Thursday 25 January 2018

استراتيجيات التداول الآلي نينجاترادر


استراتيجيات نينجاترادر.


نينجاترادر ​​بوت بريسيسيون أوتوترادر ​​& # 8211؛ نظام التداول الآلي.


استراتيجية نينجاترادر ​​بوت أوتوترادر ​​7 الدقة هي ميزة غنية للدولة من الفن أداة التداول / البرمجيات التي أتمتة معظم مهام التداول اليدوي. وهي استراتيجية التداول الآلي 100٪، بدلا من مولد إشارة، وتم إنشاؤها نتيجة لآلاف ساعات من مراقبة السوق ووقت الشاشة مع خوارزمية عالمية التي يمكن أن تعمل على أي سوق وكذلك بارتيبس مختلفة، والسماح تماما التداول التلقائي والتفاعلي الحقيقي & # 8211؛ تجارة عالية أو منخفضة التردد، ويمكن أن التجارة في فروة الرأس، التجارة اليومية أو استراتيجية التجارة البديل. معظم الفيديو ما لم يذكر خلاف ذلك يظهر التداول في المحاكاة الحية، لذا يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة. محاكاة لايف هو تشغيل الاستراتيجيات على البيانات في الوقت الحقيقي في حساب سيم. مقاطع الفيديو ليست الاعادة السوقية، ولكن بدلا من ذلك تظهر أداء محاكاة حية في ذلك اليوم. لا يدعي أن أي شخص سوف تحقيق نفس النتائج كما هو مبين في أشرطة الفيديو.


انقر فوق قائمة التشغيل لرؤية قائمة من آل بوت تجارة الآلي ومؤشر الفيديو.


وضعت في نينجاترادر ​​الوضع المهني لميزات لا مثيل لها، والموثوقية وسرعة التنفيذ.


و بوت قاعدة الدقة أوتوترادر ​​رمز مكتوبة مهنيا مع تقنيات الترميز المتقدمة ولديه العديد من ساعات من التداول في السوق الحية والاختبار. التجارة مع الثقة في الوقت الحقيقي والمال الحقيقي، ونعرف أن اهتماما كبيرا ورعاية قد ذهبت إلى تجنب وحل تجاوزات وأوامر الدخول والخروج النظام وغيرها من السيناريوهات التجارية الآلي يحتمل أن تكون خطرة & # 8211؛ بما في ذلك محرك السلامة المتقدمة سير العمل التجاري الذي يتجنب الأخطاء المتعلقة بالتجارة. حذار من أي استراتيجية غير مكتوبة في وضع نينجاترادر ​​و # 8217 الصورة غير المدارة أو من قبل المبرمجين الذين لم يتاجر أبدا العيش. لسوء الحظ، فإن هذا سيكون جميع أو أكثر تنافسية أوتوترادرز في النظام الإيكولوجي نينجاتريد & # 8230؛ أعرف أن برامج التداول بوت هو مكتوب في قاعدة المهنية رمز الصف المؤسسي، صمم من قبل شخص الذي تداولت بالفعل واختبارها في التداول المباشر.


نينجاترادر ​​بوت الدقة أوتوترادر ​​التسعير & أمب؛ شراء.


يتضمن مؤشرات الدقة بوت و بوت نينجاترادر ​​البارات يشمل مساحات العمل والقوالب والإعدادات يشمل 1 إلى 1 سكايب وتركيب جهاز التحكم عن بعد وإعداد يتضمن الحد الأدنى 1 ساعة التوجيه، ودعم مع تاجر، مصمم النظام & أمب؛ بوت المطور راندي سارو يشمل والدعم الفني ملاحظة: نحن نحتفظ بالحق في تهمة كل ساعة للحصول على الدعم بعد 2 ساعة الأولي بوت نينجاترادر ​​أنظمة التداول & # 8211؛ يرجى النقر هنا لعرض التسعير وشراء التفاصيل لجميع أنظمة التداول نينجاترادر ​​بوت.


شروط الترخيص.


التدريب & أمب؛ الدعم.


1 إلى 1 لايف سكايب، الهاتف، المساعدة عن بعد، مكتب المساعدة & # 8211؛ التدريب & أمب؛ سوبورت & # 8211؛ يتم توفيرها من قبل مطور النظام والتاجر راندي سارو.


الشهادات - التوصيات.


بوت كريدنتيالز & # 8211؛ نظام التداول الآلي الأول في نينجاترادر ​​2007.


كانت مجموعة مؤشر بوت الأصلي تسمى مؤشرات الموجة الزرقاء للتجارة الموجة و متس & # 8220؛ نظام التداول اليدوي & # 8221؛ البرمجيات . وكان هذا الاتجاه التالي ومؤشر الانعكاس المستخدم في بوت أوتوترادر ​​بوت هو مفهوم أصلي وكان أول مجموعة من المؤشرات من نوعه عرضت على منصة نينجاترادر ​​في عام 2007، انظر نينجاترادر ​​الاصدار الصحفي الأصلي.


بوت بريسيسيون أوتوترادر ​​تجارة خوارزمية ل نينجاترادر ​​المميزات.


المهنية نينجاترادر ​​وضع غير المدارة الأحداث المعقدة معالجة التجارة سير العمل خطأ التسامح & # 8211؛ والتعامل السليم مع رفض النظام، وفقدان الاتصال ورصد الخطأ.


مانوال أوردر بلاسيمنت & # 8211؛ مع إدارة التجارة التلقائية إشارة التلقائي إلى تنفيذ النظام + إدارة التجارة التلقائية مزيج الوقت الحقيقي من دليل & أمب؛ الدخول التلقائي + إدارة التجارة التلقائية التفاعل الحقيقي والتحكم في إدارة التجارة الآلية.


أدخل حسب ستوب أو ليميت أو ماركيت أوردر. أدخل في عالية أو منخفضة أو إغلاق شريط في أي وضع الأسعار، وإدخال أوفست بواسطة القراد يتطلب دخول لتكون أعلى أو أقل عالية أو منخفضة من x الحانات قبل.


تصفية بواسطة بوت الدقة الاتجاه تصفية دخول الإطار الزمني العالي (ويعرف أيضا باسم هتف، مرساة الرسم البياني) يجب أن يكون الإطار الزمني الصغير والكبير في الاتفاق على دخول التجارة. تصفية الجلسة المفتوحة & # 8211؛ الصفقات طويلة فقط إذا فوق اليوم المفتوح، التجارة قصيرة فقط إذا أدناه. هذا المرشح يعمل بشكل جيد جدا في العديد من الحالات ويتجنب التراجع انحراف صغيرة عندما يتحرك السوق كبيرة في اتجاه واحد. مفيد في تصفية حسب أعلى ارتفاع أو أدنى منخفض من x الحانات قبل، وإضافة (الإزاحة) القراد إلى سعر الدخول، أي شراء في أعلى ارتفاع من 5 بارات مضت بالإضافة إلى 3 القراد. بوت ستيبما تصفية.


إدارة التجارة: الحفاظ على الأرباح وتقليل الخسائر.


بوت مدير التجارة & # 8211؛ يسمح بنقرة زر واحدة لتشديد توقف، توقف السحب، أدخل بسعر محدد تريل توقف عن طريق القضبان، القراد، نسبة الربح، أو تقلب توقف فريد تريل إيقاف إعادة تعيين & # 8211؛ إعادة تعيين ما يصل إلى 3 مستويات من تريل توقف لتشديد توقف وتقليل المخاطر تغيير / تشديد / تعديل تريل وقف كما تقدم التجارة مزيج مباراة تريل توقف & # 8211؛ ابدأ مع درب توقف عن طريق القراد.


تغيير إلى درب بارسم أتر أو النسبة المئوية للربح في مستوى الربح المطلوب.


تعيين أهداف الربح اليومية وحدود الخسارة معبرا عنها بالدولار & # 8211؛ توقف النظام التداول عند الوصول إلى الهدف تعيين الحد الأقصى لعدد الفائزين أو الخاسرين للنظام لإيقاف التداول.


الوقت الذي تبدأ فيه الاستراتيجية، والغايات، ويسمح للتجارة هي عوامل حاسمة في نظام التداول. مجموعة يسمح بدء ونظام نهاية الوقت للتداول مجموعة وقت الخروج لجميع الصفقات تحسين بيجين ونهاية تايمز من استراتيجية لدقيقة. یوم الجمعة جمیعا الخروج من الوقت للحد من مخاطر التداولات المتأرجحة التي لا تعقد خلال عطلة نھایة الأسبوع.


سيتينغس تمبلاتس ماناجر.


بوينت تكوين لوحة منطقية المعلمة تسلسل يجعل من السهل لاختيار أو تغيير إعدادات نينجابودي & # 8211؛ والتفاعل اليدوي الحقيقي مع الصفقات الآلي للحد من المخاطر، وتشديد توقف، أو الخروج من المناصب.


نينجاترادر ​​بوت الدقة أوتوترادر ​​التسعير & أمب؛ شراء.


يتضمن مؤشرات الدقة بوت و بوت كوتوم نينجاترادر ​​أنواع بار يتضمن نينجاترادر ​​7 و ترقيات و تحديثات يشمل مساحات العمل والقوالب والإعدادات يشمل 1 إلى 1 سكايب وتركيب جهاز التحكم عن بعد وإعداد مفتاح تسليم المفتاح يتضمن الحد الأدنى 1 ساعة التوجيه والدعم مع تاجر ومصمم النظام & أمبير؛ مطور بوت راندي سارو يشمل غير محدود الوصول إلى مكتب المساعدة، والموارد التدريبية، والدعم التقني بوت نينجاترادر ​​أنظمة التداول & # 8211؛ يرجى النقر هنا لعرض التسعير وشراء التفاصيل لجميع أنظمة التداول نينجاترادر ​​بوت.


شروط الترخيص.


التدريب & أمب؛ الدعم.


1 إلى 1 لايف سكايب، الهاتف، المساعدة عن بعد، مكتب المساعدة & # 8211؛ التدريب & أمب؛ سوبورت & # 8211؛ يتم توفيرها من قبل مطور النظام والتاجر راندي سارو.


الشهادات - التوصيات.


تنويه التداول.


ملاحظة: لا توجد ضمانات الأداء أو الأرباح. في حين أن النظام قادر على تداول العديد من الأطر الزمنية المختلفة، والتداول على صغيرة جدا من الإطار الزمني، قد لا تكون مناسبة وسرعة السعر وتشكيل شريط يمكن أن يسبب الصراعات، وخاصة في الأسواق المتقلبة. وليس من الضروري التجارة في إطار زمني حيث توجد مئات الفرص التجارية. انظر أدناه للحصول على مزيد من المخاطر والكشف عن الملاءمة.


إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع. * العقود الآجلة والخيارات وتداول العملات الفورية لها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41.


نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


تداول العقود الآجلة ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


التسعير & أمب؛ شراء.


بلو الموجة تجارة المدونة.


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


Algotick®


استراتيجيات التداول الحسابية للعقود الآجلة وتجار الفوركس.


المهنية الوظائف الإضافية ل نينجاترادر.


نحن نقدم خوارزميات تجارية موثوقة مؤتمتة بالكامل لتنفيذ أسواق العقود الآجلة على منصة نينجاترادر. سهلة لتثبيت نظام يدير أوامر، وقف الخسارة،


والأهداف المصممة للمستثمرين الأفراد الذين يسعون للاستفادة من السوق.


استراتيجيات التداول الآلي.


أورب (الاستراتيجية الآلية)


رانجيترادر ​​(الاستراتيجية الآلية)


سوينغترادر ​​(الاستراتيجية التلقائية)


مؤشرات التداول التقديرية.


تيكشالبر أتم (شبه الآلي)


مؤشر الرسم البياني تيككالبر.


&نسخ؛ Algotick® 2015-2017 الشروط والأحكام سياسة الخصوصية مصدر للصور أمريكان إكسبريس أبل باي داينرز كلوب ديسكتوب جسب ماستر فيسا.


تداول العقود الآجلة ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن للمستثمر أن يفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال الخطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال المخاطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تنويه الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من بعد. بالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يمثل تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


قاعدة كفتك 4.41: تستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


نينجاترادر ​​هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة نينجاترادر، ليك. لا يوجد لدى شركة نينجاترادر ​​أي ارتباط مع المالك أو المطور أو المزود للمنتجات أو الخدمات الموصوفة هنا أو أي مصلحة أو ملكية أو غير ذلك في أي من هذه المنتجات أو الخدمات أو يوافق أو يوصي أو يوافق على أي من هذه المنتجات أو الخدمات.


التجارة.


مع التركيز من خلال واجهات مصممة لتنفيذ النظام السريع.


نينجاترادر ​​هو دائما مجانية للاستخدام في الرسم البياني المتقدمة، باكتستينغ استراتيجية والمحاكاة التجارية.


تريد ما تريد.


الأسواق الرائدة في العالم هي في متناول يدك من خلال نينجاترادر:


كيف تريد.


سواء كنت التداول من خلال دوم أو تقديم أوامر من خلال الرسم البياني التاجر، نينجاترادر ​​لديها واجهات متعددة مصممة لصنع القرار السريع والمستنير.


مع إدارة التجارة المتقدمة.


إدارة التجارة المتقدمة (أتم) يزيل العواطف من خلال حماية المواقف المفتوحة مع أوامر توقف وأهداف المستهدفة تلقائيا وتشديد النفس توقف زائدة.


استخدام مؤشرات مخصصة بنيت ل نينجاترادر ​​لمساعدتك على اتخاذ قرارات التجارة الذكية.


التداول الآلي.


بناء واختبار ونشر استراتيجيات التداول التلقائية باستخدام & لدكو؛ نقطة وانقر & رديقو؛ البناء لغير المبرمجين أو لدينا الحديثة C # إطار التداول القائم.


الخيار لك.


التجارة والاتصال الخاص بك وسيط المفضل ومقدم البيانات.


نينجاترادر ​​الوساطة وتشمل وسطاء إضافية وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد، فوريكس فكسم و مب التداول.


نينجاترادر ​​الوساطة وتشمل الباعة إضافية إسيغنال، إكفيد، ترادستاتيون، جوجل المالية وأكثر من ذلك.


ابدأ مجانا.


التكنولوجيا الحائزة على الجوائز صوتت باستمرار رائدة في هذه الصناعة.


من قبل المجتمع التجاري.


واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛ انخفاض فكس ينتشر دون علامات.


إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات،


الإشارات والاستراتيجيات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.


نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.


العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.


نينجاترادر ​​التنزيلات مؤشرات & # 038؛ استراتيجيات 100٪ مجانا للتجريبي سيم التداول.


نينجاترادر ​​التنزيلات، مؤشرات مجانية & أمب؛ استراتيجيات مجانية 100٪ مجانا للتجريبي / سيم التداول.


نينجاترادر ​​منصة التجارة الحرة عبر الإنترنت أنظمة التداول التقديرية & أمب؛ أنظمة التداول الآلي.


تعلم التداول مجانا للمخاطر مجانا على سيم / تجريبي تداول العقود الآجلة، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الانترنت مع منصة التجارة الحرة نينجاترادر ​​& أمبير؛ مجانا نينجاترادر ​​مؤشرات & أمب؛ استراتيجيات نينجاترادر ​​التنزيلات من ميكروترندز.


لا يوجد أي التزام، لا رسوم ولا بطاقة الائتمان المطلوبة. مجانا ل سيم / تجريبي التداول، دفع ثمن الترخيص / التداول المباشر لا يوجد تداول المخاطر على حساب تجريبي / سيم الاشتراك يعني أنك توافق على شروط الاستخدام. يرجى الاطلاع على الكشف عن المخاطر الكاملة فيما يتعلق بالمتاجرة نحن لا نشارك التفاصيل الخاصة بك انظر سياسة الخصوصية لدينا. يرجى زيارة مركز المساعدة & أمب؛ عرض سياسة الدعم & غ؛ & غ؛ يرجى الاشتراك لإعلامك بالتحديثات & أمب؛ الملل للاستخدام دون انقطاع - الاتصال ميكروترندس & غ؛ & غ؛ انقر هنا ! لعرض وثيقة معلومات تنزيل ميكروترندس.


نينجاترادر ​​فري تريد بلاتفورم & # 8211؛ نينجاترادر ​​8 أحدث إصدار.


نينجاترادر ​​7 & أمب؛ نينجاترادر ​​8، فري تريد بلاتفورم & # 8211؛ 100٪ فري فور ديمو & أمب؛ سيم التداول.


نينجاترادر ​​هو أفضل منصة التداول بالتجزئة مستقلة في السوق، حتى أفضل هو غير محدود و 100٪ مجانا عند استخدامها لرسم الخرائط المتقدمة، تحليلات السوق، وتطوير النظام & أمب؛ محاكاة التجارة، وتعلم للتجارة مجانا!


نينجاتريدر 7 سوبر مخصص رينكو القضبان.


مجانا رينكو البارات ل نينجاترادر.


حر نينجاترادر ​​نينجاترادر ​​7 مخصص البارات مفتوحة المصدر.


بعض الحانات رينكو مخصصة رائعة تعديلها من قبل مت لاستخدامها مع نينجاترادر ​​7 & # 8211؛ ببساطة استيراد وإعادة تشغيل.


MTNT7 مجانا نينجاترادر ​​7 مؤشرات & أمب؛ أنظمة التداول التقديرية.


MTNTF7 نينجاترادر ​​7 المؤشرات نظام تداول اختياري.


ميكروترندز نينجاترادر ​​7 فريميورك (MTNTF7) & # 8211؛ مجانا ل نت التجريبي & أمب؛ استراتيجية سيم التداول.


نينجاترادر ​​7 & # 8211؛ مؤشرات المؤشرات، الفلاتر، المستويات، إحصائيات المدى نينجاترادر ​​7 & # 8211؛ دليل مساحات التداول التقديرية، وقوالب، وإعدادات، وعلى استعداد للتجارة انقر هنا لعرض مزيد من التفاصيل MTNTF7 ل نينجاترادر ​​7 فقط ابدأ MTNTF7 على الانترنت التوجيه عرض MTNTF7 تفاصيل التسعير في المحل.


MTU7 مجانا نينجاترادر ​​استراتيجيات أنظمة التداول الآلي.


MTU7 برو أتس & # 8211؛ أنظمة التداول الآلي جناح ل نينجاترادر ​​7.


ميكروترندز ولتيمات 7 المهنية أنظمة التداول الآلي (MTu7) & # 8211؛ مجانا ل نينجاترادر ​​7 تجريبي & أمب؛ سيم التداول.


مجموعة متنوعة من أنظمة التداول الآلي ل NT7 شبه التلقائي أو التلقائي بالكامل، والتحكم في الوقت الحقيقي، والإعدادات، قوالب + أكثر مدعوم من إشارات MTNTF7 + MTDS7 برو التجارة المحرك -1 المثبت بتثبيت كل ما تحتاجه أفضل أنظمة التداول الآلي ل نينجاترادر ​​انقر هنا لمشاهدة المزيد من التفاصيل MTU7 ل نينجاترادر ​​7 فقط ابدأ MTu7 توجيه الانترنت عرض MTu7 تفاصيل التسعير في المحل.


MTDS7 نينغاترادر ​​استراتيجية خوارزمية نظام التداول مؤسسة.


MTDS7 مجموعة تطوير استراتيجية ل نينجاترادر ​​7.


ميكروترندز مزدوجة طلقة استراتيجية مؤسسة (MTDS7) & # 8211؛ مجانا ل نينجاترادر ​​7 تجريبي & أمب؛ سيم للتجارة & # 8211؛ للتجار & أمب؛ المطورين.


وضع أونماناجيد استراتيجية نينجاترادر ​​المهنية الوقت الحقيقي نينجابودي مدير التجارة إعدادات الوقت الحقيقي تكوين المصدر المفتوح سك نموذج استراتيجيات تطوير استراتيجيات متقدمة في بضعة أسطر من التعليمات البرمجية انقر هنا لعرض مزيد من التفاصيل من MTDS7 ل نينجاترادر ​​7 فقط ابدأ MTDS7 التوجيه على الانترنت عرض MTDS7 تفاصيل التسعير في المحل.


متسب ميكروكريندس سكواوك بوكس ​​أخبار الاقتصاد القارئ، والتقويمات السوق، معلومات العقد & أمب؛ إشارات التجارة.


مت سكواوك صندوق الأخبار الاقتصادية، أحداث السوق، معلومات، إشارات التجارة.


ميكروترندز سكووك بوكس ​​& # 8211؛ الأخبار الاقتصادية التقويم، قارئ & أمب؛ التنبيهات - 100٪ مجانا.


الأخبار الاقتصادية والأحداث تلا تلقائيا، في انتظار اليومية، اليوم & # 8217؛ ق صدر، عرض أسبوعي، يسمح لك لتصفية حسب العملة والتأثير & # 8211؛ كما يسمح لك لتعيين الكلمات الرئيسية لتنبيه على مثل & # 8220؛ مخزونات النفط & # 8221؛ أو & # 8220؛ قرار التقييم & # 8221 ؛. يعمل أيضا بمثابة بوابة سطح المكتب لشعبية الفوركس والعقود الآجلة والأسهم تداول المعلومات الأخبار والتقنية، ونظم التداول والإشارات من فكستريت، فوريكسفاكتوري، دايليفكس، ماركيتواتش و أمبير؛ أكثر من.


إخلاء المسؤولية، الشروط، الإفصاح عن المخاطر & أمب؛ سياسة الدعم.


في استخدام أي مواقع ميكروترندز، والخدمات & أمب؛ المنتجات التي توافق على البنود والشروط والأخطاء والسهو المستبعدة أنت مسؤول عن قراءة الكشف الكامل عن المخاطر & أمب؛ إخلاء المسؤولية المتعلقة بالتداول يرجى الضغط هنا للاطلاع على سياسة الدعم الخاصة بنا للحصول على تراخيص المنتجات المجانية والمدفوع.


ويحمل التداول والاستثمار مستوى عال من المخاطر، ولا تقدم شركة ميكروترندز لت أي توصيات لشراء أو بيع أي أدوات مالية. نحن نقدم معلومات تعليمية عن طرق استخدام أدوات التداول المتطورة ميكروترندز، ولكن الأمر متروك لعملائنا والقراء الآخرين لاتخاذ قراراتهم التجارية والاستثمارية الخاصة بهم أو للتشاور مع مستشار الاستثمار المسجل.


شارك هذا:


أنظمة التداول & # 038؛ خدمات.


حول ميكروترندز.


بدء التداول.


دعم ميكروترندس.


ميكروكريندس نيوس.


الاشتراك / الاتصال.


لمعرفة المزيد، فضلا عن كيفية إزالة أو منع هذه، انظر هنا: سياسة ملفات تعريف الارتباط.


مت ديف التاجر المدونة.


الإفصاح عن المخاطر العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر هنا.


ميكروترندس ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز. رقم مسجل: 5704475.


مكتب مسجل: 30-34 نورث ستريت، هيلشام، إيست سوسكس، BN27 1DW. المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment