Tuesday 9 January 2018

الفوركس كبو


مشغل تجمع السلع - كبو.


تعريف "مشغل تجمع السلع - كبو"


الأشخاص أو الشراكات المحدودة المسؤولة عن استثمار أصول مجموعة السلع الأساسية في الوظائف الآجلة للسلع الأساسية والخيارات. ويلتمس مشغلو السلع الأساسية الأموال اللازمة للتداول في الأوراق المالية مثل عقود العقود الآجلة أو عقود الصرف الأجنبي من العملات الأجنبية.


انهيار "مشغل تجمع السلع - كبو"


وعادة ما تقوم مكاتب البرامج القطرية بتعيين مستشاري تجارة السلع (كتا) لاتخاذ قرارات الاستثمار الخاصة بالمجموعة. وهي تتطلب التسجيل في معظم الظروف ويجب أن تكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


فوركس كتا أند كبو ريجولاتوري إمبليمنتاتيونس.


إذا كنت أنت مستشار تجارة السلع (كتا) أو مشغل تجمع السلع (كبو)، فإنك قد سمعت أن بعض المستشارين أو يمكن إعفاؤهم من التسجيل لدى لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). في حين أن قانون تبادل السلع (سي) عموما يتطلب كتا و كبو الشركات للتسجيل، وهناك بعض الإعفاءات الهامة من أحكام التسجيل. سوف تركز هذه المقالة على هذه الإعفاءات وبعض المفاهيم الخاطئة المحيطة بها ضمن العقود الآجلة للسلع وصناعة الفوركس. قبل المتابعة يرجى ملاحظة أن أوصاف الإعفاء الواردة أدناه ليست شاملة للجميع، ولا تشكل مشورة قانونية وتهدف فقط لأغراض تعليمية أو إعلامية. بالإضافة إلى ذلك، تم ذكر الإعفاءات الأكثر شيوعا فقط في هذه المقالة. تتوفر استثناءات أخرى غير مدرجة هنا استنادا إلى ظروفك الفريدة. إذا كانت شركتك تعتزم الاعتماد على أي من الإعفاءات المذكورة أدناه، نوصي بالاتصال بمستشار مهني أو قانوني مختص في الصناعة لمناقشة إمكانية تطبيق هذه الإعفاءات في ظروفك الفريدة.


كتا إكسيمبتيونس.


والاستثناءات التالية هي ذاتي التنفيذ، بمعنى أنها تعفي أشخاصا / كيانات من تسجيل كفتك معا. وعلى وجه الخصوص، يعفى الأشخاص الذين يستوفون الشروط التالية من متطلبات التسجيل الخاصة ب سي ولا يحتاجون إلى تقديم طلب للإعفاء من الإعفاء.


أقل من 15 شخصا & # 8211؛ الشخص الذي لم يقدم، خلال الاثني عشر شهرا السابقة، مشورة بشأن تجارة السلع لأكثر من 15 شخصا ولا يحمل نفسه بصفة عامة للجمهور كتعبير للحث على السلع. & # 8220؛ عقد نفسك خارج & # 8221؛ يعني باختصار أن الشخص لا يعلن للحصول على عملاء أو محاولة بنشاط للحصول على حسابات جديدة. راجع سي & # 167؛ 4 (م) (1). مستشارو الاستثمار & # 8211؛ الشخص الذي: (1) مسجل لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) كمستشار استثمار. (2) التي لا تتألف أعمالها أساسا من العمل كتا؛ و (3) الذي لا يعمل كتا على أي استثمار أو نقابة أو أي شكل مماثل من الشركات التي تقوم بشكل أساسي بالتداول في أي سلعة للتسليم مستقبلا أو خاضعة لقواعد أي سوق للعقود أو تنفيذ معاملات المشتقات المسجلة منشأة. راجع سي & # 167؛ 4 (م) (3). فقط في الاتصال & # 8211؛ بموجب المادة 4.14 من اتفاقية التجارة الحرة الأوروبية، ينطبق الإعفاء إذا كانت نصيحة تداول السلع التي يتم تقديمها فقط عرضية لنشاط الشركة التجاري الرئيسي أو أن المشورة الخاصة بتداول السلع الخاصة بالفرد تصدر فقط فيما يتعلق بعملها أو نشاطها التجاري شركة مسجلة خلاف ذلك أو معفاة من التسجيل.


الإعفاء التالي ليس تنفيذ ذاتيا، وبالتالي يتطلب تقديم إشعار الإعفاء في كفتك من خلال الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ويجب على الشركات التي تدعي هذا الإعفاء أن تسجل نفسها لدى لجنة التجارة الحرة وأن تصبح أعضاء في الهيئة الوطنية للإعفاء.


الأشخاص المؤهلون المؤهلون & # 8211؛ كفتك ريج. 4.7 يوفر إعفاء من بعض متطلبات الجزء 4 من اتفاقية البيئة البيئية عندما يتم إجراء االستثمارات فقط من قبل أشخاص مؤهلين مؤهلين) كيبس (. ولعل أهم هذه المتطلبات هو ضرورة تزويد المشاركين في البرنامج بوثيقة الكشف. وباختصار، تشمل هذه البرامج بعض المهنيين في مجال الاستثمار، والموظفين ذوي المعرفة، والمشترين المؤهلين، أو المشاركين (الأثرياء جدا) وغيرهم من الأشخاص وغيرهم من الأفراد أو الكيانات ذات القيمة العالية.


كبو إكسيمبتيونس.


4.13 الإعفاءات & # 8211؛ كفتك ريج. 4.13 توفر بعض الإعفاءات التي تسمح ل كبوس بالتخلي عن عملية التسجيل الرسمية كفتك. غير أن هذه الإعفاءات ليست ذاتية التنفيذ. وبدلا من ذلك، يجب تقديم إخطار بالإغاثة بموجب هذه الإعفاءات إلى لجنة مكافحة الإرهاب من خلال الهيئة الوطنية للإعاقة إذا ما أريد الاعتماد عليها. حمامات سباحة قريبة & # 8211؛ كفتك ريج. 4-13 (أ) (1) توفر إعفاء لمشغلي المجمعات حيث لا يرد أي تعويض عن تشغيل المجمع. يجوز للمشغلين بموجب هذا الإعفاء تشغيل تجمع واحد فقط في المرة الواحدة، ولا يجوز الإعلان عنه، ويجب ألا يطلب من المشغل خلاف ذلك التسجيل لأي سبب آخر. حمامات صغيرة & # 8211؛ كفتك ريج. 4-13 (أ) (2) توفر إعفاء لمشغلي حمامات السباحة حيث لا يوجد في أي وقت من الأحواض التي يديرها هذا الشخص أكثر من 15 مشاركا غير مستبعدين. ولا يمكن مجموع المساهمات الرأسمالية الإجمالية في جميع المجمعات العاملة أو التي يعتزم تشغيلها أن يتجاوز مجموعها 000 400 دولار. دي مينيموس رول & # 8211؛ كفتك ريج. 4-13 (أ) (3) توفر إعفاء لمجمعات الإيداع الخاصة المعفاة بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 حيث يتداول المجمع الحد الأدنى من العقود الآجلة و / أو العملات الأجنبية. كما يجب على المشغل أن يعتقد بشكل معقول أن المشاركين في تجمعهم يلبيون مؤهلات صافية معينة. جميع كبس & # 8211؛ كما تنص المادة 4-13 (أ) (4) من اتفاقية التجارة الحرة على منح إعفاء لمجمعات الإيداع الخاصة المعفاة بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933، حيث يكون جميع المشاركين في التجمع أشخاصا مؤهلين، على النحو المحدد في قانون شركة الاستثمار. هنا، يجب على المشغلين أن يكونوا مجتهدين لتحديد مدى ملاءمة جميع المشاركين في التجمع.


ملاحظة: في 11 فبراير 2011، نشرت كفتك للتعليق على اقتراح للقضاء على & # 8220؛ دي مينيموس القاعدة & # 8221؛ و & # 8220؛ جميع قطر للبترول & # 8221؛ الإعفاء. يجب أن تتلقى جميع التعليقات فيما يتعلق بهذا الاقتراح من قبل لجنة التجارة الحرة في كتابة أو قبل 60 يوما بعد نشرها في السجل الاتحادي.


الإعفاءات التالية من بعض متطلبات سي هي أيضا ليست ذاتية التنفيذ وتتطلب إشعار الإعفاء ليتم رفعها مع كفتك من خلال نفا. وبالإضافة إلى ذلك، يتعين على الشركات التي تدعي هذه الإعفاءات أن تسجل نفسها لدى لجنة التجارة الحرة وأن تصبح أعضاء في الرابطة الوطنية للمصائد.


الأشخاص المؤهلون المؤهلون & # 8211؛ كفتك ريج. 4.7 يوفر إعفاء من بعض متطلبات الجزء 4 من اتفاقية البيئة البيئية عندما يتم إجراء االستثمارات فقط من قبل أشخاص مؤهلين مؤهلين) كيبس (. ولعل أهم هذه المتطلبات هو ضرورة تزويد المشاركين في البرنامج بوثيقة الكشف. وباختصار، تشمل هذه البرامج بعض المهنيين في مجال الاستثمار، والموظفين ذوي المعرفة، والمشترين المؤهلين، أو المشاركين (الأثرياء جدا) وغيرهم من الأشخاص وغيرهم من الأفراد أو الكيانات ذات القيمة العالية. تجمع يلتقي معايير معينة للتجارة & # 8211؛ كفتك ريج. 4.12 (ب) توفر إعفاء من بعض متطلبات الجزء 4 من اتفاقية البيئة الأوروبية لمشغلي بعض مجموعات السلع الأساسية. ومن بين أمور أخرى، فإن مجمعات عمليات الشراء هذه لا يمكنها أن ترتكب أكثر من 10٪ من القيمة السوقية العادلة لأصولها لإنشاء مراكز تداول للفوائد السلعية، ويجب أن تتاجر بمصالح السلع الأساسية بطريقة عرضية فقط لأنشطتها التجارية في الأوراق المالية. أوفشور كوموديتي بولس & # 8211؛ كما يوفر الاستشارة رقم 18.96 من اتفاقية التجارة الحرة الاستثنائیة من بعض متطلبات الجزء 4 من اتفاقیة البیئة العالمیة لبعض وحدات كبوس المسجلة من الإفصاح والإبلاغ وبعض متطلبات حفظ السجلات فیما یتعلق بتشغیل أحواض السلع الخارجیة.


طلب التوجيه الآن.


كما ترون من الأوصاف أعلاه، تحديد ما إذا كان كتا المقصود أو كبو قد تكون مؤهلة للحصول على إعفاء من تسجيل كفتك أو الإعفاء من متطلبات جزء 4 معينة يمكن أن يكون معقدا. من أجل تقييم خياراتك بشكل صحيح، سيكون من الحكمة الاتصال بمهني تنظيمي مثل تورنكي ترادينغ بارتنرز (& # 8220؛ تب & # 8221؛) في أقرب وقت ممكن. تب لديها الفطنة، فضلا عن علاقات هامة مع المهنيين القانونيين، مثل هندرسون & أمب؛ ليمان من شيكاغو، لتوفر لك مع الأدوات التي تحتاجها للحصول على صندوق أو الأعمال التجارية التجارية الاستشارية وتشغيلها.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


اللائحة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فوركس كتا / كبو ديسكلوسور دوكومنت.


في الآونة الأخيرة تتطلب الأنظمة الآن إدخال الوسطاء ومستشاري تجارة السلع الأجنبية (كتا)، ومديري صناديق التحوط من النقد الاجنبى (المعروف أيضا باسم مشغلي تجمع السلع & كوت؛ كبو & كوت؛) الذي ينطوي على أعمال البيع بالتجزئة الصرف خارج البورصة العقود (فوركس) والتسجيل لدى مركز التجارة الحرة.


وتسمى هذه الفئات الجديدة من الأشخاص المسجلين، على النحو المنصوص عليه من قبل نفا، & كوت؛ كبوس فوركس & كوت؛ و & كوت؛ كتاس فوركس & كوت؛ وكما هو الحال بالنسبة لوثائق الإفصاح الخاصة ب كبو و كتا، فمن المحتمل أن تكون كل من كبوس فوركس و كتاس فوركس مطلوبة لتقديم وثيقة إفصاح للمستثمرين المحتملين. يجب على كبو فوريكس أو كتا فوركس تقديم التسليم في نفس الوقت أو قبل تسليم وثائق تقديم فوريكس بول أو الاتفاق الاستشاري لبرنامج الفوركس. يجب على كبو فوريكس أو كتا الحصول على إقرار موقع من قبل المستثمر بأنهم تلقوا وثيقة الكشف.


أساسيات وثيقة الإفصاح الفوركس.


الغلاف الأمامي تنويه. داخل الغلاف الأمامي، يجب أن تكون وثيقة الإفصاح عن الفوركس هناك بضع فقرات تكون بمثابة إخلاء عام لبيان الإفصاح عن المخاطر. سوف يستند إخلاء المسؤولية هذا إلى قالب موحد لجميع وثائق الإفصاح عن الفوركس.


جدول المحتويات . وهناك حاجة إلى جدول أساسي للمحتويات.


معلومات أساسية أساسية. يجب أن يتضمن الجزء الأول من هذه الوثيقة معلومات أساسية مثل اسم كبو فوركس أو كتا والعناوين وأرقام الهواتف وما إلى ذلك. الخلفية التجارية لكل مدير (كل & كوت؛ فوركس أسوسياتد بيرسون & كوت؛ أور & كوت؛ فوريكس أب & كوت؛ ) فضلا عن ضباط ومديري الشركة سوف تحتاج إلى توفير. المعلومات التي يجب على كل شخص تقديمها تشمل: تاريخ عضوية الاتحاد الوطني للمرأة، تاريخ تسجيل كفتك، وتواريخ التوظيف خلال السنوات الخمس الماضية.


تاجر الفوركس. بالنسبة إلى عبارات حث المستخدم على الشراء في فوركس، إذا كان البرنامج يتطلب من المستثمر الاحتفاظ بحساب لدى وكيل تاجر فوريكس (& كوت؛ فدم & كوت؛) فيجب الإفصاح عن اسم فدم. بالنسبة ل كبوس العملات الأجنبية، يجب أن تكشف الوثيقة عن من سيكون فدم للصندوق.


الفوركس مقدمة الوسطاء. بالنسبة إلى عمليات حث المستخدم على الشراء في فوركس، إذا كان البرنامج يتطلب من المستثمر الحصول على حساب قدمه وسيط فوركس (& كوت؛ فوركس يب & كوت؛)، فيجب الإفصاح عن اسم الفوركس يب.


عوامل مخاطر الفوركس الرئيسية. بالنسبة لكل من كبوس فوركس و كتاس فوركس يجب أن تتضمن الوثيقة مناقشة للمخاطر الرئيسية التي ينطوي عليها برنامج الفوركس. ومن املتوقع اأن تتسمن هذه املخاطر: خماطر الدولة اأو السيادية وخماطر الئتمان وخماطر اأسعار السرف وخماطر اأسعار الفائدة وخماطر السيولة وخماطر السوق وخماطر التسغيل وخماطر التسديد وخماطر هرستات. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة ل كبوس العملات الأجنبية، هناك مخاطر أخرى تنطوي على هيكل السيارة الاستثمارية التي سوف تحتاج إلى الكشف عنها.


برنامج تداول الفوركس. يجب الكشف عن جميع جوانب برنامج التداول المقترح ومناقشتها. سيشمل برنامج تداول الفوركس عادة معلومات عن الكائن الاستثماري واستراتيجيات الاستثمار بالإضافة إلى مناقشة لإجراءات إدارة المخاطر التي سيستخدمها مدير الفوركس. هذا المجال من البرنامج قد يناقش أيضا فلسفة الاستثمار مدير الفوركس. رسوم الفوركس. يجب مناقشة جميع جوانب هيكل رسوم صندوق التحوط الفوركس أو الفوركس حساب مدار بشكل منفصل. وسيشمل ذلك رسوم اإلدارة ورسوم األداء) إن وجدت (فضال عن طرق احتساب الرسوم. القواعد تتطلب خصوصية هنا لذلك سيكون هذا مجال واحد حيث مطلوب معلومات دقيقة.


تضارب المصالح. وسوف تكون هذه المعلومات مهمة جدا ومدير الفوركس سوف ترغب في مناقشة هذا القسم بدقة مع المحامي أو الامتثال المهنية. ويجب الكشف عن أي تضارب فعلي أو محتمل في المصالح. ويجب الكشف عن جميع الرسوم ورسوم الأعمال. على سبيل المثال، إذا كان مدير الفوركس سيكون لديه أي نوع من الترتيب تقاسم نقطة مع وكيل تاجر الفوركس، وهذا سوف تحتاج إلى الكشف عنها.


دعوى . إذا كان أي من الأشخاص أو الكيانات المشاركة في برنامج التداول خاضعا ل & كوت؛ المواد الإدارية أو المدنية أو الجنائية & كوت؛ في غضون السنوات الخمس الماضية، يجب الكشف عن جميع المعلومات المتعلقة بالإجراء. الإفصاح مطلوب ل فوريكس كتا، كبو العملات الأجنبية، الفوركس يب، وكيل الفوركس أو فم، وأي مبادئ من كبو الفوركس أو كتا. في كثير من الأحيان يجب على فم (فيما يتعلق كبو و كتا وثائق الإفصاح) الكشف عن قائمة طويلة من الإجراءات.


تداول الفوركس لحساب خاص. يجب أن تكشف وثيقة الإفصاح عما إذا كان سيتم تداول مدير الفوركس و / أو أي موظف لحسابه الخاص. إذا كان مدير الفوركس و / أو أي موظف سيتم تداول لحسابات خاصة بهم ثم يجب أن تكشف الوثيقة ما إذا كان المدير أو الموظفين تسمح للمستثمرين لمراجعة سجلات التداول للمدير أو الموظفين.


نظرة عامة على تقارير الأداء.


ويتطلب جانب الإبلاغ عن الأداء في وثائق الإفصاح أساسا من المدير تقديم ملخصات مفصلة جدا عن أداء البرنامج المقدم (إما الحساب المدار أو الصندوق)، وبرامج التداول الأخرى للمدير، وربما أداء الموظفين الرئيسيين. ويلزم أيضا الإبلاغ عن أي أداء آخر يكون جوهريا. وعادة ما تأخذ هذه الإفصاحات عن الأداء بضع صفحات من وثيقة الكشف وستواجه أكبر قدر من التدقيق من قبل المراجعين نفا. إذا لم يكن هناك تاريخ أداء سابق للبرنامج المقدم أو من قبل المدير، ثم هناك إخلاء المسؤولية المحددة التي سوف تحتاج إلى توفيرها. واحدة من الأسئلة المعلقة التي نفترض أن يتم الرد عليها في الأسابيع والأشهر المقبلة هي إلى أي مدى يحتاج مدير العملات الأجنبية إلى تقديم تقارير الأداء من البرامج الأخرى التي لا تتعلق الفوركس (على سبيل المثال، الأوراق المالية أو العقود الآجلة المدارة). ولأن خصائص أدوات الاستثمار الأخرى كثيرا ما تختلف اختلافا كبيرا عن معاملات العملات الأجنبية خارج البورصة، فإنني لست متأكدا من أنه سيكون من المفيد طلب إدراج هذه المعلومات في وثيقة الكشف عن العملات الأجنبية.


معلومات إضافية مطلوبة ل كبوس الفوركس.


ونظرا لوجود فروق بنيوية بين صندوق التحوط من النقد الاجنبى وحساب النقد الاجنبى الذى يدار بشكل منفصل، فان هناك بنود افصاح اضافية لصندوق تحوط النقد الاجنبى. بعض البنود التي سيتعين على كبو فوركس تقديمها هي معلومات عن نقطة التعادل في صندوق التحوط من الفوركس (العائد المطلوب للتعادل حتى بالنظر إلى رسوم إدارة الصندوق والرسوم والمصاريف الأخرى بما في ذلك إطفاء التكاليف القانونية، إن وجدت) ، وملكية صندوق تحوط العملات الأجنبية، وعندما يقدم الصندوق تقارير للمستثمرين في الصندوق.


سوف يحتاج مدير الفوركس إلى الكشف عن جميع المعلومات التي تعتبر جوهرية للاستثمار في البرنامج. ويجب الإفصاح عن جميع هذه المعلومات في الوثيقة حتى وإن لم تكن مطلوبة من قبل قواعد اللجنة.


التحوط صندوق قانون المدونة.


قوانين صناديق التحوط، بدء صندوق التحوط، الأخبار والأحداث & # 8230؛


أرشيف الوسم: كبو فوركس.


كتا و كبو التسجيل والامتثال دليل.


إرشادات عملية للشركات كتا و كبو.


وقد اتصلت مستشاري تجارة السلع ومشغلي خدمات السلع الأساسية بي بقدر أكبر من الانتظام، وقد قررنا تزويد هذه الشركات بمعلومات أكثر تفصيلا عن متطلبات التسجيل والامتثال. على مدار الأسابيع القليلة القادمة، سنعمل باستمرار على تحديث هذه الصفحة مع مزيد من الإرشادات القانونية والتجارية لاتفاقيات حث المستخدم على اتخاذ إجراء و كبوس. وعلى وجه التحديد، سنقدم معلومات عن المواضيع التالية:


كتا أند كبو ريجيستراشيون & # 8211؛ تناقش هذه المقالة كيفية التسجيل في كفتك. وتورد المادة تفاصيل المتطلبات العامة للشركات ومديري المدارس والأشخاص المرتبطين بها. وشملت هذه المناقشة معلومات عن متطلبات الامتحانات كتا / كبو ونظرة عامة على عملية التسجيل من خلال نظام التسجيل الإلكتروني نفا.


كتا و كبو تسجيل الإعفاءات & # 8211؛ في حين أن قانون تبادل السلع سوف تتطلب عموما كتا و كبو الشركات للتسجيل مع كفتك، وهناك بعض الإعفاءات الهامة من أحكام التسجيل. راجع هذه المقالة لمعرفة ما إذا كانت شركتك قد تكون قادرة على المطالبة بالإعفاء من أحكام التسجيل.


كتا أند كبو كومبليانس أوفيرفيو & # 8211؛ وتخضع كتا و كبوس لعدد من القوانين واللوائح والقواعد. ليس فقط يجب على كتاس و كبوس يتبع قوانين وأنظمة كفتك، ولكن كأعضاء في نفا، يجب على هذه المجموعات أيضا اتباع جميع القواعد التي وضعتها نفا. سنناقش أفضل الممارسات المتعلقة بالامتثال، وقضايا الفحص الرئيسية، والمواعيد النهائية الرئيسية، ودليل الامتثال ل كتا / كبو. كونه مستعدا لامتحان نفا له أهمية كبيرة.


إجراءات نفا الأخيرة ضد كتا و كبو مدراء & # 8211؛ كانت الرابطة الوطنية للطفولة ورابطة التجارة الحرة نشطة جدا في الآونة الأخيرة. في هذه المقالة سوف نناقش بعض من أحدث الإجراءات ضد الشركات الأعضاء نفا. سوف توفر هذه المقالة أيضا المشورة الحس السليم على ما المديرين يمكن أن تفعل حماية أنفسهم من أوجه القصور في الفحص.


قواعد هامة نفا ل كتا و كبو الشركات & # 8211؛ هناك عدد من القواعد التي لديها نفا بشأن سلوك كتا و كبوس. في كتا العامة و كبوس يجب أن تبقى نفسها مع أقصى قدر من الاحتراف. هذه المادة سوف بالتفصيل هذا وغيرها من القواعد نفا الهامة.


كتا أند كبو أدفرتيسينغ & # 8211؛ هناك عدد من القواعد المهمة فيما يتعلق بالإعلانات المتعلقة بعبارات الحث على اتخاذ إجراء و كبوس. ويجب على مكاتب البرامج القطرية، على وجه الخصوص، أن تكون حذرة بشأن الإعلان بسبب القيود المفروضة بموجب القاعدة 506 من اللائحة دال، وهي إعفاء تستفيد منه العديد من المكاتب القطرية في تقديم مصالحها المالية. سيتم التطرق إلى مواقع الويب في هذا المنصب، كما سيتم مناقشتها بمزيد من التعمق في عملية نشر لاحقة.


كتا أند كبو ويبسيتس & # 8211؛ العديد من الشركات كتا الاستفادة من الإنترنت للإعلان عن خدماتها. كما أن شركات كبو سيكون لها في بعض الأحيان (الحد الأدنى) وجود الإنترنت. سوف تفصل هذه المقالة الاعتبارات التي تواجهها كل من كتا و كبو الشركات عند إنشاء والحفاظ على وجود الإنترنت وكيفية التعامل مع الاستفسارات على شبكة الإنترنت من المستثمرين المحتملين.


متطلبات الامتحان نفا ل كتاس و كبوس & # 8211؛ فإن الأفراد من الشركات الأعضاء نفا عموما بحاجة إلى الحصول على رخصة امتحان الفئة 3 وربما امتحان سلسلة 30. قد يحتاج بعض الأفراد للحصول على رخصة امتحان سيريز 31، وربما في المستقبل، سوف تحتاج كتاس و كبوس إلى الحصول على رخصة امتحان سيريز 34. ستناقش هذه المقالة هذه الامتحانات والعملية التي سيقوم بها الفرد من أجل التسجيل لإجراء الامتحانات.


كتا إكسبو بلوغ & # 8211؛ بلوق غير رسمي من معرض كتا عقدت مؤخرا في أكتوبر من عام 2009. معلومات لمديري كتا على القضايا التجارية والقانونية والامتثال. وشملت هو دليل شركات كتا ومقدمي الخدمات.


كتاس فوركس أند كبوس & # 8211؛ وقد ركز الضوء التنظيمي على مديري الفوركس الفوركس بقعة مؤخرا. قراءة هذا المقال للحصول على ما يصل الى سرعة على الأخيرة كفتك و نفا تصريحات بشأن هذا المجال من هذه الصناعة. وسوف نقدم أيضا معلومات عن العملات الأجنبية فوركس و فمكس الفوركس.


بالإضافة إلى المواضيع المذكورة أعلاه ونحن نأمل في إضافة الآخرين مع مرور الوقت. نرحب بجميع التعليقات ونشجعك على ترك التعليقات أدناه. سنحاول أيضا الإجابة على كتا و كبو الأسئلة المتداولة.


إذا كنت مدير أو شركة تحتاج إلى تسجيل كتا أو كبو، أو إذا كنت تفكر في التسجيل، يرجى الاتصال بارت مالون، إزك. من كول-فريمان & أمب؛ مالون لب أت 415-868-5345.


مناقشة مع كفتك بشأن تسجيل العملات الأجنبية.


لا توجد معلومات جديدة عن قوانين الفوركس.


لقد تم الحصول على المزيد والمزيد من الأسئلة بشأن تسجيل النقد الاجنبى ولسوء الحظ لم يكن لدي الكثير ليقوله لأنه كان هناك القليل من المعلومات القادمة من كفتك. وقد فعلت نفا عمل جيد من توقع ما هي تلك القواعد سوف تبدو عموما، ولكن يجب على نفا (مثلنا) الانتظار ل كفتك لاقتراح (ومن ثم اعتماد) اللوائح التي تتطلب تسجيل مدراء النقد الاجنبى. وبناء على ذلك، ينبغي أن تكون أي توجيهات أولية من ال نفا كما هو - التوجيه الأولي. ومن الواضح أن حقيقة أن الأنظمة ستضع ضغوطا على المهنيين القانونيين ومديري النقد الاجنبى على السواء حيث نحاول جميعا معرفة ما الذي يتعين القيام به ومتى وكيف.


لهذا السبب كنت أدعو كفتك في محاولة لمعرفة متى قد نسمع شيئا. بعد استدعاء ال كفتك يوميا لأكثر من أسبوع الآن، تلقيت أخيرا مكالمة مرة أخرى من ممثل شعبة كفتك للمقاصة والرقابة الوسيطة. ومما يؤسف له أن الممثل كان متشددا بشأن اللوائح المقبلة نظرا لأن لجنة مكافحة الإرهاب كانت حتى هذه المرحلة.


خلال المحادثة، سألت عدة أسئلة ولم تتلق أي ردود بخلاف ما تتوقعه من وكالة حكومية. وكان جوهر المحادثة هو أن كفتك تعمل على اللوائح والسبب في أنها تأخذ وقتا طويلا هو أن هناك العديد من الجوانب للأنظمة التي يجب أن تكون مستعرضة بدقة العديد من أعضاء مختلفة وأجزاء من كفتك. ويبدو أن اللوائح يمكن أن تكون مفصلة تماما - وذكرت الممثلة أنه ليس مجرد هؤلاء المديرين مع هذا المبلغ من الأصول يجب أن تسجل، وأن اللوائح ستكون شاملة. وثمة مسألة أخرى لا تزال دون إجابة هي ما إذا كانت هناك إعفاءات من أحكام التسجيل، على غرار الإعفاءات الحالية من برنامج الإجراءات القطرية وإعفاءات المساعدة المؤقتة العامة من التسجيل.


حتى مع أن يقال، ليس هناك الكثير من جديد لتقرير. لا يزال مديرو الفوركس في حالة طي النسيان إلى أن تصدر لجنة التجارة الحرة اللوائح المقترحة. حتى يحدث ذلك سيكون من الحكمة لمديري الفوركس للنظر في الاستعداد للتسجيل من خلال مناقشة هذه المسألة مع محامي الفوركس. قد يقرر المديرون أيضا المضي قدما والبدء في اتخاذ امتحان الفئة 3 وامتحان السلسلة 34. ويتم تشجيع المدراء (وخاصة مدراء صناديق التحوط من الفوركس) على التحدث مع محاميهم حول متطلبات التسجيل المحتملة بموجب قوانين السلع الحكومية الخاصة بهم - وسوف نشر المزيد حول هذه المسألة غدا.


وأنا أعلم أن هذا لا أقول لك كثيرا، ولكن لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أي أسئلة محددة أو إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن فوريكس كبو، كتا أو إدخال تسجيل وسيط.


لمزيد من المقالات المتعلقة بقانون الفوركس والتسجيل، يرجى زيارة صفحة مقالات صندوق التحوط من فوركس.


بطاقات بصمة نفا.


معلومات عن طلب وتقديم بطاقات بصمة نفا.


وسيتعين على الأشخاص الذين يسجلون لدى مركز التجارة الحرة بأية صفة (شخص مرتبط به من مكتب المحاسبين القانونيين، والهيئة العامة للسياحة، والمكتب الدولي) أن يقدموا بطاقات بصمات الأصابع إلى الهيئة الوطنية لمصائد الأسماك قبل أن يصبح تسجيلهم فعالا. ومن المرجح أيضا أن قواعد تسجيل الفوركس الجديدة سوف تتطلب بطاقات بصمات الأصابع من الأشخاص المرتبطين من كبوس الفوركس، كتاس الفوركس و فوركس إبس. وفيما يلي اثنين من الإعلانات من نفا بشأن بطاقات البصمات.


يمكنك طلب بطاقات بصمة من نفا عن طريق الاتصال على: 312-781-1410 أو 800-621-3570.


يمكن أن يكون لديك بصمات الأصابع القيام به في أي مركز للشرطة المحلية.


سوف ترسل بطاقات البصمة إلى هذا العنوان:


300 جنوب ريفرسايد بلازا.


شيكاغو، إلينوي 60606.


يرجى ملاحظة: في الآونة الأخيرة رأينا العملاء الذين لديهم مشاكل مع وجود بطاقات بصمات الأصابع يقرأها نفا. إذا لم يكن لديك مركز شرطة محلي أخذ المطبوعات الخاصة بك (أي لديك كاتب العدل أو مجموعة أخرى تأخذ المطبوعات)، فإنك خطر المطبوعات غير مقروءة والتي سوف تبطئ عملية التسجيل. نوصي دائما أن يكون لديك المطبوعات التي اتخذت في مركز للشرطة.


يتم إرسال بطاقات بصمة من قبل نفا إلى مكتب التحقيقات الفدرالي (فبي) لتحديد ما إذا كان مقدم الطلب لديه سجل جنائي. لإجراء فحص سجلاتها مكتب التحقيقات الاتحادي يجب أن تكون قادرة على تحليل نمط الطباعة من جميع الأصابع 10. سوف يرفض مكتب التحقيقات الفدرالي بطاقات البصمات التي ليس لديها أنماط واضحة لجميع الأصابع العشرة. لهذا السبب من المهم جدا أن يكون لديك بصمات أصابعك من قبل شخص مدرب بشكل صحيح في المتداول بصمات الأصابع.


وقد أصدر المجلس الوطني للإحصاء استشارة التسجيل [هلبب ملاحظة: يرجى الاطلاع أدناه] التي توفر التوجيه بشأن بصمات الأصابع لمساعدة أولئك الذين يقدمون الطلبات عن طريق نظام التسجيل عبر الإنترنت.


نفا يمكن أن تقبل فقط ومعالجة مكتب التحقيقات الفيدرالي الكامل & # 8220؛ بطاقة مقدم الطلب & # 8221؛. يتم تشجيع المتقدمين لتقديم أكثر من مجموعة واحدة من بصمات الأصابع مع تطبيقها لتجنب التأخير في الحصول على مجموعات إضافية إذا لزم الأمر للمعالجة.


سوف نعود أي بطاقات بصمات الأصابع التي نتلقاها والتي هي غير مكتملة أو لا بطاقة مقدم الطلب إلى المسجل وطلب بطاقات جديدة يتم إرسالها في أقرب وقت ممكن.


تقدم نفا خدمة بصمات الأصابع لمتقدمي نفا في مكتب شيكاغو (300 ساوث ريفرسايد بلازا، سويت 1800) بين الساعة 8:30 صباحا و 4: 00 مساء. مقابل 15 دولارا (نقدا أو شيك أو حوالة مالية). من أجل استخدام خدمة بصمة نفا & # 8217؛ يجب أن يكون الزوار مسجلين مسبقا في سجل الزوار في المبنى. يجب على الزوار الاتصال بمركز المعلومات التابع للهيئة الوطنية للمصائد (نفا & أمب؛ s) (إما عن طريق الهاتف على الرقم 312-781-1410 أو إرسال رسالة إلى infonfa. futures. org) لتسجيل أسمائهم وتاريخ الزيارة حتى يتمكنوا من الوصول إلى مكاتب نفا & # 8217 في الطابق ال 18. ويوصي المجلس الوطني للزوار بأن يقوم الزائرون بالتسجيل المسبق قبل يوم على الأقل من زيارتهم.


وسيطلب من جميع الأفراد الذين بصمات أصابعهم تقديم شكلين من أشكال الهوية، أحدهما معرف صورة صادر عن وكالة حكومية للتحقق من هوية الشخص الذي يجري بصماته. نفا تقدم الآن الصور الرقمية من بصمات الأصابع لمكتب التحقيقات الفدرالي لفحوصات الخلفية الجنائية. وتلقى النتائج في غضون ثلاثة أيام أو أقل، وفي بعض الحالات في غضون عدة ساعات، مما يؤدي إلى عملية تسجيل أسرع وأكثر كفاءة. إذا كانت لديك أية أسئلة بخصوص عملية بصمة الإصبع، يرجى الاتصال بمركز معلومات نفا & # 8217 على الرقم 312-781-1410 أو 800-621-3570.


ريجيستراشيون أدفيسوري & # 8211؛ البصمات.


وكجزء من تقرير عام 2003 إلى الكونغرس (غاو-03-795)، حدد مكتب المساءلة التابع لحكومة الولايات المتحدة مواطن ضعف محتملة في الضوابط فيما يتعلق بصمات الأشخاص الذين يقدمون بصمات بصمة فيما يتعلق بطلبات التسجيل في الصناعات الآجلة والأوراق المالية. تقدم نفا الإرشادات التالیة لمساعدة الأعضاء الذین یقدمون الطلبات من خلال نظام التسجیل عبر الإنترنت التابع ل نفا و.


ويكون الأعضاء مسؤولين عن بذل العناية الواجبة ووضع الإجراءات المناسبة في عملية التوظيف. ويطلب من الأعضاء تقديم بطاقات بصمات الأصابع لكل من مقدمي الطلبات لتسجيلهم كأشخاص مرتبطين بهم أو للموافقة عليها كأصل. يجب على الأعضاء استخدام جميع المعلومات المتاحة التي تم جمعها في عملية التوظيف (سواء من معلومات تطبيق أورس أو من أي إجراءات أخرى للعناية الواجبة للتوظيف مثل التحقق من الخلفية ومراجع التوظيف) للتأكد من أن الشخص الذي يتم أخذ بصماته هو نفس الشخص الذي يقدم طلبا عبر أورس .


وينبغي أن ينظر الأعضاء في إدراج ممارسات البصمات التالية فيما يتعلق بتقديم طلبات التسجيل في صناعة العقود الآجلة. وتهدف هذه الممارسات الموصى بها لتعزيز سلامة عملية البصمات وتكمل الأعضاء & # 8217؛ الإجراءات القائمة المستخدمة للتحقق من أن بطاقة البصمات تحتوي على بصمات الشخص الذي تم إيداع طلبه.


يجب على الأعضاء الذين يستخدمون أفرادهم في أخذ بصمات الأصابع النظر فيما يلي:


• وضع وإبلاغ إجراءات البصمات الداخلية، واستعراضها وتحديثها دوريا؛ الحد من عدد الموظفين المسؤولين عن عملية البصمات. تدريب هؤلاء الموظفين على لفة بصمات عالية الدقة التي سيتم قبولها من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي. وتدريب هؤلاء الموظفين على أن يطلبوا من الشخص المصاب بصمات الأصابع تقديم شكلين من أشكال الهوية، أحدهما معرف صورة صادر عن وكالة حكومية، للتحقق من هوية الشخص الذي يجري أخذ بصماته.


يجب على الأعضاء الذين يستخدمون أطرافا ثالثة في أخذ بصمات الأصابع النظر في مطالبة الأفراد بصبغة بصمات الأصابع في مكان يحتمل فيه أن يقوم الأشخاص الذين يحملون بصمات الأصابع بالتحقق من الهوية بالإضافة إلى صحة بطاقات الهوية المقدمة مثل مكاتب إنفاذ القانون و نفا & # 8217 مكتب شيكاغو. أما المواقع الأخرى التي قد توفر خدمات البصمات، ومن المناسب أن تشمل القواعد العسكرية والوكالات الحكومية ومنظمات التنظيم الذاتي.


إذا كانت لديك أية استفسارات تتعلق بالمعلومات الواردة في هذه الاستشارة، يرجى الاتصال بمركز المعلومات التابع للهيئة الوطنية للمصائد على الرقم (800) 621-3570.


تذكير سنوي ل كبوس و كتاس.


تحتاج شركات السلع إلى استكمال المعلومات التنظيمية السنوية.


أصدرت الهيئة الوطنية للرقابة النووية مؤخرا تذكيرا تنظيميا للشركات المسجلة كمشغلي تجمع السلع و / أو مستشاري تجارة السلع. تذكير تذكير كبوس و كتاس أن هناك بعض البنود التنظيمية السنوية التي يجب أن تكتمل الشركة من أجل البقاء في وضع جيد مع نفا. لقد أعيدت طبع هذين الإصدارين أدناه. وكملخص، تؤكد التقارير ما يلي:


يجب على الشركات استكمال التحديث السنوي والاستبيان. يجب على الشركات دفع مستحقات سنوية ل نفا (التي يمكن القيام به على الانترنت). كما يجب على الشركات التأكد من تسجيل جميع الموظفين بشكل مناسب كأشخاص مرتبطين، حسب الضرورة. يجب على الشركات مراجعة قائمة التحقق من الامتحان الذاتي نفا لضمان الامتثال. يجب على الشركات إرسال سياسة الخصوصية لجميع المستثمرين / العملاء. يجب على الشركات مراجعة واختبار خطة التعافي من الكوارث. وإذا لزم الأمر، ينبغي إجراء تعديلات. يجب على الشركات مراجعة إجراءات تدريب األخالقيات. وإذا لزم الأمر، ينبغي توفير التدريب المناسب للأخلاقيات. يجب على الشركات تقديم أي إشعارات إعفاء جديدة مع نفا، إذا لزم الأمر. يجب على الشركات مراجعة وثيقة اإلفصاح الخاصة بها. وللتذكير، يجب ألا يزيد عمر وثيقة الإفصاح عن 9 أشهر وأن يتم مراجعتها من قبل الهيئة الوطنية للمصائد. إذا كانت شركة كبو أو كتا تتداول أيضا في أسواق الفوركس خارج البورصة، يجب أن تتضمن وثيقة الإفصاح قواعد الفوركس الجديدة التي تم اعتمادها في 30 نوفمبر 2008 (انظر قواعد الامتثال نفا 2-41 على وظيفة بشأن نفا لبدء تنظيم الفوركس) . (بالنسبة ل كتا) إذا وضعت الشركة أوامر مجمعة، يجب على الشركة إجراء (وتوثيق) تحليل ربع سنوي لطريقة تخصيص الطلب. يجب أن تكون طريقة توزيع الطلبات عادلة ومنصفة. (بالنسبة ل كبوس) يجب على الشركات توزيع التقرير السنوي للمجمع للمستثمرين. کما یجب تقدیم التقریر السنوي إلی ال نفا.


العديد من البنود المذكورة أعلاه يمكن القيام به على الانترنت. يجب أن يشرف العديد من البنود المذكورة أعلاه من قبل صندوق التحوط / محامي الأوراق المالية أو خبير استشاري الامتثال نفا ذوي الخبرة. يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول حزم الامتثال نفا السنوية التي يمكن تعديلها على أساس الاحتياجات الخاصة بك. ويمكننا أيضا توفير دعم الامتثال على أساس كل ساعة. مواصلة القراءة & رار.


مدراء الفوركس وصناديق الفوركس المدارة.


يستخدم العديد من مدراء الفوركس منتج يسمى صندوق النقد الأجنبي المدارة، وهو ما يعادل صندوق تحوط صناديق الاستثمار المشترك. In a “managed forex fund,” the manager will invest the assets under the POA with the forex dealer member in the managed fund. The a trader or traders for the forex dealer member will then manage the pool of assets. Typically the forex dealer member will receive both a forex management fee as well as a performance allocation. Many managers will then charge a management fee and a performance allocation (or only one or the other) to the underlying clients. مواصلة القراءة & رار.


NFA Continues to Pursue Forex Regulation for Current Forex Dealer Members.


Two new releases indicate that the NFA is serious about regulating the off-exchange foreign currency markets.


On our sister website, forexlawblog, we have detailed the continued regulatory actions by the NFA with regard to the current regulation of the off-exchange forex markets. The two notices, described in further detail below, apply to Forex Dealer Member and their interactions with their clients. While the CFTC has been slow to promulgate rules regarding the expected new Forex regulations, the NFA has acted swiftly and addressed many important issues. However, forex managers should still get ready for coming forex regulations – a collegue of mine has recently discussed forex registration with a CFTC compliance person and that person expects that proposed rules will be promulgated within the first quarter of next year. As always, stay tuned as we will continue to stay on top of this issue.


A summary of the two NFA actions is included below. مواصلة القراءة & رار.


CPOs and CTAs have Until November 30 to update Disclosure Documents if they trade Forex.


As we announced earlier, the NFA promulgated rules which were approved by the CFTC which gave the NFA jurisdiction over retail off-exchange foreign exchange trading by its member firms. What this essentially means is that if:


(i) you are currently a NFA member (e. g. you have a commodity/ futures pool or direct commodity/ futures accounts) and.


(ii) you trade forex in the pool or account, or have an outside pool or account devoted to forex trading,


then you will need to update your disclosure documents with the NFA. The disclosure documents will need to contain all of the information required for non-forex disclosure documents and the update must be completed by November 30. Please see NFA to Begin Regulating Forex. مواصلة القراءة & رار.


Submitting Forex Disclosure Documents to the NFA.


As we have mentioned before the CFTC and the NFA have not released the information regarding the forex registration requirements, but in the interest of preparing forex managers for the coming registration, we are providing an overview of the likely requirements and the process to become a fully compliant Forex CPO or Forex CTA. Pursuant to that objective we have previously outlined the likely requirements for Forex Disclosure Documents and now discuss the process of submitting those documents to the NFA.


Forex Disclosure Documents Overview Part I.


Article by Bart Mallon (forexregistration)


This is part one of a two part discussion. This article will provide an overview of the likely requirements for Forex Disclosure Documents. The items in this Forex Disclosure Document Overview are based on the items discussed in “Disclosure Documents – A Guide for CPOs and CPAs” provided by the NFA and based on CFTC rules and regulations.


Please note that these are only likely requirements as proposed and final rules have not yet been released. For those managers which will be managing forex hedge funds, the disclosure document requirements are in addition to the requirements imposed by other securities laws (please see hedge fund offering documents or a more detailed explanation of the forex hedge fund offering document requirements). Additionally, if the Forex CPO or CTA also trades other instruments besides spot forex then the document will need to address those items as well – your hedge fund forex attorney will be able to help you draft these items.


Who must prepare a Forex Disclosure Document?


The NFA has discussed a new category of CPO and CTA whose business involves retail off-exchange foreign exchange (forex) contracts. These new categories of registered persons, as provided by the NFA, are called “Forex CPOs” and “Forex CTAs.” Like the CPO and CTA disclosure documents, it is likely that both Forex CPOs and Forex CTAs will need to deliver a disclosure document to prospective investors. The Forex CPO or Forex CTA will need to make delivery at the same time or before the delivery of the Forex Pool’s offering documents or the Forex Program’s advisory agreement. The Forex CPO or CTA will need to receive signed acknowledgement by the investor that they have received the disclosure document.


We do not yet know if there are any exceptions to Forex Disclosure Document delivery requirements. One question that the CFTC will need to answer is whether Forex CPOs and CTAs will be able to fall within the 4.7 exemption like traditional CPOs and CTAs.


The Basics of the Forex Disclosure Document.


Cover Page. The Forex Disclosure Document will probably need to have a CFTC mandated disclaimer which basically states that the CFTC has not reviewed the disclosure document for the merits of the trading program.


Front Cover Disclaimer. Inside the front cover the Forex disclosure document there will need to be a few paragraphs that serve as a general disclaimer of risk disclosure statement. This disclaimer will be based on a uniform template for all Forex disclosure documents.


جدول المحتويات. A basic table of contents will be required.


Basic Background Information. The beginning part of the document will need to include such basic information as name of the Forex CPO or CTA, addresses, phone numbers, etc. The business background of each principal (each a “Forex Associated Person” or “Forex AP”) as well as the officers and directors of the firm will need to be provided. The information each of the people will need to provide includes: date of NFA membership, date of CFTC registration, and dates of employment for last five years.


Forex Dealer Member. For Forex CTAs, if the program requires an investor to maintain an account with a Forex Dealer Member (“FDM”) then the name of the FDM must be disclosed. For Forex CPOs, the document should disclose who will be the fund’s FDM.


Forex Introducing Brokers. For Forex CTAs, if the program requires an investor to have an account introduced by a Forex Introducing Broker (“Forex IB”), then the name of the Forex IB must be disclosed.


Principal Forex Risk Factors. For both Forex CPOs and Forex CTAs the document must include a discussion of the main risks involved in the Forex program. Such risks are expected to include: country or sovereign risk, credit risk, exchange rate risk, interest rate risk, liquidity risk, market risk, operational risk, settlement risk and Herstaat risk. In addition, for Forex CPOs, there are other risks involved in the structure of the investment vehicle which will need to be disclosed.


Forex Trading Program. All aspects of the proposed trading program must be disclosed and discussed. A Forex trading program will usually include information on the investment object and the investment strategies as well as a discussion of the risk management procedures the Forex manager will utilize. This area of the program may also discuss the Forex manager’s investment philosophy.


Forex Fees. All aspects of the fee structure of the Forex hedge fund or Forex separately managed account must be discussed. This will include both management fees and performance fees (if applicable) as well as the methods for calculating the fees. The rules require specificity here so this will be one area where precise information is required.


Conflicts of Interest. This will be very important information and the Forex manager will want to discuss this section thoroughly with its attorney or compliance professional. All actual or potential conflicts of interest must be disclosed. All fee and business arrangements must be disclosed. For example, if the forex manager will have any sort of pip sharing arrangement with the Forex Dealer Member, this will need to be disclosed.


Litigation. If any of the persons or entities involved in the trading program have been subject to “material administrative, civil or criminal” actions within the past five years, all information regarding the action must be disclosed. Disclosure is required for the Forex CTA, Forex CPO, Forex IB, Forex Dealer Member or FCM, and any principles of the Forex CPO or CTA. Oftentimes the FCM (with regard to CPO and CTA disclosure documents) must disclose a lengthy list of actions.


Trading Forex for Own Account. The disclosure document must disclose whether the Forex manager and/or any employees will be trading for their own accounts. If the Forex manager and/or any employees will be trading for their own accounts then the document must disclose whether the manager or employees will allow investors to review the trading records of the manager or employees.


Forex Disclosure Documents Overview Part II will be released tomorrow and will cover the following items: Performance Disclosures, Other General Items, Material Information and Supplemental Information.


Please see other related HFLB articles:


Hedge Fund Legal Services.


Cole-Frieman & Mallon LLP provides comprehensive legal services for new and existing hedge funds as well as for other investment management companies.


If you are thinking of starting a hedge fund or an incubator fund, please call Bart Mallon of Cole-Frieman & Mallon LLP today at.

No comments:

Post a Comment