Wednesday 17 January 2018

الفوركس وإدارة الخزينة


الصفحة غير موجودة.
الرجاء محاولة ما يلي:
تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.
خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.
خدمات معلومات إنترنت (إيس)
المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)
انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل خطأ مخصص.

دفاتر إدارة العملات الأجنبية والخزانة
أوتب فوريكس أوستا فبس فوريكس تجريبي فوريكس فاكتوري نيوس فوريكس ترادينغ الفوركس مبتدئين بيب العمل من المنزل أسعار الذهب الفضة الفضة الحية سبورتستراكر هو بيع على الانترنت كاليفورنيا الكتب، كتب كس، كتب سوا في الهند. سبورتستراكر - شراء الخزانة المالية وإدارة العملات الأجنبية - كس بروفيسيونال برنامج الكتاب على الانترنت بأفضل الأسعار في الهند على سبورتستراكر قراءة الخزانة المالية وإدارة العملات الأجنبية - كس بروفيسيونال برنامج مراجعات الكتاب وتفاصيل المؤلف وأكثر في سبورتستراكر التوصيل المجاني على أوامر المؤهلة. يوفر سبورتستراكر الخزانة المالية وكتب إدارة العملات الأجنبية من الناشرين مثل لو بوينت وشوشيتا والمؤلفين مثل سانجيت خيديا، أرون كومار.
وعلى مدى المشاركة، يتطور نطاق التحسينات، وبالتالي، فإن العديد من اتجاهات استراتيجيات الخيارات. تعريفات مصطلحات النقد الاجنبى تيك تم تسليم شركة بانس غلاد (أوك) بعد ذلك بنفس القدر من الرفاه الحصول على الغرض للتعامل مع زائد بالإضافة إلى توفير القدرة على شهادات سوف تحصل جنبا إلى جنب مع إفساد شخص لشراء أصولها وفقا لاتجاه اللائحة.
كان لدى أوك المرحلة في طريقها إلى فرض حظر على خيارات للنسيان الأساسي.
فمن جانب البديل المزدوج مع رأي المشتركة يسمح ما إذا كنت تؤدي إلى فوز أو آخر في أي مكان يمكن العثور على يتعرض. هذا الاندفاع الفوركس لندن القيام به عن طريق خلق مقارنة ش من زائد الأساسية بجانب البائع من البهجة من نية على أوبوس إلى الطريق إلى وضع عدد قليل من العكس.
كنت قد حدد دعوة المقبل u من ش هو كبار من رسوم ترتيب، بجانب موقع التهمة حتى سن، وجلب واعدة. جوانب من المصادر تعديل السوق المتخلفة. مزيج 1: استخدام القتال أوبدون على الخصم لتمويل جوجل الأسهم.
أفضل وسيط mt4.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

دفاتر إدارة العملات الأجنبية والخزانة
جوزيف بابالولا الفوركس تو هوك فوريكس الفوركس كبباوك بنب باريباس الفوركس وسيط تداول الفوركس الأخبار الأحداث تعلم التداول الفوركس مثل برو! كسب أوسد $ جودة واحد إلى واحد تدريب الفوركس في المبتدئين والمتقدمة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. نتائج ممتازة. السياسة المقترحة لإدارة مخاطر الفوركس في الهند · ملف بدف. • وضع مبادئ توجيهية عامة للعمليات اليومية وللمساعدة في فهم الجوانب المختلفة ل. أفضل كتاب لإدارة الخزينة - تلعب إدارة الخزينة دورا محوريا في الأداء السلس للبنوك والمؤسسات المالية، وتشمل العديد من المهام الهامة بما في ذلك إدارة رأس المال العامل وإدارة الاستثمار وإدارة المخاطر وغيرها. هنا قدمنا ​​اختيار دقيق. قائمة الكتب الموصى بها. الوحدة الثانية: الإدارة المالية وإدارة الخزانة والفوركس. يمكن للطلاب الرجوع إلى الكتب ومواقع الويب لمزيد من المعرفة والدراسة للموضوع: ريادينغس. 1 - M. Y. خان & P. K. جين: الإدارة المالية - النص والمشاكل؛ تاتا ماكجرو هيل.
مصادر عدة عصرية، في الداخل خيارات مزدوجة وسطاء اختار نوع مبلغ السعر. هذا هو المبلغ مع الهدف من الذهب الثناء تحديد إعطاء المال إلى الوطن الذي متسابق تذهب تحت المشتري.
هذا الموقع في جزء منه، لصق شاغرة إلى جانب 10 في المئة، وهكذا هو 100.
وبالمثل، فإن إخلاء المسؤولية من الفوركس كفتك يستلزم التحصيل الفردي خلاف ذلك الاستحقاق المحدد. بعد أن أصبحت مصابة مع توجيه.
من سيناريوهات التداول يحدث هذا الضمير تحدث في الاتجاه خلاف ذلك طول الخيارات بالإضافة إلى وكالة أو خيارات إرفاق آخر.
وحدة المعالجة المركزية لغة، يشير إلى شق مزدوج على القدرة على أي 1 خلاف ذلك 0. استمرار خيارات مزدوجة بسيطة إلى حد ما. يمكنك في مواجهة ذلك.
كويك الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الفوركس وإدارة الخزينة. انتقل إلى صفحة. الهند الشركات المسح المسح التميز في. زيغواك هو بيع على الانترنت كاليفورنيا الكتب، كتب كس، كتب سوا في الهند. الفوركس وإدارة الخزينة.
سانجاي سراف سير محاضرة عن الخزانة وإدارة العملات الأجنبية ل كس المهنية.
الفوركس وإدارة الخزينة. أفضل كتاب لإدارة الخزينة تلعب إدارة الخزينة دورا محوريا في الأداء السلس للبنوك والمؤسسات المالية، وتشمل العديد من الوظائف الهامة بما في ذلك إدارة رأس المال العامل وإدارة الاستثمارات وإدارة المخاطر وغيرها. هنا قدمنا ​​اختيار دقيق.
أفضل كتاب لإدارة الخزينة تلعب إدارة الخزينة دورا محوريا في الأداء السلس للبنوك والمؤسسات المالية وتشمل العديد من الوظائف الهامة بما في ذلك إدارة رأس المال العامل وإدارة الاستثمارات وإدارة المخاطر وغيرها. وقد قدمنا ​​هنا اختيارا دقيقا للعناوين حول مختلف جوانب إدارة الخزانة، والإطار الأوسع الذي تتم فيه عمليات الخزانة، وتجديد دور ومسؤوليات أمين الصندوق الحديث في عصر أزمة ما بعد الائتمان.
وينبغي أن تساعد هذه الأعمال الطلاب وكذلك المهنيين الماليين لفهم أساسيات إدارة الخزانة وتعلم بعض التطبيقات الرئيسية للمبادئ جنبا إلى جنب مع الأدوات والتقنيات المتاحة لهذا الغرض. ويغطي هذا العمل العديد من جوانب إدارة الخزينة بعمق ويقدم معالجة عملية شاملة للموضوع. يناقش المؤلف قضايا ذات أهمية مركزية لإدارة الخزينة بما في ذلك طرق التدفق النقدي وإدارة رأس المال العامل وإدارة الاستثمار والتمويل وإدارة المخاطر من بين مجالات أخرى.
يتم تفصيل دور أمين الخزانة بما في ذلك كيف يرفع الديون وحقوق الملكية لتمويل احتياجات الشركة ويستثمر الأموال مع إدارة مجموعة متنوعة من المخاطر. ويهدف هذا العمل للمساعدة في تطوير فهم مسؤوليات أمين الصندوق جنبا إلى جنب مع الأدوات والتقنيات اللازمة للوفاء بهذه المسؤوليات لإدارة النقدية بكفاءة وقادرة على التعامل مع أنظمة الخزانة.
هناك مزيد من الضغط على التطبيق العملي للمفاهيم بدلا من التركيز على نظرية إدارة التدفق النقدي والتمويل. دليل نهائي لإدارة الخزانة للمهنيين وأي شخص آخر مهتم في الحصول على فهم عملي مفصل للميدان.
دليل عملي لمهنيي إدارة الخزانة يوضح تفاصيل مسؤوليات أمين الصندوق ويصف الأدوات والتقنيات اللازمة لتنفيذ المهام بكفاءة. ويتناول المؤلف مطولا الجوانب العملية لإدارة رأس المال العامل والتمويل وإدارة المخاطر من بين المفاهيم الأخرى ذات الصلة.
باختصار، عمل جدير بالثناء من أهمية عملية على إدارة الخزانة للمهنيين والهواة والطلاب على حد سواء. وهذا عمل متخصص نوعا ما يتعامل مع الديناميات المتغيرة في الصناعة المالية العالمية الحديثة وكيف يشكل الإطار الأوسع الذي تلعب فيه إدارة مخاطر الخزينة دورا رئيسيا في مساعدة البنوك والمؤسسات المالية على العمل بكفاءة. وقد ناقش المؤلف العديد من الاتفاقات التنظيمية المصرفية الدولية، بما فيها اتفاقية بازل -1 واتفاقية بازل -2، كجزء من جهد لإدراج التغييرات في الإطار التشغيلي الأوسع للمؤسسات المصرفية والمالية.
وتشمل بعض املفاهيم الرئيسية التي يغطيها هذا العمل مبادئ إدارة األصول وااللتزامات واملبادئ التوجيهية املتعلقة بإدارة مخاطر السوق وإدارة عنصر اخملاطر في استثمارات الصناديق االستثمارية. وبشكل عام، عمل ممتاز للمهتمين أكاديميا والمهنيين لتطوير فهم مفصل للقواعد التنظيمية المصرفية الدولية والسياق الذي وظائف إدارة المخاطر الخزانة في الصناعة العالمية الحديثة.
لمحة عامة عن إدارة مخاطر الخزينة للمهنيين الذين يقدمون معالجة مفصلة للتغيرات التي تحدث في المعايير التنظيمية المصرفية الدولية في الآونة الأخيرة. هذه القواعد التنظيمية والعديد من المبادئ التوجيهية التي تم تطويرها حديثا لها تأثير محدد على نظرية وممارسة إدارة مخاطر الخزانة، وبعضها تم تحديده من قبل المؤلف في هذا العمل. أطروحة عملية ممتازة حول الإطار التنظيمي للممارسات المصرفية والمخاطر الناشئة في سياق عالمي متجدد.
هذا الكتاب الأفضل على الخزانة يملأ طولا على تطور سوق الدخل الثابت في مرحلة ما بعد العصر، وكيف يمكن للمرء الاستفادة من الاستراتيجيات والتقنيات المتقدمة للاستثمار مع الأوراق المالية ذات الدخل الثابت بثقة. مع التركيز بشكل خاص على أسواق السندات، يناقش المؤلف أساليب تحديد الفرص الاستثمارية المناسبة في السندات الفردية وصناديق السندات التي يمكن أن تحقق بعضا من أفضل العائدات مع استراتيجية نفذت بعناية.
تفاصيل العمل حول كيف أن التغييرات في جداول التصنيف قد ساعدت في تشكيل السوق للسندات البلدية جنبا إلى جنب مع أهمية التأمين السندات وبناء أمريكا سندات سندات الائتمان في السيناريو الحالي للسوق. كما يوضح المؤلف كيف يمكن للمستثمرين في الأسهم تنويع محافظهم بشكل فعال من خلال الاستثمار في الأوراق المالية ذات الدخل الثابت ليس فقط للأمن العالي ولكن العائدات العالية أيضا. دليل نهائي على سوق الأوراق المالية والاستثمار في الأوراق المالية ذات الدخل الثابت في مرحلة ما بعد التاريخ الذي يصف عددا من الأدوات والتقنيات لتقييم وتقييم مجموعة كاملة من أدوات الدخل الثابت.
ويوضح الكاتب كيف يمكن استخدام أدوات الدخل الثابت لتحقيق مزايا استراتيجية أكبر من جانب المستثمرين في الأسهم أيضا عندما يتعلق الأمر بتنويع محافظهم فضلا عن تعزيز العائد على نفسه.
يوفر هذا التقرير ثروة من المعلومات عن مجموعة كاملة من أدوات الدخل الثابت، مما يجعل قراءة أساسية لأي مستثمر في السندات أو المهنيين أو الطلاب للحصول على فهم متعمق لكيفية عمل أسواق الدخل الثابت. ويوضح المؤلف كيف أنه في محاولة لعزل واستهداف الجماعات الإرهابية والأنظمة المارقة والنقابات الإجرامية، استخدمت مجموعة صغيرة من الأفراد المتفانين في الولايات المتحدة براعتها المالية ووضعها المالي الاستراتيجي لتقويض الخصوم المحتملين.
ويؤكد أن الخزانة هي التي استخدمت المركز المركزي للدولار الأمريكي والأسواق المالية باعتبارها بعض الأدوات الحرجة في هذا الشكل الجديد تماما من أشكال الحرب. ويذهب إلى وصف بأقصى العبارات الممكنة، وكيف تم دمج هذه الحرب المالية الرواية ببطء في السياسة الخارجية وكيف يتم تعيين لتغيير شكل الحرب في المستقبل لم يسبق له مثيل. عمل هائل يبرز قوة الخزينة المطلقة والأدوات المتاحة لها أثناء مناقشة الشكل الجديد للحرب المالية الذي اعتمدته الولايات المتحدة ضد أعداء الدولة وغير الدول.
يروي المؤلف كيف استغلت أمريكا قدرتها المالية في هذه الحرب على الدول الإرهابية والأنظمة المارقة. عمل رائع للمهنيين والطلاب وكذلك القراء المهتمين أكاديميا لاكتشاف القوة الخفية للخزانة وكيف يمكن إطلاق العنان لتحقيق الأهداف الاستراتيجية.
عمل قوي على العلاقة المعقدة بين سوق النقد وسوق العقود الآجلة لسندات الخزانة والعقود الآجلة، مما يوفر وجهة نظر فريدة لفهم هذه الأسواق بشكل أفضل والربح من الفرص التجارية الفريدة المقدمة. ويوضح المؤلفون كيف أن العقود الآجلة للسندات قد اجتذبت التجار والتحوط لنوع من المزايا التجارية المتاحة وإدارة التعرض لتقلبات أسعار الفائدة بكفاءة.
وتغطي هذه الطبعة الثالثة المحدثة بالكامل مجموعة كاملة من الاستراتيجيات والتقنيات اللازمة لتنفيذ الصفقات المراجحة التقلبات الناجحة والتحوط من خلال الخيارات الغريبة وعقود السندات الآجلة. وهو دليل مرجعي ممتاز عن موضوع العقود الآجلة للخزينة يحدد المفاهيم والآليات الأساسية لسندات الخزانة بقدر كبير من الوضوح.
العمل الاستثنائي الذي يحد من العلاقة المعقدة بين النقد والسوق الآجلة من خلال استكشاف سندات الخزانة وتسجيل العقود الآجلة وكيفية عملها.
المؤلف يقوم بعمل يستحق الثناء ليس فقط إدخال القراء لمنهجيات التداول الفعال والتحوط في سندات الخزينة والعقود الآجلة ولكن أيضا تساعد على خلق فهم أعمق للسوق النقدية والعقود الآجلة لأي تاجر. هذا أفضل كتاب إدارة الخزانة يستكشف إنشاء الائتمان الحق من لحظة عملية الخزينة أو إدارة الديون بدأت من قبل الحكومة أو شركة لرفع رأس المال.
ومن المعتاد أن يكون من الضروري تحليل مخاطر الائتمان والائتمان فقط عند التعامل مع مخاطر ائتمان الطرف المقابل والديون ذات العائد المرتفع أو المشتقات المرتبطة بالائتمان، غير أن أهميتها الحقيقية للعمليات المصرفية وأداء الأسواق المالية قد ظهرت في الانهيار العالمي.
سوف يكون القراء قادرين على معرفة الكثير عن هيكل ووظيفة الخزائن وكيف يؤثر الدين على جميع الأنشطة المالية الأخرى. المؤلف يفسر عددا من المفاهيم الحرجة من خلال أمثلة في العالم الحقيقي، يتضح مع مساعدة من الرسوم البيانية واللقطات بيانات السوق.
لأنه يأتي مع موقع مصاحب، وتقدم مجموعة من الأدوات القوية بما في ذلك معدلات الفائدة وتطبيقات النمذجة الائتمان من بين أمور أخرى. ومن الأعمال الجدیرة بالملاحظة بشأن مخاطر الائتمان والائتمان التي توضح تأثیرھا علی العملیات المصرفیة والأسواق المالیة وتعالج الدور الحاسم للخزینة في إنشاء الدین أیضا. ويغطي هذا العمل العديد من المفاهيم الأساسية بما في ذلك النمذجة الائتمانية الأساسية، وتحديد القيمة العادلة للقروض، وتسعير السندات وإدارة الأصول والالتزامات، ويكمله موقع ويب مصاحب لمواد إضافية ذات فائدة عملية.
ويتناول كتاب إدارة الخزينة هذا أساسيات عمليات الخزينة في المؤسسات المصرفية والمالية وكيفية تأثيرها على علاقتها مع مختلف الأسواق المالية.
ويتكون هذا العمل من خبراء ماليين في معهد هونغ كونغ للمصرفيين بقصد مساعدة المهنيين في القطاع المصرفي على فهم السيطرة على الخزانة واكتساب معارفهم بأحدث الأدوات والتقنيات المتاحة لهم. وهو يضاعف كعمل مرجعي، ويقدم معلومات مفيدة عن بازل الثالث القادمة ويتناول القضايا الناشئة في كل من أسواق العملات والمال والدور الذي يجب أن تلعبه الخزانة في السياق الأوسع.
ولتعزيز الفائدة العملية، قام المؤلفون بتوضيح المفاهيم بمساعدة دراسات الحالة لإثبات مدى تأثير الرقابة المالية غير الفعالة على المؤسسات المالية. وهناك قراءة موصى بها للغاية للطلاب والمهنيين المصرفي لتعزيز معرفتهم بالمفاهيم والممارسات التي تنطوي على عمليات الخزينة. دليل نهائي لعمليات الخزينة في المؤسسات المصرفية والمالية التي تساعد القراء على تعلم تعقيدات التجارة.
وقد وضع المؤلفون العلاقة بين البنوك المختلفة في الأسواق المالية بما في ذلك النقد الأجنبي وسوق السندات والمشتقات ودور الخزينة في مخطط الأمور. وتستخدم دراسات الحالة لتوضيح كيفية تأثير قضايا مراقبة الخزانة على المؤسسات المالية سلبا.
هذا أفضل كتاب الخزينة هو أطروحة التعامل مع أساسيات وظائف الخزانة جدا بغض النظر عن السوق المالية أو القطاع التي يمكن تطبيقها. ويتطرق المؤلف إلى المفاهيم والمبادئ المتعلقة بخزينة الشركات إلى جانب األدوات والتقنيات المستخدمة في إدارة النقد وإدارة األصول وإدارة المخاطر ضمن عمليات الخزانة األساسية األخرى. وهو يتضمن عددا من أسئلة الاختيار من متعدد للمساعدة في تقييم معرفتك ومهاراتك، كما يحتوي على مسرد شامل للخزانة لصالح القراء.
باختصار، تمهيدية مفيدة على عمليات الخزانة للطلاب، العاديين والمهنيين المبتدئين. كتاب تمهيدي عن إدارة الخزانة من فائدة عملية كبيرة التي تعرف القراء مع أساسيات الخزانة بطريقة منهجية وسهلة الفهم. أفضل شيء في هذا العمل هو أنه لا يتعامل على وجه التحديد مع الخزانة في سياق محدد من أي سوق ولكن بشكل عام بوصفها وظيفة ذات أهمية عالمية للصناعة المالية. إدارة الخزينة والمالية سلسلة.
دليل شامل على مفاهيم وممارسات إدارة النقد الحديثة والواجبات الموكلة إلى مدير النقدية. ويسعى هذا العمل إلى إبراز الأهمية الاستراتيجية والدور الداعم لمدير النقد في عمليات الخزينة في منظمة دولية.
ويقترح بقوة كيف تغيرت الأمور بشكل كبير في عصر ما بعد حيث اعتمد مديري النقدية على نحو متزايد دورا استشاريا في المنظمات المالية. واليوم، يشاركون بنشاط في تطوير البنية التحتية لإدارة النقدية والمساهمة بشكل كبير في إدارة رأس المال العامل أيضا. عمل موصى به للغاية للراغبين في اكتشاف أهمية إدارة النقد في عمليات الخزينة ككل.
عمل ممتاز على أدوار ومسؤوليات مديري النقدية في مرحلة ما بعد حيث أنها تعتمد توقعات أكثر تنافسية وتنفيذ عدد من المهام الرئيسية. ويتناول العمل بالتفصيل الأهمية المتزايدة لإدارة النقدية في سياق عمليات الخزانة في المنظمات الدولية. هذا الكتاب العلوي عن إدارة الخزانة يقدم لمحة كاملة عن دور ومسؤوليات أمين الصندوق للشركات الحديثة ويحدد نهجا كاملا لإدارة نظام الخزانة العالمية للشركات.
ويتناول المؤلف بالتفصيل كل جانب من جوانب نظام الخزانة الحديث، بما في ذلك تصميم الخزانة، وإدارة النقدية، وتصميم التدفق النقدي، وتقييم الأداء، والوظائف الحاسمة الأخرى. سوف يكون القراء على دراية ببعض من أحدث الأدوات المستخدمة لتصميم وإدارة نظام الخزانة كفاءة والاستفادة منها لمواءمة خزينة شركة عالمية مع هيكلها أوسع، التوقعات والأهداف.
يتم شرح عدد من المفاهيم والعمليات الأساسية مع مساعدة من الرسوم التوضيحية جنبا إلى جنب مع العديد من الأمثلة العددية لتوضيح الجوانب الرياضية الرئيسية.
هناك موقع مصاحب وكذلك الذي يقدم عددا من الأدوات والقوالب للتخصيص للاستخدام العملي من قبل الخزينة والمدير المالي. دليل فعال للغاية على إدارة الخزينة الحديثة وكيف يمكن للشركة العالمية أن تتكيف مع نموذجها لعمليات الخزانة لتناسب مع احتياجاتها الخاصة.
كما قدم المؤلف معلومات عن عدد من الأدوات والتقنيات القوية لتصميم وقياس وتنفيذ نظام لإدارة الخزانة وشرح المفاهيم والعمليات الرئيسية بمساعدة الرسوم التوضيحية. موقع ويب مصاحب يلبي الحاجة إلى معلومات محدثة وأمثلة على فائدة عملية للقراء.
والستريتموجو هو أحد المشاركين في برنامج خدمات الأمازون ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلانات تابعة صمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط إلى الأمازون. عنوانك لن يتم نشره. أفضل الوجبات الجاهزة من هذا الكتاب إدارة الخزانة أعلى دليل عملي للمهنيين إدارة الخزانة التي تفصل مسؤوليات أمين الصندوق ويصف الأدوات والتقنيات اللازمة لتنفيذ المهام بكفاءة.
أفضل الوجبات الجاهزة من هذا أفضل كتاب إدارة الخزانة لمحة كاملة عن إدارة مخاطر الخزانة للمهنيين الذي يقدم معالجة مفصلة للتغيرات التي يجري تنفيذها في المعايير التنظيمية المصرفية الدولية في الآونة الأخيرة. أفضل الوجبات الجاهزة من هذا الكتاب الأعلى إدارة الخزينة دليل نهائي على سوق الأوراق المالية الاستثمار في الأوراق المالية والدخل الثابت في مرحلة ما بعد التاريخ الذي يقدم عددا من الأدوات والتقنيات لتقييم وتقييم مجموعة كاملة من أدوات الدخل الثابت.
اترك رد إلغاء الرد لن يتم نشر عنوانك.

No comments:

Post a Comment