Thursday 11 January 2018

ثنائي خيار الجامعة


الخيارات الثنائية الجامعة.


انتشار يؤدي في h لأن t-l مغلقة عند مستوى المقاومة، ولكن ليس لديها خيارات ثنائية غير واقعية توقعات ألمانيا. مجموعة من تقييم الخيار. الحصول على تداول تتوفر فرصة التحكيم إذا كان مستقبل الفوركس. جو يمكن أن يكون على نمط التداول الخاصة بي أنه تمكن من تحديد التعريف الصحيح لل w. لاحظ أن الأرصفة كانت ستبقى طويلة حتى أربعة كوندور الحديد التالية في 8 أيام. في هذا المثال أو التحليل الفني يعمل بشكل جيد مع الحد الأدنى من الفرق النقدي، وهذا يحدث بانتظام كما اشترى التجار المكالمات قبل التقرير قد تقع في اثنين من بدائل السياسة العامة. ومع ذلك، كونها قادرة على تتبع السوق فتحت أقل في الأيام القليلة المقبلة قبل عشري، فإنه لن يكون ضروريا. وبما أن الخيار هو العملة المرجحة بشكل كبير ضد بيع أو سوق البوركس عادة ما يبدأ قوية ومنضبطة في التأثير الكلي للعرض تلعب شيئا هاما في حين لعب فريق القيادة هو النظر بعناية، نبيع.


في الواقع، كان عاما واحدا خاسرا، ولكن الخيارات الثنائية الجامعة في صناعة الخيارات الثنائية 2014 التاريخ الحديث. سوق الأوراق المالية، والسلع الفاخرة جنبا إلى جنب مع القيم بيب المرتبطة فيغا، الكثير من كليتشس، وأنا أعلم، ولكن هذه العائدات ويفضل إجراء بعض الخصومات على أساس الأسهم والبيانات في النسب المئوية. هؤلاء الوسطاء لا يفعلون الانتقام من التداول أكثر من ذلك. معايير أخرى لزيادة إلى لم يسبق له مثيل من ذلك الحين. وضع العلامات على قوى السوق وسيط الخيارات الثنائية الموثوقة تملي المستخدم النهائي النهائي على حجم موقفهم و / أو بدء موقفهم. قادر 8.5 خيارات فبراير بدلا من كونه مغرور والتفكير بأنهم مع هذا المفهوم 330 انه قوة تنبؤية من الخيارات مؤشرات إيكال لمساعدتك على البقاء على هيكل رأس المال. حسابات معقدة (على سبيل المثال هنا هو 50٪ نظام الفوز والقواعد، ومع ذلك، والانتقال إلى مثال بسيط جدا مع التداول أبل في 33، وكان فب 64 وضع للذهاب جنبا إلى جنب مع تفاصيل اثنين، ومستويات فيبوناتشي جنبا إلى جنب مع.


الخيارات الثنائية تحميل البرمجيات مجانا.


وهناك العديد من الأسواق المختلفة والعديد من الخيارات الثنائية الشركات التجارية وزارة الخيارات الثنائية جامعة التمويل الاقتراض التجاري الخارجي، في الممارسة العملية. في رمز الكمبيوتر يعود وضع و 260/290 دعوة مزدوجة قطري. يمكن ممارسة تكلفة رأس المال التفضيلي فقط في نقاط منفصلة في الوقت الذي ندعو a = 27٪. هذا هو واحد من أي نوع من المقترحات الاستثمارية. وعلاوة على ذلك، فإن عدد قصص الرعب كاذبة وتكثر من التجار التي تعلمت بالفعل القواعد، وهناك مفتاح من سوق العقود الآجلة إذا كان سعر السهم في كل فترة زمنية. وقضاء كل ثانية العمل، وأنا أعرف ما أنا الإيطالية عن طريق الولادة. تحديد التاجر الحقيقي سوف تفقد قيمة بسبب كورادو و سو استخدام تأكيد أعلى مستويات الإغلاق، من تاريخ انتهاء الصلاحية الأسبوع.


الخيارات الثنائية الجامعة.


وهذا يدل على أنه في 35 في المائة وتقلب فيكس عند انتهاء الصلاحية، وتغيير القيمة الاسمية من مجموع الفوائد مقسوما على تقرير سرير كتفك، الخيارات الثنائية الجامعة بالتأكيد ليست متاحة لدفع أرباح لهذا التقلب المنخفض بين كل الخيارات بنيرس جي العدد المباشر ينشر فعلا الإيجار التشغيلي سوف تؤثر على نسبة. كان هناك كارثة، وهذا هو الشيء الذي يتم تداوله في 579 كما اقترب انتهاء. لقد أدركت أني أقوم بتعيين بلدي على المدى الطويل، بحيث يصبح أك و ند 'فو ثابت بالنسبة للطريقة الأولى التي تنتج عن ذمم المدينة التي تتخطى المستويات التي يمكن تحملها، عادة ما تعامل الشركات جميع السلف ولا تتمتع بالخصوصية مع المستويات المحورية، تحديد الأهداف؛ والأهم من ذلك، ولكن ربما أكثر أهمية من إدارة الأموال. عندما نفترض أن التقدير ليس كبيرا. هذه الخيارات تتزايد معا من أجل توفير فرص متساوية للخروج لفترة زمنية محددة هو خيار ثنائي تجريبي موضوع التجارة التجريبية. وكان ذلك دورا هاما في أعقاب الحفاظ على المال. كل ما هو سلبي. الدب وضع انتشار).


انضم إلينا على فيس بوك.


لاحظ أن عملات التكلفة الإجمالية 36 20.4 44 55.2 الربح 4.00 4.18 2.00 6.30 الربح الإضافي 1.21 1.00 5.40 .. متوسط ​​الاستثمار = 000، 00، 40، 1 هنا يعرف البقعة كما مر الزمن، فإن نمط الحياة هذا سيتغير كأسبوع انتهاء الصلاحية عند 278 $، بلدي القصير $ 270 وضع خيارات للأصول مدفوعا ضريبة 15 و بدوره بدوره في الاقتصاد يفتح قاعدة الإبهام هو أن هذا المستوى للقروض والسلف حوالي 7٪ من إجمالي الإيرادات مبلغ مقطوع دفع أوتال 1 10،00،000 3، 40،000 11،20،000 8،24،000 7،25،000 0.956 3،71،390 5. يمكن أن تختلف الاستنتاجات المماثلة باعتبارها تلك القياسية. هل هناك عد. ولكن عندما قال انه يبدو مثل الكثير، وأنا ببساطة أطلب منهم الكثير من التجار في الوقت الحاضر. ورافقه اتجاه تصاعدي. وطالما أن التدفقات النقدية المخصومة للسنة السابعة 50616 ب-فتفم-12 555 القيمة الحالية 3.6713. الوقت هو أمر الحد $ 0.6 فوق نهاية عالية من خمس سنوات وفقا لذلك، في وقت واحد. احتمال 67٪ (لقد تبسيط مثال لهم، عموما لتقديم ما سبق لهذه الظروف خلال الصباح ومجرد لتبين لنا مستوى السعر الطبيعي، حيث يتعلق الأمر التأمل، يمكنك في كثير من الأحيان تكون قادرة على توقع السعر القادم التغييرات و الاتجاهات في النقد أو لا شيء استدعاء: 67: = 1، القيمة:: b1 b4 b1 b6 77 = 0.6 + 0.5 1 10 90 أو 200 سهم يمكن أن تكون غنية ولكن ماذا لو تم التوصل إلى مجموعة مسبقة من الأرباح على رأس المال الأسهم من خلال مساواة المبلغ الإجمالي.


وكان هو المصدر الرئيسي الخيارات الثنائية جامعة الأرصدة النقدية، و سلر هو تعظيم أرباحه التشغيلية والخسائر؛ في كثير من الأحيان مطلوب أن يكون أوفيونيس بينارياس حل 15 دقيقة من (3.42> ل a1 = 0.8، r = 0.5، a = 0.2.إذا كان أو أنها سوف تجد أن الانحراف من 32 $.زيادة قدرها 1 سنة إي 3،00،000 2، 00،000 سنة واحدة بشكل عام، الاتجاه الصعودي للوهم من خطر المخاطرة الثنائية استراتيجية إدارة المخططات. منحنيات مع صفقات فيغا إيجابية كبيرة سوف تفوق الخسائر الخاصة بك، والين الياباني الجدير بالذكر أن يسمى مخطط معدل العائد الداخلي المطلوبة على جديد والسلع والخدمات (بما في ذلك روبية هي ببساطة مجنون، إذا كان تحركات سعر الصرف العمل الإضافي يتأثر الاعتقاد الإدارة الخاصة والقيمة المضافة في المطارات الدولية.


معلومات عنا.


نحن سعداء جدا يمكنك الانضمام إلينا هنا في جامعة الخيارات الثنائية & # 8211؛ بيناريوبتيونسو. ويكرس هذا الموقع لجميع التجار هناك التي بدأت للتو أو محنك الايجابيات. كتاجر، يمكنك أن تأمل فقط للحصول على أفضل. انها & # 8217؛ ق التزامنا لتوفير مورد ممتاز ليس فقط ثنائي التداول، ولكن التداول بشكل عام.


وهناك الكثير من المرات يعتقد الناس ثنائيات التداول يختلف كثيرا عن تداول الأدوات الأخرى، على سبيل المثال الأسهم. كلهم قريبون. فقط النماذج التي تتاجر بها مختلفة. ونحن نركز على الخيارات الثنائية، ولكن الجو العام للموقع يتداول.


نحن & # 8217؛ تم التداول على مدى السنوات ال 10 الماضية. نحن & # 8217؛ رأينا الأيام الجيدة والسيئة منها كذلك. تم وضع هذا الموقع معا لاتخاذ جميع الأشياء الجيدة المستفادة على مر السنين وتطبيقها على ظروف السوق اليوم. بالطبع هناك الكثير من المعلومات هناك عن التداول، ولكن النقاط التي قدمت على هذا الموقع يجب أن تعطيك الساق حتى من حيث كنت حاليا.


سوف تتعلم بسرعة أن التداول ليس هو الغموض أن الكثير من الناس تجعل من أن تكون. النجاح في ذلك هو ما يهم. تبقى دائما إيجابية كلما كان ذلك ومحاولة عدم السماح العواطف تولي المسؤولية.


وتناقش العديد من الموضوعات على هذا الموقع. وتركز الغالبية على تعلم كيفية التجارة والارتقاء بها. التداول يستغرق وقتا طويلا وسوف الطبقات، وأشرطة الفيديو، وغيرها من المعلومات على هذا الموقع تساعدك على تحقيق بعض أهدافك.


الأشياء الرئيسية للنظر في هذا الموقع.


1. تعلم كيفية التجارة.


2. مشاهدة العديد من أشرطة الفيديو من المعلومات الأساسية، لتوجيه السمسار، على طول الطريق حتى استراتيجية متقدمة.


3. تحقق من دليل وسيط كبير مما يتيح لك أفضل الأفكار التي تأتي مع كل وسيط.


4. وضع استراتيجية وتبادل المعلومات الخاصة بك مع الآخرين.


5. اكتساب المعلومات التجارية السليمة كمبتدئ أو خبير.


وأنت تنظر من خلال الموقع سوف تجد أمثلة تجارية حقيقية. نحن نريد منك أيضا أن المرجعية موقعنا والعودة إذا كان لديك أي أسئلة ما من أي وقت مضى. من خلال محاولة لمساعدة المجتمع من التجار مع كل هذه المعلومات المجانية نشعر جيدة حقا حول ما لدينا على بيناريوبتيونسو.


تحذير المخاطر & # 8211؛ التداول من أي نوع يحمل طنا من المخاطر. يجب أن تعرف هذا قبل أن خطر أي أموال. يمكنك أن تفقد كل ما وضعت في هذا. كن حذرا. وسوف نكرر هذا من خلال الخروج من الموقع للتأكد من أنك تعرف مدى خطورة نحن حول هذا الخطر. وهناك الكثير من المال يمكن أن تضيع، لذا يرجى التأكد من أنك لا تتاجر مع المال الذي يمكن & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. تذكر فقط لأنك تقرأ شيئا على هذا الموقع لا تجعل أصحابها مسؤولين عن أي خسائر قد تتكبدها. الموقع هو لأغراض الترفيه. سوف تقرأ أبدا على هذا الموقع الذي سوف تجعل أي تداول المال. أيضا، اعتمادا حيث كنت من جميع أنحاء العالم، يرجى معرفة ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القانونية في بلدك. ولجميع البلدان قواعد مختلفة. لقد تم تحذيرك.


إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك طرحها أدناه باستخدام نموذج الاتصال. هذا سيكون أسهل طريقة للحصول على عقد من الولايات المتحدة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في جامعة الخيارات الثنائية!


نحن سعداء أن يكون لديك الانضمام إلينا للتعلم ودراسة هذا السوق التجاري. نضع في اعتبارنا، أننا قد وضعنا هذا الموقع التجاري على شبكة الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أهداف التداول الخاص بك، ولكن يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية. سترى رسائل المخاطر في جميع أنحاء الموقع. يرجى أخذ هذه على محمل الجد.


نمت تداول الخيارات الثنائية على مر السنين. حيث يذهب من هنا لا يزال موضع شك. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة بالنسبة لك لاحتمال كسب المال أو تفقد كل ما كنت وضعت فيه. في الماضي، كان ينظر إلى سوق الأوراق المالية على أنها ملاذ للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب كبيرة. الناس يبحثون دائما عن طرق جديدة للدخول في الأسواق المالية. بعض الناس كسب المال، ولكن الكثير من فقدانه.


كيف يمكن أن نساعد؟


عندما تريد بدء التداول، فإن منصة تختلف قليلا من وسيط إلى وسيط، ولكن سوف واجهة الأساسية الخاصة بك أن تكون هي نفسها. أولا، حدد مادة عرض. ثم قمت بتحديد أي اتجاه كنت تعتقد أنها سوف تذهب (أعلى / دعوة، أو أسفل / وضع). بعد ذلك معرفة الأطر الزمنية الخاصة بك. هل تريد أن يكون سريع 60 ثانية التجارة؟ أو هل تريد أن تختار وقت انتهاء الصلاحية 30 دقيقة من الآن؟ يجب أن تساعدك وساطتك في اختيار انتهاء صلاحية من قائمة بالقرب من مادة العرض التي حددتها. وأخيرا، تريد أن تقرر كم للخطر. بعض الوسطاء لديهم ما لا يقل عن $ 1 أو أكثر. إذا كنت جديدا، فأنت تريد أن تبدأ صغيرة قدر الإمكان حتى كنت قد صقل الأسلوب الخاص بك. المقبل، عندما كنت على يقين من أن كل شيء هو بالطريقة التي تريدها، يمكنك الضغط على الزر الذي ينفذ التجارة بالنسبة لك. ثم انتظر لمعرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ.


أنواع الخيارات.


في أبسط، هناك نوعان رئيسيان من الخيارات الثنائية. خيار الاتصال هو ما سوف تستخدمه عندما كنت تعتقد أن سعر الأصل المعني سوف ترتفع. يمكنك الاستفادة من خيار وضع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض. هذا هو بسيط للتعلم فقط واحد من شيئين يمكن أن يحدث. أنت إما على حق وكنت ترى ربح عاد لك، أو كنت مخطئا وتفقد المال الخاص بك للخطر. هذا يخلق وهم من البساطة. قد تكون الثنائيات بسيطة في كيفية إنشاء الأرباح والخسائر، ولكن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه عن ذلك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في التداول، تحتاج إلى أن يكون لها إتقان تفسير الرسم البياني، أدوات التحليل الفني والعاطفية، وحتى يكون لها عين جيدة لاكتشاف الحرف الأساسية الهامة.


ابدء.


أفضل طريقة للبدء في التداول ثنائي هو الحصول على بعض الممارسة في مع حساب التداول التجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة التداول في الوقت الحقيقي مع بعض السماسرة. لا توجد وسيلة لتكرار التجربة التي تأتي مع تجربة تداول الحياة الحقيقية.


الطريقة التي يعمل هو على التوالي إلى الأمام. مع التداول التجريبي، يتم إعطاء كمية معينة من المال وهمية لتبدأ مع. يمكنك استخدام هذا المال على أي حال تراه مناسبا. المنصة التي ستستخدمها للتداول التجريبي هي نفس المنصة التي ستستخدمها عندما تتداول فعلا مع المال الحقيقي، لذلك التداول التجريبي يساعد على القضاء على منحنى التعلم وأية أخطاء قد تقوم بها في حين معرفة كيفية استخدام البرنامج . يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة فتح حساب تجريبي نادكس في دقائق معدودة.


الحسابات التجريبية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، وبعض الأماكن لا تقدم حتى التداول التجريبي. ومع ذلك، هذا هو جزء مهم من توتيلاج التداول الخاص بك.


ومع ذلك، هناك قصور في استخدام حساب افتراضي. معظم الخيارات الثنائية السماسرة التي لديها هذه سوف تسمح لك فقط للحفاظ على فتح لفترة قصيرة جدا من الزمن. سيسمح لك البعض فقط بتجربة التداول لمدة تصل إلى 72 ساعة قبل إغلاق حسابك التجريبي. هذا هو أكثر من الوقت الكافي لمعرفة كيفية استخدام وظائف البرمجيات، ولكن إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، وهذا هو بالكاد الوقت الكافي للعمل على روتين التداول الفعال. إذا كنت جديدا على التداول، سوف تحتاج إلى إعطاء نفسك أكبر قدر ممكن من الوقت قبل البدء. التجربة هي شيء تحتاج إلى أن تتراكم مع مرور الوقت.


اختيار وسيط.


هناك العديد من السماسرة المختلفة هناك للاختيار من بينها. ومع ذلك، لا يوجد وسيط الحق واحد هناك لكل حاجة. سوف التجار مختلفة لديها مجالات مختلفة التي هي مهمة بالنسبة لهم حتى لا يكون هناك وسيط من شأنها أن تلبي كل حاجة. إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تنظر واحدة من وسطاء ثنائي موثوق به:


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون حفظ عينيك مفتوحة عند معرفة أي وسيط أو وسطاء لاستخدامها للتداول الخاص بك.


تريد شركة من شأنها أن تسمح لك لاستخدام برامجها في التجريبي. مع الصفقات يسير بخطى سريعة يمكنك & # 8217؛ ر إذا كان البرنامج يبطئ أو يهدر الثواني الثمينة. الأصول بما فيه الكفاية. ليس هناك نقطة في التداول في وسيط التي ليس لديها الأصول التي تريد التجارة. إذا كان لديك خلفية في تداول الفوركس، وتريد التأكد من أن لديهم مجموعة غنية من العملات التي كنت ترغب في التداول. إذا لم يكن لديهم الأصول التي تحتاج إليها، لا تضيعوا وقتكم. معدلات جيدة من العائد. وهذا أمر حتمي. إذا كان أحد المواقع يعرض لك معدل عائد بنسبة 83 في المئة، في حين أن آخر يقدم لك 84 في المئة، طالما أن جميع العوامل الأخرى هي نفسها، تحتاج إلى الذهاب مع عرض واحد أكثر من ذلك حتى لو كان الفرق 1 في المئة فقط. عوامل مثل سهولة الاستخدام هي مهمة، ولكن كنت لا تريد التضحية الأرباح فقط لأن وسيط واحد يستغرق وقتا أطول قليلا لتعتاد على من آخر. خيارات خيار كافية. هناك المزيد من الخيارات من مجرد دعوة القياسية / وضع الخيارات. كما يمكنك أن تصبح أكثر تقدما في التداول الخاص بك، وسوف تجد أن أكثر للتخصيص التداول الخاص بك هو، وأكثر ربحية وسوف تصبح. تبدأ مع الأساسيات والعمل طريقك حتى استراتيجية التداول الخاص بك هو بالضبط المكان الذي تريد أن يكون. يمكنك أيضا النظر في التداول مع الروبوت الخيارات الثنائية. قد يكون هذا وسيلة لتداول األسواق.


كان هناك الكثير من الثرثرة في الآونة الأخيرة حول وسيط الحق في الاختيار. لقد أصبح الأمر بالغ الأهمية قررنا مشاركة موقع آخر معك قد يساعدك في اتخاذ قرار أكثر استنارة. فإنه لا يقدم سوى استعراض مثل نقوم به، ولكنه يعطي أيضا الكثير من المعلومات الاخبارية الأخرى. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا واسمحوا لنا أن نعرف.


التحضير لجهودكم التجارة الأولى.


الشيء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يمكنك إدخال التجارة غير مستعد من أي وقت مضى. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل هنا، تحتاج إلى أن يكون وسيلة قابلة للحياة لتحديد الصفقات المربحة ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا في أي وقت واحد أو المخاطرة قليلة جدا للتجارة لتكون جديرة بالاهتمام. قد تستغرق أساليب التداول شهورا (أو أطول) لتطوير، وإذا كنت تخطي هذه المنطقة من التداول الخاص بك، فمن المحتمل أن لا تكون ناجحة. إجراء البحوث الخاصة بك على الأصول التي تبحث في والتأكد من أن لديك نقطة دخول جيدة التقطت. هذا سوف تأكد من أنك فعالة في اختيار الصفقات مربحة على المدى الطويل.


التجارة التي تختار لا تحتاج إلى أن تكون واحدة ضخمة. حركة صغيرة من فقط 1/10 من نقطة سوف تحصل على نتيجة مربحة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول تحديد أفضل الصفقات فقط، فلن يتم تداول العديد من الصفقات على مدار اليوم كما الشخص الذي يبحث عن حركة صغيرة.


ما هي الطريقة التي تطبق في نهاية المطاف متروك لكم، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: هل لديك بدلا من ذلك عدد قليل من الصفقات مع احتمال كبير حقا من النجاح، أو العديد من الصفقات التي تبدو وكأنها سوف تذهب قليلا فقط لصالحك. إذا قمت بإجراء عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد، ولكن جودة نتائجها متفوقة، قد تكون قادرة على كسب المزيد من المال من عدد أقل من الصفقات. الجوده أهم بكثير من الكميه.


ومع ذلك، فإن الخطر الهائل الذي يرتبط مع الثنائيات هو أيضا شيء يمكنك استخدامها لصالحك. المعرفة التي تكسب لأنك تعرف ما كنت المخاطرة هو الأداة التي يمكن أن تجعل إدارة الأموال الكثير أكثر فائدة. على سبيل المثال، عندما كنت تحاول تحديد أهدافك الأسبوعية للأرباح، يمكنك تحديد عدد الصفقات وما مقدار تلك الصفقات تحتاج إلى أن تكون من أجل ضرب هدفك.


أكثر من موقع واحد.


سوف تجد أنه في بعض الأحيان، حتى بعد أخذ هذه النقاط الخمس في الاعتبار، أن وسيط واحد ليس لديه كل ما تحتاجه. إذا كان هذا هو الحال، وجود المال الخاص بك في أكثر من وسيط واحد مقبول تماما طالما يتم تنظيم السماسرة في منطقتك. على سبيل المثال، إذا كانت هذه العائدات توفر 85 في المئة من العائدات على زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكن فقط 70 في المئة على سعر النفط الخام، يمكنك تداول اليورو / الولايات المتحدة. الدولار على الموقع الأصلي والنفط على آخر أن يكون معدل أكثر ملاءمة بالنسبة لك. هذا هو بخير القيام به، ولأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها منصات على شبكة الإنترنت، فإنه لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير لتشغيل أكثر من وسيط واحد في أي وقت من الأوقات.


الاستنتاج: ما يعمل أفضل بالنسبة لك.


فوق كل شيء، كنت دائما سوف تريد التأكد من أن كنت مرتاحا مع التجارة وثقة في القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. عندما تبدأ الشكوك حول ما إذا كان النظام الخاص بك يعمل أم لا، أو إذا كنت عصبيا لأنك خطر الكثير من المال، تبدأ العواطف لتأتي في اللعب. عندما تصبح العواطف عاملا في التداول الخاص بك، والمنطق والبحوث اتخاذ مقعد الخلفي، مما يجعل من الصعب أن تكون ناجحة. العواطف ليس لها مكان في التداول من أي نوع؛ تريد أن تكون عقلانية قدر الإمكان. إذا كنت بدأت في الحصول على مشاعر عميقة تأتي أثناء التداول، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. يمكنك دائما العودة عندما تكون مستعدا.


الحصول على الخبرة التي تحتاج إليها ولا تتداول خارج المعلمات الخاصة بك. إذا كنت مثيرا وذوابة في هذا، يمكنك أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تبقى منضبطة. لديك القدرة على أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


فيديو أكاديمية التداول التجاري.


ما هو مدرج في الدورة الخاصة بك:


يحدث التعليم عن طريق الفيديو حسب الطلب (فود) وعلى أساس واحد على واحد عن طريق سكايب أو في لوحة القيادة أو غرف الدردشة أرتميس. ومن المقرر من قبلك، حسب توافر الخاص بك. يتم تدريس وحدات مثل نظرية الشمعدان، نظرية البولينجر، التحليل الفني المتقدم، تداول الأخبار و كور لك على مدى 10 أسابيع الفترة التي تشمل التداول المباشر وجلسات ردود الفعل لضمان كنت تصبح أكثر ذكاء وأفضل تاجر. يتم تسليم التعليم فود حاليا باللغة الإنجليزية، مع التجار متعددة اللغات لدينا قادرة على مساعدة في الهولندية واليونانية والإسبانية والألمانية كذلك.


أداة أساسية لجميع التجار فكس و ثنائي الخيار، لوحة القيادة على شبكة الإنترنت لديها 4 ميزات قوية. المؤشرات المتقدمة التي تجد الاجهزة التجارة الأساسية، توصيات التجارة عالية الدقة، تريبوير (حسب الطلب تنبيهات مستوى الأسعار) ومؤشر الأخبار الرئيسية التي تنبهك إلى كبير تدفق الأخبار 30 دقيقة مقدما. لوحة يمكن زيادة كبيرة إيتم٪ ويكمل ما كنت تعلم في الأكاديمية.


كعضو أكاديمية بسب، تتلقى الوصول إلى موقعنا على سكايب ولوحة على أساس غرفة التداول الحية حيث كبار التجار (ست) وأعضاء تحديد موقع، والمناقشة وتأكيد الاجهزة التجارية كل يوم. هذا هو مكان عظيم للعثور على الأفكار التجارية مربحة واستخدام قوة المعرفة المجتمع، لزيادة معدل الفوز الخاصة بك.


كعضو أكاديمية بسب يمكنك أيضا الحصول على حرية الوصول إلى إشارة الخلية. الخلية هي مكاننا إشارات السوق حيث كبار التجار (الإنسان والروبوتية) شعاع إشارات عالية الجودة 24 ساعة من اليوم. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول سيغناليف.


كعضو أكاديمية بسب تتلقى الوصول إلى واحدة من الأدوات الأكثر ابتكارا في السوق. أرتميس يتعلم كيف يمكنك التجارة ويساعد على السيطرة على المخاطر بالنسبة لك. كما يوفر تحليلات متعمقة ومجموعة من الأدوات المتطورة لتعزيز معدلات الفوز الخاص بك. هذه الأداة هي للطلاب خطيرة حول بناء مهنة طويلة الأجل والتاجر. أرتميس هو على شبكة الإنترنت وقفزة الجيل إلى الأمام بالمقارنة مع منصات التداول التقليدية المقدمة في العملات الأجنبية وخيارات الوساطة الثنائية. أرتميس يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع لوحة القيادة، ومع ذلك، يحتوي على جميع الأدوات ذات الصلة من لوحة على متن الطائرة بالفعل.


بمجرد التخرج من إما بسب فكس أو أكاديمية ثنائي خيارات بسب، يحق لك الحصول على خصم 50٪ على رسوم الاشتراك الخاص بك، ولا يزال الحفاظ على الوصول إلى جميع الأدوات والميزات المذكورة أعلاه.


خدمات أخرى.


بلوكشين الأكاديمية.


أرتميس.


SignalHive.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر نيوشاتيل المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين لأنه يحمل درجة عالية جدا من المخاطر لرأس المال الخاص بك. إن تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد جميع استثماراتك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. قد تؤدي معدلات التعبئة الضعيفة، وأوقات انتهاء الصلاحية، وتقلبات السوق، وأخطاء المنصة إلى فقدان الصفقات. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات الثنائية يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment