Sunday 28 January 2018

الفوركس الرسم البياني التداول


خط الرسم البياني.


مخطط خطي هو طريقة لتصور حركة السعر لأصل من خلال الانضمام إلى النقاط المقابلة للبيانات الرئيسية باستخدام شرائح خط مستقيم. يستخدم الرسم البياني الخطي في الغالب لإظهار اتجاه الأصول بمرور الوقت. لذلك ينظر إلى نافذة المخطط على أنها ذات محور ص ومحور س، حيث يشكل السعر متغير المحور الصادي ويشكل الوقت متغير المحور س.


رسم بياني يوضح مختلف النقاط التي تم رسمها للعمل السعري، وكيف انضمت هذه النقاط باستخدام قطاعات خط لتشكيل مخطط خطي).


عند إظهار حركة سعر األصل على مدى فترة زمنية محددة، يتم رسم نقاط محددة على الرسم البياني الذي يقابل طول الفترة الزمنية التي يتم قياسها، وتستخدم القطاعات الخطية لالنضمام إلى هذه النقاط. على سبيل المثال، في المخطط الموضح أعلاه، الإطار الزمني هو ساعة واحدة. لذلك يتم رسم نقاط محددة تقابل الفجوات ساعة واحدة على المحور س من المخطط، ثم يتم استخدام خطوط لربط هذه النقاط معا لتشكيل المخطط الخطي. إذا كنت تستطيع تصور المخططات الخط من الرياضيات الابتدائية، ثم يمكنك نقدر المخططات الخط.


تجارة.


بالنسبة إلى الشركاء.


عن الشركة.


فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. بوكس 3257، رود تون، تورتولا، جزر فيرجن البريطانية (مزيد من المعلومات عن «اتصل بنا»)


Forex4you © كوبيرايت 2007-2017،


2007-2017، E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.


المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، شركة مرخصة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2010 رقم الترخيص: سيبا / L / 12 / 1027. البيانات المالية لمجموعة التجارة الإلكترونية العالمية، وشركة يتم تدقيقها سنويا من قبل كمغ (بفي) المحدودة. ينطوي التداول في سوق الفوركس على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال. التداول غير مناسب لجميع المستثمرين والتجار. عن طريق زيادة زيادة مخاطر الرافعة المالية (إشعار المخاطر). الخدمة غير متوفرة للمقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مخططات خط الفوركس.


خط الرسم البياني هو أسهل الرسم البياني في الفوركس. وهو يمثل منحنى، مما يدل على سعر الإغلاق لفترة معينة من الزمن. ويمكن أيضا أن تستند المخططات الخطية على السعر المتوسط، سعر الافتتاح، انخفاض أو قمم.


المخطط الخطي هو أول شيء يتعلمه المبتدئون في السوق المالية.


أنها بسيطة وتعطي رؤية واضحة للوضع الحالي في السوق.


انظر إلى المخطط الخطي أعلاه. يمكنك أن ترى أنه بسيط جدا. يتم عرض التغييرات في السعر على فترات زمنية معينة كنقاط، والتي تشكل منحنى الرسم البياني.


استخدام رسم بياني خطي لتحليل السوق.


ويستخدم المخطط البياني على نطاق واسع لتحليل السوق. وعادة ما يتم تطبيقها في طريقة الرسم للتنبؤ. يساعد المخطط الخطي على تحديد الأنماط وبناء المستويات الأكثر دقة من الدعم والمقاومة. الرسوم البيانية الأخرى ليست مناسبة لهذا الغرض. يمكننا أن نقول أنه من الأسهل بكثير للعثور على مثل هذه الأنماط مثل الرأس والكتفين، مزدوجة / الثلاثي السفلي، العلم وبنانت مع مساعدة من منحنى، من مع الشموع اليابانية.


مستويات الدعم والمقاومة ملحوظ على الرسم البياني الخطي سيكون أكثر دقة. ومع ذلك، فإن الخط ليس أداة تحليلية ولا يمكن استخدامها للتنبؤ بالأسعار. معظم التجار يفضلون استخدام الحانات أو الشموع اليابانية عندما يعملون مع المؤشرات.


مثال على تطبيق المخطط الخطي لتحليل السوق.


يعرض على الشاشة أعلاه نمط الرأس والكتفين، والتي يمكن تحديدها بسهولة مع مساعدة من الرسم البياني الخط. يمكننا أن نرى بوضوح أن هذا النمط يتم تشكيلها وفقا للقواعد المطبقة على هذا النمط، مثل كسر خط العنق ومواصلة إعادة اختباره من أسفل إلى أعلى.


إيجابيات وسلبيات المخطط الخطي.


المخطط الخطي هو منحنى للسعر. الرسم البياني ليس لديه أي الفخاخ أو المزالق، مما يجعل من السهل أن نفهم حتى للمبتدئين.


تنطبق مع طريقة الرسم للتحليل.


هذه الطريقة لتمثيل السعر تمكن المتداول من تصوير مستويات الدعم والمقاومة وتحديد الأنماط.


لا يظهر المخطط الخطي ثغرات في الأسعار، حيث سيكون هناك خط بين سعر إغلاق يوم الجمعة وسعر افتتاح يوم الاثنين.


هذا الرسم البياني يعطي معلومات أقل من المخططات الأخرى. على سبيل المثال، في الإطار الزمني اليومي سترى أسعار الفترات الزمنية السابقة ولكنك لن تعرف ما حدث خلال كل يوم.


ضجيج السوق يسبب مشاكل لكثير من المبتدئين، كما أنه من الصعب التمييز بينها.


ويمكن إجراء تحليل السوق في الفوركس بمساعدة المؤشرات الفنية وأيضا مع t.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أي نوع مخطط هو الأفضل بالنسبة لك؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: الرسوم البيانية العمل السعر الحالي للتجار مثلك في جميع أنحاء العالم. واليوم، يبدأ معظم المتداولين بالشموع لكنهم جديدون نسبيا بالنسبة للتجار في نصف الكرة الغربي. الخيارات الأخرى لها وظائف واضحة التي قد تساعدك على رؤية الغابة للأشجار والتجارة بشكل أكثر فعالية. هذه المادة سوف المشي لكم من خلال الطرق المستخدمة تاريخيا، وأطلعكم على بعض التجار يفضلون بناء مخطط واحد على الآخر.


الرسوم البيانية هي نقطة البداية لأي تاجر تقني أو عمل قائم على السعر. الرسم البياني للسعر ليس أكثر من عرض رسومي للسعر على مدى فترة زمنية محددة. ومع ذلك، فإن الرسوم البيانية تساعد المتداول يطلب السوق عن السوق بحيث الاتجاه واضح أو فرصة التجارة يمكن أن تصبح واضحة.


تاريخ الرسم البياني.


وكانت الرسوم البيانية حول منذ 1700s عندما بدأ تجار الأرز في طوكيو التآمر السعر على الورق. على وجه التحديد، نظرة على السعر على مدى فترة زمنية محددة للعثور على الأنماط التي يمكن أن تستفيد منها. لائتمانهم، التحليل الفني الياباني في شكل الشموع لا يزال شكل بارز من تحليل حركة الأسعار اليوم.


عندما التقطت التكنولوجيا في مطلع القرن العشرين، أصبح الشريط شريط الدعامة الأساسية للوساطة والتجار المحترفين. ونظرا لأن أجهزة الكمبيوتر لا تتوفر بعد ذلك، فإن التجار سوف يأخذون الأرقام من الشريط واليد رسم المخططات الخاصة بهم لمعرفة متى سوف تحدث الانفجارات أو إذا كان نمط واضح في المكان. وكان المثل الشائع هو أنه عندما كان الشريط لا يتصرف، كانت الفرصة قد حان.


ودقوو]؛ أنا لا أجادل أبدا مع الشريط. الحصول على قرحة في السوق لا تحصل في أي مكان. وردقوو]؛


-Larry ليفينغستون (كما جيسي ليفرمور)، ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم.


واليوم، تسمح أجهزة الكمبيوتر للمتداولين بالتوصل إلى أي نوع من الرسم البياني الذي يرغبون به في غضون ثوان معدودة. الهدف من أي متداول على أي مخطط هو استخدام الرسم البياني أنهم مرتاحون لتحديد فرصة احتمال كبير. التصور من الرسم البياني يمكن أن يكون أي شيء من خط، شريط، أو شمعدان.


خيارات الرسم البياني & أمب؛ فوائدها.


الشمعدانات مساعدة التجار فهم العاطفة وراء اليوم و رسكو؛ ق السعر. منهجية لهذا هو عرض فريد من فتح، عالية، منخفضة، & أمب؛ قريب. الشمعدان ثم يتكون من الفتائل & أمب؛ الجسم الحقيقي.


الجسم الحقيقي يظهر لك اقتناع هذه الخطوة في حين أن الفتائل تظهر لك العاطفة الزائدة التي من المرجح أن فاز & [رسقوو]؛ ر عقد. إذا كان الجسم الحقيقي (مفتوحة على علاقة وثيقة) يأخذ غالبية الشمعة، ثم لديك شمعة الاتجاه لأن سعر مغلق بالقرب من نهاية الفترات. إذا كان الفتيل (علاقة عالية إلى منخفضة) يأخذ غالبية الشمعة، ثم يمكنك أن تقدم مع ضوء وامض إذا جاز التعبير عن التردد الذي يمكن أن يحذرك من الخروج من التجارة إذا كنت تتداول مع هذا الاتجاه أو أن ننظر وعكس التحرك الخروج من العاطفي الإفراط في التمديد.


تعلم الفوركس: وقد تم ربط أودوس المدى من قبل الفتات كبيرة تسليط الضوء على إدخالات.


ومثل اليابانية التي غالبا ما نقلت من قبل الشمعدان رسم متحمس & [رسقوو]؛ الدول، & لدكو؛ الشموع العادم أنفسهم لإعطاء الضوء على الرجال. & رديقو؛ ويعطى تحليل شمعدان الغالبية العظمى من الاهتمام في السوق اليوم. إذا كنت ترغب في معرفة ما تشكيلات الشمعدان هي حاليا على الرسم البياني اليومي، أداة التحليل الفني لدينا بفحص ويعرض الصفقات على أساس تلك التشكيلات.


تعلم الفوركس: تحليل الشمعدان اليومي متوفر على محلل فني.


(تتوفر مخططات المركز التجاري في ديليفس بلوس & رسكو؛ المحلل الفني، التجربة المجانية متوفرة)


في حين تجلب لك نفس المعلومات مثل تقنية الرسم البياني الشمعدان، الرسم البياني الشريطي لديه أقل قليلا مضيئة. الرسم البياني شريط يعرض بوضوح على فتح وإغلاق وكذلك عالية ومنخفضة ولكن يفتقر إلى اللون. بعض التجار الذين يشعرون المعلومات عالية / منخفضة هو المفتاح ولكن لا تريد لون الترميز التحيز عصا مع الرسم البياني الشريطي للعثور على أنماط بسيطة يمكنهم التجارة.


تعلم الفوركس: جنبا إلى جنب مقارنة الرسوم البيانية شريط (يسار) & أمب؛ الرسوم البيانية شمعدان (يمين)


غالبا ما ينظر المتداولون إلى المخططات الشريطية لمراقبة مقارنات النطاق. إذا كان نطاق بار تماما داخل شريط السابق أو تماما خارج شريط السابق ثم يمكنك أن تكون في بقعة من التردد التي يمكن أن تسبق التحركات الكبيرة.


تعلم الفوركس: داخل بار.


وتوفر المخططات الخطية أقل قدر من البيانات؛ هذا ليس بالضرورة شيئا سيئا. ويعتقد العديد من التجار أن الإغلاق هو أهم سعر في اليوم، وهذا هو المكان الذي يضيء المخطط البياني. بساطة المخططات الخطية سائدة بشكل خاص في اتجاهات محددة جيدا.


تعلم العملات الأجنبية: المخططات الخطية التخلص من الضوضاء وتقديمك فقط مع إغلاق البيانات.


لإعطاء بعض الفضل لهذا الرسم البياني المبسط، جيمي سيتيل، أستاذ تقني تقني لدينا، يستخدم خطوط الرسوم البيانية في كثير من الأحيان في تحليل الموجة إليوت له.


يجب أن يكون لديك الآن فهم مريح على الأشكال الرئيسية 3 من الرسوم البيانية. الأهم من ذلك، يمكنك أيضا رؤية فوائد كل بحيث يمكنك اختيار واحد الذي هو حق لكم. في النهاية، من المرجح أن يكون الرسم البياني الذي تفضله لإدارة المخاطر وإيجاد إدخالات محتملة عالية، هو أفضل ملاءمة لك.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


هل تريد العشرات من الأفكار التجارية كل يوم مع الرسوم البيانية المحدثة لتحديد المستويات الرئيسية الدعم والمقاومة على زوج العملات التي تتداولها؟


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment