Saturday 20 January 2018

الحرة الفوركس زائدة وقف إي


لا تكون النقطة التالية ضحية السوق، لأنك لا تستحق ذلك!


"أنت لن تجد أفضل زائدة وقف إي في أي مكان آخر!"


أيضا الحصول على الوصول إلى برنامج مكافأة مجانية مع استراتيجيات إدارة 4Trade.


وقف كونه بيب ضحية اليوم!


معرفة كيف في القادم 3 دقائق!


نحن نكره البريد المزعج بقدر ما تفعل! لن يتم بيع اسمك وعنوانك أو مشاركته أو الكشف عنه. قراءة سياسة الخصوصية هنا.


تبدأ من الاستيلاء على تلك النقاط مع تريلنغ إيقاف إي وأبدا دعونا الذهاب!


حماية صفقات الفوركس مع وقف زائدة إي.


تداول الفوركس، تماما مثل أي عمل آخر، يتطلب إدارة مناسبة لرأس المال الاستثماري لأنه مربح كما هو، فإنه يمكن أيضا أن تكون عالية الخطورة. إن عدم قيام المتداول باستخدام العملات الأجنبية التي تتوقف عن وقف صفقات إيا ووقف الخسارة أو مستويات الربح يترجم إلى اتخاذ مخاطر لا لزوم لها مع حقوق الملكية لأن هذه التقنيات المتوقفة توقف حيوية جدا لمحاولة التاجر لتحقيق الربح في الفوركس تجارة.


عندما نتحدث عن كفاءة إدارة النقد الاجنبى، فمن الأهمية بمكان أن يكون أولا وقف زائدة إي في المكان. نعم، وضع خطة مناسبة لإدارة الأموال معا قد تأتي بتكلفة؛ سواء كان ذلك في الوقت أو المال، ولكنه يستحق ذلك. هو تماما مثل القسط الشهري الذي يجب أن يدفعه المشتري التأمين للحصول على نفسه أو ممتلكاته حراسة ضد الحوادث المؤسفة؛ شيء يمكن اعتباره جيدا يستحق كل هذا العناء.


عملات الفوركس المتوقفة لتوفير شيء يمكن للتاجر أن يتراجع عنه إذا لم يكن التداول في طريقه. ومن المنطقي بشكل خاص استخدام الوقف المتأخر إي حيث أن أحداث التداول غير السارة لا تعطي أبدا أي مؤشرات واضحة قبل وقوعها، لذلك من المنطقي أن يكون المتداول مستعدا ليتمكن من التداول في سوق الفوركس لفترة أطول.


الآلاف من الناس تم إعادتهم باستمرار إلى السوق ليس لأنهم يريدون القيام بأعمال خيرية ولكن لأنهم لا يعرفون كيفية حماية أرباحهم.


الوقت هو الآن أن ندرك كيف الثمينة تلك النقاط هي لك وكيف يمكنك القيام به للحفاظ على كل واحد منهم كسب دون إعطائها من أي وقت مضى.


وارن سيه وفريق فوركس مقطورة.


# 1 MT4 إغلاق جزئي ووقف زائدة إي | استراتيجيات الخروج من الفوركس.


8 MT4 التوقف عن العمل وقف التنفيذ لإدارة الصفقات الخاصة بك.


هنا 8 توقف متري MT4 يمكنك استخدام لإدارة الصفقات الخاصة بك وكذلك تأمين الأرباح في الصفقات المربحة.


ويعد وقف الخسارة الزائد جزءا مهما من إدارة تداول مخاطر الفوركس، فضلا عن إدارة التجارة.


في بعض الأحيان، فإن ميزة الإيقاف الافتراضية الافتراضية لمنصة التداول MT4 لا ترضي بالفعل متداول الفوركس بالطريقة التي يريد أن يطبق بها الوقف المتأخر لتداولاته.


من يدري، قد تكون في المرحاض، أو على الهاتف مع صديق كنت ملاذا & # 8217؛ ر تحدث لفترة طويلة جدا وكان لديك تجارة مربحة قيد التشغيل، وبينما كنت بعيدا عن الشاشة، يمكن للسوق جعل خطوة جذرية ضد تجارتك والشيء الأسوأ هو أنك لم تخوض أي ربح.


هذا & كوت؛ حيث يأتي المستشارين الخبراء وقف زائدة في متناول اليدين.


وهنا قائمة من 8 توقف زائدة إيا & # 8217؛ ق بدءا من أول & # 8230؛


# 1: e-Trailing. mq4 مستشار خبير.


كيف يعمل هذا العمل MT4 زائدة توقف إي.


يعمل على رسم بياني واحد في وقت لذلك إذا كان لديك الصفقات المفتوحة في الرسوم البيانية المختلفة، تحتاج إلى تحميل على كل مخطط يخلق وقف زائدة التلقائي لجميع الصفقات التي هي مفتوحة أو سيتم فتحها في المستقبل.


يتم استخدام توقف ألبوسيتيونس-زائدة لجميع المواقف الربح زائدة-إذا & # 8220؛ صحيح & # 8221؛، فإنه ينشط توقف زائدة بمجرد أن تبدأ التجارة الخاصة بك جعل الأرباح وحماية (أقفال في الأرباح الخاصة بك) وإذا & # 8220؛ فالس & # 8220؛ 8221؛، يتم إيقاف وقف زائدة بمجرد فتح موقف جديد. تريلينغستوب-هذا يخبرك حجم وقف زائدة في النقاط ترادينغستيب-هذه هي الخطوة هت من وقف زائدة وسوسوند الخيار لاستخدام الأصوات أم لا. نامفيلسوند-اسم ملف سولد.


رابط التحميل إلى هذا MT4 زائدة توقف مستشار الخبراء.


لإعدادات الفوركس تريد وإشارات التداول التي تتحرك 100 نقطة بالإضافة إلى كل أسبوع اشترك باستخدام هذا النموذج أدناه:


# 2: Swiss_Army_EA_V1.51.ex4-خبير استشاري.


كيف يعمل هذا التوقف الزائدة إي.


إذا كنت ترغب في تطبيق برياكيفنس، توقف زائدة، ووضع وإزالة أخذ الأرباح ووقف الخسائر ومجموعة متنوعة من الشروط لإغلاق الصفقات، وهذا المستشار الخبراء هو مناسبة لذلك. سيقوم هذا المستشار الخبير بالطباعة على الشاشة ما يسمح به للقيام به مما يساعدك على معرفة ما يفعله. تحتاج أيضا إلى قضاء بعض الوقت قليلا لتتعلم حقا كيفية استخدامها.


إرشادات المستخدم.


في ما يلي رابط إلى الإرشادات إذا كنت تستخدم المرة الأولى وتريد الحصول على معلومات كبيرة عنها:


MT4 زائدة توقف إي رابط التحميل.


# 3: Tight_Trailing-Stops. mq4 مستشار خبير.


كيف يعمل هذا مستشار زائدة وقف زائدة.


هذا المستشار الخبراء يحدد حقا أمر وقف الخسارة ضيق وموقف زائدة. قد يكون لديك مشكلة باستخدام هذا المستشار الخبراء مع بعض وسطاء الفوركس.


إذا قمت بتعيين & # 8220؛ وسيتيستوب & # 8221؛ إلى صحيح، فإنه سيتم إعداد توقف زائدة & # 8220؛ ترايلينغاكت & # 8221؛ هو عدد النقاط التي قمت بتعيينها لبدء بدء توقف زائدة إلى درب. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في إيقاف الوقف المتحرك عندما تكون الصفقة في 15 نقطة من الربح ثم تعيين ترايلينغاكت إلى 15. & # 8220؛ ترايلينغستيب & # 8221؛ هو المبلغ في النقاط التي تريد وقف زائدة إلى درب من قبل.


تحميل الروابط.


# 4: BreakEvenExpert_v1.mq4 مستشار خبير.


كيف يعمل هذا التوقف الزائدة إي.


هذا المستشار الخبراء هو جيد جدا & # 8230؛ ما يفعله هو تعيين وقف الخسارة للتعادل عندما & # 8220؛ س & # 8221؛ يتم تحقيق مبلغ من النقاط في الربح. في الشكل أعلاه، لاحظ أن & # 8220؛ برياكيفن = 30 & # 8221؛ بسيط يعني أن هذا المستشار الخبراء سوف تتحرك وقف الخسارة إلى التعادل مرة واحدة وقد تحقق الربح 30 نقطة.


رابط التحميل.


# 5: TrailingStop. mq4 مستشار الخبراء.


كيف هذا mt4 زائدة توقف خبير مستشار يعمل.


هذا التوقف المتحرك إيا يعدل وقف الخسارة المتوقفة على جميع الصفقات المفتوحة التي هي في الربح على حساب تيه الحالي والرسوم البيانية حيث يتم إرفاقها. فإنه يغلق أيضا جميع الصفقات ويمكن أيضا أن تأخذ الأرباح المحددة عندما يكون حساب التداول بأكمله في الربح. للمعلمة، إلقاء نظرة على دليل إنتيركشيون: Trailing_Stop_Manual.


رابط التحميل ل إي.


# 6: EMATrailingStop_v1.4.mq4 مستشار خبير.


كيف هذا mt4 زائدة توقف خبير مستشار يعمل.


كيف يتم إيقاف عمل ثسي عن طريق استخدام وقف زائدة بناء على المتوسط ​​المتحرك الأسي. لذلك يمكنك تعيين & # 8220؛ فترة إما & # 8221؛ إلى 13 يعني أنه سيتم استخدام 13 إما إلى درب وقف الصفقات الخاصة بك. إذا عينت & # 8220؛ ترايلالزيمبولس & # 8221؛ إلى & # 8220؛ صحيح & # 8221 ؛، فإنه سوف درب جميع أزواج العملات، وليس فقط الزوج الذي يتم إرفاقه على الرسم البياني. & # 8220؛ كلوسينبروفيت & # 8221؛ & # 8230؛ يمكنك تعيين هذه المعلمة لبدء جمع مجموع كل الأرباح المكتسبة من جميع الصفقات المفتوحة حتى عندما تصل إلى قيمة قمت بتعيينها، سيتم إغلاق كافة الصفقات. في حالة تعيين & # 8220؛ ترايلونلينبروفيت & # 8221؛ إلى & # 8220؛ ترو & # 8221؛ فإنه سيتم تفعيل وقف زائدة على تلك الصفقات التي هي في الربح. إف & # 8220؛ فالس & # 8221؛ وسوف درب جميع الصفقات. & # 8220؛ & # 8221 EMAShift. بسيط يعني شريط إما الذي يستخدم كموقف زائدة. إذا تم تعيين إلى صفر (0)، وسوف تفعل ذلك على أي وقت مضى إيما شريط القراد. مع & # 8220؛ magicNumber. from & # 8221؛ و & # 8220؛ magicNumbe. to & # 8221؛ الضوابط التي الأرقام يجب أن درب. عدد السحر 0 وعادة ما تكون للحرف اليدوية مما يعني إذا قررت أن تضع 0، وهذا إي رصد وتتبع الصفقات اليدوية جنبا إلى جنب مع الأرقام السحرية المختارة.


رابط التحميل.


# 7: TrailingWithPartialClose. mq4 مستشار خبير.


كيف يعمل هذا الوقف الزائد مستشار الخبراء الفوركس.


إذا كنت ترغب في وقف زائدة المستشار خبير الفوركس أن إغلاق مواقف جزئية عند الوصول إلى كل هدف ثم وهذا هو واحد. هناك 6 أنواع مختلفة من توقف زائدة يمكنك تطبيق هنا. الخيار الأفضل هو تحميل البرنامج واللعب حولها على حساب التداول التجريبي والشكل بها لأن هناك & # 8217؛ ق الكثير جدا من المعلمات لذلك.


رابط التحميل.


# 8: Trade_protector-1.2.mq4 مستشار خبير.


كيف هذا وقف زائدة إي MT4 يعمل.


هذا وقف زائدة يختلف قليلا لأنه يقوم على مفهوم يسمى وقف زائدة النسبي. ما يفعله هو الإعداد نسبة٪ من النقاط لتكون محمية من قبل وقف زائدة اعتمادا على مدى التحرك الاتجاه. عند تعيين النسبة المئوية للحصص التموينية، سيقوم مستشار الخبراء بنقل وقف الخسارة إلى & # 8220؛ x٪ & # 8221؛ من المسافة بين سعر السوق الحالي والسعر الذي تم تفعيل / تنفيذ النظام. هنا & # 8217؛ الصيغة لوقف الخسارة النسبي = | السعر الحالي أطلب السعر المفتوح | x نسبة الانتشار.


لوجينغ = 1 يعني أنه إذا كنت تريد سجلات في الدليل إكسيرت \ فيليز، 0 إذا كنت لا تريد ذلك. نترايلينغستوب = 35 يعني أن 35 نقطة لوقف زائدة الأولي حتى تصل التجارة: الربح = نبروبسلثريشولد. نبروبسلثريشولد = 12 يعني أن 12 نقطة بعد الوصول إلى هذا الربح وقف الخسارة النسبي سيتم تفعيلها. دبروبسلثريشولد = 0.35 هذا هو العامل المضاعف ويحسب بواسطة: (بروبل = بروفيت * دبروبسلراتيو-سبرياد) نوسيسكاب = 0. 1 أو 0 الهروب الصفقات في غير محله في أقرب وقت لأنها تصل إلى بعض الأرباح الحد الأدنى. nEscapeLevel = 0. هذا هو حجم الخسارة بالنقاط التي تريد إنهاء صفقتك بمجرد وصولها إلى المستوى التالي. nEscapeTP = 35. هذا هو مستوى الربح في نقطة. إذا قمت بتعيين هذا إلى رقم سلبي ثم أنها ستكون خسارة التداول التي قمت بتحديدها وعلى استعداد للمخاطر.


رابط التحميل.


دون & # 8217؛ ننسى أن حصة، سقسقة أو مثل هذا إذا كنت & # 8217؛ لقد استمتعت هذا. شكر.


8 الردود.


مرحبا. توصيات لطيفة ولكن لا يمكن العثور على زائدة إي في ذهني. وسوف أشرح ذلك مع مثال. دعونا نقول لقد فتحت قصيرة على أودوس من 0.7660 وأنا متأكد من أنها سوف تذهب إلى 0.76 على الأقل .. أريد أن درب بلدي الربح كل & # 8220؛ س & # 8221؛ نقطة بعد 0.76 .. ولكن تأمين أرباح 60 نقطة على الأقل. إذا كنت تعرف أن هناك إي مثل ذلك أو يدويا يمكنني القيام بذلك على MT4؟ وأتساءل ماذا سيحدث إذا قمت بتعيين بلدي سي إلى 0.76 ثم أمر درب على MT4.


شكرا لمساعدتك.


أريد أن درب أرباحي .. دعنا نقول 60 نقطة مضمونة ولكن أريد أن درب ..


انها حقا يعتمد عليك كم عدد النقاط بعيدا تريد درب وقف تجارة مربحة الخاص بك. يمكنك وضعه قريبة جدا وتحصل توقفت بسهولة. أفضل طريقة أنا الشيء هو استخدام أرجوحة عالية / سوينغ منخفضة ودرب يدويا وقف الصفقات الخاصة بك.


صفحة مفيد جدا، حقا.


هناك واحد يمكن أن أذكر ما يسمى & # 8220؛ تعقب صامت & # 8221؛ (بيتي-تاجر). وهي تعمل من خلال تطبيق نسبة المسنين من الأرباح، على سبيل المثال. 40٪ أو 50٪. الوظيفة الثانية التي يقدمها الخبير، والتي قد تصبح ثمينة هو أنه سوف يسجل كامل الربح / الخسارة التاريخ من النظام، وتاريخ الربح الإيجابي المرتبطة وقف زائدة. وهذا التاريخ الربح تساعد على صقل إعدادات استراتيجية وقف زائدة.


هذا هو الخبير الذي أستخدمه لأن لدي نشاط مهني آخر.


موقعهم على الانترنت كما يقدم أداة للتجار أكثر نشاطا (التجار اليوم)، والتي تمكن وقف زائدة كذلك، بل هو السيناريو بحيث يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع خبير. مفيدة بشكل خاص عندما يكون لديك بالفعل خبير أن يكشف عن الفرص (وجود خبير واحد فقط في الرسم البياني هو الحد MT4 أن أنا & # 8217؛ لم يفهم أبدا). وتتمثل المهمة الرئيسية لهذا السيناريو في حساب حجم الموقع المثالي والأوامر المعلقة المعلقة، ولكن التطبيق الآخر للنص هو استراتيجية توقف زائدة قابلة للتعديل في جميع الأوقات.


شكرا لرؤساء، آدم.


التجار الآخرين / القراء من هذه بلوق قد تجد أن من المفيد.


هل يمنع الوسطاء هذه الصفحات؟ أو يمكن استخدامها دون أي مشكلة في حسابات حقيقية .. يعمل تماما في الحسابات التجريبية.


إذا كانوا يعملون تماما في حساب تجريبي، ثم أنها يجب أن تعمل بشكل جيد في الحسابات الحية وكذلك وأنا لا & # 8217؛ ر معرفة لماذا أي وسيط الفوركس من شأنه أن يمنعهم سواء.


I & # 8217؛ m نوت a كودر، كان & # 8217؛ t أنسور & # 8220؛ تيشي & # 8221؛ أمور.


مدير التجارة برو 8.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) مستشار خبير.


مدير التجارة برو إي هو خطة التجارة البصرية التي تساعدك على وضع وإدارة الصفقات بسهولة، وتجنب الأخطاء البشرية وتعزيز نشاط التداول الخاص بك. فهو يجمع بين وسيلة سهلة لاستخدام واجهة البصرية مع المخاطر السليمة وموقف إدارة الموقف.


سهلة الاستخدام بشكل مثير للدهشة التجارة بسهولة من الرسم البياني التجارة مع إدارة المخاطر دقيقة الحفاظ على رأس المال هو أولوية قصوى السماح الأرباح تشغيل دون انتباهكم التمتع الصفقات خالية من المخاطر في أقرب وقت ممكن التلقائي توقف توقف لجميع الصفقات المفتوحة يتم وضع وقف الخسارة الأولية في أقرب وقت ممكن كما يتم اتخاذ الصفقات.


يقوم إي بتنفيذ المهام التالية بعد أن قمت بتداول:


يتم وضع وقف الخسارة / الربحية الأولي تلقائيا فإنه يقفل في ركوب حرة في أقرب وقت ممكن (اختياري) فإنه يتحرك وقف الخسارة إلى التعادل للمرة الأولى (اختياري) فإنه يمر وقف الخسارة باستخدام الأسلوب المطلوب حتى توقفت.


الميزات الرائعة الأخرى هي:


تقارير النشاط الطرفية العظيمة إدارة المخاطر الدقيقة لكل صفقة طريقة وقف زائدة واحدة وقوية لكنها واجهة نظيفة ورسمية لا تحتوي على معلمات الإدخال.


زيادة عوائد التداول الخاصة بك مع نهج إدارة موقف الصوت، تماما مثل مئات من العملاء قد فعلت بالفعل.


ما أهمية إدارة الموقع؟


الحصول على اثنين من التجار المحترفين في غرفة يوم عشوائي من الأسبوع. أخبر أحدهم عن شراء ور / أوسد، وأخبر الآخر لشراءه. وهناك احتمال أن كلاهما سوف تغلق تجارتها في الربح، أو على الأقل تجنب فقدان عن طريق إغلاق صفقاتهم جزئيا في الوقت المناسب.


الآن جلب اثنين من التجار عديمي الخبرة، ومرة ​​أخرى يكون كل واحد منهم اتخاذ الجانبين المعاكس للتجارة. ومن المحتمل أن يغلق كل منهما موقفهما في خسارة. لماذا قد يحدث هذا، تسأل؟ ماذا يعرف الايجابيون أن بقية القطيع لا؟ وكيف يمكنك محاكاة نجاحها؟


الجواب هو في الخروج السليم. هذه الفكرة - أن خروج أي تجارة هو دائما أكثر أهمية من دخولها - هو فكرة واسعة الانتشار إلى حد ما، ولكن يبدو أن غير معروف بين معظم تجار التجزئة. اسأل تاجر عديمي الخبرة لماذا دخلوا في تجارة، ومن المحتمل أن تكون قد تلقيت إجابة: "منطقة اليورو في مأزق عميق، لذلك ذهبت قصيرة"، أو "الدولار الاسترالي فقط ضرب منطقة الدعم، لذلك أنا ذهب طويلا ".


يبحث التجار المبتدئون دائما عن الإدخالات المناسبة، وعادة ما يكون ذلك في شكل "مؤشرات إشارة شراء / بيع السحر بدون خسارة"، في حين أن التجار المنضبطين والمهنيين يبحثون باستمرار عن المخارج المناسبة ويضعون في الحسبان الحفاظ على رأس المال باستمرار.


ولكن لا أحد يبدو أن نفكر في استراتيجية الخروج من التجارة قبل أن تأخذ في الواقع! كما يمكنك أن تتخيل، وهذا يؤدي إلى تشكيل العادات السيئة مثل السماح الخوف والجشع تصيب التداول الخاص بك. فإنه يسبب لك السماح الخاسرين تشغيل أملا في التجارة سوف يستدير، وخفض الصفقات مربحة الخاص بك في وقت مبكر، خوفا من أنك سوف تفقد كمية صغيرة من الأرباح التي اكتسبت بشق الأنفس. وهذا بالضبط عكس ما يجب القيام به!


ويجب أن تدار كل تجارة على أساس الأولويات التالية:


الحفاظ على رأس المال هو أولوية قصوى خفض الخسائر الخاصة بك بسرعة السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


مدير التجارة ف برو تطبيق إدارة موقف لا تشوبه شائبة على الصفقات الخاصة بك دون انتباهكم، والقضاء على غرفة للأخطاء البشرية وضمان يسمح الأرباح الخاصة بك لتشغيل. فقط عن طريق استخدامه دون تدخل سيحسن نتائج التداول الخاص بك عن طريق ميل.


لماذا هو ف مدير التجارة برو مفيدة؟


مدير التجارة ف برو يطبق إدارة موقف لا تشوبه شائبة على الصفقات الخاصة بك دون انتباهكم، والقضاء على غرفة للأخطاء البشرية والأخطاء العاطفية. الحفاظ على رأس المال هو أولوية قصوى ويسمح الأرباح لتشغيل بقدر ما تذهب.


يمكنك، حرفيا، لديها مئات من الصفقات فتح دون الحاجة إلى إدارتها بنفسك. إنتاجية التداول الخاص بك ووقت الفراغ يزيد بشكل كبير. لا مزيد من التحديق في الرسوم البيانية كل يوم!


ماذا يحدث بعد أن أتخذ صفقة تجارية؟


هذا هو ما تفعله إي بمجرد أن كنت قد اتخذت التجارة:


فإنه يضع أوامر وقف الخسارة وأوامر الربح الأولية. الحصول على ركوب مجانية في أقرب وقت ممكن وضمان الحفاظ على رأس المال. بشكل افتراضي، يتم ذلك عن طريق إغلاق 50٪ من التداول عند الوصول إلى نقطة التعادل، وهو 5 نقاط افتراضيا. وهذا يعني أنه إذا كنت توقفت في المستقبل سوف تكون قد فقدت شيئا. (اختياري) تبدأ المحطة الخلفية في العمل بعد تنفيذ التعادل. فإنه يمر وقف الخسارة حتى توقفت، السماح الأرباح تشغيل.


لقطات.


منتجات ذات صله.


الهرم إي.


مستشار خبير للتخصيص بالكامل الذي الأهرامات الصفقات الخاصة بك، تضخيم أرباح قرارات التداول جيدة.


التجارة وسادة إي.


لوحة التجارة البصرية التي توفر واجهة بسيطة لوضع الصفقات مع إدارة المخاطر المناسبة وغيرها من الإجراءات.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


استخدام زائدة وقف إي لجعل الأرباح طريقة العاطفة الحرة.


كانت الأنظمة المختلفة التي يتم تجميعها من خلال زيادة مطوري برامج التطوير العقاري بالإضافة إلى إمكانات الربح هي القوة الدافعة وراء تزايد شعبية تداول العملات الأجنبية. برنامج التداول ميتكسريدر التداول الأكثر قبولا، ويستفيد من هذه الأنظمة التي يشار إليها باسم مستشار الخبراء أو، ببساطة، الروبوتات؛ واحد منها هو وقف زائدة إي.


وقف زائدة إي & # 8211؛ أداة تداول العملات الأجنبية الكبرى.


تجار الفوركس الجدد، فضلا عن المستثمرين المحترفين، سوف تجد مستشار الخبراء على منصة ميتاتريدر من استخدام كبير في تنفيذ الصفقات الناجحة. بدلا من ذلك يشار إلى روبوت الفوركس، مستشار الخبراء ميتاتريدر هو أداة التي تنفذ المهام اليدوية أكثر كفاءة. بل أكثر كفاءة من الإنسان.


هذه الأداة تعطي تجار الفوركس، سواء نيوبي والإيجابيات، ميزة إضافية في التداول. واحدة من فوائد مستشار الخبراء هو أنه بمجرد برمجة، فإن الأداة تنفذ الأنشطة التجارية المعتادة دون عواطف لا داعي لها للتدخل في عملية صنع القرار التجاري كما هو الحال مع التجار البشر. وقف زائدة إي يمكن أن تنشأ بشكل فعال دون أي مشكلة مهما كان المستشار الخبراء يجعل من الممكن للإشراف بسهولة باستخدام استراتيجيات التوقف زائدة سلفا محددة سلفا. وقف زائدة إي يجعل من السهل استخدام السوق لتتبع موقف تاجر. ستراقب نقطة التوقف المتوقفة إي موقف المتداول، وعند نهاية كل شمعة، نقل مستوى وقف الخسارة كما هو مطلوب ومرغوب فيه.


السيطرة على مخاطر الفوركس مع وقف زائدة إي.


إنه أمر جيد للتاجر للسيطرة على مستوى المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة الأولي، واستخدام وقف الخسارة المتلاحقة في أتمتة إدارة الأرباح جيدة تماما. بعض تجار الفوركس يرتكبون خطأ في تعريض قراراتهم التجارية لنبضات عاطفية عن طريق اختيار أن يكونوا هم الذين يقررون متى يخرجون من التجارة بدلا من أتمتة عملية زائدة. هذا عمل سيء لأنه بمجرد أن تبدأ التجارة، يمكن للتاجر أن يفقد السيطرة على عواطفه في محاولته لتقليل الخسائر وتعظيم الأرباح. قد يميل التاجر أيضا إلى تأخير الخروج من التجارة بسبب الرغبة في تحقيق المزيد من الأرباح، أو الخروج من التجارة في وقت مبكر جدا من الخوف.


إموتيون فري فوريكس ترادينغ ويث زيلينغ ستوب إي.


ولكن عندما يقوم المتداول باستخدام المحطة المتوقفة إي، فإن كل هذه القرارات التي يمكن أن تتأثر بسهولة بالمشاعر البشرية تترك لموقف إي المختار الذي تم اختياره. القيام بذلك من شأنه أن يعطي المتداول راحة البال على علم من وقف زائدة إي سيكون قادرا على تحديد متى الخروج من التجارة وفقا للشروط المنصوص عليها من أجل تحقيق أقصى قدر من الربح أو تقليل الخسارة.


ومع ذلك، يتوقف معدل نجاح محطة العد المتوقفة على مستوى البحوث التي أجريت قبل الوصول إلى الاستراتيجية الكامنة وراءها. قبل استخدام إستراتيجية التوقف المتحرك في حساب التداول المباشر، من المستحسن أن يتعرف المتداول على تأثيرات هذه الاستراتيجيات المتنوعة المتنوعة حيث أن الفشل في القيام بذلك قد يؤدي إلى نتائج غير مرغوب فيها.


ماذا لو كنت فقط كانن & # 8217؛ ر التجارة الفوركس بشكل فعال مع وظيفة يوم واحد؟


وأنا أعلم مدى صعوبة يمكن أن يكون للتجارة الفوركس يدويا، ولكن إذا كنت تريد أن تكون حقا التداول بنجاح النظام اليدوي فريدة من نوعها الخاصة بك، تحتاج إلى تعلم طريقة واحدة تعمل بشكل مثير للدهشة بشكل جيد.


دون & # 8217؛ ر التخلي عن الأمل، انها & # 8217؛ s ليس مستحيلا. سوف وقف زائدة إي توسيع قدرات التداول الخاصة بك إلى أكبر نجاح تجاري معرفة المزيد من خلال النقر على الرابط أعلاه.

No comments:

Post a Comment