Tuesday 23 January 2018

أفضل مؤشر الفوركس عكس مؤشر


بلدي المفضلة مؤشرات الفوركس عكس.


من المهم جدا بالنسبة لك أن تعرف عندما يكون السعر على وشك عكس أو تعقب لأنها سوف تكون قادرة على تنبيهك للخروج من الموقف الحالي الخاص بك قبل أن يأخذ السوق مرة أخرى أو أنه يمكن أيضا أن ينبهك لدخول التجارة لتداول انعكاس .


لذلك في هذا المنصب اليوم، وسوف أكون معكم العديد من المؤشرات التي يمكنني استخدامها لتحديد احتمال عكس أو على الأقل التصحيح. كالمعتاد، فإن هذه المؤشرات لن تكون قادرة على تحديد انعكاس 100٪ من الوقت كما التداول هو لعبة الاحتمال لكنها دقيقة جدا.


1) مؤشر ماسد & # 8211؛ واحدة من الطريقة التي استخدم مؤشر ماسد لتحديد انعكاس هو الرسم البياني لها. عندما كنت في حركة صعودية وترى ماسد الرسم البياني تقصير، بل هو علامة على أن المشترين يفقدون قوة وعكس ممكن قادم.


إذا كنت في حركة هبوطية وترى الرسم البياني تقصير تحت خط المياه، فإنه هو علامة على أن البائعين يفقدون قوة بينما المشترين تكتسب قوة.


2) مؤشر تسي & # 8211؛ أما بالنسبة ل تسي، وسوف عادة استخدام علامة 200 كعلامة على الانعكاس. عندما يعبر السعر فوق مستوى 200، وسوف انتظر حتى يتحرك إلى أسفل إلى مستوى 100 قبل أن أدخل تجارة عكس.


إذا كان أقل من علامة -200، وسوف انتظر حتى تتحرك إلى علامة -100 قبل أن أدخل التجارة.


بالإضافة إلى المؤشرات 2 أعلاه، وأنا أيضا الاستفادة من بعض أنماط الشمعدان لمساعدتي في تحديد انعكاس ممكن.


1) الغزل الأعلى & # 8211؛ يتكون الجزء العلوي من الغزل من هيئة قصيرة مع الفتيل طويلة في أعلى وأسفل. هذا عادة ما يكون علامة على التردد بين المشترين والبائعين.


إذا حدث في نهاية اتجاه قوي، فإنه عادة ما يكون علامة على انعكاس ممكن.


2) مسار السكة الحديد & # 8211؛ لقد كتبت وظيفة على هذا النمط من السكة الحديد نمط الشمعدان ويمكنك قراءتها هنا. مسار السكك الحديدية هو علامة على التجار الدخول في موقف خاطئ وشكلت 2 الشموع العكسية طويلة كما التجار بسرعة الخروج موقفهم الخطأ وأدخل الجانب الآخر.


إذا كنت يحدث لرؤية المؤشرات التي تبين نفس إشارة عكس جنبا إلى جنب مع تشكيل أي أنماط شمعدان انعكاس، وهذا سوف يزيد كثيرا من فرصة للسعر مما يجعل انعكاس.


إذا كان لديك أي توصية لعكس المؤشرات، لا تتردد في التعليق أدناه كما المدخلات الخاصة بك وسوف تكون مفيدة جدا للجميع هنا.


ما يقوله الناس & # 8230؛


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا لي أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضية)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


مرحبا لي أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي السيد لي أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


مرحبا لي سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل $ 1،300 الربح مصنوعة من و هيليب الخاص بك؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا لي شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد لي. شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى مدونتك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي هو & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا لي! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا لي! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


ثناكس للحصول على معلومات قيمة. ما هي الإعدادات الأفضل لماكد؟


لقد استخدمت 12، 26، 9 ولكن لقد تم تجريب للحصول على إشارة أفضل للدخول.


الإعدادات الافتراضية كبيرة وأنا أيضا باستخدام الإعداد الافتراضي كذلك.


مرحبا لي، يتم تغطية تفسيرك لجميع مشكلة الفوركس بشكل جيد. لدي سؤالين، وكيفية تحديد قوي أعلى / أسفل الاتجاه قبل أن تبدأ تتجه وكيفية تحديد الاتجاه القوي أعلى / أسفل من شأنها أن تنتهي؟


قبل أن يبدأ الاتجاه الجديد، فإنه عادة ما تتجه في الجانب الآخر. ولذلك فإن أفضل طريقة ليقول تشكيل اتجاه جديد هو باستخدام أنماط شمعدان انعكاس. هذا لأنهم قادرون على أن أقول لكم أن العكس هو على الطريق.


أنا سعيد جدا مع الطريقة التي التعامل مع الناس & # 8217؛ ق الحالات هنا.


أنا مبتدئ، لا يزال التداول التجريبي ،، 1 [أريد أن أعرف كم من الوقت يحتاج إلى التجارة التجريبي قبل الانتقال إلى العيش ،، 2 [بعد تحليل ووضع بلدي التجارة، فإن الاتجاه عكس فورا ضد لي. يرجى مجرد تقديم المشورة لي أكثر عن كيفية تحليل ووضع التجارة بلدي أكثر دقة. أنا استخدم تف 1،5،15،30،1hr و 4 هرس لتحليل & # 8230؛ شكرا !!


بالنسبة إلى H1 ما هو أفضل مؤشر للاستخدام.


في الواقع، جميع المؤشرات تعمل على كل الإطار الزمني.


شكرا لتحديث لي بانتظام على الوظائف الخاصة بك. لقد كان دائما من دواعي سروري وإثراء الوقت لقراءته.


ترغب في الحصول على المشورة الخاصة بك على هذا، لقد رأيت أصدقائي وجود أوامر المعلقة وعدم وجود للجلوس أمام الشاشة في كل وقت، ويمكنني أن تحقق ما إذا كانت تلك للتجار على المدى الطويل؟ وما هي المعايير التي يبحثون عنها قبل وضع أمر معلق؟ أعتقد من خلال الدعم والمقاومة & # 8230؛ تحتاج خبير المشورة.


أنت على حق أن أقول أن أصدقائك يستخدمون الدعم والمقاومة. بمجرد تحديد مستوى الدعم القوي والمقاومة، يمكنك بعد ذلك وضع أمر معلق للدخول إذا كان السعر يضرب فعلا الدعم أو المقاومة. هذه هي مفيدة جدا إذا كنت لا ترغب في الجلوس أمام الكمبيوتر طوال اليوم.


شكرا لكم على هذه المعلومات! أنا مبتدئ وأنا & # 8217؛ قراءة العديد من التفسيرات بشأن التجارة ولكن لم تواجه مثل هذا تفسير جيد كما هو لك. كل ما تقوله هو ببساطة شرح وسهلة للتذكر. شكرا جزيلا. سوف أشترك في النشرة الإخبارية الخاصة بك!


تحيات من كرواتيا!


نعم انه لامر جيد جدا. مرة واحدة لاحظت تغيير -0.0004 أو أكثر من عصا شمعة شكلت حديثا و سابقتها أثناء الذهاب طويلة، وسوف أغلق موقفي والبدء في بيع. أيضا مرة واحدة لاحظت اختلاف +0.0004 أو أكثر بين عصا شمعة شكلت حديثا والسابقة في حين يذهب قصيرة، وسوف أغلق موقفي والبدء في بيع.


ثكس لتبادل هذه المعلومات لا تقدر بثمن مع الجميع هنا.


كلفن شكرا جزيلا. لن تفكر في التحقق من بريدي كل يوم تحسبا لرسالة جديدة منك. و الثابتة والمتنقلة، كيف يمكنني ضبط المدخلات مؤشر سوسكاستيك وذلك للحصول على بطيئة سوسكاستيك. شكرا مرة اخرى.


مرحبا، كلفن، شكرا جزيلا لدعمكم، انهم & # 8217؛ لقد كانت قيمة جدا. عندما قلت لك الانتظار لفرصة التداول على 15mins والذهاب إلى 5mins للحصول على تجارة أفضل، هل تعني بمجرد مجرد رؤية فرصة التداول على 15mins تذهب فقط مباشرة إلى 5mins لوضع التجارة؟ يمكنني استخدام الماكد للتجارة ولكن بطريقة مختلفة. أنا الاستفادة من القيم ماسد كإشارة تجارية. مرة واحدة لاحظت اختلاف +/- 0.0004 بين قيمة ماكد من عصا شمعة والقادم، وأنا على استعداد لاتخاذ موقفي.


نعم، عندما أرى فرصة التداول على 15 دقيقة، وسوف ننتقل إلى 5 دقائق وأنا سوف تنتظر فرصة دخول جيدة قبل أن يؤدي التجارة.


أما بالنسبة للدخول باستخدام قيمة ماسد، وهذا يبدو للاهتمام. هل هذا جيد؟


يقول سلفان التاميل.


أنا بانتظام قراءة مشاركتك، بخلاف القراءة لقد حفظت كل تفسيرات من وظيفة الخاص بك للرجوع إليها في المستقبل.


حقا أنت جيمس بوند 007 & # 8230؛ & # 8230؛


مرحبا التاميل سيلفان.


ثكس لزيارة بلدي بلوق. أنا سعيد لأنني من مساعدة لك.


كيف حالك ؟. شكرا لمساعدتكم لتجار الفوركس.


1. ما هو أفضل الإطار الزمني؟


2. ما هو مؤشر ودية؟


3. هل تستخدم الفوركس إشارة؟


أتمنى لك نهارا سعيد.


ثكس لزيارة بلدي بلوق. لأسئلتك، وهنا هي الأجوبة.


1) ليس هناك شيء مثل أفضل إطار زمني لأنه يعتمد على أسلوب التداول الخاص. بالنسبة لي، أنا أحب الرسم البياني 15 دقيقة والرسم البياني لكل ساعة.


2) أنا & # 8217؛ ر فهم تماما ما تقصده ودية؟


3) أنا لا تستخدم أي إشارة الفوركس وأنا قادر على قراءة الرسم البياني على بلدي. ولكن إذا كنت لا تزال جديدة، وجود إشارة النقد الاجنبى يمكن أن تكون مساعدة كبيرة.


آمل أن أجيب على سؤالك ولا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أي مشكلة أخرى.


يقول يعقوب O. أوجو.


من فضلك، يمكن أن أعرف أي إطار زمني كنت تستخدم للتجارة منذ استخدام 5M و 15 M للدخول. شكرا على الوقت الذي تنفقه لحضور نحن نوبيز. ربنا يحميك.


يمكنني استخدام 15 دقيقة للبحث عن فرصة التداول ومن ثم الانتقال إلى أسفل إلى 5 دقائق للحصول على دخول أفضل.


أي مؤشر هو الأفضل لاستخدام وكم منها يمكن استخدام واحد في التداول للفعالية.


ولا يوجد مثل هذه المؤشرات كأفضل مؤشر حيث أن المؤشرات المختلفة تلائم احتياجات تجارية مختلفة. أما بالنسبة لعدد من المؤشرات لاستخدام، وسوف تلتزم بحد أقصى 2.


الاشياء كبيرة كلفن!


موجزة والحق في هذه النقطة. من السهل أن نفهم دون زغب عديمة الفائدة.


شكرا لكم على كرمكم في المشاركة.


أنا سعيد أن تحب المحتوى.


شكرا جزيلا لك على المشاركة، فقد كانت حقا كبيرة جدا، على عكس ما لدينا حتى لدفع ثمن ودفعت ل.


آمل أن لا & توقعت مصادر مصرفية؛ العقل لي مشيرا إلى ما قد يكون خطأ، زميله. في مخطط الشموع الخاص بك، يمكنك وصف ما تسمونه & # 8220؛ الغزل الأعلى & # 8221؛ كجسم صغير مع ظلال طويلة. في الواقع، الغزل الأعلى هو جسم صغير مع الظلال قصيرة جدا.


ما تصفه، حسب معرفتي، & # 8220؛ الموجة العالية & # 8221؛ شمعة.


مرة أخرى، آمل أن لا تأخذ هذه الطريقة الخاطئة، لأن موقع الويب الخاص بك و s قد قدم لي بعض المعلومات الرائعة حقا، والتي أشكركم كثيرا.


ثكس للإشارة إلى هذا لأن هذا يمكن أن يكون ما القراء الآخرين في الاعتبار ولكن لم يسمع.


ما تصفه يعتبر أعلى الغزل المثالي في بعض الكتب ولكن واحد مع الظلال الطويلة يعتبر أعلى شبه الغزل في بعض الكتب كما أن لها نفس تأثير واحد مع الفتيل قصيرة.


لقد وجدت موقع الويب الخاص بك قبل بضعة أيام & أمب؛ انها حقا بسيطة لفهم & أمب؛ مفيدة لتحسين بعض ضعف بلدي في تداول العملات الأجنبية وخاصة المؤشرات القليلة التي لا أعرف من قبل.


مثل U قال، لن تكتمل طريقة التداول إذا لم يكن لدينا قواعد الخروج السليم.


إذا أنا التجارة استخدام تف 30min، 1hr & أمب؛ 4hr، وهو أفضل تف أنا بحاجة للإشارة قبل يمكن إغلاق بلدي التجارة.


تحتاج إلى آراء حول هذا القلق.


أفضل الدخول والخروج في الإطار الزمني السفلي.


سعيد أن أراكم موقع. لدي مشكلة عند دخول position. For سبيل المثال عندما موقف فتح السعر هو الذهاب إلى retrace. So، يمكنك اقتراح لي الحق ومؤشر بسيط لمعرفة الاتجاه، عكس السعر، ستريت السعر والمسائل ذات الصلة.


ما زلت كونفيوس عندما الأخبار تأتي .. هل من الممكن فتح موقف أو الانتظار & # 8230؛


تحتاج رأيك في هذا ..


شكرا جزيلا.


يمكن أن أعرف ما الوقت الذي تستخدمه لموقف الدخول وما هو أفضل مؤشر الجمع للاستخدام.


أنا دائما الاستفادة من 5 دقائق و 15 دقيقة للدخول. أما بالنسبة لأفضل مؤشر، فسأصوت لصالح الماكد.


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.


أفضل 5 الفوركس الشمعدان أنماط للتجارة اليوم.


أنماط شمعدان الفوركس حاسمة لنجاح التحليل الفني لتحركات الأسعار. جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني، التجار باستمرار استخدام أنماط الشمعدان لتداول يوم لفتح وإغلاق الصفقات المختلفة. وذلك لأن كل نمط شمعة الفوركس يحتوي على إمكانات قابلة للتداول. لهذا السبب، وسوف تكرس المواد التالية لأفضل 5 أنماط شمعة مؤشرات الفوركس والطريقة التي ينبغي أن يتم تداولها عندما رصدت على الرسم البياني.


ما هي أنماط شمعدان الفوركس؟


أنماط شمعدان الفوركس هي تشكيلات خاصة على الرسم البياني تم إنشاؤها بواسطة شمعة يابانية واحدة أو قليلة. هناك العديد من مؤشرات نمط الشموع المختلفة المعروفة في الفوركس، ولكل منها معنى محدد وإمكانات قابلة للتداول.


يستخدم متداولو الفوركس باستمرار أنماط الرسم البياني الشمعداني للتداول اليومي للتنبؤ بتحركات السعر المحتملة على الرسم البياني. شمعدانات الفوركس تساعدهم على تخمين حيث السعر سوف تذهب وشراء أو بيع أزواج العملات على أساس ما هو نمط يقول لهم. لذلك، يجب عليك أيضا تجنيب الوقت لدراسة أفضل أنماط الشموع للتداولات اللحظية إذا كنت تريد أن تكون تاجر الفوركس ناجحة.


نوع من الشمعدان أنماط لتداول يوم.


هناك نوعان من أنماط شمعدان الفوركس لتداول اليوم - استمرار وأنماط شمعة انعكاس. دعونا الآن نذهب لفترة وجيزة من خلال كل من هذين النوعين.


استمرار أنماط شمعة الفوركس.


استمرار أنماط شموع الفوركس هي تلك التي تأتي بعد تحرك السعر ولديها القدرة على الاستمرار في حركة السعر في نفس الاتجاه.


والحقيقة هي أن أنماط شمعة استمرار ليست شعبية جدا في تداول العملات الأجنبية. والسبب في ذلك هو أنها ليست كثيرة. وبالمقارنة مع ذلك، فإن أنماط الشموع العكسية تهيمن على المخططات الفوركس.


عكس أنماط شمعة الفوركس.


عكس أنماط شمعة الفوركس هي تلك التي تأتي بعد تحرك السعر ولها القدرة على عكس حركة السعر.


بالمقارنة مع أنماط شمعة استمرار، ومؤشرات نمط شمعة عكس هي الغالبية العظمى من أنماط شمعة سوف يجتمع على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.


أفضل 5 شمعدان أنماط شرح مع أمثلة.


في هذه العلاقة، يجب أن لا يفاجأ أن أفضل 5 أنماط الشمعدان للتداول اليوم هي أنماط الانعكاس. 5 من أكثر مؤشرات شمعدان الفوركس ربحية:


دوجي الأسرة الملقط القمم / الملقط قيعان عائلة المطرقة ثلاثة داخل صعودا / ثلاثة داخل داونز مساء نجمة / نجمة الصباح.


لاحظ أني قد فصلت هذه إلى "الأسر" أو في الإصدارات الصاعدة والهبوطية لأنها تشير إلى نفس الشيء ولكن رأسا على عقب. دعونا الآن شرح كل من هذه مع أمثلة.


دوجي شمعة أنماط.


تتكون عائلة شمعة الدوجي من تشكيلات شمعة واحدة حيث يفتح عمل السعر ويغلق بنفس السعر. كل شمعدان دوجي يرمز إلى معادلة القوى الهابطة والصعودية. وهذا يعني أن اتجاه السعر الحالي يستنفد ومن المرجح أن يتم عكسه.


قد يظهر نمط دوجي فوريكس بعد التحركات الصاعدة وكذلك بعد التحركات الهبوطية. على الرغم من ذلك، وظيفة نمط يبقى نفسه - لعكس حركة السعر.


منذ شمعة دوجي يغلق في نفس المستوى حيث فتحت، والشمعة تبدو وكأنها اندفاعة. نعم، ولكن هذا ليس نمط شمعة دوجي الوحيد المعروف في تداول الفوركس. هناك الشموع دوجي أخرى أيضا. أدناه سوف تجد أنواع نمط شمعدان دوجي الأكثر شعبية.


تأكيد جميع أنماط دوجي يأتي عندما تنتهي من الشمعة التي تغلق في الاتجاه الذي هو عكس هذا الاتجاه. هذه الشمعة هي أول مؤشر على أن الانعكاس بدأ.


الملقط القمم والملقط قيعان.


ذي تويزر توبس هو مؤشر شمعدان مزدوج مؤشر الفوركس مع وظائف الانعكاس. يأتي هذا النمط في نهاية الاتجاهات الصاعدة ويشير إلى بداية تحرك هبوطي جديد.


وعادة ما تكون الشمعة الأولى لتكوين الشمعدان الأعلى في الملقط هي آخر اتجاه صاعد سابق. يجب أن يكون الشمعة الثانية لنمط توبيزر العلوي الظل العلوي الذي يبدأ من الجزء العلوي من الظل السابق. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون الظلال العليا من الشموع اثنين تقريبا نفس الحجم.


الملقط قمم لديه ما يعادل العكس الذي يسمى الملقط قيعان. الملقط قيعان نمط الفوركس له بنية عكسية تماما. ويأتي هذا النمط بعد انخفاض السعر والإشارة إلى التحركات الصعودية القادمة.


الشمعة الأولى من أسفل الملقط هي عادة الشمعة الأخيرة للاتجاه الصاعد السابق. يجب أن يكون الشمعة الثانية للنمط الملقط أسفل الظل السفلي الذي يبدأ من الجزء السفلي من الظل السابق. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون الظلال السفلية للشموعتين بنفس الحجم تقريبا.


وتأتي تأكيدا على الشمعدان الملقط يأتي مع الشمعة التي تمكنت من إغلاق خارج الجانب الآخر من نمط. هذه الشمعة هي مؤشر قوي على أن هذا الاتجاه هو عكس.


عائلة المطرقة.


نمط الشمعدان المطرقة هو نمط شمعة واحد له ثلاثة اختلافات اعتمادا على الاتجاه الذي يشارك فيه. كل شمعة الفوركس التي تنتمي إلى عائلة المطرقة لديها جسم صغير وظل كبير كبير أو أصغر. وفي الوقت نفسه، فإن الظل الآخر إما مفقود أو صغير جدا.


سوف تخمين الحق إذا كنت أتساءل عما إذا كان اسم عائلة شمعة المطرقة يأتي من هيكل الشموع. الشموع في عائلة حمر هي أربعة، وكلها لها طابع انعكاس.


اسمحوا لي أن ألتقي بكم مع هذه الشموع الآن:


لقد أظهرت الصاعد والنسخة الهابطة من كل شمعة. لاحظ أنه لا يهم أي من الشموع اثنين سوف تتلقى. نفس المعنى.


هامر، الشمعدان، مخطط، إقتدى.


الشمعة الأولى على رسم هو نمط مطرقة شمعدان الرسم البياني. تظهر الشمعة خلال الاتجاهات الهابطة وتشير إلى أن حركة صعودية قد تكون في طريقها. شمعة المطرقة لديها جسم صغير، ظل طويل وظلال صغيرة جدا أو معدومة. يستخدم المتداولون شمعدان المطرقة لفتح صفقات طويلة.


مقلوب شمعدان نمط شمعدان.


شمعة المطرقة مقلوب لديه تماما نفس الوظائف شمعة المطرقة، ولكن رأسا على عقب. المطرقة مقلوب لديه جسم صغير، ظلال كبيرة كبيرة، وظلال صغيرة أو لا أقل. نفس شمعة المطرقة، يأتي شمعدان المطرقة المقلوب بعد التحركات الهبوطية ويوضح أن حركة صعودية جديدة قد تظهر. يستخدم المتداولون نمط المطرقة المقلوب لفتح صفقات طويلة.


شنقا رجل شمعة نمط.


شمعدان الرجل المعلق هو تماما نفس نمط شمعدان المطرقة. لديها جسم صغير، ظل طويل وظلال صغيرة جدا أو لا. ومع ذلك، يحدث نمط الفوركس رجل معلق بعد الاتجاهات الصاعدة ويشير إلى أن الاتجاه هو عكس. في هذه العلاقة، يتم استخدام نمط شمعة رجل معلق من قبل التجار لفتح الصفقات قصيرة.


نجم الرماية شمعدان نمط.


نمط شمعة نجم الرماية له نفس هيكل شمعة المطرقة المقلوبة. لديها جسم صغير، ظلال طويل طويل وظلال صغيرة أو معدومة. ومع ذلك، فإن شمعة فوركس ستارز فوركس تأتي بعد اتجاهات صاعدة وتشير إلى أن الثيران مستنفدة. ونتیجة لذلك، فإن العکس وانخفاض السعر الجدید یظھر عادة بعد ذلك. في هذه العلاقة، نمط الرسم البياني شمعدان ستار شوتينغ بمثابة إشارة إلى أزواج الفوركس قصيرة.


تأكيد المطرقة، مطرقة مقلوب، نجم الرماية والرجل المعلق يأتي مع الشمعة التي تغلق في الاتجاه المعاكس لهذا الاتجاه. ومن المرجح أن تكون هذه الشمعة هي أول اتجاه ناشئ في نهاية المطاف.


ثلاثة داخل أعلى وثلاثة داخل أسفل الشمعدان أنماط.


أما مؤشر "ثري إنزيد أوب" فهو مؤشر آخر لشمعة انعكاس يأتي بعد اتجاهات هبوطية ويستبق التحركات الصاعدة الجديدة. بل هو نمط شمعدان الفوركس الثلاثي الذي يبدأ مع شمعة هبوطية. ويستمر هذا النمط مع شمعة صاعدة، والتي تغرقها بالكامل شمعة القبضة، والتي تغلق في مكان ما في منتصف الشمعة الأولى. ينتهي النمط بشمعة ثالثة، وهو صاعد ويكسر الجزء العلوي من الشمعة الأولى.


الشمعة الأولى للنمط الشموع الثلاثة في الداخل هي عادة الشمعة الأخيرة للاتجاه الهبوطي السابق.


ثلاثة في الداخل حتى له ما يعادلها المعاكس - نمط ثلاثة الشموع داخل أسفل. ثلاثة داخل أسفل هي صورة مرآة من ثلاثة في الداخل حتى. ويأتي ذلك بعد الاتجاهات الصاعدة وعادة ما يبدأ التحركات الهبوطية الجديدة.


يبدأ نمط الشموع الثلاثة في أسفل الشموع الصاعدة، والتي عادة ما تكون آخر اتجاه صاعد سابق. يستمر النمط مع شمعة ثانية & # 8211؛ وهو واحد هابط الذي تغرقه الشمعة الأولى تماما ويغلق في مكان ما في منتصف الشمعة الأولى. ثم يستمر النمط مع شمعة ثالثة، وهو هبوطي ويذهب دون بداية الشمعة الأولى.


وتأتي هذه التصاميم مع الشمعة الثالثة التي تغلق بعد بداية الشمعة الأولى للنمط.


الصباح، تألق، شمعة، أيضا، المساء، تألق، شمعة، باترن.


نمط شمعة نجمة الصباح هو ثلاثة تشكيل شريط آخر لديه وظائف الانعكاس. ويأتي نمط الرسم البياني لشموع النجوم الصباحية بعد الاتجاهات الصاعدة، ويشير إلى انعكاس السعر في نهاية المطاف.


يبدأ النمط بشمعة صعودية طويلة، وعادة ما تكون الشمعة الأخيرة للاتجاه الصاعد السابق. ثم يستمر مع شمعة صغيرة جدا التي يمكن أن تكون أحيانا حتى نجم دوجي، وأنه من الممكن أن هذه الشمعة في بعض الأحيان الثغرات. أما الشمعة الثالثة للنمط فهي هبوطية وتتجاوز النقطة الوسطية للشمعة الأولى، ويمكنها أيضا أن تسقط من الشمعة الثانية.


ويسمى العكس المقابل لنجم فوركس ستاركس فوركس نمط شمعدان نجوم المساء. يعتبر الرقم المسائي فوركس ستار فوركس نسخة من مرآة ستارنينغ ستار التي تأتي بعد اتجاهات هبوطية وتدل على انعكاسها.


يبدأ نمط شمعة النجوم المسائية بشمعة هبوطية طويلة، وعادة ما تكون الشمعة الأخيرة للاتجاه الهبوطي السابق. ثم يستمر مع شمعة صغيرة جدا يمكن أن يكون أحيانا حتى نجم دوجي، وأنه من الممكن أن هذه الشمعة في بعض الأحيان الثغرات أسفل. الشمعة الثالثة للنمط صعودي ويذهب فوق نقطة الوسط من الشمعة الأولى للنمط. ويمكن أيضا أن الفجوة من الشمعة الثانية.


تأکید النجم الصباحي ونمط الانعکاس علی شمعدان النجوم یأتي مع نھایة الشمعة الثالثة. إذا كان نمط يخرج تلبية متطلبات الشموع الثلاثة ثم يمكنك التجارة في الاتجاه منها.


أفضل الفوركس الشمعدان أنماط الغش ورقة.


لقد خلقت ورقة الغش نمط شمعدان بسيط لراحتك. أنه يحتوي على جميع الرسومات المبينة أعلاه.


يمكنك استخدام هذه الأنماط شمعدان الفوركس لتداول يوم ببساطة عن طريق النظر في ورقة الغش لتأكيد الأنماط. حفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو ببساطة طباعته لراحتك.


أمثلة حقيقية لمؤشرات نمط الشموع.


الآن بعد أن كنت معتادا على هيكل أفضل أنماط الشمعدان للتداولات اللحظية، أقترح أن نذهب من خلال أمثلة كوبيه الرسم البياني لكيفية عمل هذه الأعمال في التداول.


المثال الأول على الرسم البياني يظهر ثلاثة في الداخل حتى وثلاثة داخل المخطط البياني أسفل مؤشرات نمط في العمل. نرى أنه بعد كل من هذين النمطين يخلق عمل السعر نقطة تحول والسعر يعكس الاتجاه السابق.


يجب عليك فتح صفقة تداول قصيرة في نمط ثري إنزيد دون وتجارة طويلة في نمط ثري إنزيد أوب. يجب وضع أوامر وقف الخسارة على الجانب الآخر من الأنماط كما هو مبين في الصورة.


هذا هو الملقط قيعان نمط شمعة الفوركس. نرى أن الظلال السفلى من الشموع اثنين تبدأ ونهاية تقريبا في نفس المستوى، مما يؤكد صحة النمط. ونتيجة لذلك، عكس حركة السعر، مما يؤدي إلى تجارة طويلة. في نفس الوقت، يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من النمط.


الآن دعونا نذهب من خلال نمط شمعة نجمة الصباح والشمعدان شمعة الرجل. كلا النمطين لديه القدرة على وضع حد للاتجاه الصاعد وبدء تحرك هبوطي جديد.


يجب عليك الاقتراب من كلا الأنماط مع تجارة قصيرة، ويجب أن تبيع عند تأكيدهم أوامر وقف الخسارة فوق ارتفاعها. كما ترون، في كلتا الحالتين ينخفض ​​السعر بعد تأكيد النمط.


وأخيرا، سنناقش نمط شمعدان الدوجي الذي يأتي بعد الاتجاه الهبوطي. يظهر تحليل شمعدان دوجي أن السعر ينهي الحركة الهبوطية ويبدأ تحركا صعوديا جديدا.


يجب أن تتداول في الاتجاه الصاعد هنا وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من الشمعة نجمة دوجي.


أوامر وقف الخسارة على أنماط شمعة الفوركس.


يجب عليك دائما استخدام أمر وقف الخسارة عند تداول أنماط شمعة الفوركس. كما كنت قد رأيت على الأرجح على الصور التجارية أعلاه، أفضل مكان لتوقف الخاص بك على الحرف شمعة هو في الجانب الآخر من أنماط.


إذا كنت تقوم بتداول نمط شمعدان صعودي، ضع أمر وقف الخسارة أسفل التشكيل. إذا كنت تتداول نمط الشموع الهبوطي، يجب وضع أمر وقف الخسارة فوق الرقم الشمعي على الرسم البياني.


أوامر الربح والأهداف على الشموع الفوركس.


وتقول قاعدة الإبهام أنه يجب أن تتداول كل نمط شمعة لحركة الحد الأدنى للسعر مساوية لحجم نمط يقاس من غيض من الظل العلوي إلى غيض من الظل السفلي.


في بعض الحالات، سوف تستمر حركة السعر أكثر من ذلك. لذلك، استخدم قواعد العمل السعر الأساسية لتحديد المزيد من نقاط الخروج على الرسم البياني. إذا كنت بقعة نمط شمعة أخرى أثناء التجارة التي تشير إلى نهاية هذا الاتجاه، يجب عليك ببساطة الخروج التجارة الخاصة بك وجمع الربح الخاص بك.


استنتاج.


أنماط شمعدان الفوركس حاسمة للتحليل الفني للعملية السعرية لأزواج العملات. مؤشرات نمط الشموع تشكل على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية التي تصور حركة السعر من أزواج العملات الأجنبية. هناك نوعان رئيسيان من أنماط الشموع مؤشرات الفوركس: أنماط الشموع المستمرة - لا تحظى بشعبية كبيرة في تداول الفوركس أنماط شمعة عكسية - تستخدم على نطاق واسع للربح في سوق الفوركس أفضل أنماط شمعدان الفوركس للتداول اليوم لها طابع انعكاس. هذه هي: أنماط دوجي شمعدان - دوجي، دوجي طويل أرجل، دراجونفلي دوجي، دوجي دوجي، وأربعة الأسعار دوجي الملقط القمم وقاع الملقط المطرقة شمعة نمط الأسرة: المطرقة، مطرقة مقلوب، نجم اطلاق النار، وشنق رجل ثلاثة في الداخل حتى و ثلاثة أنماط داخل ستار نجمة نجمة الصباح والنجوم شمعة يجب وضع أوامر وقف الخسارة الخاصة بك على الجانب الآخر من نمط شمعة كنت تتداول. البقاء في كل التجارة شمعة لتحرك أدنى سعر يساوي حجم نمط. يمكنك توسيع نطاق أهدافك من خلال تطبيق قواعد إجراءات السعر.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (75) فوركس ستاتيغي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (7) غير مصنف (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن جميع املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


مؤشر شمعدان مؤشر لعكس التداول.


أنماط شمعدان عكس هي وسيلة ممتازة للدخول أو الخروج من التجارة. هناك عدد قليل جدا من أنماط الشمعدان يمكنك استخدامها وأفضل طريقة للعثور عليها هي استخدام مؤشر نمط الشمعدان التي يمكنك تحميل أدناه.


أنت لا تريد أن تفوت أي نمط مخطط شمعة انعكاس مهم واستخدام برنامج التعرف على الأنماط هو أحد الطرق للمساعدة في ضمان كنت على رأس أي فرص التداول.


إذا كنت تبحث عن مؤشر فوركس شمعدان مؤشر MT4، وهنا & # 8217؛ واحد أن أنا & # 8217؛ وجدت أن هذا هو جيد حقا ويطلق على Pattern_Recognition_Master_v3a.


وهو مؤشر التعرف على نمط الشمعدان مجانا لميتاتريدر التي سوف تظهر:


أنماط صعودية أنماط هبوطية مع فهم السعر العمل، وسوف بقعة حتى أنماط التداول اندلاع المحتملة التي يمكن أن تحصل على الاتجاه الصلب.


تعلم الشمعدان أنماط يأخذ الوقت.


هناك الكثير من أنماط الشمعدان اليابانية ولكن حفنة فقط تستحق تبحث عن. إذا كنت تبحث عن نمط انعكاس، عقولنا في كثير من الأحيان يمكن أن تجعل أنماط من لا شيء (مثل رؤية الحيوانات في الغيوم).


أدمغتنا هي أجهزة التعرف على الأنماط وسوف تساعد تغذية التحيز الخاص بك. يمكن لمؤشر نمط الرسم البياني أن يساعد في أخذ الموضوعية من التداول الخاص بك وضمان أنك تبحث فقط في أنماط الرسم البياني التي تهم.


إن مؤشر التعرف على نمط الشمعدان الذي يمكنك تنزيله سيعرض أنماط 10 رسم بياني للتوقعات الصعودية والهبوطية:


نجم الرماية المساء، تألق المساء، دوجي، تألق داكن، بقعة داكنة، إقتدى هابط، إنغولفينغ، إقتدى صاعد، دخل بالقوة صباح، الصباح الصباح، دوجي، تألق، ثقب، سطر، إقتدى صليب، إنغولفينغ، باترن.


معنى هذه الشموع سوف تصبح واضحة عند رؤيتها على الرسم البياني. نضع في اعتبارنا أن أنماط شمعدان هي شكل مشروع من التحليل الفني ويجب أن تضع بعض الوقت في تعلم كيفية التجارة معهم.


كيف يعمل مؤشر نمط الشمعدان الفوركس.


كيف يعمل مؤشر نمط الشموع هذا بسيط جدا بمجرد تحميله على مخطط MT4 الخاص بك:


تلقائيا بفحص المخططات بغض النظر عن الإطار الزمني الذي وضعته عليه، وسوف تظهر لك بالضبط حيث هناك تشكيلات نمط شمعة محددة مثل مساء دوجي ستار، نجمة المساء، نجم اطلاق النار، نمط الهبوط الهابط، نمط الغيمة الداكنة، الخ & # 8230 . مؤشر نمط الشمعدان من السهل جدا لتفسير من قبل المستخدم لأنه على أعلى الزاوية اليسرى سوف ترى أن لديه كل مفتاح / أسطورة من أنماط الشمعدان التي يمكن أن تظهر. إذا كانت أشكال شمعدان محددة، فإنه يظهر بعض الحروف المختصرة فوق أو أسفل النمط ويمكنك تفسير هذه الاختصارات من خلال أسطورة أي حرف مختصر التي تشكل فوق شمعدان عالية يشير إلى أنماط الشموع الهبوطية وأي التي تشكل أقل من شمعة شمعة تشير إلى أن أن شمعة محددة صعودية.


مطرقة صعودية الهبوط الكبري.


هل يمكن فعلا استخدام هذه الشموع الأسبوعية ليكون التحيز للأسبوع المقبل على انخفاض الرسوم البيانية الإطار الزمني.


كيفية التداول مع عكس مؤشر شمعدان نمط؟


هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس على موقع الفوركس هذا حيث يكون استخدام الشمعدان تأكيدا لدخول التجارة أمرا ضروريا وسوف يساعدك كثيرا كمتاجر فوركس الذي بدأ للتو ويجد صعوبة في معرفة الشمعة التي هي.


هذا & # 8217؛ s حيث يأتي مؤشر الشمعدان في مفيد جدا. يمكنك التداول في أي إطار زمني باستخدام مؤشر نمط الشمعدان هذا وسيظل يظهر أي شمعة عكسية تشكل في الإطار الزمني المخطط الخاص بك على.


أنت لا تريد أن تتداول كل نمط شمعة ترونه وفي ظروف معينة أنت & # 8217؛ d تريد تجاهل بعض الأنماط:


في اتجاه صعودي، أنت تريد فقط أن تتداول أنماط الشموع العكسية الصعودية التي يظهر المؤشر في اتجاه هبوطي، فإنك تريد فقط أن تتداول أنماط شمعدان انعكاس هبوطي.


قد ترغب في التركيز على مناطق الدعم والمقاومة لتداول أي انعكاس شمعدان يظهر المؤشر. هذه هي نقاط تحول السوق السابقة ويمكن أن تعمل بهذه الطريقة مرة أخرى. حتى استخدام مؤشر فني في استراتيجية مثل استراتيجية التداول لدينا بولينجر الفرقة سوف تعمل بشكل جيد مع هذا المؤشر.


يمكن أيضا استخدام إستراتيجية التداول في خط الاتجاه القياسي كمنطقة انعكاس، وسوف تتاجر فقط إذا كان برنامج التعرف على الأنماط يرسم أحد أنماط الشمعدان العشرة.


شمعدان نمط مؤشر رابط التحميل.


هنا & # 8217؛ s رابط التحميل إلى مؤشر نمط الشمعدان يسمى التعرف على الأنماط ماستر الإصدار 3a: Pattern_Recognition_Master_v3a.


2 الردود.


هل تستخدم هذا المؤشر في التداول الخاص بك؟


لا أحتاج إلى ذلك لأنني أعرف بالفعل معظم الشموع وما يجب أن تبحث عنه عندما أبحث عن الرسوم البيانية تبحث عن الاجهزة التجارية.


ولكن سيكون مؤشرا جيدا حقا إذا كنت تاجر مبتدئ تعلم عن الشموع الخ


تريد مؤشر الفوركس مع شراء وبيع أروز، نقول لكم متى السوق سوف تغيير الاتجاه؟


حسنا الآن هي فرصتك للحصول على مؤشر MT4 الذي يفعل ذلك بالضبط.


إذا كنت قد شاركت في تداول العملات الأجنبية لأي فترة من الزمن، عليك أن تعرف أن هناك عدد لا يحصى من النظم والاستراتيجيات التي تهدف إلى التنبؤ اتجاه الانتكاسات، وتقديم المشورة لك لمتابعة نمط شمعة معينة، قطعة من التحليل الفني، أو نمط ، مع العديد من مؤشرات الفوركس تعلق على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، ليس هناك شك في أن هناك فائدة كبيرة في أساليب وتقنيات عكس الكلاسيكية مثل التوافقيات، (غارتلي / فراشة)، أو نظريات الموجة الأخرى مثل إليوت، وولف ودورات هورست، أو اندروز بيتشفورك، أو ترتد خط الاتجاه، وذلك باستخدام الدعم و المقاومة، قمم مزدوجة، بالإضافة إلى التصحيحات / التوقعات فيبوناتشي، ناهيك عن استخدام ذروة الشراء / ذروة البيع ستوكاستيك، تسي، مؤشر القوة النسبية والعديد من العديد من المؤشرات. للأسف، يمكن أن تكون الأمور معقدة إلى حد ما، وغالبا ما يكون هناك قدر كبير من حرية التصرف، أيا كان نوع التداول الذي تشارك فيه، على سبيل المثال. السلخ فروة الرأس أو التداول اليوم.


هذا هو المكان الذي يأتي مؤشر الفوركس ريفرزال في - تقدم لك قطع واضحة، إدخالات غير إعادة طلاء، مع شراء وبيع الأسهم، والحق على الرسم البياني الخاص بك.


هل ترغب في متابعة هذا؟


نحن لا يمزح هنا، وهذه هي نوع من شراء وبيع الفوركس إشارات مذهلة سترى على الرسم البياني الخاص بك. ودعونا نحصل على نقطة رئيسية واحدة من الطريق - قضية إعادة طلاء. هل تعيد هذه الأسهم إعادة رسمها؟ لا لا على الاطلاق. السهام سترى على الرسم البياني الخاص بك يجب أبدا إعادة رسم من أي وقت مضى. هذا حقا & كوت؛ لا إعادة رسم & كوت ؛.


والشيء هو أن عدد قليل من مؤشرات MT4 القائمة على السهم، بعد إنتاج إشارة شراء / بيع، سوف تغيير الموقع أو تختفي تماما، وهو بصراحة هو سلوك مخجل من التجار يحاولون خداع التجار الأبرياء (في كثير من الأحيان مستندة مؤشراتها على الزائفة سيئة الزئبق ). لذلك دعونا نكون واضحين للغاية هنا. أورس لا تكرر. حصريا ل ميتاتريدر 4، & كوت؛ فوريكس ريفرسال & كوت؛ سوف مؤشر رسم الأسهم عند إغلاق الشمعة، وهذه السهام سوف تبقى دائما هناك. ملاحظة - هذا مؤشر، وليس إي أو الروبوت الآلي.


حسنا، فكيف يعمل؟


الجمع بين عدد من أنماط الانعكاس الكلاسيكية، بالإضافة إلى طريقة الملكية الخاصة بنا، أنشأنا مؤشرا التي تمكن من اختيار انعكاس الاتجاه مع دقة ونيرينغ تقريبا. لدينا شروط دخول صارمة ومتطلبات يعني أنك لن تحصل على إشارات خاطئة كل ساعة أخرى. بدلا من ذلك ستحصل على عدد أقل من الأسهم حتى الآن فائقة الدقة، بمتوسط ​​إشارة واحدة في الأسبوع (على الإطار الزمني M1)، وبالتالي يمكنك أن تكون واثقا من أن مؤشر انعكاس الفوركس يقدم لك إشارات دخول ممتازة، والتي لا يوجد مؤشر السهم الآخر على أساس يمكن أن تتطابق حاليا، ولا نعتقد أن أي شيء سوف تغلب عليه.


السمات الرئيسية لل.


الفوركس مؤشر ريفرسال.


سوبر دقيقة، نو نونسنز، واضح قطع أروز.


هل سبق لك الحصول على مؤشر، مدعيا أن تكون واحدة لتسليم لك شراء وبيع الأسهم، دون العديد من الإشارات الكاذبة؟ نعم نفسه هنا. يمكنك إرفاقه على الرسم البياني ميتاتريدر الخاص بك، ونأمل أن تبدأ بعد إشارات من أجل جعل بعض النقاط، إلا بعد بضع ساعات (أو بضعة أيام على الأكثر) من الاختبار إلى الأمام أو التداول المباشر، وكنت أدرك المؤشر بصراحة تامة، رهيب، مع باكتستينغ إعطاء انطباعا كاذبا. بدون فائدة.


هذا هو السبب في أننا وضعنا في مهمة. ربما كان شجاعا جدا من مهمة منذ البداية، ولكن نحن سعداء أن نقوم بها، لأنه في نهاية المطاف - تم التوصل إلى هدفنا، مع إنشاء كل ما لا يصدق مؤشر الفوركس ريفيرزال، الذي يهدف إلى إنهاء البحث المستمر عن جديد التجار الذين يبحثون عن مؤشر الفوركس المهنية حقا للتنبؤ قمم وقيعان.


اختيار القمم والأزرار على 28 أزواج العملات.


كل تاجر يعرف القول، & كوت؛ الاتجاه هو صديقك. & كوت؛ بالنسبة لنا، هذا لا يكفي فقط، ونحن نوسع على ذلك. لذلك تذكر & كوت؛ الاتجاه هو صديقك - حتى ينحني! & كوت؛ فوريكس ريفرسال يقفز على هذا القول مع الليزر مثل الدقة لمدة 28 أزواج الفوركس! (أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، غبوسد، أودكاد، ورنزد، نزدشف، نزدكاد، أودشف، غبكاد، كادشف، غبنزد، للإطار الزمني M1.


ومثل؛ GLOBAL ومثل. ميزة: إشارات من مجرد رسم واحد.


أليس من مزعج أن تضطر إلى إرفاق مؤشر على كل مخطط واحد من أجل الحصول على التنبيهات؟ حسنا، هذه ليست مشكلة مع الفوركس ريفرزال. إن & كوت؛ التنبيهات العالمية & كوت؛ وظيفة تسمح لك لتلقي كل تنبيه فقط عن طريق ربط المؤشر إلى أي مخطط! هذا يعني، على سبيل المثال، إذا كان لديك مؤشر متصل فقط بالرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، ويولد الفوركس ريفيرزال إشارة على اليورو / الدولار الأمريكي، فإن الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي / الين الياباني سيعرض حقيقة أن اليورو / إشارة. ثم يمكنك ببساطة تبديل الرسوم البيانية لرؤية السهم والتجارة في العمل! خلاصة القول، ليست هناك حاجة إلى 28 أو أكثر من الرسوم البيانية المفتوحة - 1 الرسم البياني سوف توفر لك مع كل تنبيه.


يجمع بين الأساليب التقليدية والخاصة.


وتكرس الفوركس ريفرزال لمساعدة التجار على تحديد ما هي على الأرجح المهارة الأكثر صعوبة في تداول العملات الأجنبية، وتحديدا - الانعكاسات الاتجاه القادم و ريتريسس، قبل أن تحدث فعلا أو مجرد كما تبدأ.


يدعم التنبيهات وإخطارات بوش.


وقد ذكر الكثير من التجار لي في الإصدارات السابقة النظام أنهم كانوا يرغبون حقا لقد دمج ميزة التنبيه السيارات، حيث يتم تنبيهك على الفور عن طريق أن يتم إنشاء إشارة. حسنا، وقد تم الآن تنفيذ هذا في الفوركس ريفرزال. وبالإضافة إلى ذلك، قمنا أيضا بتنفيذ بوش الإخطارات في المؤشر، وهذا يعني، إذا كان لديك هاتف ذكي مثل اي فون أو الروبوت، الفوركس ريفرسال سوف أبلغكم من أي الصفقات، على الفور تقريبا. لم يعد لديك للجلوس والتحديق في الرسوم البيانية كل يوم!


عدم الترميم، عدم التحرك، عدم الاختفاء!


لقد قلت ذلك من قبل وسوف أقول ذلك مرة أخرى. الفوركس ريفرزال يسلم سهام دقيقة فائقة، مع وجود فرق. مرة واحدة تظهر الأسهم، وأنها عصا. لا تختفي، لا يختبئ، لا تتحرك، لا يذهب بعيدا. لا اعذار. ما تراه هو ما تحصل عليه. دعونا نضعها بهذه الطريقة. إذا وضعت & كوت؛ فوريكس ريفيرزال & كوت؛ على الرسم البياني الخاص بك، سترى واضحة شراء / بيع الأسهم. في اليوم التالي، سوف تلك السهام لا يزال هناك؟ بالتاكيد. إذا قمت بإغلاق MT4 وإعادة تشغيله، فإن تلك الأسهم لا تزال هناك؟ إطلاقا. يمكنك أن تعول على تلك الأسهم للبقاء هناك من أجل إجراء التحليل الفني الشخصي الخاص بك مع استخدام غيرها من المؤشرات / النظم المفضلة لديك؟ 100٪!


التجارة أدناه هي بالفعل.


ما حدث في الوقت الحقيقي!


هذه أروز أبدا.


ريبينت أو ريبراو.


& كوت؛ الأسئلة الشائعة & كوت؛


هل عمل الفوركس عكس على وسيط بلدي؟


تماما، طالما كنت تقوم بتشغيل منصة ميتاتريدر 4.


هل يمكنني تلقي تنبيهات على جهاز إفون أو أندرويد الذكي؟


في الواقع! الفوركس عكس يدعم دفع الإخطارات إلى الروبوت الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية القائمة، بما في ذلك قرص أبل آي باد.


كم عدد الإشارات التي سأحصل عليها مع فوريكس ريفرزال؟


ويولد المؤشر عادة إشارة واحدة في المتوسط ​​في الأسبوع، على الإطار الزمني M1 (إجمالا، عبر 28 زوجا من العملات). في حين أن هذا قد لا يبدو مثل الكثير، وبينما لا يمكننا ضمان وتيرة الصفقات أو عندما تظهر، فمن المهم أن نلاحظ أن نوعية الإشارات التي هي العامل الأكثر أهمية. (بعض الأسابيع قد تعطي إشارات أكثر، أسابيع أخرى قد لا تعطي أي). هناك بالفعل الكثير من المؤشرات الأخرى هناك تقدم العشرات من الأسهم في اليوم، لكنها مجرد نهاية مع الكثير من الإشارات الكاذبة. مع معايير صارمة جدا تنفيذها في الفوركس عكس، فهذا يعني أنك تتلقى تنبيهات احتمال عالية للغاية الذي هو في الواقع ما هو ضروري. لاحظ أن الإشارات يمكن أن تحدث في أي وقت. مطلوب الصبر، وهذا سوف يكافأ مع إشارات قوية، والتي يمكنك تطبيق التحليل الفني الخاص بك.


ما هي نسبة نجاح المؤشر؟


في حين أنه من الصعب وضع رقم دقيق في هذا، فإن الفوركس عكس هو معرفتنا، وأفضل مؤشر النقد الاجنبى MT4 هناك للانعكاسات، (بغض النظر عما إذا كان يقارن مع الحرة أو للبيع قسط / مؤشرات مخصصة)، وتوفير التاجر مع إدخالات التي لا مؤشر السهم على أساس آخر يمكن أن تتطابق. الإدخالات هي ذات جودة عالية باستمرار، التاجر ببساطة تحتاج إلى تطبيق طريقة الخروج من اختيارهم الشخصي. وبالتالي، فإن أسهم الدخول، جنبا إلى جنب مع التحليل الفني لائق، توفر لك مع موثوقية أن التجار في جميع أنحاء العالم قد تسعى. ومع ذلك، فإننا لن نوصي بتداول هذا المؤشر القوي مع أخبار الفوركس، وتذكر، لا يوجد مؤشر على ما يرام، ولكن مع الفوركس عكس، فإن الصفقات الجيدة تفوق الصفقات الخاسرة.


لدي الكثير من السماسرة المختلفة، يمكنني استخدام هذا على كل منهم؟


سوف الفوركس الخاص بك عكس رخصة العمل على أي حساب وسيط MT4 من اختيارك، سواء كان فكسم، ألباري، فكس، مب التداول، أواندا، فكسرو، فكسوبين، وبعد ذلك سوف تقتصر على هذا الحساب. وهو ترخيص مدى الحياة، مع عدم وجود تكاليف متكررة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في تغيير الوسطاء، يمكنك القيام بذلك في أي وقت، وليس مشكلة. نحن لا نقترح عليك استخدام وسيط إن، أكثر من استخدام وسيط مكتب التداول، وذلك بسبب عدد من الأسباب، مثل فروق منخفضة & أمب؛ اللجان، سرعة التنفيذ، ودعم أفضل.


بالضبط أي أزواج العملات يفعل الدعم عكس الفوركس؟


على وجه التحديد: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، ورجبي، ورود، كادجبي، نزدوسد، أودنزد، أودجبي، نزدجبي، غبجبي، أوسكاد، أودوس، ورغب، يورشف، غبف، غبود، وركاد، تشفجبي، أودكاد، ورنزد، نزدشف، أوسد، غبكاد، كادشف، غبنزد. مؤشر يعمل فقط لتداول العملات الأجنبية، مع وسطاء الفوركس تشغيل MT4. انها ليست مصممة لأي شيء آخر، مثل السلع، الأسهم أو الأسهم، أو الخيارات الثنائية (وهذا الأخير هو القمار بحتة على أي حال).


ماذا عن التحديثات المستقبلية للبرنامج؟


الفوركس عكس هو بالفعل قطعة متطورة جدا من عدة، وأي تحديثات للمؤشر في المستقبل يجب أن تكون حرة تماما لجميع عملائنا.


سياسة رد لدينا.


كما ذكر أعلاه، ويركز البرنامج على نوعية الإشارات، (بدلا من الكمية)، وبالتالي نحن واثقون جدا من أن الفوركس ريفرزال هو أكبر مؤشر انعكاس السهم على أساس في العالم ل MT4. ومع ذلك، إذا، بعد 6 أشهر من الاختبار، كنت لا توافق معنا، وأن هناك أكثر دقة شراء / بيع السهم عكس مؤشر انعكاس هناك ل MT4 (على الإطار الزمني M1)، دون إعادة طلاء والتخلف، ثم الرجاء إظهار هذا لنا، وسنقوم بسعادة برد المال الخاص بك، وبالتالي إلغاء تنشيط الخاص بك الفوركس رخصة عكس (طالما كنت المطالبة في غضون عام). مرة أخرى، لإعادة التكرار، وهذا هو بشرط أن كنت قد اختبرت إلى الأمام البرنامج لمدة 6 أشهر على الأقل (سواء في التجريبي أو العيش). في حين أن ستة أشهر قد يبدو وكأنه وقتا طويلا لاختبار، فإنه أمر حتمي، لأن المؤشر لا تنتج العديد من الإشارات، لذلك سوف يستغرق بطبيعة الحال وقتا أطول لتكون في وضع يمكنها من إصدار الحكم.


تحميل فوريكس ريفرسال.


دليل، أدخل أدناه.


نحن نقدم لك الفرصة لتحميل الدليل، حتى تتمكن من رؤية كيفية استخدام فعلا المؤشر، إذا كنت ترغب في شرائه.


إذا كان لديك أي استفسار بشأن المؤشر، لا تترددوا في الاتصال ب:


دعم [في] فوريكسفرزال.


الشروط والأحكام: سنوات من العمل الشاق قد ذهبت إلى إنتاج ما نعتقد هو أفضل مؤشر السهم على أساس الفوركس، والتي نحن نقدم للجمهور لأول مرة. من فضلك لا تعرض هذا للخطر للباقي من خلال الانخراط في أي أنشطة تكسير. يجب إرسال نسخة من البرنامج إليك في غضون ساعات قليلة بعد الشراء، جنبا إلى جنب مع تعليمات التثبيت والتسجيل. كل ترخيص هو لحساب وسيط واحد، وهو ترخيص مدى الحياة. يمكنك بالطبع تغيير السماسرة، وقتما تشاء، ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف.


متطلبات النظام: تم تصميم فوريكس ريفرسال لمنصات مايكروسوفت ويندوز (زب، فيستا، 7، 8، 10) و ميتاتريدر 4 رسم الرسوم البيانية. فمن الأفضل أن يكون جهاز كمبيوتر ثنائي النواة مع 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. ملاحظة: تداول العملات الأجنبية صعب، ونحن لا ندعي أنك سوف تصبح مربحة باستخدام الفوركس ريفرزال. بل هو أداة، واستخدامها على هذا النحو. النتائج السابقة ليست دليلا على النتائج المستقبلية. لاحظ أن المؤشر مصمم فقط للإطار الزمني M1. كما ننصح التجار للتجريب برامجنا للأشهر القليلة الأولى.


الدعم: إذا كان لديك أي أسئلة، لا تترددوا في طرح: سوبورتيفوركسريفرزال. ونحن نهدف للرد خلال 1 يوم عمل.


سياسة رد: نعتقد أن الفوركس عكس هو أفضل مؤشر انعكاس هناك للإطار الزمني M1. يعتمد تواتر الصفقات على ظروف السوق، ولكن في المتوسط ​​هناك حوالي 4 صفقات شهريا، استنادا إلى اختبارنا على مدى أكثر من 12 شهرا (على الرغم من أننا لا نستطيع ضمان تردد / توقيت الصفقات بالطبع). ومع ذلك، فإن الدقة متسقة، وبالتالي، إذا كنت تعتقد أنه بعد إجراء اختبار فوري لفوركس ريفرزال لمدة ستة أشهر على الأقل (سواء في العرض التجريبي أو المباشر)، فإنك تعتقد أنه لا يطابق هذه المطالبات عبر أزواج العملات المحددة البالغ عددها 28 زوجا، يرجى تقديم لنا مع مؤشر انعكاس السهم أكثر دقة على أساس MT4، على الإطار الزمني M1، ونحن سوف تكريم استرداد كامل، طالما كنت المطالبة في غضون عام.

No comments:

Post a Comment