Monday 1 January 2018

البولنجر العصابات على المدى الطويل


أساسيات بولينجر باندز


في الثمانينيات، طور جون بولينجر، وهو فني طويل في الأسواق، أسلوب استخدام المتوسط ​​المتحرك مع اثنين من نطاقات التداول فوق وتحت ذلك. على عكس حساب النسبة المئوية من المتوسط ​​المتحرك العادي، بولينجر باندز ببساطة إضافة وطرح حساب الانحراف المعياري.


الانحراف المعياري هو صيغة رياضية تقيس التقلبات، وتبين كيف يمكن أن يختلف سعر السهم عن قيمته الحقيقية. من خلال قياس تقلب الأسعار، بولينجر باندز ضبط أنفسهم لظروف السوق. هذا هو ما يجعلها مفيدة جدا للتجار: أنها يمكن أن تجد تقريبا كل من بيانات الأسعار اللازمة بين العصابات اثنين. اقرأ المزيد لمعرفة كيفية عمل هذا المؤشر، وكيف يمكن تطبيقه على التداول الخاص بك. (لمزيد من المعلومات حول التقلب، انظر نصائح للمستثمرين في الأسواق المتقلبة).


يتكون بولينجر باندز من خط مركزي وقناتين السعر (نطاقات) أعلاه وتحت ذلك. خط الوسط هو المتوسط ​​المتحرك الأسي. وقنوات السعر هي الانحرافات المعيارية للسهم قيد الدراسة. سوف توسع النطاقات وتتعاقد مع تحول حركة السعر في قضية ما إلى تقلب (التوسع) أو يصبح مرتبطا بنمط تداول ضيق (انكماش). (تعرف على الفرق بين المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية عن طريق التحقق من المتوسطات المتحركة: ما هي؟)


قد يتداول السهم لفترات طويلة في اتجاه، وإن كان مع بعض التقلبات من وقت لآخر. لمعرفة الاتجاه بشكل أفضل، يستخدم المتداولون المتوسط ​​المتحرك لتصفية حركة السعر. وبهذه الطريقة، يمكن للمتداولين جمع معلومات هامة حول كيفية تداول السوق. على سبيل المثال، بعد ارتفاع حاد أو هبوط حاد في الاتجاه، قد يتدعم السوق، يتداول بطريقة ضيقة و تقاطع فوق و أسفل المتوسط ​​المتحرك. ولتحسين مراقبة هذا السلوك، يستخدم المتداولون قنوات السعر، التي تشمل نشاط التداول حول هذا الاتجاه.


نحن نعلم أن الأسواق تتداول بشكل متقطع على أساس يومي على الرغم من أنها لا تزال تتداول في اتجاه صعودي أو هبوطي. الفنيين يستخدمون المتوسطات المتحركة مع خطوط الدعم والمقاومة لتوقع حركة السعر للسهم. يتم رسم المقاومة العليا وخطوط الدعم السفلى أولا ثم استقراءها لتشكيل قنوات يتوقع المتداول من خلالها احتواء الأسعار. يقوم بعض التجار برسم خطوط مستقيمة تربط إما قمم أو قيعان الأسعار لتحديد الأسعار العلوية والسفلية، على التوالي، ثم تضيف خطوطا موازية لتحديد القناة التي يجب أن تتحرك فيها الأسعار. طالما أن الأسعار لا تتحرك خارج هذه القناة، يمكن للتاجر أن يكون واثقا من أن الأسعار تتحرك كما هو متوقع.


عندما أسعار الأسهم تلمس باستمرار بولينجر باند ® العلوي، ويعتقد أن الأسعار لتكون ذروة الشراء؛ على العكس من ذلك، عندما تلمس باستمرار الفرقة المنخفضة، ويعتقد أن الأسعار هي ذروة البيع، مما اثار اشارة شراء.


عند استخدام بولينجر باندز، تعيين العصابات العليا والسفلى كما تستهدف الأسعار. إذا كان السعر ينحرف عن النطاق السفلي ويتجاوز متوسط ​​ال 20 يوما (الخط الأوسط)، فإن النطاق العلوي يأتي لتمثيل السعر الأعلى المستهدف. في اتجاه صعودي قوي، تتقلب الأسعار عادة بين النطاق العلوي والمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. وعندما يحدث ذلك، يحذر العبور دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما من انعكاس الاتجاه نحو الجانب السلبي. (لمزيد من المعلومات عن قياس اتجاه مادة العرض والاستفادة منه، راجع تتبع أسعار الأسهم باستخدام خطوط الاتجاه).


يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني من أمريكان إكسبريس (رمزها في بورصة نيويورك: أكس) منذ بداية عام 2008 أن في معظم الأحيان، كان العمل السعر لمس الفرقة السفلى وانخفض سعر السهم من مستوى 60 $ في موت الشتاء إلى مارس موقف حوالي 10 $. في بضع حالات، خفضت حركة السعر من خلال خط الوسط (مارس إلى مايو ومرة ​​أخرى في يوليو وأغسطس)، ولكن بالنسبة لكثير من التجار، وهذا بالتأكيد ليست إشارة شراء كما لم يتم كسر الاتجاه.


في الرسم البياني لعام 2001 لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون (ناسداك: مسفت) (أعلاه)، يمكنك أن ترى الاتجاه عكس اتجاه صاعد في بداية شهر يناير، ولكن انظر كيف كان بطيئا في إظهار تغيير الاتجاه. قبل تحرك السعر عبر خط الوسط، تحرك سعر السهم من 20 $ إلى 24 $ ثم إلى ما بين 24 $ و 25 $ قبل بعض التجار سيكون لديهم تأكيد على هذا الاتجاه الاتجاه.


هذا لا يعني أن بولينجر باندز ليست مؤشرا جيدا من المشاكل ذروة الشراء أو ذروة البيع، ولكن الرسوم البيانية مثل تخطيط ميكروسوفت 2001 هي تذكير جيد أننا يجب أن تبدأ من خلال التعرف على الاتجاهات ومن ثم المتوسطات المتحركة بسيطة قبل أن تتحرك على إلى مؤشرات أكثر غرابة.


في حين أن كل استراتيجية لديها عيوبها، بولينجر باندز أصبحت واحدة من الأدوات الأكثر فائدة والأكثر استخداما في تسليط الضوء على أسعار قصيرة الأجل المتطرفة في الأمن. إن الشراء عندما تتقاطع أسعار الأسهم تحت مؤشر بولينجر باند السفلي غالبا ما يساعد التجار على الاستفادة من ظروف التشبع في البيع والربح عندما يتحرك سعر السهم مرة أخرى باتجاه خط المتوسط ​​المتحرك.


استخدام بولينجر باند & كوت؛ العصابات & كوت؛ لقياس الاتجاهات.


تعتبر بولينجر باندز واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية للتجار في أي سوق مالي، سواء كان المستثمرون يتداولون الأسهم أو السندات أو العملات الأجنبية. يستخدم العديد من المتداولين بولينجر باندز لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع، وبيع عندما يلمس سعر أعلى بولينجر باند ® وشراء عندما يضرب أقل بولينجر باند ®. في الأسواق ذات النطاق المحدود، هذه التقنية تعمل بشكل جيد، حيث تسافر الأسعار بين الحزامين مثل الكرات المرتدة من جدران ملعب كرة المضرب. ومع ذلك، بولينجر باندز لا تعطي دائما إشارات شراء وبيع دقيقة. هذا هو المكان الذي يأتي أكثر بولينجر باند ® "العصابات" أكثر تحديدا. دعونا نلقي نظرة.


المشكلة مع بولينجر باندز ®


كما كان جون بولينجر أول من يقر: "العلامات من العصابات هي مجرد أن - العلامات، وليس إشارات. علامة من بولينجر باند العليا ليست في حد ذاتها إشارة بيع. علامة من بولينجر باند ® أقل ليست في حد ذاته إشارة شراء ". السعر غالبا ما يمكن ولا "المشي الفرقة". في تلك الأسواق، يواجه التجار الذين يحاولون باستمرار "بيع القمة" أو "شراء القاع" سلسلة من الإيقاف الشديد أو الأسوأ، وهي خسارة عائمة متصاعدة باستمرار مع تحرك السعر أبعد من ذلك وبعيدا عن الدخول الأصلي .


ولعل طريقة أكثر فائدة للتجارة مع بولينجر باندز هو استخدامها لقياس الاتجاهات. لفهم لماذا بولينجر باندز قد تكون أداة جيدة لهذه المهمة علينا أولا أن نسأل - ما هو الاتجاه؟


ومن المعادلات التقليدية في التداول أن الأسعار تتراوح بين 80٪ من الوقت. مثل العديد من الكليشيهات، وهذا واحد يحتوي على كمية جيدة من الحقيقة منذ الأسواق في الغالب توطيد كما الثيران ويتحمل معركة من أجل التفوق. اتجاهات السوق نادرة، وهذا هو السبب في تداولها ليس سهلا تقريبا كما يبدو. وبالنظر إلى السعر بهذه الطريقة يمكننا بعد ذلك تحديد الاتجاه على أنه الانحراف عن القاعدة (المدى).


تتكون صيغة بولينجر باند من ما يلي:


بولد = بولينجر باند السفلي


ن = فترة التمهيد.


m = عدد الانحرافات المعيارية (سد)


سد = الانحراف المعياري على آخر n فترات السعر النموذجي (تب) = (هاي + لو + كل) / 3.


بولو = ما (تب، n) + m * سد [تب، n]


في جوهرها، بولينجر باندز قياس الانحراف. هذا هو السبب في أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا في تشخيص الاتجاه. من خلال توليد مجموعتين من بولينجر باندز - مجموعة واحدة باستخدام معلمة "1 الانحراف المعياري" والآخر باستخدام الإعداد النموذجي "2 الانحراف المعياري" - يمكننا أن ننظر إلى السعر بطريقة جديدة كليا.


في الرسم البياني أدناه نرى أنه كلما قنوات السعر بين بولينجر باندز +1 +1 سد و +2 سد بعيدا عن المتوسط، والاتجاه هو ما يصل. وبالتالي، يمكننا تعريف تلك القناة باسم "منطقة الشراء". على العكس من ذلك، إذا قنوات السعر داخل بولينجر باندز -1 سد و -2 سد، هو في "منطقة بيع". وأخيرا، إذا كان السعر يتراوح بين +1 سد الفرقة و -1 سد الفرقة، هو أساسا في حالة محايدة، ويمكننا القول أنه في "أرض الحرام".


واحدة من المزايا الأخرى الكبيرة من بولينجر باندز هو أنها تتكيف بشكل حيوي لتوسيع الأسعار والتعاقد مع زيادة التقلبات والنقصان. ولذلك، فإن نطاقات توسيع بشكل طبيعي وتضييق في تزامن مع حركة السعر، وخلق مغلف تتجه دقيقة جدا.


أداة لتجار الاتجاه والمخفون تدريجيا.


بعد أن وضعنا القواعد الأساسية لبولينجر باند ®، يمكننا الآن أن نوضح كيف يمكن استخدام هذه الأداة التقنية من قبل كل من التجار الاتجاه الذين يسعون إلى استغلال الزخم وتلاشي التجار الذين يرغبون في الربح من استنفاد الاتجاه. بالعودة إلى الرسم البياني أود / أوسد أعلاه، يمكننا أن نرى كيف أن التجار الاتجاه وضع طويل مرة واحدة دخلت سعر "منطقة شراء". ثم سيكون قادرا على البقاء في الاتجاه كما بولينجر باند ® "العصابات" تغليف معظم حركة السعر من هائل التحرك.


ماذا ستكون نقطة التوقف المنطقي؟ الجواب مختلف لكل تاجر فردي، ولكن هناك إمكانية معقولة واحدة هي إغلاق التجارة الطويلة إذا تحولت الشمعة إلى اللون الأحمر وكان أكثر من 75٪ من جسدها أقل من "منطقة الشراء". باستخدام قاعدة 75٪ هو واضح منذ ذلك الحين في سعر تلك النقطة بشكل واضح خارج الاتجاه، ولكن لماذا تصر على أن الشمعة تكون حمراء؟ والسبب في الشرط الثاني هو منع المتداول الاتجاه من "الخروج" من الاتجاه من خلال تحرك سريع إثباتية إلى الجانب السلبي الذي يستقر إلى "منطقة شراء" في نهاية فترة التداول. لاحظ كيف في المتداول التالي قادر على البقاء مع التحرك لمعظم الاتجاه الصاعد، الخروج فقط عندما يبدأ السعر في تعزيز في الجزء العلوي من مجموعة جديدة.


بولينجر باند® "العصابات" يمكن أيضا أن تكون أداة قيمة للتجار الذين يحبون استغلال استنفاد الاتجاه عن طريق اختيار بدوره في السعر. ومع ذلك، لاحظ أن تداول الاتجاه المعاكس يتطلب هوامش خطأ أكبر بكثير لأن الاتجاهات غالبا ما تجعل عدة محاولات للاستمرار قبل الاستسلام.


في الرسم البياني أدناه، نرى أن المتداول الخبو باستخدام البولنجر باند ® "العصابات" سوف تكون قادرة على تشخيص بسرعة التلميح الأول من ضعف الاتجاه. بعد أن شهدت الأسعار تتدفق من قناة الاتجاه، قد تقرر ترويسة لجعل الاستخدام الكلاسيكي من بولينجر باندز عن طريق اختصار العلامة التالية من بولينجر باند العليا. ولكن أين لوضع المحطة؟ وضعه فوق ارتفاع سوينغ سوف يضمن عمليا التاجر من وقف التدريجي كما السعر غالبا ما تجعل العديد من القرائن الإثباتية إلى أعلى النطاق، مع المشترين في محاولة لتوسيع هذا الاتجاه. هنا حيث يصبح خاصية تقلب بولينجر باندز فائدة هائلة للتاجر. من خلال قياس عرض منطقة "المنطقة الحرام"، التي هي ببساطة نطاق +1 إلى -1 سد من المتوسط، يمكن للتاجر إنشاء منطقة الإسقاط سريعة وفعالة جدا، والتي من شأنها منعه من أن توقفت على ضجيج السوق وحمايته رأس المال إذا الاتجاه يستعيد حقا زخمه.


الخط السفلي.


باعتبارها واحدة من مؤشرات التحليل الفني الأكثر شعبية، أصبحت بولينجر باندز حاسمة للعديد من التجار الموجهة تقنيا. من خلال توسيع وظائفها من خلال استخدام البولنجر باند ® "العصابات"، يمكن للتجار تحقيق مستوى أكبر من التطور التحليلي باستخدام هذه الأداة بسيطة وأنيقة لكل من تتجه واستراتيجيات يتلاشى.


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


اللعب مع بولينجر باندز: استراتيجية طويلة الأجل مربحة على المدى الطويل.


لم يكن تحليل التوقعات الرياضية لهذه الاستراتيجية مخيبا للآمال على الإطلاق مع نتائج إيجابية لجميع وجهات النظر تقريبا على مدار الساعة على الرسوم البيانية ساعة واحدة. ومع ذلك & # 8211؛ مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية & # 8211؛ وكشفت فترات طويلة من الزمن سمة كبيرة من هذا النظام الذي هو القدرة التنبؤية على كمية طويلة بشكل كبير من الزمن مع تقريبا أي التحركات في الأراضي غير المربحة. وهذا يعني أن الاستراتيجية ستكفل بالتأكيد وضع نظام يمكن أن يستخدم مخاطر مواتية للغاية لمكافأة النسبة. إن تصميم إدارة المال في نظامي حول استنتاجات تحليل التوقعات الرياضية قد توصلت إلى استراتيجية كانت تنطوي على مخاطر لمكافأة نسبة 1: 4 بالضبط، وهذا يعني أن النظام يمكن أن يأخذ أربعة خسائر لكل تجارة فائزة. بالنسبة لي هذا هو شرط لم يسبق له مثيل تماما معظم الاستراتيجيات التي تم ترميز لها خطر لمكافأة نسبة تتأرجح من 2: 1 إلى 1: 3 ولكن لم أكن قادرا أبدا على تحقيق مثل هذا التوقع المرتفع للفوز الصفقات مع النجاح. وفيما يلي النتائج التي تحققت ل 10 سنوات باكتست (2000-2010) على اليورو / دولار الرسم البياني ساعة واحدة أدناه.


يجب أن أقول إنني أعجب جدا أن نرى أن مثل هذه الاستراتيجية البسيطة مع أي معايير إغلاق الداخلية على الإطلاق إلى جانب تب و سي يمكن أن يحقق مثل هذا الأداء لا يصدق. هذه الاستراتيجية تظهر بالتأكيد أنه ليس من التعقيد ما يحدد نجاح استراتيجية التداول ولكن الفهم الحقيقي للعمل السعر الأساسي. بمجرد أن يكون لديك فكرة عن كيفية تصرف السوق وكيف يمكن استخدام المؤشرات لاستغلال عدم الكفاءة نظام مربح على المدى الطويل المرجح من مجموعة بسيطة جدا من المنطق يمكن أن تنشأ. من المهم هنا أن نقول إن النتائج المبينة أعلاه غير معتادة وببساطة المتغيرات سيتينغس هي نتيجة لتحليل المتغيرات الرياضية (بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون، نعم، حاولت وقف زائدة ولكن تب الصلبة يعمل أفضل بكثير)


ولا بد أيضا من أن تكون محاكيات هذا النظام دقيقة تماما لأن متوسط ​​قيمة تب أعلى بكثير من 200 نقطة، مما يعني أن هذا التقييم البيئي له قيمة ربح كبيرة لا يمكن تصويبها بأي نوع من أنواع التداخلات المحاكاة. وعلاوة على ذلك، فإن إي لا يدخل إلا الصفقات القائمة على آخر شريط & # 8217؛ ق إغلاق وبالتالي تسيطر بشكل واضح فتح شريط، وهو ما من شأنه أن يجعل أنظمة التداول أكثر موثوقية والظهر / يعيش الاختبار متسقة. وبطبيعة الحال، فإننا بحاجة إلى اختبار هذا الخبير لمعرفة ولكن أعتقد أن هذا النظام يمكن تحسينها أكثر من ذلك بكثير قبل الإفراج عنه في الواقع كما واتوكوشاي إي. ولكن من المهم القول أن جزءا كبيرا من هذا النجاح ستريغي & # 8217؛ s يستند إلى تقلبها إدارة الأموال المعدلة التي تسمح لها للتكيف مع التغيرات في ظروف السوق. استخدام سي ثابت أو تب يؤدي إلى خسائر لا تصدق تبين كيف إدارة المال التكيفي فيتال لتحقيق الربحية.


كما ترون على الصورة أعلاه، ويستند نجاح الاستراتيجية في حقيقة أن الصفقات تؤخذ تقريبا تقريبا بعد نجاح بولينجر الفرقة الاختراق. ولكن حقيقة أننا لا نركز على الانكماش الفعلي / التوسع في العصابات ولكن على المعنى الإحصائي لنتيجة السعر انحرافا كبيرا يجعلنا دخول فقط هروب ذات مغزى في حين أن الآخرين التي قد تم إدخالها على معايير الانكماش / التوسع (وهو أيضا من الصعب تحديد) يتم تجنبها. إن الإستراتيجية تأخذ الكثير من الخسائر (الاستراتيجيات ذات المكافأة العالية إلى نسب المخاطر غالبا ما تكون صعبة جدا للتداول نفسيا بسبب هذا)، ولكن الشيء العظيم هو أن فقدان الصفقات تصبح واضحة بعد خطوة صغيرة ضدنا، مما يسمح لنا بالحفاظ على كبيرة 1: 4 خطر على نسبة المكافأة.


حاليا لقد أنشأت منتدى آخر داخل منتدى المجتمع أسيريكوي حتى نتمكن من البدء في تحسين هذه الاستراتيجية وجعلها تصبح مساهمة أسيريكوي الصلبة. وبطبيعة الحال، فإن النظام يفتقر إلى أي معايير إغلاق الداخلية والخروج مع الطرق ذات الصلة لتحسين النظام يجب أن يكون إغلاق المراكز الحيوية إذا كان هذا النظام هو أن يطلق سراحه لاستخدامها في المستقبل. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول الآلي وكيف يمكنك أيضا أن تأتي مع وأنظمة التصميم مع الربحية على المدى الطويل في الاعتبار يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكترونى على التداول الآلي أو الانضمام أسيريكوي لتلقي جميع فوائد شراء الكتاب الاليكتروني، والتحديثات الأسبوعية، والتحقق من حسابات حية أنا أعمل مع العديد من المستشارين الخبراء والحصول على الطريق نحو النجاح على المدى الطويل في سوق الفوركس باستخدام أنظمة التداول الآلي. أرجو أن تتمتع هذه المادة !


2 الردود على & # 8220؛ اللعب مع بولينجر باندز: استراتيجية طويلة الأجل مربحة على المدى الطويل & # 8221؛


هل لديك مستشار خبير لهذه الاستراتيجية؟ أنا أعمل مع استراتيجية بولينجر باند، ووجدت الاستراتيجية التالية للاختبار.


البولنجر باند.


جدول المحتويات.


البولنجر باند.


المقدمة.


التي وضعتها جون بولينجر، بولينجر باندز هي عصابات تقلب وضعت فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. ويستند التقلب إلى الانحراف المعياري، الذي يتغير مع زيادة التقلبات وتناقصها. وتتوسع النطاقات تلقائيا عندما تزيد التقلبات وتضييق عندما ينخفض ​​التقلب. هذه الطبيعة الديناميكية لبولينجر باند يعني أيضا أنها يمكن أن تستخدم على الأوراق المالية المختلفة مع الإعدادات القياسية. للإشارات، البولنجر باندز يمكن استخدامها لتحديد M - القمم و W - القيعان أو لتحديد قوة هذا الاتجاه. وتناقش الإشارات المستمدة من تضييق النطاق الترددي في مقالة تشارتشول حول عرض النطاق الترددي.


ملاحظة: بولينجر باندز هي علامة تجارية مسجلة لجون بولينجر.


حساب شاربشارتس.


يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. الفرقة الوسطى هي متوسط ​​متحرك بسيط يتم تعيينه عادة عند 20 فترة. ويستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لأن صيغة الانحراف المعياري تستخدم أيضا متوسطا متحرك بسيطا. فترة النظر إلى الانحراف المعياري هي نفسها بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط. وعادة ما تحدد النطاقات الخارجية انحرافين معياريين أعلى وأقل من النطاق الأوسط.


يمكن ضبط الإعدادات لتتناسب مع خصائص أوراق مالية معينة أو أنماط التداول. توصي بولينجر بإجراء تعديلات تدريجية صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. كما يؤثر تغيير عدد الفترات للمتوسط ​​المتحرك على عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري. ولذلك، لا يلزم سوى تعديلات صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. ومن شأن زيادة فترة المتوسط ​​المتحرك أن تزيد تلقائيا عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري، كما أنها ستؤدي إلى زيادة في مضاعف الانحراف المعياري. مع الانحراف المعياري سما 20 يوما و 20 يوما، يتم تعيين مضاعف الانحراف المعياري في 2. يقترح بولينجر زيادة مضاعف الانحراف المعياري إلى 2.1 لمدة سما لمدة 50 فترة وخفض مضاعف الانحراف المعياري إلى 1.9 لفترة 10-فترة SMA.


إشارة: W - القيعان.


وكانت القيعان W جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل W الأساسية. بولينجر يستخدم هذه مختلف أنماط W مع البولنجر البولنجر لتحديد W - القيعان. A "W - القاع" أشكال في الاتجاه الهبوطي ويشمل ضعفين رد فعل. على وجه الخصوص، بولينجر يبحث عن W - القيعان حيث انخفاض الثاني هو أقل من الأول ولكن يحمل فوق الفرقة السفلى. هناك أربع خطوات لتأكيد W-بوتوم مع بولينجر باندز. أولا، أشكال رد فعل منخفضة. هذا الانخفاض هو عادة، ولكن ليس دائما، تحت النطاق السفلي. ثانيا، هناك ارتداد نحو الفرقة الوسطى. ثالثا، هناك انخفاض سعر جديد في الأمن. هذا الانخفاض يحمل فوق النطاق السفلي. القدرة على الاستمرار فوق النطاق السفلي على الاختبار يظهر ضعف أقل على آخر انخفاض. رابعا، يتم تأكيد هذا النمط مع تحرك قوي من أدنى مستوى الثاني و كسر المقاومة.


يظهر الرسم البياني 2 نوردستروم (جون) مع W-بوتوم في يناير-فبراير 2010. أولا، شكل السهم انخفاض رد فعل في يناير كانون الثاني (السهم الأسود) وكسرت تحت النطاق السفلي. ثانيا، كان هناك ارتداد فوق النطاق الأوسط. ثالثا، تحرك السهم دون أدنى مستوى له في يناير وكان أعلى من النطاق السفلي. على الرغم من أن ارتفاع 5 فبراير ارتفاع كسر الفرقة السفلى، يتم احتساب بولينجر باند باستخدام أسعار الإغلاق بحيث يجب أن تكون الإشارات أيضا على أساس أسعار الإغلاق. رابعا، ارتفع السهم مع التوسع في حجم في أواخر فبراير وكسر فوق قمة فبراير مطلع. يظهر الرسم البياني 3 سانديسك مع W-بوتوم أصغر في يوليو-أغسطس 2009.


إشارة: M - القمم.


M - القمم كانت أيضا جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل M الأساسية. يستخدم بولينجر هذه أنماط M المختلفة مع البولنجر باند لتحديد M - القمم. وفقا لبولينجر، قمم عادة ما تكون أكثر تعقيدا واستخلاصها من القيعان. قمم مزدوجة، أنماط الرأس والكتفين، والماس تمثل قمم المتطورة.


في شكلها الأساسي، M - أعلى يشبه قمة مزدوجة. ومع ذلك، فإن ارتفاعات التفاعل ليست متساوية دائما. يمكن أن يكون أعلى ارتفاع أعلى أو أقل من المستوى الثاني. ويقترح بولينجر البحث عن علامات عدم تأكيد عندما يحقق الأمن مستويات قياسية جديدة. هذا هو في الأساس عكس W-بوتوم. يحدث عدم تأكيد مع ثلاث خطوات. أولا، الأمن يخلق رد فعل عالية فوق النطاق العلوي. ثانيا، هناك تراجع نحو الوسط. وثالثا، تتحرك األسعار فوق قمة سابقة ولكنها تفشل في الوصول إلى النطاق العلوي. هذه علامة تحذير. عدم قدرة التفاعل الثاني العالي للوصول إلى النطاق العلوي يظهر زخم هابط، والذي يمكن أن ينذر عكس الاتجاه. التأکید النھائي یأتي مع فاصل دعم أو إشارة مؤشر ھبوطي.


يظهر الرسم البياني 4 إكسون موبيل (شوم) مع M-توب في أبريل-مايو 2008. تحرك السهم فوق النطاق العلوي في أبريل. كان هناك تراجع في مايو ثم دفع آخر فوق 90. على الرغم من أن السهم تحرك فوق النطاق العلوي على أساس يومي، إلا أنه لم يغلق فوق النطاق العلوي. وأكدت M-توب مع كسر الدعم بعد أسبوعين. أيضا، لاحظ أن ماسد شكل تباينا هبوطيا وتحرك دون خط إشارة للتأكيد.


ويبين الرسم البياني 5 منازل بولت (فم) ضمن اتجاه صعودي في يوليو-أغسطس 2008. تجاوز السعر النطاق العلوي في أوائل سبتمبر لتأكيد الاتجاه الصاعد. بعد تراجع لأسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما (منتصف بولينجر باند)، تحرك السهم إلى قمة أعلى فوق 17. وعلى الرغم من هذا الارتفاع الجديد لهذه الخطوة، فإن السعر لم يتجاوز النطاق العلوي. هذا تومض علامة تحذير. وقد كسر السهم الدعم بعد أسبوع، وتحرك مؤشر الماكد تحت خط الإشارة. لاحظ أن هذا M - الأعلى هو أكثر تعقيدا لأن هناك ارتفاعات رد فعل أقل على جانبي الذروة (السهم الأزرق). شكلت هذه القمة المتطورة نمط صغير الرأس والكتفين.


إشارة: المشي العصابات.


التحركات فوق أو أسفل النطاقات ليست إشارات في حد ذاتها. كما بولينجر يضع ذلك، التحركات التي تلمس أو تتجاوز العصابات ليست إشارات، وإنما "العلامات". على وجه ذلك، والتحرك إلى الفرقة العليا يظهر قوة، في حين أن خطوة حادة إلى الفرقة السفلى يظهر الضعف. يعمل مذبذب الزخم بنفس الطريقة. إن التشبع في الشراء ليس بالضرورة صعودي. فإنه يأخذ قوة للوصول إلى مستويات ذروة الشراء وظروف الشراء المبالغ فيه يمكن أن تمتد في اتجاه صاعد قوي. وبالمثل، يمكن للأسعار "السير في الفرقة" مع اللمسات العديدة خلال اتجاه صعودي قوي. فكر في ذلك للحظة. الشريط العلوي هو انحرافان معياريان فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. فإنه يأخذ تحرك سعر قوي جدا لتتجاوز هذه الفرقة العليا. لمسة الفرقة العليا التي تحدث بعد بولينجر باند أكد W - أسفل سوف تشير إلى بداية الاتجاه الصاعد. كما أن الاتجاه الصعودي القوي ينتج العديد من علامات النطاق العلوي، فمن الشائع أيضا أن الأسعار لن تصل إلى النطاق السفلي خلال الاتجاه الصعودي. و 20 يوما سما في بعض الأحيان بمثابة الدعم. في الواقع، الانخفاضات أدنى سما 20 يوما في بعض الأحيان توفر فرص الشراء قبل العلامة التالية من الفرقة العليا.


ويظهر الرسم البياني 6 منتجات إير (برودوكتس (أبد)) مع ارتفاع وتغلق فوق النطاق العلوي في منتصف يوليو. أولا، لاحظ أن هذا هو ارتفاع قوي الذي كسر فوق اثنين من مستويات المقاومة. قوة دفع صعودية قوية هي علامة على القوة، وليس الضعف. تحول التداول في شهر أغسطس / آب وتحرك مؤشر سما المتحرك لمدة 20 يوما جانبيا. ضاقت البولنجر باندز، ولكن أبد لم تغلق تحت الفرقة السفلى. ارتفعت الأسعار و 20 يوما سما في سبتمبر. وعموما، أغلقت أبد فوق النطاق العلوي خمس مرات على الأقل خلال فترة أربعة أشهر. وتظهر نافذة المؤشر مؤشر قناة السلع السلعية لفترة 10 سنوات. الانخفاضات أدناه -100 تعتبر ذروة البيع وتحرك إلى الخلف فوق -100 إشارة بداية ترتد ذروة البيع (الخط المنقط الأخضر). بدأت علامة الفرقة العليا واختراق الاتجاه الصعودي. ثم حددت تسي الانخفاضات القابلة للتداول مع الانخفاضات أدناه -100. هذا مثال على الجمع بين بولينجر باند مع مذبذب الزخم لإشارات التداول.


ويبين الرسم البياني 7 مونسانتو (مون) مع المشي أسفل الفرقة السفلى. وانخفض السهم في يناير مع كسر الدعم وأغلق تحت النطاق السفلي. من منتصف كانون الثاني / يناير حتى أوائل أيار / مايو، أغلق مونسانتو تحت النطاق السفلي خمس مرات على الأقل. لاحظ أن السهم لم يغلق فوق النطاق العلوي مرة واحدة خلال هذه الفترة. وأظهر كسر الدعم والإغلاق الأولي أسفل النطاق السفلي إشارة هبوطية. وعلى هذا النحو، استخدم مؤشر القناة السلعية لفترة 10 سنوات لتحديد حالات التشبع الشرائي قصيرة الأجل. التحرك فوق +100 هو ذروة الشراء. يشير التحرك إلى ما دون +100 إلى استئناف الاتجاه الهبوطي (الأسهم الحمراء). وأثار هذا النظام اشارات جيدة في أوائل عام 2010.


الاستنتاجات.


تعكس خطوط بولينجر الاتجاه مع سما 20 فترة والتقلب مع العصابات العليا / السفلى. وعلى هذا النحو، يمكن استخدامها لتحديد ما إذا كانت الأسعار مرتفعة نسبيا أو منخفضة. وفقا لبولينجر، يجب أن تحتوي على نطاقات 88-89٪ من حركة السعر، مما يجعل التحرك خارج العصابات كبيرة. ومن الناحية الفنية، تكون الأسعار مرتفعة نسبيا عندما تكون أعلى من النطاق العلوي ومنخفضة نسبيا عندما تقل عن النطاق السفلي. ومع ذلك، لا ينبغي أن تعتبر مرتفعة نسبيا على أنها هبوطية أو كإشارة بيع. وبالمثل، لا ينبغي أن تعتبر منخفضة نسبيا صعودية أو كإشارة شراء. الأسعار مرتفعة أو منخفضة لسبب ما. كما هو الحال مع غيرها من المؤشرات، لا يقصد بولينجر باند لاستخدامها كأداة قائمة بذاتها. يجب أن يجمع تشارتيستس بولينجر باندز مع تحليل الاتجاه الأساسي والمؤشرات الأخرى للتأكيد.


باستخدام شاربشارتس.


بولينجر باندز يمكن العثور عليها في شاربشارتس كتراكب السعر. كما هو الحال مع المتوسط ​​المتحرك البسيط، يجب أن تظهر البولينجر باند على رأس مؤامرة السعر. عند اختيار بولينجر باندز، سيظهر الإعداد الافتراضي في نافذة المعلمات (20،2). الرقم الأول (20) يحدد فترات المتوسط ​​المتحرك البسيط والانحراف المعياري. ويحدد الرقم الثاني (2) مضاعف الانحراف المعياري للنطاقين العلوي والسفلي. وتحدد هذه المعلمات الافتراضية الانحرافات المعيارية 2 في النطاقات أعلاه / أدنى المتوسط ​​المتحرك البسيط. يمكن للمستخدمين تغيير المعلمات لتتناسب مع احتياجات التخطيط الخاصة بهم. يمكن استخدام البولنجر باندز (50،2.1) لفترة زمنية أطول أو بولينجر باندز (10،1.9) لفترة زمنية أقصر. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.


عمليات المسح المقترحة.


الصاعد بولينجر باند كروسوفر.


هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو فوق خط بولينجر باند العلوي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


هبوطية بولينجر باند كروسوفر.


هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو تحت خط بولينجر باند السفلي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في فحص بولينجر باند، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


موارد إضافية.


الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.


ديسمبر 2001 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 20: 1 (78-79)


يناير 1992 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 10: 2 (47-51)

No comments:

Post a Comment