ ذلك الحين، التجار يعتبرونه مؤشرات الفوركس الفائزين. وستوضح هذه الوظيفة بعض هذه التوليفات الشعبية والفعالة.


ولكن قبل ذلك، وهنا ما تحتاج إلى أن تكون واضحة من الأولى حتى:


عندما يناقش المرء مؤشرات الفوركس الفوز، لا توجد مثل هذه الأدوات التي تأتي مع ضمان الربح 100٪. ويعتقد الخبراء أن أكثر من كفاءة مؤشر، والمهارات التجارية تلعب دورا أكثر أهمية. إذا كان قادرا على الاستفادة من البيانات الموجودة أمامهم، فلا يوجد سبب للخسائر.


كما هو الحال مع ذلك من الطريق، دعونا نعود إلى مؤشرات الفائزين الفوركس.


متوسط ​​مدى الاتجاه والإضراب:


مؤشر سترايك يعمل كبيرة لتحديد دخول التجارة وكذلك اتجاه السوق الحالية. وهو يساعد التجار في اكتشاف حيث يشهد السوق تراجع، حيث فرص استمرار الاتجاه.


عند الجمع بين ذلك مع متوسط ​​المدى تريند، الذي هو في حد ذاته جيدة التجارة خروج ومؤشر الزخم السوق، لديك استراتيجية الفوركس الفائز الحقيقي. التبسيط في التجارة، وتفسير نقاط الدخول والخروج وتحليل شامل للسوق، لديك أساسا جميع القراد في صناديق.


فركتلات ومذبذب ممتاز:


هذا هو آخر كبير الفوركس مؤشر مؤشر الجمع الذي يمكنك التفكير في استخدام. يساعد مذبذب رهيبة في دراسة الاتجاهات عن طريق التحقق من المواقع من الحانات الرسم البياني. يمكن للتجار الحصول على مؤشرات على قوة الاتجاه من خلال قياس على مسافة شريط الرسم البياني من خط 0.


فركتلات، من ناحية أخرى، تقديم فكرة واضحة من الدعم والمقاومة ونقاط دخول الاختراق حاسمة! مرة أخرى مع الدراية على الزخم والاتجاه ونقاط التداول الاختراق، وسوف تجد هذا المزيج خدمة وفيرة فائدة.


المتوسط ​​المتحرك وفيبوناتشي:


واحدة من أكثر مجموعات المؤشرات انتشارا والتي يمكن للمرء أن يضع لاستخدامها هو واحد. تقدم فيبوناتشي فكرة واضحة عن نقاط الدعم والمقاومة وكذلك نقاط دخول وخروج تجارية كافية. والتحرك متوسط ​​المساعدات في إيجاد أنماط الاتجاه وحيث الزخم في السوق يتجه.


شيء واحد عظيم عن المتوسط ​​المتحرك هو أن المرء لا يحتاج إلى مؤامرة أو ضبط مستوياته وفقا لتشكيلات شريط جديدة. بالإضافة إلى ذلك يمكن للمتداولين استخدامه أيضا للتعرف على تشكيلات التوحيد من خلال مؤشر الزاوية المسطحة.


لذلك هناك لديك، وبعض الفوركس الحقيقي مجموعات مؤشر الفوز الذي كنت مبتدئ يمكن أن تجلب.


اختبار بها مع حساب الممارسة:


سبب آخر لماذا يعتبر الخبراء هذه المؤشرات الفائزين الفوركس مزيج جيد جدا بسبب دقتها. مجرد معرفة وسيط موثوق تقدم MT4، الاشتراك في حساب تجريبي واستخدام هذه الاستراتيجيات الرائعة للاختبار. عندما يتم وضعه في الوقت الحقيقي الاختبار؛ سيكون لديك فكرة واضحة عن كيف يعمل في الواقع والتي واحدة منها كافية وفقا لمتطلبات التداول الخاصة بك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أكتوبر 25، 2017 11:02:55 بيإم.


التغيرات في الأسعار على مدى فترة زمنية محددة - وهذا هو ما يعرف تقلبات السوق. ومن الجوانب الحاسمة التي يحتاج التجار لقياس قبل الدخول في ر.


أكتوبر 25، 2017 10:56:58 بيإم.


لن يكون من الخطأ القول بأن فكس هو مشروع مدفوعة عاطفيا تماما. ويتبع علم النفس السلوكي الخاصة به ويتحرك وفقا لذلك. العديد من التجار أكرو.


أكتوبر 25، 2017 10:26:00 بيإم.


فينتيور قدامى المحاربين أوبين، إذا إدارة المال هو 50٪ من التداول الناجح، و 50٪ الأخرى تعتمد على نقاط الدخول / الخروج. مهما كانت جيدة استراتيجية التداول لك س.


معظم التجار يتطلعون للتداول في اتجاه قوي. الخطر هو أقل والفوز بيأر.


مؤشر تسي مؤشر الفوركس أو مؤشر قناة السلع هو أداة تقنية التي في المقام الأول الزعنفة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


الفوركس كيجون مؤشر مؤشر هو استراتيجية التداول اليدوية التي يمكنك استخدامها لتوليد الأرباح من سوق الفوركس كل يوم. لم يكن لديك لتكون تاجر من ذوي الخبرة لتكون قادرة على استخدامه. في الواقع، حتى لو كان لديك أي تجربة التداول على الإطلاق كنت لا تزال تجعل الكثير من المال من ذلك تماما مثل التجار المؤيدين.


هناك العديد من الناس الذين يقومون بالتسجيل في تداول الفوركس التي لا تفهم أو تأخذ من الوقت لتعلم كيف ولماذا للتجارة الفوركس.


هناك العديد من المخاطر التي ينطوي عليها تداول أي نوع من الأصول، سواء كانت الأسهم أو السندات أو العملات. إذا كنت ترغب في التداول، تأكد من أنك تفهم مخاطر الفوركس. واحدة من أكبر مخاطر الفوركس هي شراء بالرافعة. بعض شركات الوساطة فوركس تسمح لك لعقد مبلغ معين من المال في حسابك ولكن الاستفادة من هذا المبلغ إلى ما يصل إلى 100 مرة قيمتها.


في حين أن هذا يمكن أن يكون جيدا إذا كنت على الجانب الفائز من التجارة، وهذا يمكن أن يكون مدمرا إذا فقدت حساباتك بأكملها قيمتها بالإضافة إلى عدة مرات أكثر من ذلك. لذا يرجى، قبل أن تبدأ التداول .. تأكد من أنك تفهم وتطبيق قواعد إدارة الأموال. بغض النظر عن مدى قوة نظام التداول، دون إدارة المال .. وسوف تصبح قنبلة موقوتة! نوصي بعدم المخاطرة بأكثر من 2٪ من رأس المال الأولي لكل صفقة.


تحدث الإشارة الطويلة عند مؤشر فوركس كيجون فلوكتيون لينكتورنز إلى اللون الأخضر.


تحدث الإشارة الطويلة عند خط مؤشر فوركس كيجون فلوكتيون.


قم بالخروج من التداول عندما يتحول مؤشر فوركس كيجون فلوكتيون للمؤشر مقابل اتجاهك التجاري!


مقالات ذات صلة.


مؤشر الاتجاه ألفا.


ف تريند التداول مؤشر 4.5.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


تاريخ تجارة الفوركس.


منذ ولادة العصر الحديث الاستثمار قبل حوالي 400 سنة، شهد العالم تطورا كبيرا في أسواقها المالية. من تأسيس بورصة لندن في عام 1698 إلى الأسواق المالية العالمية التي تبلغ قيمتها تريليون دولار اليوم، فإن التداول اليوم لا يختلف عن أي وقت مضى مع منصات التداول الشخصية وتجار التجزئة وآلاف السماسرة .


وقد جاءت الظواهر الحالية للعملة التجارية في سوق الصرف الأجنبي من عدد من الأحداث الاقتصادية الماضية. دعونا نلقي نظرة على بعض هذه الأحداث. وجود فهم قوي للماضي يمكن أن تعطي دائما لنا ميزة للمستقبل.


1. النظام القياسي الذهبي (1875)


كونها حدثا حاسما في تاريخ سوق الفوركس، تم تطبيق نظام الذهب القياسي لدعم البلدان & # 8217؛ العملات مع الذهب. وقبل معيار الذهب، تم تحقيق قيمة الذهب والطلب من قبل العرض والطلب الخارجي. المزيد من الذهب يعني أقل قيمة (بسبب العرض والطلب)، وهذا كان وسيلة غير مستقرة لتقدير الذهب.


في بداية الحرب العالمية الأولى انهارت المعايير الذهبية لأن العديد من البلدان بحاجة إلى المزيد من المال لإنتاج معدات عسكرية.


2- نظام بريتون وودز (1944)


قبل نهاية الحرب العالمية الثانية، اعتقدت الدول المتحالفة أنها بحاجة إلى شيء لتحقيق الاستقرار للعملات العالمية، شيء آخر غير المعيار الذهبي.


وقدم نظام بريتون وودز مؤسسات متعددة مثل البنك الدولي، ومجموعة غات، وصندوق النقد الدولي. الدول المنتصرة من الحرب العالمية الثانية أرادت منع أزمة نقدية في المستقبل مماثلة لتلك التي تقود العالم إلى الحرب العالمية الثانية. وبغية توفير النظام والأمن للرفاه المالي في العالم، عزز اتفاق بريتون وودز المعيار الذهبي جزئيا، حيث حدد الدولار الأمريكي إلى 35.00 دولارا للأونصة من الذهب. هذا الاتفاق، بعد أن تم تثبيت الدولار الأمريكي على الذهب، حدد العملات العالمية الرئيسية الأخرى في العالم إلى الدولار الأمريكي.


1971 أدخلت حقبة جديدة من تجارة الفوركس. ونتيجة لقيام الولايات المتحدة بإلغاء اتفاق بريتون وودز لعام 1944، أصبح سوق العملات الآن سوقا حرة العائمة. ثم تم حساب أسعار الصرف حسب العرض والطلب.


خلال السبعينات والثمانينيات والثمانينيات، تمكنت البنوك والمؤسسات الكبيرة من التداول في سوق الصرف الأجنبي، لكن الثورة الحقيقية في الفوركس جاءت مع نمو الإنترنت. ولدت الإنترنت تجارة التجزئة الحديثة، وأنشأت البنوك منصات التداول الشخصية المصممة لتيار يقتبس الحية لعملائها!


وكان العملاء الآن قادرا على رؤية يقتبس الحية ويمكنهم تنفيذ الصفقات الخاصة بهم. أيضا، يمكن للتجار الفوركس التجزئة الآن تنفيذ الصفقات الصغيرة. أحد الأسباب التي جعلت العديد من المشاركين لا يشاركون في الفوركس قبل آخر 10 أو 15 عاما، لأنه في سوق ما بين البنوك، كان حجم التجارة القياسية مليون وحدة.


مع تقدم 2000 و # 8217، اهتمام الفوركس يميل باستمرار مع المزيد والمزيد من الناس استخدام منصات التداول الشخصية عبر الإنترنت. عندما جاء حادث تحطم عام 2008، وصل الوعي بسوق الصرف الأجنبي إلى أعلى مستوياته الهائلة وفقا ل غوغل تريندس. ومنذ ذلك الوقت، انخفض اهتمام الفوركس باستمرار وفقا لنفس المصدر، ولكن الوعي بالأسواق المالية يمكن أن يزداد مرة أخرى مع اقتصادات العالم تصبح أكثر استقرارا.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي: استخدامه بشكل مربح - 21 ديسمبر 2017 وقف زائدة كسورية EA - تصميم واحد - 21 ديسمبر 2017 مساعدة تحسين التداول الخاص بك مع مؤشر قوة العملات - 21 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment