Tuesday 23 January 2018

الفوركس مؤشر المواقع الديناميكية


مؤشر مؤشر ميتاتريدر الديناميكي للمتداولين.


يستخدم هذا المؤشر بعض المؤشرات الأقوى مثل مؤشر القوة النسبية فضلا عن أنواع أخرى من الحسابات لتحديد اتجاه وزخم الأزواج. في غمضة، هذا المؤشر يعطيك الوضع الحالي للزوج الذي وضعه على وتتيح لك معرفة ما إذا كنا في حالة الثور أو الدب. على الرغم من أن هذا المؤشر يمكن استخدامها بذاتها، فمن المستحسن أن تستخدم مؤشرات مؤكدة أخرى جنبا إلى جنب معها. المؤشرات الرائدة مثل الألياف و خطوط الاتجاه يجب أن تفعل الخير.


معلمات المؤشر هي كما يلي:


RSI_Period (افتراضي = 13) - الفترة في أشرطة لحساب مؤشر القوة النسبية.


RSI_Price (ديفولت = MODE_CLOSE) - نوع السعر المطلوب استخدامه في حساب رسي.


Volatility_Band (الافتراضي = 34) - المعلمة لحساب الفرقة تقلب. (يمكن أن يكون بين 20 و 40. وانخفاض هذه القيمة هو كورفير يصبح الفرقة.


RSI_Price_Line (افتراضي = 2) - فترة المتوسط ​​المتحرك الأول (سريع)


RSI_Price_Type (افتراضي = MODE_SMA) - نوع المتوسط ​​المتحرك الأول.


Trade_Signal_Line (افتراضي = 7) - فترة المتوسط ​​المتحرك الثاني (بطيء)


Trade_Signal_Type (افتراضي = MODE_SMA) - نوع المتوسط ​​المتحرك الثاني.


وساليرتس (الافتراضي = فالس) - إذا كان صحيح ثم سيتم تشغيل التنبيه الصوت في كل مرة خطوط الأحمر والأصفر عبر.


تنبيه الصوت هو دائما مفيدة جدا في أي مؤشر الذي بنيت فيه لأنه بهذه الطريقة، لم يكن لديك للجلوس مثل الصقور أمام المخطط والحفاظ على يحدق في ذلك، وبالتالي اجهاد عينيك أكثر وأكثر.


يمكنك فتح موقف شراء عندما يحدث ما يلي:


1. الخط الأخضر فوق الخط الأحمر.


2. كلا الخط الأخضر والأحمر هي فوق الخط الأصفر.


3. الخط الأصفر هو فوق 50 (اختياري على المدى الطويل / يجب على المدى القصير)


يمكنك فتح موضع بيع عندما يحدث ما يلي:


1. الخط الأحمر فوق الخط الأخضر.


2. كلا الخطوط الحمراء والخضراء تحت الخط الأصفر.


3. الخط الأصفر هو أقل من 50 (اختياري على المدى الطويل / يجب على المدى القصير)


عندما لا تدخل التجارة.


1. لا تدخل التجارة عندما تكون الخطوط الخضراء / الحمراء خارج الخط الأزرق أو قريبة جدا منه. في محاولة لدخول الصفقات أقرب إلى الخط الأصفر ممكن.


2. لا تدخل التجارة عندما خطوط الأزرق (العصابات) ضيقة جدا كما أنه يظهر القليل من التقلبات في السوق.


آمل أن يساعدك هذا المؤشر على تطوير نظام التداول الخاص بك وتحقيق المزيد من الأرباح من الأسواق. يرجى حصة البحوث الخاصة بك.


شكرا لك المشاركة.


يبدو وكأنه بولينجر باند وضعت على مؤشر القوة النسبية، وأنا على حق؟


شكرا لك share. It يبدو وكأنه بولينجر باند وضعت على مؤشر القوة النسبية، وأنا على حق؟


نعم يبدو أن مؤشر القوة النسبية تصدرت مع بولينجر باند والمتوسط ​​المتحرك. انها مزيج مثير للاهتمام من جانب الطريق.


حيث يمكنني الحصول على المؤشر.


حيث يمكنني الحصول على المؤشر.


مضحك بما فيه الكفاية. لقد نسيت أن إرفاقه. شكرا على هذا الاستعلام. لقد قمت بتحديث أول وظيفة ويمكنك تحميل البرنامج من فوق.


هيهيه. لم ألاحظ أن المرفق لم يكن هناك.


شكرا مدرب لتقاسم!


يبدو وكأنه واحد لطيف .. أنا قد استخدامه في تأكيد في بلدي نظام التداول الآلي.


هل لديك أي نتائج اختبار الظهر من التداول معها؟ أي ظروف السوق التي تعمل بشكل جيد على (إلى جانب نطاقات)؟


يبدو وكأنه واحد لطيف .. أنا قد استخدامه في تأكيد في بلدي نظام التداول الآلي. هل لديك أي نتائج الاختبار الخلفي من التداول معها؟ أي ظروف السوق التي تعمل بشكل جيد على (إلى جانب نطاقات)؟ دانك.


أترك باكتستينغ الخ بالنسبة لك. يرجى حصة معنا بعد الانتهاء.


جديد للمنتدى ومحاولة التعرف على الفوركس.


كيف يمكنك تثبيت تدي إلى MT4 / المجلد الذي؟


مرحبا! جديد للمنتدى ومحاولة التعرف على الفوركس. كيف يمكنك تثبيت تدي إلى MT4 / المجلد الذي؟ شكر!


قراءة هذا الموضوع للحصول على تعليمات تفصيلية حول كيفية تثبيت مؤشرات ميتاتريدر.


احصل على تنبيهات تدي في هاتفي النقال. ساعات العمل خارج. وشاشة عرض التنبيه البصرية باللون الأحمر إلى الألوان الخضراء هي أي الصحيح ضعيف، قوي، الحذر شراء أو بيع مع الاتجاه تدي صعودا أو هبوطا. ولكن تنبيه مسغ (ظهرت مربع تنبيه صغير) ينظر على الشاشة يأتي دائما كما شراء قوية. وبالمثل الرسائل القصيرة أحصل على هذا التنبيه هو دائما نفس في ظهرت مربع التنبيه. وبالتالي فإن التنبيه مسغ والتنبيه البصري متناقضة، وأنا لا تضع أي تجارة.


أنا هف لم يتغير أي شيء في التعليمات البرمجية.


هل هو بيك لام تشغيل تدي خلال ساعات السوق أو هناك شيء خاطئ مع التعليمات البرمجية نفسها، وتوليد تنبيه رسالة خاطئة وتنبيهات الرسائل القصيرة (مع التنبيهات البصرية الصحيحة)؟


نظام طريقة النتائج السريعة.


طريقة النتائج السريعة & # 8211؛ نظام جديد من قبل روس القرن. 6 دي في دي & # 8217؛ s (رابط التحميل) سوف يعلم التجار الجدد. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف عن التداول الفوركس. ستتلقى دليلا خطوة بخطوة.


هذه الدورة تعلم التجار كل شيء عن النقاط، جلسات التداول، وإدارة الأموال، والصفقة كلها حول تداول العملات الأجنبية.


أنظمة تحتوي على دليل + فيديو + البرمجيات: مؤشر تحديد المواقع الديناميكي (دبي) و تنبيه إشارة الاعتراف إشارة (S. A.R. A).


مع طريقة النتائج السريعة (رم) ستحصل على مكافأة:


فيبو ناقلات دقيقة واحدة المستغل الاستراتيجية الذهبية طريقة سرية البحر نظام التداول و سوبرزيستم.


& # 8211؛ 6 دفد (ملفات الفيديو MP4)


& # 8211؛ دليل النتائج السريعة.


& # 8211؛ بدف والأدلة.


& # 8211؛ المؤشرات والنموذج (مؤشر دبي المخصص.


& # 8211؛ سارا. إشارة إشارة الاعتراف التنبيه، رم-black. tpl، TRS. mq4)


& # 8211؛ النتائج السريعة 100 الصفقات.


& # 8211؛ بدف ورقة الغش.


. ملاحظة: أنت & # 8217؛ سوف تتلقى النظام كروابط التحميل (4shared). حجم الملفات = 5Gb! تحتاج سرعة اتصال بالإنترنت لتحميل هذه الملفات!


& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر".


& # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


نوع الملف والمتطلبات:


-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل & # 8211؛ ملف مضغوط. 5 غيغابايت!)


سوريا كومار & # 039؛ ق المدونة.


مدونتي الشخصية .. أفضل رجل يمكن الحصول عليها.


غس الفوركس روبوت 3 استعراض البرامج.


تبحث عن ريال مدريد غس الفوركس روبوت 3 البرمجيات؟ عظيم، قراءة مارك لارسن & # 8217؛ s غس الفوركس روبوت 3 مراجعة النظام قبل انضمام غس الفوركس روبوت 3 البرمجيات.


غس الفوركس روبوت هو نظام جديد للتجار الذين يرغبون في تحسين تداول نتائجهم في سوق الصرف الأجنبي. هذا النظام، الذي تم تطويره من قبل تاجر رئيسي مارك لارسن، يستخدم 10 مؤشرات العملاء لمساعدة التجار تحديد موقع الاجهزة الكمال مع مستوى أعلى من الاتساق. أنها تدعي ليس فقط أن هذا هو مشروع منخفض المخاطر، ولكن يذهب إلى حد القول سوف خلق الملايين في غضون أيام. هذه أنظمة جديدة & # 8220؛ 4 في 1 & # 8221؛ وقد تم للتو للتخصيص نظام تداول العملات الأجنبية للجمهور خلق الطنانة المحمومة من الإثارة على محافل التداول وفي جميع أنحاء المجتمع التداول عبر الإنترنت.


ما هو بالضبط الروبوت الفوركس غس؟


نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت فريد حقا، ودقيقة للغاية وأفضل قيمة للمال العرف الفوركس المنتج البدني. بل هو طريقة جديدة وجديدة للتجارة على أساس المبادئ العلمية ثبت. يتضمن المنتج مجموعة من أقراص دفد التعليمية ودليل التداول وصحائف الغش الكاملة & # 8221؛ بالإضافة إلى عضو عبر الإنترنت & # 8217؛ حيث يمكن للعملاء الحصول على 24 ساعة في اليوم من التداول والدعم الفني .


غس الفوركس روبوت هو استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي دليل خطوة بخطوة أن يعلم أي شخص بدءا من الناس بدأت للتو أو شهدت الفوركس & أمب؛ ثنائي خيارات التجار. انها لمن يريد استغلال طريقة جديدة للحصول على عوائد كبيرة في أسواق الفوركس. هو تماما في دورة تدريبية في العمق الذي عادة ما يأخذ أي شخص من خلال مبتدئ نموذجي الذي لديه لا يعرف شيئا عن الفوركس والخيارات الثنائية بالإضافة إلى ذلك؛ إلى تجربة أو سيد الفوركس ثنائي، وهذا يمكن أن تجعل الجميع وجدت واستغلت طريقة جديدة للحصول على عوائد مذهلة في أسواق الفوركس.


ما هو داخل غس الروبوت الفوركس؟


دليل التدريب - هذه ليست مجرد شيء سوف تشاهد الانترنت أو رقميا الوصول. ويأتي هذا النظام مع دليل التدريب، كتيب، والتعليمات التي تفصل كل خطوة تحتاج إلى إتقان. تماما مثل ركوب الدراجة لديها عدة خطوات، وهذا الأسلوب أيضا. لن تكون قادرا على الفشل إذا كنت مجرد اتباع هذا الدليل. انها رفيق دروس الفيديو، وسوف تساعد أولئك الذين يتعلمون بشكل أفضل من خلال الكتابة. دروس الفيديو - سوف تتلقى 6 دي في دي التدريب التي يمكن أن تقوم به من خلال. كل واحد سوف تعطيك نقطة البداية ونقطة نهاية الدروس تحتاج إلى إتقان. أنها تعطي المتعلمين البصرية الساق حتى على كيفية تحقيق هدف جعل المال الجاد مع الفوركس. منطقة الأعضاء Access - إذا قمت بالتسجيل، سوف تكون قادرة على مناقشة البرنامج مع الأعضاء الآخرين، وحتى الحصول على التدريب مع مارك لارسن، من خلال منطقة عضو فقط من "غس الفوركس روبوت".


هل يعمل نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت بالنسبة لك؟


نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت هو التدريب واسعة النطاق، والتوجيه، ونظام التعرف على إشارة تنبيه التي تغطي كل شيء يحتاج الناس للحصول على اقامة والبدء في تداول الفوركس. هذا هو كامل دفد التدريب و دورة تعليمية تتألف من 6 أقراص الفيديو الرقمية التي تغطي كل شيء يحتاج الناس للبدء. مؤشر تحديد المواقع الفوركس روبوت الديناميكي لتحديد المواقع هو الأكثر تقدما واحدة على الأرض التي هي دقيقة بشكل غير دقيق وسريعة والليزر تستهدف جعل الناس أكثر الاجهزة وأكثر الصفقات مربحة المحتملة. دليل التداول هو مربى معبأة مع المعلومات. مكتوبة بطريقة أن كلا المبتدئين وذوي الخبرة التجار يمكن قراءة بسرعة، هضم وفهم ويرافق مجموعة دفد. تنبيه إشارة الإشعار الآلي (S. A.R. A) يحول المعلومات اكتساب الناس من مؤشر تحديد المواقع الديناميكي إلى طريقة سريعة لصنع الثروة الخطيرة. يعمل هذا البرنامج في اليوم & # 8217؛ ق العاطفة مدفوعة، سوق النقد الاجنبى خائفا كما التكنولوجيا المستخدمة في نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت يحلل كميات أكبر من البيانات بسرعة أكبر مما كان معروفا من قبل.


هل غس الفوركس روبوت لأي شخص؟


لكل من هو المبتدئين في برنامج تداول العملات الأجنبية الثنائية، فمن المقترح النظر في نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت الأسلوب الذي جعل علامة عودة 392٪ في غضون شهر واحد فقط. مباشرة بعد فقدان في تداول العملات الأجنبية، علامة غامر في تداول الخيارات الثنائية. في رأينا، يمكن أن تنطبق ليس فقط على الفوركس التاجر، ولكن الفوركس أو الأسهم يمكن للمتداولين الاستفادة منه أيضا.


الاستراتيجية نفسها المدرجة في حزمة هو نوع من لا دماغية، وأساسا لا تحتاج إلى أي تجارب التداول، كل ما عليك القيام به هو اتباع أدلة خطوة بخطوة، ويمكن أن التجارة غس الروبوت الفوركس بنجاح. لذلك، انها سهلة الاستخدام لجميع أنواع التجار، بما في ذلك المبتدئين وقدامى المحاربين. بغض النظر عن أعضاء التداول الخبرة والمهارات، والموقع، ونظام الروبوت الفوركس غس يمكن أن تعمل بالنسبة لهم.


فوائد الروبوت الفوركس غس:


غس الفوركس روبوت هو أداة عظيمة لكل من المتداول والصاعد تاجر العملات الأجنبية. يتعلم الناس أيضا بالضبط كيفية استخدام منصة MetaTrader4. نظام بسيط للتعلم - بغض النظر عن مستوى معرفتهم تداول الفوركس. يمكن أن تعمل لأي شخص، حتى المبتدئين، وتناسب أي تاجر & # 8217؛ s نمط التداول المفضل. يمكنك البدء في التداول دون التخلي عن عملهم اليوم أو حقا أخذ أي وقت على الإطلاق. هذا النظام / استراتيجية لا يستخدم أي مؤشرات فنية، المتوسطات المتحركة، البولنجر باند، الخ. كما أنها تعمل مع أي زوج من العملات و لا تتطلب رأس مال ضخم. انها ودية لجميع أنواع التجار، بما في ذلك قدامى المحاربين!


عيب غس الفوركس روبوت:


يجب أن يكون الكمبيوتر أو الوصول إلى الإنترنت.


الاستنتاج النهائي:


إذا كنت ترغب في أي وقت مضى هل يمكن أن تجعل التداول المال خطيرة، يجب أن تعطي بالتأكيد محاولة لنظام تحديد المواقع الفوركس روبوت! انها تعمل حقا، فمن الأوساخ رخيصة، ويمكن أن يكون استخدامه لإغراق حسابك مع النقدية في 5 دقائق القادمة. إنه نظام تم اختباره في الصفقات المباشرة مئات المرات. لقد أنتجت الصفقات التي بلغت صافي $ 3000 وما بعدها في يوم واحد فقط.


هذه هي الأداة التي ساعدت العشرات من الناس الذين كانوا في السابق الحصول على أي مكان على الفوركس تصبح أخيرا الفوز التجار. نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت يمكن أن يكون المدخل إلى النجاح. محاولة غس الفوركس روبوت الآن!


مؤشر زخم ديناميكي سينك Mt4.


السابق تخفيف مع ديناميك سينك عملية التعامل اليوم تساعدك على الحصول على تلك العلامات التعامل الخاصة جنبا إلى جنب مع إعطاء هذه الهواتف إنبوك من أجل العديد من البريد الوارد يغطي فقط عن طريق إعادة توجيه البريد الوارد الأكثر أهمية إعلام. لإنشاء تلك الميناء ميتاتريدر العملاء لمعرفة لمولدات الطاقة انتقال، مجرد التمسك بتلك التدابير.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


على ميتاتريدر عدة ميناء العميل:


1. الصحيح تذهب من خلال الرسم البياني أو الرسم البياني ميناء العين، المكان الذي & # 8217؛ حصلت على معبأة "Sync1. 2 "قالب ويب، واختيار.


اثنين. جرد مع علامات يمكن أن ننظر، واختيار غواج "Sync_Trading_System"،


انقر نقرا مزدوجا فوقه وانقر الماوس في حالة "تحرير" تبديل إعدادات المتغيرات.


3. مرتبة منذ المتغيرات "الحقيقية" "وساليرتس" جنبا إلى جنب مع "لنا" منذ عرضت داخل تخيل التالية.


يجب أن تكون الكلمات التالية جنبا إلى جنب مع عملية التعامل مع المزامنة الديناميكية معالجة هذا & # 8220؛ & # 8221؛ التقليدية & # 8221؛ & # 8221؛ تهمة كما يتناقض مع الرسم البياني الفترة الزمنية، جنبا إلى جنب مع مجرد جنبا إلى جنب مع العلامات التي يمكن أن تقع بشكل خلاق مع هذه الرسم البياني.


وعادة ما تكون علامات الرسم البياني أو الرسم البياني مجرد المعدات الأكثر قوة التي يستخدمها المشتري والتاجر لاستخدامها في التحقيق في تلك الأسواق. انهم & # 8217؛ مجرد نتائج التدابير تهمة، جنبا إلى جنب مع منذ تهمة يمكن أن تكون مرحلة المشاركة في الانضباط الكثير من الناس ذاهبون للتعامل تطبيق الرسم البياني. انظر الرسم البياني أو الرسم البياني علامات لتمتد من كاشف محجر الأرض، لأنه بمجرد فهم ما يلي، سيكون من الأسهل.


لتحديد "الانفجارات" المتعلقة الرسم البياني مقدما من الناس ربما ربما تأتي لتمرير، مما تسبب لك أن تكون طن من المال في الطريق. & # 8221؛


الآخرين بحثا عن.


دينامية التاجر v5 تحميل منطقة ديناميكية تما فب فوريكس.


الطلبات الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


طلبات شعبية.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment