Sunday 7 January 2018

حجم الفوركس حسب البلد


تجارة الفوركس أستراليا (أفضل بلد للتجارة الفوركس؟)


فوركس ترادينغ أوستراليا - أنت لن تصدق مدى سرعة نمو تجارة الفوركس في أستراليا خلال عشر سنوات. \


عندما بدأت تداول العملات الأجنبية بين 2007-2008، لم يكن هناك العديد من وسطاء الفوركس في جميع أنحاء أستراليا.


في الواقع، لم أستطع العثور على وسيط فوركس جيد في أستراليا حتى انتهى بي الأمر بفتح حساب تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة مع ألباري المملكة المتحدة.


هو الآن 2016 (في هذه اللحظة يتم كتابة هذا المنصب) ويمكنني أن أقول لكم أن هناك & # 8217؛ كان الكثير من التغيير على مدى العقد الماضي.


هناك & # 8217؛ s الكثير من وسطاء الفوركس في أستراليا وحجم تداول العملات الأجنبية يتجاوز الآن إجمالي قيمة التداول اليومي لأسك.


لماذا أستراليا ليست هوت بيد فور فوريكس ترادينغ.


الأسباب بسيطة:


فالثقافة التجارية للبلاد جيدة حقا، وللبلد ولاية قضائية آمنة لسماسرة الفوركس لتأسيس أنفسهم وتسويق أنفسهم في جميع أنحاء العالم.


وهناك سبب آخر هو أنه في أعقاب الأزمة المالية العالمية في عام 2008، وضعت الولايات المتحدة ببساطة فرملة على جميع عمليات تداول العملات الأجنبية وصدرت لوائح للحد من الرافعة المالية حتى 50: 1 ولكن في أستراليا، وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية تصل إلى 500: 1 ومن معرفتي، وهذا حقا لم يتغير كثيرا على الإطلاق.


وهذا يعني أن تجار الفوركس في الولايات المتحدة سوف تضطر إلى فتح حسابات تداول العملات الأجنبية خارج الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على نفوذ أعلى بكثير من ما تقدمه في الولايات المتحدة، وأود أن & # 8217؛ سوف تفاجأ إذا كان هناك الآلاف من الفوركس التجار من أمريكا وجود حسابات التداول الحية مع وسطاء الفوركس في أستراليا أو حتى المملكة المتحدة.


ما هو التداول اليومي في تجارة الفوركس في أستراليا؟


تداول العملات الأجنبية شائع جدا في أستراليا أن بعض من أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا يتجاوزون حجم التداول (نقدا) من سوق أستراليا للأوراق المالية (وهذا يتعامل مع الأسهم / الأسهم) وأي يوم معين.


و أبك في مقال هنا، في عام 2015، ذكر أن تجارة العملات الأجنبية أستراليا الآن 380 مليون دولار في اليوم الواحد. أعتقد أنه الآن أكثر من 500 مليون $ اليوم.


هل أستراليا بلد جيد لفتح حساب تداول الفوركس؟


لن فتح حساب تداول الفوركس في قبرص أو وسطاء الفوركس القائم على جزر كايمان. أنا جرح & # 8217؛ ر حتى النظر في فتح حساب تداول العملات الأجنبية في روسيا أو حتى الصين.


هذا رأيي الشخصي على أي حال.


الدول التي سأفتح حساب تداول الفوركس فيها هي أستراليا أو المملكة المتحدة. هذا & # 8217؛ s كثيرا.


لماذا قد اقعل ذالك؟


ببساطة لأنني على ثقة من أن قوانين هذين البلدين متينة وحقيقة أنني & أمب؛ من أستراليا وأنا & # 8217؛ عاش هنا وأنا & # 8217؛ رأيت ما يكفي لمعرفة أن فتح حساب تداول العملات الأجنبية هو وأستراليا خيار أكثر أمنا مما هو عليه في أي بلد آخر.


اتصل بي متحيز & # 8230؛ من يهتم؟


الغش وسطاء الفوركس في أستراليا؟


قليلا من التحذير & # 8230؛ إذا تداول العملات الأجنبية في أستراليا مصالح لك وكنت تفكر في فتح حساب التداول المباشر مع أي وسطاء الفوركس الاسترالي مقرها، وكنت حقا بحاجة إلى القيام اختبار العناية الواجبة الخاصة بك.


البحث عن وسطاء الفوركس أولا قبل فتح حساب تداول الفوركس على الانترنت مباشرة. وهناك مكان جيد لبدء البحث الخاص بك سيكون فوركسبيسارمي.


فوركسيسارمي هو موقع مخصص لاستعراض فوركسروكيرز. أي سماسرة الفوركس التي فوركسبيسارمي أعطى تصنيف احتيال، يجب تجنب.


لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. وقد يكون بعض وسطاء الفوركس قد بدأوا عملياتهم في بلدان أخرى سابقا وقد يكون لهم سجل سيء في ذلك البلد.


نصيحة بسيطة ؟: تجنب وسطاء الفوركس حتى لو كان لديهم عمليات في أستراليا.


مؤشرات حجم الفوركس.


وأحد المؤشرات الرئيسية لمعاملات السوق هو حجم المعاملات.


ويتسم حجم الصفقات المنجزة بمشاركة نشطة من المشاركين في السوق، وقوتها وكثافتها. حجم الزيادات جنبا إلى جنب مع اتجاه صاعد ثابت عندما يرتفع السعر، وهنا، ينخفض ​​عندما ينخفض ​​السعر. ويحدث نفس الشيء مع اتجاه هبوطي، ويزداد حجم التداول عندما تنخفض الأسعار وتنخفض مع ارتفاع الأسعار. واحدة من السمات الرئيسية لحجم هو أنه هو دائما قليلا قبل السعر. في سوق الفوركس، كقاعدة عامة، لا توجد طريقة لإظهار الحجم المباشر للمعاملات، وهذا هو السبب في إنشاء مؤشر يسمى "حجم"، مما يعكس عدد من التغيرات في الأسعار (القراد) خلال شريط واحد. ويظهر هذا المؤشر نشاط تغيرات الأسعار، ويعتقد أن هذا النشاط يرتبط ارتباطا وثيقا بحجم المعاملات الحقيقي.


مؤشر التراكم / التوزيع - مؤشر أد.


التراكم / التوزيع هو مؤشر للتحليل الفني على أساس الحجم مصمم بحيث يعكس التدفقات التراكمية الداخلة والخارجة من المال للأصل عن طريق مقارنة الأسعار القريبة مع الارتفاعات والانخفاضات وترجيح العلاقة من خلال حجم التداول.


مؤشر تدفق الأموال - مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر.


مؤشر تدفق الأموال هو مؤشر تقني تم تطويره لتقدير كثافة تدفق الأموال إلى أصل معين بمقارنة الزيادات في الأسعار والنقصان خلال فترة معينة، ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار أحجام التداول.


على مستوى الميزانيات - مؤشر أوب.


حجم التداول (أوب) هو أداة تراكمية تعتمد على الحجم تهدف إلى إظهار العلاقة بين كمية الصفقات وحركة أسعار الأصول.


مؤشر حجم تداول الفوركس.


مؤشر مستوى الصوت هو أداة التحليل الفني، والذي يعكس نشاط التداول للمستثمرين لفترة زمنية معينة.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تصنيف ديلوس ميجوريس السماسرة دي الفوركس.


أفضل المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير.


حجم تداول الفوركس حسب البلد.


بل هو أداة قوية جدا ولكن غالبا ما يتم تجاهل لأنه حجم مؤشر بسيط. ويمكن الاطلاع على المعلومات حجم فقط في أي مكان ولكن عدد قليل من التجار أو المستثمرين يعرفون كيفية استخدامها لزيادة أرباحها وتقليل المخاطر.


وهذا هو عندما المشترين البلد المشترين توافق على إجراء معاملة بسعر معين. إذا كانت الأسواق تجعل حركة حركة أسعار البلدان، فإن قوة تلك الحركة تعتمد على حجم تلك الفترة. حجم أعلى حجم أثناء حركة السعر، وأكثر أهمية هذه الخطوة.


حجم هو عنصر رئيسي في التحليل الفني وفي الزخم استراتيجيات الفوركس القائمة. الحجم الثقيل عادة ما يؤدي إلى اتجاهات الأسعار المستدامة وعالية الجودة الزخم خلال اليوم. في المقابل، نقص حجم يؤدي عادة إلى الكثير من لوحات المفاتيح كسر وشاشات الكمبيوتر واحتمال عالية تداول الفوركس أخبار الاقتصاد 'تأثير في سوق العملات الذاتية البلد في حسابات تجارة الفوركس. لذلك يمكن أن يكون مفيدا جدا للتاجر من أي أداة أن يكون هناك شعور حجم أو مستوى النشاط في السوق حتى تتمكن من قياس أفضل توقعاتك وتسمح لنفسك لضبط المخاطر أو عقد الفائزين لفترة أطول.


إذا كنت تشاهد الفوركس عند صدور أخبار مهمة ثم قد لاحظت هناك يميل إلى أن يكون حجم عالية جدا على شمعدان التداول يتم الافراج عنه. تداول الأخبار ليست فقط بعض من معظم الأحداث البلاد للتنبؤ في حجم التداول في السوق أيضا بعض من أكثر الفوضى، إذا كنت قد شاهدت من أي وقت مضى في السوق عندما يتم الافراج عن الأخبار الكبيرة الأحداث سترى السعر يميل إلى القفز حول الكثير، وهذا ويرجع ذلك إلى الجميع في محاولة للعمل ما يعني الفوركس بيان صحفي يعني للاتجاه في السوق.


حجم بعد كل شيء هو الوقود الذي يدفع السوق، سواء أعلى وأقل. إذا لم يكن هناك حجم ثم السوق من غير المرجح أن البلاد بعيدة. فإنه يأخذ الجهد لسوق للتحرك إما أعلى أو أقل، وإذا لم يكن هناك أي جهد أو حجم ثم حجم السوق سوف حجم إلى التوحيد جانبية وكسر فقط مرة واحدة يزيد حجم كبير.


أيضا الفوركس نظرتم إلى حجم التداول يمكنك أن ترى بعد ارتفاع كبير على شمعة هبوطية كبيرة يبدأ في الانخفاض بشكل مطرد، كل هذا الحجم قادم من التجار رد الفعل وإلى حد ما التجار الاتجاه الذين يبيعون فقط لأنهم يرون سوق الذهاب إلى أسفل.


عنوانك لن يتم نشره. رقم السجل للمجموعة رقم إبك یرجی ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالیة قد یتضمن مستوى کبیرا من المخاطر ویتداول بشکل مناسب لجمیع المستثمرین.


يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر العملات الأجنبية واتخاذ حساب الفوركس مستواك من الخبرة. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. فتح حساب التداول منطقة العملاء. تسجيل حساب الممارسة الخاص بك الآن! الفوركس التحليل الأساسي توصيات الفوركس الفوركس بلوق الفوركس تقويم الفوركس الآلات الحاسبة. نيكست إيفنت الحدث الاقتصادي القادم: لتلقي مقالات جديدة البلد الاشتراك في التحديثات.


حجم التداول في العملات بلد مكتوب باكسفوريكس أناليتيكش ديبت - الخميس، 10 البلد 0 تعليقات. في المقابل، نقص حجم يؤدي عادة إلى الكثير من لوحات المفاتيح كسر، شاشات الكمبيوتر و. اترك ردا لن يتم نشر عنوانك.


هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت تتاجر أو كنت زائرا بشريا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيا. الحسابات أنواع الحسابات إيداع الفوركس سحب الفوركس شروط التداول شروط الأسهم منصة الفوركس تحميل MT4 مراجعة MT4 دليل حجم تداول الفوركس تعلم الفوركس الرسوم البيانية الفوركس الفوركس أسئلة وأجوبة بحوث الفوركس الفوركس التحليل الأساسي توصيات الفوركس الفوركس بلوق الفوركس تقويم الآلات الحاسبة الفوركس الشراكة مقدمة وسيط ماجستير يب الإقليمي يب الأبيض تسمية فوركس ريباتس يب راية التداول بنا اتصالات مهنة الشهادات حول الشركة نحن حجم في وسائل الإعلام.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP. يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


أهمية حجم التداول في سوق الفوركس.


3 أفكار على & لدكو؛ حجم تداول العملات الأجنبية حسب البلد & رديقو؛


معظم نبس لديهم الإحالة وحقوق القبول لتخصصات المستشفيات.


أريد أن أفعل مقال الموسعة في مجال الأعمال التجارية، وربما على كيفية أعتقد أن التكنولوجيا سوف تغير بعض الصناعات مع مرور الوقت، ولكني أدرك أن هذا الموضوع واسع جدا، وكان يتساءل عما إذا كان يا رفاق يمكن أن تساعد لي تضييق عليه.


وفي بعض الأحيان، تبطل اللوائح النمو في مقابل المنافع العامة، مثل حماية البيئة أو سلامة النقل.


استخدام حجم للفوز 75٪ من الصفقات.


بقلم: هوزفا حامد.


للحصول على العملة التي سيتم تداولها وسعره للانتقال من مستوى إلى آخر، مطلوب حجم. أو وضع طريقة أخرى، وحجم هو الغاز في الخزان من آلة التداول. ومع ذلك، كثيرا ما تم تجاهل حجم في دراسة الرسوم البيانية الفوركس. وكان التركيز أكثر على العمل السعري وحده.


مطلوب حجم لتحريك السوق، ولكن هذا هو نوع معين من الحجم الذي يهم حقا: المال المؤسسي، أو & لدكو؛ المال الذكية و رديقو ؛، وهو كميات كبيرة من المال يجري تداولها بطريقة مماثلة، مما يؤثر على السوق إلى حد كبير. يظهر الحجم فقط عندما يتأثر السعر بهذا النوع من النشاط. معرفة كيف تعمل الأموال المؤسسية، ونحن قادرون على تتبع هؤلاء التجار والتجارة معهم، حتى يتسنى لنا و رسكو؛ إعادة السباحة جنبا إلى جنب مع أسماك القرش المثل بدلا من كونها وجبة المقبل.


هو حجم الفوركس يمكن الاعتماد عليها؟


هناك اعتقاد خاطئ بأن حجم التداول لا يمكن استخدامه بشكل موثوق في تداول الفوركس لسببين: أولا، لا يوجد تبادل مركزي، وبالتالي لا توجد بيانات حجم رسمية. ثانيا، عندما تبحث عن بيانات الحجم على منصة فوركس، فإنك ترى في الواقع & لدكو؛ حجم علامة التبويب & رديقو؛، وليس حجم التداول الفعلي، مثل الحجم مع مخطط الأسهم.


لذا فإن السؤال هو: كيف نذهب في ربط في حجم مع العمل السعر؟


بدأت دراسة الحجم مع السعر في أوائل 1900s مع تاجر باسم ريتشارد ويكوف. بحثه، ثم يعرف باسم تحليل ويكوف، تطورت إلى ما يعرف اليوم باسم تحليل انتشار حجم (أو & لدكو؛ فسا & رديقو؛ لفترة قصيرة).


1. المال المؤسسي، أو & لدكو؛ المال الذكية و رديقو ؛، هو ضروري لتحريك السوق وكشف في قضبان حجم.


2. حجم التداول الفوركس يمكن قراءتها كمؤشر دقيق للقوة المالية أو الذكية المالية.


3. فسا، عندما و رسكو؛ s أبقى بسيطة، ويمكن تطبيقها (وتدرس) بسهولة أكبر مع معدلات الفوز من 75٪ وأكثر.


في المقالة التالية في هذه السلسلة، سوف ننظر إلى بعض الأمثلة من أجهزة فسا التي نستخدمها لتعطينا إدخالات نظيفة.


هوزفا حامد.


هوزفا حامد هو المؤسس المشارك ل ثيفوريكسروم الخدمة التي تدعو الصفقات الحية لالتقاط عشرات النقاط يوميا مع انخفاض السحب.


هوزفا نوفمبر 2012.


شكرا لتقاسم، في انتظار المادة القادمة في هذه السلسلة!


نسوبرو أكتوبر 2012.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment