Tuesday 9 January 2018

تداول العملات الأجنبية أو خيارات الأسهم


الوصول في الوجهة.


والتمتع التداول.


إشارات مجانية.


الجميع يريد أن يعرف متى تتغير قيمة الأصل. وسوف نقدم هذه الإشارات مجانا!


مستوى عال من اليقين.


نحن نقدم إشارات مع اليقين تتجاوز 80٪. يمكن تحديد مستوى اليقين.


نظام تنبيه.


نرسل لك تنبيهات إلى الخاص بك سوف تتلقى على هاتفك النقال. يمكنك تعيين نظام التنبيهات.


دردشة المجتمع.


نحن نقدم لك الفرصة للتواصل مع المستخدمين الآخرين. تبادل الخبرات الخاصة بك والتعرف على الآخرين.


الخيارات المتقدمة.


تعيين الإشارات الخاصة بك. إعداد الأصول ومستوى اليقين والجدول الزمني الخاص بك.


دعم مجاني & أمب؛ تحديثات.


نعطي الدروس حول كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام هذه الإشارات لصالحك.


ما يقوله مستخدمونا.


قراءة الشهادات المقدمة من قبل مستخدمينا، فيما يتعلق بالخبرة التي كان لديهم عندما استخدموا لدينا إشارات النظام الحرة.


من أين أبدا.


وهنا فيديو تعليمي من شأنها أن تساعدك على بدء نجاحك في الخيارات الثنائية. سيظهر لك هذا الفيديو كيفية استخدام الإشارات.


المزيد من الدروس.


هناك المزيد من أشرطة الفيديو تعليمي مع جميع المعلومات التي قد تحتاج إليها. تجد أيضا إجابات على أي أسئلة قد تكون لديكم ....


أفضل ما يمكنني القيام به! سجل هنا. في كل مرة كنت تستخدم علامات، نجحت وهم 100٪ مجانا. شكر!


مستوى أعلى من اليقين. قبل أن أمضى الكثير من المال / شهر للحصول على إشارات. الآن أحصل عليها مجانا تماما وأيضا مع مستوى عال من اليقين.


تداول الأسهم مقابل خيارات تداول الأسهم - الجزء الأول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ولكن الخيارات لها خصائص مختلفة جدا من الأسهم، وهناك أيضا الكثير من المصطلحات يجب أن يتعلم تاجر البداية.


المزيد من إنفستوبيديا:


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


الاختلافات بين الأسهم والخيارات.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا. ولكن خيارات التداول أشبه بالرهان على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


بعض أساسيات أكثر من الخيارات.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار المكالمة أعلى من السعر الحالي للسهم، فإن المكالمة هي من المال وعندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم، وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم المصطلحات والمفاهيم من الخيارات قبل التداول بها. في الجزء 2، نذهب إلى بعض من العوامل الهامة التي تؤثر على قيمة خيار؛ وسوف نناقش أيضا كيف يمكنك معرفة ما إذا كان خيار رخيص أو مكلفة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الاختلافات بين الفوركس وخيارات الأسهم.


الاختلافات بين الفوركس وخيارات الأسهم - مقدمة.


ببساطة، الفرق بين الفوركس وخيارات الأسهم هو مثل الفرق بين النمر والحصان. انها اشياء مختلفه تماما!


الاختلافات بين الفوركس وخيارات الأسهم - ما هو بالضبط الفوركس؟


مصطلح "فوريكس" يأتي من كلمتين منفصلتين "فورين" و "إكسهانج". وضع معا، فإنه يقرأ "الصرف الأجنبي". ما هو بالضبط النقد الأجنبي؟ الصرف الأجنبي في قراءة كاملة "صرف العملات الأجنبية". هو تداول عملة بلد واحد (المال!) لعملة بلد آخر. وتتقلب قيمة عملة بلد ما فيما يتعلق بقيمة عملة بلد آخر دون توقف، 365 يوما في السنة. يتم إجراء المال في تداول العملات الأجنبية عندما يكون رأيك في كيفية تحويل عملة واحدة بالنسبة لآخر يتضح تماما كما هو مخطط لها.


الاختلافات بين الفوركس وخيارات الأسهم - ما هو بالضبط خيارات تداول الأسهم؟


تداول خيارات الأسهم هو تداول خيارات الأسهم. خيارات الأسهم هي الأدوات المالية التي تمنحك الحق في شراء أو بيع أسهم معينة في سوق الأسهم. باستخدام 2 أنواع من خيارات الأسهم. خيارات الاتصال وخيارات الخيارات، يمكن للمتداولين بالخيارات الربح عند ارتفاع السهم الأساسي أو هبوطه وحتى عند تداوله جانبيا.


الاختلافات بين الفوركس وخيارات الأسهم - مقارنة.


فيما يلي مقارنة لبعض الاختلافات الرئيسية بين الفوركس وخيارات الأسهم:


الأداة الأساسية.


ويستند الفوركس على العملة في حين تستند خيارات الأسهم على الأسهم.


تعقيد التحليل.


ولأن تداول الفوركس يعتمد على تحركات عملتين مختلفتين في حين أن تداول خيارات الأسهم يعتمد على حركة سهم واحد، فإن التحليل في تداول الفوركس أكثر تعقيدا.


يوفر تداول الفوركس مستوى أعلى بكثير من الرافعة المالية من تداول خيارات الأسهم، مما يجعل من المخاطرة أن تتداول خيارات الأسهم من حيث مخاطر الرافعة المالية.


ضغط التداول.


يتم تداول خيارات الأسهم فقط خلال ساعات العمل وخلال أيام العمل فقط، ولكن يتم تداول الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا، دون أي عطل أو فواصل. هذا يجعل الإجهاد التداول أعلى بكثير لتداول العملات الأجنبية.


أفضل الوسطاء لخيارات الأسهم.


السماسرة لدينا المدرجة أدناه هي كل الخيارات الممتازة لأي تاجر يبحث عن وسيط على الانترنت لتداول الخيارات الأسهم في. يمكننا أن نوصي بشدة هؤلاء الوسطاء على أساس مجموعة من البحوث واسعة النطاق والتجارب الشخصية الخاصة بنا.


وكانت خيارات الأسهم هي النوع الأول من الخيارات المتداولة في البورصات، وهي تظل الخيار الأكثر تداولا من الخيارات. على الرغم من أن هناك الآن مجموعة واسعة من الأدوات المالية التي يمكن أن تستند إلى خيارات، لا يزال هناك العديد من التجار التي تلتزم فقط خيارات الأسهم التجارية.


مثالية للتجار يحاولون الحفاظ على تكاليف منخفضة منصة سهلة الاستخدام ولكن يحصل الأمور الصحيحة "شبكة المتداول" يساعد على بناء المجتمع.


بعض من أدنى المعدلات لتداول الأسهم من السهل جدا لاستخدام منصة التداول يسمح للتجربة للتخصيص بشكل كامل.


بعض من أفضل الأدوات والميزات المتاحة لا تحميل اللازمة لمنصة التداول لا الحد الأدنى للإيداع المطلوبة لفتح الحساب.


هناك، بالطبع، لا شيء خطأ في هذه الاستراتيجية والالتزام بما تعرفه أفضل هو في كثير من الأحيان أفضل مسار للعمل. إذا كنت تخطط على حصرا تداول الخيارات الأسهم، ثم سوف تحتاج إلى استخدام وسيط مناسب. تلك التي ذكرناها أعلاه هي، في رأينا، تلك التي يجب أن تنظر فيها.


لمزيد من النصائح حول اختيار وسيط عبر الإنترنت، يرجى الاطلاع أدناه.


المشورة بشأن اختيار وسيط خيارات الأسهم.


هناك العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت التي توصي خيارات السماسرة، وبعض من هذه الأماكن سوف تسمية وسيط واحد كأفضل هناك. أي توصية في نهاية المطاف إلى مسألة رأي، إلى حد ما على الأقل، ونحن نفهم لماذا يفضل بعض الخبراء لتعزيز وسيط واحد: لا سيما إذا كان لديهم الكثير من الخبرة مع هذا الوسيط معين.


ومع ذلك، فإننا نرى أنه ليس من الممكن تحديد ما هو أفضل واحد وسيط خيارات الانترنت كما بعض سمات وسيط ستكون مهمة لبعض التجار، في حين أن آخرين قد تبحث عن الصفات الأخرى. على سبيل المثال، قد يكون للمتداول النشط بشكل خاص متطلبات مختلفة من وسيط أكثر من شخص يبحث لاستخدام خدمات تداول السيارات.


وهذا هو السبب في أننا أنشأنا عددا من فئات مختلفة من السماسرة وقدمت توصيات مناسبة لكل من هذه الفئات. في هذه الصفحة نركز على أفضل الخيارات السماسرة للتجار التي معظمها تداول الخيارات الأسهم: تقديم التوصيات وأيضا تقديم بعض النصائح الإضافية لمساعدتك في اختيار وسيط الحق. نصيحتنا تغطي النقاط التالية.


أرخص ليس دائما أفضل وضع المال الخاص بك لاستخدام خدمة جيدة المسائل النظر وسطاء متعددة.


أرخص ليس دائما أفضل.


واحدة من الأشياء الأولى التي يبحث عنها الكثير من التجار عند تحديد أي وسيط عبر الإنترنت للاشتراك مع هو التكاليف المعنية، في المقام الأول رسوم العمولة في التجارة. والتكاليف هي بالتأكيد من الاعتبارات الهامة جدا، ولكن لا ينبغي أن تكون بالضرورة الاعتبار الوحيد. أرخص وسيط من غير المرجح أن يكون أفضل وسيط كما في نهاية المطاف كنت تميل إلى الحصول على ما تدفعه مقابل.


إذا كنت تقارن اثنين من وسطاء واحد يقدم كل ما تريده من وسيط ولكن هو قليلا أكثر تكلفة من الآخر، الذي يفتقر إلى بعض ما تريد، ثم تكلفة إضافية يكاد يكون من المؤكد أن يكون يستحق كل هذا العناء.


يجب عليك أيضا التأكد من أن تبدو أعمق قليلا من مجرد سعر العمولة الرئيسية التي يعلن وسيط. قد تكون هناك شروط وأحكام عليك الالتزام بها للحصول على السعر المعلن عنه، مثل الحد الأدنى لعدد الصفقات أو وجود مستوى معين من الأموال في حسابك في جميع الأوقات. وقد تجد أيضا أن أنواعا معينة فقط من الطلبات مؤهلة لمعدل العمولة المعلن عنه، وقد تكون الطلبات الأخرى أكثر تكلفة. كنت حقا بحاجة للتحقق من هذه الأنواع من الأشياء عندما كنت اختيار وسيط الخيارات عبر الإنترنت.


وتجدر الإشارة أيضا إلى أن رسوم العمولة ليست التكاليف الوحيدة التي قد تتكبدها أثناء استخدام وسيط. بعض السماسرة إضافة رسوم لمجموعة كاملة من الأشياء المختلفة: مثل رسوم الحساب السنوي أو رسوم لسحب الأموال. قد يدفع البعض منك رسوما إذا كان حسابك خاملا لأي فترة زمنية. إذا لم تكن حذرا، هذه الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل الى مبلغ كبير جدا. لذلك يجب عليك التأكد من أنك تعرف بالضبط ما هي الصفقة قبل المضي قدما والتوقيع مع وسيط.


وضع المال الخاص بك للاستخدام.


قد يبدو هذا واضحا جدا، حيث أن أي تاجر أو مستثمر يجب أن ندرك أهمية وضع أموالهم في الاستخدام الجيد في جميع الأوقات. ومع ذلك، فإننا في هذا السياق نضع نقطة محددة. وهي ليست بالضرورة ذات أهمية كبيرة، ولكنها مع ذلك شيء يستحق النظر فيه.


بعض الوسطاء على الانترنت سوف تدفع لك الفائدة على أي أموال في حساب السمسرة التي كنت لا have have تعادل في التجارة. وهناك الكثير من التجار تميل إلى أن يكون بعض رأس المال غير المستخدمة في حساباتهم في معظم الوقت، وقليلا من عائد إضافي هو دائما موضع ترحيب، لذلك فإنه يستحق التحقق لمعرفة ما إذا كان وسيط لا تقدم هذه المدفوعات الفائدة.


خدمة جيدة المسائل.


وغالبا ما يتم تجاهل خدمة العملاء الجيدة تماما من قبل التجار عندما يختارون وسيط على الانترنت، ولكن لا ينبغي حقا أن يكون. في حين أن مستوى خدمة العملاء التي تتلقاها من غير المرجح أن يكون لها تأثير مباشر على نجاحك كالتاجر، خدمة العملاء الجيدة يمكن أن تجعل بالتأكيد حياتك أسهل.


إذا كنت التمسك السماسرة خيارات السماسرة ثم كنت ربما فاز Ђ ™ ر تواجه كثيرا في طريق المشاكل، ولكن هناك احتمالات سيكون لديك مشكلة في بعض الأحيان للتعامل مع أو السؤال الذي تريد الإجابة. أفضل الخدمات عبر الإنترنت، مثل تلك التي نوصي بها، سوف توفر خدمة عالية الجودة للعملاء وتكون على يد لمساعدتك في مثل هذه الحالات. عندما تبحث في خيارات مختلفة، قد ترغب في إلقاء نظرة على ما إذا كانت هناك طرق بديلة للاتصال بخدمة العملاء التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك.


النظر في وسطاء متعددة.


في كثير من الأحيان لا يحدث حتى للتجار لاستخدام أكثر من وسيط واحد، ولكن يمكن أن يكون فكرة جيدة في بعض الظروف. ومن المسلم به أنه نادرا ما يكون الحل الأمثل، لأن هناك مزايا واضحة للقيام بكل من التداول الخاص بك مع وسيط واحد فقط، لكنه ليس شيئا يجب أن يستبعد.


إذا لم تتمكن من العثور على وسيط واحد الذي يوفر لك كل ما تحتاجه، ثم قد يكون من المفيد النظر في تقسيم النشاط الخاص بك بين اثنين من وسطاء مختلفة. تذكر، على الرغم من أن الكثير من السماسرة تتطلب الحد الأدنى من الودائع لذلك هذا شيء قد تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار إذا كنت تقسيم رأس المال الخاص بك عبر حسابين.


المفتاح لإيجاد جيدة وسيط خيارات الانترنت هو في الأساس فقط للقيام البحوث الخاصة بك. يجب أن يكون لديك فكرة واضحة عن ما هو مهم بالنسبة لك وما هو كنت تبحث عنه، لذلك هو حقا بسيطة مثل التحقق من بعض وسطاء مختلفة وتحديد أي واحد هو الأنسب بالنسبة لك. وبطبيعة الحال، هناك كمية كبيرة من السماسرة على شبكة الإنترنت، وأنه لن يكون من العملي للبحث كل منهم.


هذا هو أحد الأسباب التي جعلتنا نقدم للقراء توصيات الخدمات التي نعتقد أنها ذات جودة عالية بشكل خاص. ونحن واثقون من أنك سوف تجد وسيط التي هي مناسبة لك بين تلك التي نوصي بها.

No comments:

Post a Comment