Sunday 28 January 2018

تشفير الفوركس 101


مرحبا بكم في cprptocurency pROFITS101.


كيفية الحصول على أقصى استفادة من هذا الموقع:


إذا كنت العلامة التجارية الجديدة لموضوع كريبتوكيرنسيز تأكد من الذهاب على أساسيات أولا.


القائمة أساسيات التشفير يشرح أهم الأشياء التي تحتاج إلى معرفته.


في مدونتنا تجد مجموعة من أحدث الأخبار على كريبتوكيرنسيز.


تشفير الأرباح هو جزء من الموقع حيث يتم شرح طرق مختلفة حول كيفية الربح المحتمل من كريبتوكيرنسيز. تنويه: هذه ليست توصيات بالنسبة لك للاستثمار أو إنفاق المال. تأكد من بذل العناية الواجبة الخاصة بك على أي عمل أو برنامج تنضم إليه، كما أن هناك دائما خطر معين ينطوي عليها.


وأخيرا وليس آخرا: الاتجاهات الساخنة هنا أكتب عن أحدث الاتجاهات في سوق كريبتوكيرنسي.


هدفنا الرئيسي هو:


& # 8211؛ & GT. تكون وجهة وقفة واحدة للحصول على أحدث الأخبار كريبتوكيرنسي.


& # 8211؛ & GT. تبقي لكم حتى الآن على ما يحدث في العالم كريبتوكيرنسي.


سنقوم بإضافة المحتوى والقصص على أساس منتظم. تأكد من الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على جميع المعلومات مباشرة في البريد الوارد الخاص بك وتأكد من إضافة عنواننا إلى قائمة جهات الاتصال لدينا.


كريبتوكيرنسي التداول:


فوائد ألتسوان للتجارة:


# عملات جديدة وفرص تجارية.


# تقلب كبير بسبب عمل سعر عاطفي للغاية.


# فرصة هائلة لتحقيق أرباح طويلة الأجل وقصيرة الأجل.


# تبادل الصرف عبر.


قيم التلكوين:


بيتكوين بمثابة الاقتران عملة الاحتياطي الرئيسي.


يتم قياس قيمة ألتسوانس في ساتوشي & # 8211؛ أصغر وحدة من بيتكوين واحد. 1 ساتوشي = 0،00000001 بتك. هذا مهم لأنه يعني أنك لا تملك لشراء بيتكوين كله (الذي يستحق 4338 $ اعتبارا من أكتوبر 2017). يمكنك شراء بيتكوين بأي مبلغ من المال، حتى لبضع دولارات إذا كنت ترغب (ولكن ليس من المستحسن كما أنك سوف تدفع رسوم للتعامل مع بتك).


تختلف القيمة أيضا على العرض & # 8211؛ إذا كان هناك الكثير من القطع النقدية الصادرة من ألتسوان معين سيكون يستحق أقل مما لو لم يكن هناك الكثير من العرض.


حساب الربح أو الخسارة على أساس الأرباح٪، خذ الربح في بيتسوانز.


تداول ألتسوانز هو قابل للتنفيذ لأي شخص ويمكنك أن تبدأ مع انخفاض مبلغ كما تريد. كل ما عليك القيام به هو إيداع مبلغ من المال تريد التجارة مع في حساب التداول الخاص بك والبدء في التداول.


إمكانات النمو ضخمة!


تنويه: هذه ليست توصيات بالنسبة لك للاستثمار أو إنفاق المال. تأكد من القيام بنفسك ديليجانس الواجب على أي عمل أو برنامج تنضم إليه، كما أن هناك دائما مخاطر معينة تنطوي.


# 1 التجارة نفسك.


# 2 السماح الآخرين / التجارة التجارية بالنسبة لك.


من هذه الخيارات 2 # 2 هو أسهل واحد. كل ما تفعله في الأساس هو تسليم أموالك للتجار أو برامج التداول والسماح لهم توليد الربح بالنسبة لك.


معظم تلك المنهجة بالنسبة لك منصات التداول لن يكون حولها لفترة طويلة. العديد من البرامج مسطحة من الحيل. تحتاج إلى رعاية حقا على ما تنضم! إيفنثو أنا جزء من 2 هذه البرامج أنا لا أوصي به لك. يمكنك كسب المال معهم ولكن في نفس الوقت يجب أن تكون على استعداد لاحتمال فقدان أموالك. وضع فقط في ما يمكن أن تخسره.


أفضل بكثير هو الخيار رقم 1: التجارة نفسك.


أخبار سيئة هنا هو أن تحتاج إلى وضع فعلا في الوقت والجهد لمعرفة كيفية التجارة بشكل صحيح. هذه ليست مهمة التي سوف تصل في غضون بضعة أيام. تكون على استعداد لوضع الكثير من الدم والعرق في ذلك حتى تصل إلى هدفك وتصبح تاجر ناجحة.


موافق & # 8211؛ إذا كنت لا تزال القراءة أفترض أنك على استعداد لوضع الجهد في تعلم كيفية التجارة إذا كان الأمر كذلك، انتقل مع القراءة.


نصيحة مهمة: التداول عاطفي.


يس & # 8211؛ وهذا هو المهم والسبب لماذا الناس / التجار يفقدون الكثير من المال. يعلقون على تجارة أو عملة ويخطئون.


عندما يرتفع السوق = سوق الثور، والأسعار ترتفع التاجر يذهب كل شيء في، في كثير من الأحيان وسيلة متأخرة جدا. في الأساس أنها تشتري في عملة التي هي على وشك أن تفقد القيمة، لأن الأسواق تذهب دائما صعودا وهبوطا. لا يستمر أي اتجاه إلى الأبد & # 8211؛ هذا صحيح بالنسبة للاتجاه الصاعد والهبوط. يمكن للمتداولين توقع عندما يكون السوق بسبب تغيير الاتجاهات & # 8211؛ وهذا ليس العلم على الرغم من أنك بحاجة إلى التعلم من خلال التجربة.


من ناحية أخرى عندما ينخفض ​​سعر عملة = الاتجاه الدب أنها لا تستطيع أن ترى قيمة انخفاض وينتهي بيع عملاتهم في حيرة. هذه هي الطريقة التي الحيتان (التجار أو إنسيتوتيونس مع الكثير من المال) جعل الأرباح & # 8230؛


دائرة سوق عاطفية حقيقية لأي نوع من سوق التداول سواء كان ذلك في وول ستريت أو كريبتوكيرنسيز:


أولا وقبل كل شيء أوصي أن تتعلم للسيطرة على العواطف. وهناك الكثير مما ينبغي القيام به. بالنسبة لي هو التأمل. أول شيء بعد الاستيقاظ بالنسبة لي هو الجلوس والاستماع إلى ميديتيون تسترشد (أفعل التأمل فتيلة من قبل توني روبنز). أوصي حقا أن تجد شيئا الذي يعمل بالنسبة لك. لا يهم إذا اخترت التأمل، تشغيل بضعة كيلومترات أو الاسترخاء وقراءة كتاب جيد & # 8211؛ مهما كان يحصل لك في حالة استرخاء العقل سوف نفعل.


مرة واحدة هذا هو خارج الطريق تحتاج إلى المعرفة لتكون قادرة على التجارة.


هذا له منحنى التعلم كبير تعلق عليه.


ما تحتاج إلى معرفته:


# التحليل الأساسي لل كريبتوكيرنسي.


# التحليل الفني لل كريبتوكيرنسي.


راجع للشغل & # 8211؛ الأسواق تتصرف إلى حد كبير نفس، بغض النظر إذا كنت التجارة الفوركس أو كريبتكيرنسيز. هناك بعض الاختلافات، ولكن لتكون قادرة على تعلم يمكنك استخدام الدروس من سوق الفوركس كذلك.


بيتكوين 101: ما تحتاج إلى معرفته حول عملات التشفير.


سوف تشتري في بيتكوين؟


قصة ذات صلة: حذار بيتكوين: الآن يبدو ويبدو وكأنه فقاعة جيم فرونداس 15 أبريل 2013.


وقد اتخذت العملة التشفير العالم من قبل العاصفة، وتحول بسرعة من مكانة تحت الأرض لسوق الأوراق المالية الرقمية على الأخبار، على المنشطات مع المستثمرين يتسولون لشراء. أعلن بيتكوين نفسها للعالم مع ارتفاع نيزكي إلى 266 $ لكل عملة. ومع ذلك، جاء هذا بسرعة تليها انخفاض مذهل إلى 60 $. ومنذ ذلك الحين هدوء السوق إلى أسفل واستقر على سعر حوالي 80 $ علامة.


هناك العديد من القصص من الناس العاديين التعدين بيتكوين (أكثر على هذا أدناه) في الأيام الأولى والعودة إلى العثور على كانوا الملايين عندما ذهبت العملة السائدة. واستثمر آخرون في الوقت المناسب وقاموا بتداول مربح خلال التقلبات الضخمة في الأسعار، التي تذبذبت في بعض الأحيان بنسبة تصل إلى 200 في المائة يوميا.


في أواخر عام 2011، عندما قدم صديق لي لأول مرة إلى بيتكوين، لم أكن أفهم بالضبط ما كنت أفعل ولكن أنا بحماس بنيت نظام الكمبيوتر من الأجزاء القديمة وبدأ التعدين. على مدى العامين التاليين جمعت القطع النقدية وكان نشيطة عندما باعتها في 13 $ لكل منهما. ومع ذلك تحولت الفرح اليأس عندما ضرب فقاعة بيتكوين والأسعار ذهبت من هزيلة $ 10 عملة إلى ذروة 266 $ في بضعة أشهر قصيرة.


ويقول المتعطلون إن العملات الرقمية ليس لها قيمة جوهرية وجميع المبالغ فيها مبالغ فيها أو لا قيمة لها. سوف يخبرك الداعمون بأن التبني السريع يشير إلى أن قيمة العملات الرقمية أقل من قيمتها وأن النمو سيستمر خلال السنوات القادمة. كلاهما له حجج صحيحة، ولكن من الواضح أن نرى أن هذه العملات تنمو في استخدامات العالم الحقيقي. وقد سمع معظم الناس من المخدرات والأسلحة المتاحة للشراء على مواقع مثل طريق الحرير، ولكن هناك عدد كبير من الشركات الأخرى قبول بيتكوين. كل شيء من البيتزا إلى الملابس هو متاح للشراء ومع أجهزة الصراف الآلي بيتكوين بالفعل في الإنتاج هناك علامات واعدة لمستقبل خال من البنوك. ولكن هذا ليس سوى انخفاض في محيط ما هو مطلوب لتحرر من العملات التي تسيطر عليها الحكومة.


بيتكوين تم تصميمها من قبل شخص ما باستخدام اسم مستعار ساتوشي ناكاموتو. ويبدو أن دوافعه الرئيسية هي عدم الثقة في الطريقة التي تدار بها العملات التقليدية باستخدام نموذج مركزي. بيتكوين هو الحل المقترح لمشكلته. أصدر ساتوشي بيتكوين كاملة جدا وعملي 0.1 بيتا في عام 2009، ولكن بحلول منتصف عام 2010 كان قد بدأ إعداد غافن أندريسن خلفا له. ثم كما لو كان راضيا أن وظيفته كاملة، وقال انه مجرد مشى بعيدا. التحقيقات لم تكشف بنجاح هوية ساتوشي، ولكن توجد العديد من النظريات حول من الذي قد يكون عبقرية الرياضية سر. وتشمل المرشحين المحتملين ساتوشي أندرسن نفسه، أي عدد من الحكومات الدولية في محاولة لتقويض العملات الأخرى، والأكثر إثارة للاهتمام، شينيتشي موشيزوكي.


موشيزوكي هو عبقري رياضي الذي ادعى أن يحل الجرأة صعبة أبك التخمين، تماما مثل ساتوشي، وقال انه على حد سواء اللغة الإنجليزية بطلاقة وسار بعيدا بعد نشر دليله. أم لا موشيزوكي أو أندرسن هي ساتوشي قد لا يكون معروفا، ولكن من هو ساتوشي قد يكون يجلس على ثروة. في السنة الأولى من إنتاج بيتكوين ما يقرب من ربع القطع النقدية المنتجة لم تستخدم قط، وهذا ما يعادل عقل تهب مليون بيتكوين أو 132 مليون دولار أسترالي بسعر الصرف الحالي. بعض أو كل هذه القطع النقدية قد ينتظر أن يطالب بها ساتوشي، إذا كان ينبغي أن يعود من أي وقت مضى.


بيتكوين ليست العملة الرقمية الوحيدة. هناك عدد من القطع النقدية الأخرى التي تقدم التقلبات على الأفكار غير المركزية التي قدمها ساتوشي لأول مرة. كل عملات التشفير تعمل بطريقة مماثلة، دليلا رياضيا للعمل - يسمى كتلة - انها ثم طرحت على شبكة مركزية من العملاء، ودعا عمال المناجم. عامل المنجم الذي يحل كتلة الأولى يحصل أرسلت مكافأة كتلة. هذه هي الطريقة التي تتم طباعة العملة. ولمنع طباعة العملة بسرعة كبيرة، ينظم عنصر صعب مدى صعوبة حل كل كتلة. يتم تعديل صعوبة استنادا إلى كيفية حلها بسرعة كتل خلال فترة زمنية محددة مسبقا. إذا كان عدد كبير من عمال المناجم التعدين، يتم حل كتل أكثر في كثير من الأحيان ويتم زيادة صعوبة. إذا تم تخفيض التعدين ثم، يتم تقليل صعوبة كما كل كتلة يستغرق وقتا أطول لحلها. جميع النقود التشفير هي مورد محدود. مرة واحدة وقد تم استخراج كل القطع النقدية، لا يتم إنشاء المزيد من العملة. ومع ذلك، يمكن تقسيم كل عملة عدد لا حصر له من المرات.


عندما يتم إرسال الأموال من شخص إلى آخر تحدث معاملة. هذه الصفقة ليست فورية ولكن يتطلب تأكيدات من شبكة من أقرانهم الآخرين. هذه هي الطريقة عملات التشفير تحقيق تصميم غير مركزية. في كل مرة يتم حل كتلة، يحدث تأكيد. بيتكوين يتطلب 120 تأكيدات لكتل ​​جديدة ليتم تأكيدها في الوقت الذي يمكن أن تنفق القطع النقدية. إذا يرسل جون جين عملة واحدة، فإنه يتطلب 120 كتل التي يتعين حلها قبل عملة يمكن أن تنفق من محفظة جين. جين ليس لديها لقضاء عملتها في كل مرة، وقالت انها يمكن أن تنفق كسور منهم في المعاملات المستقلة. أصغر صفقة ممكنة هي مائة مليون من عملة اسمها ساتوشي. وتستند المحفظة نفسها على البنية التحتية للمفتاح العام، وعنوان المحفظة هو المفتاح العمومي في حين أن المالك يحتفظ المفتاح الخاص مشفرة لحماية أي عملات داخل.


وطبيعة الند للند توزيع عملات التشفير يجعل من الصعب اغلاق. مثل تورنت، طالما أقرانهم يمكن الاتصال مع بعضها البعض، لا تزال الشبكة لتشغيل. وهذا يجعلها في معظمها في مأمن من هجمات الحرمان من الخدمة. في حين أن الشبكة مقاومة للهجمات، وتبادل العملات وأسعار العملة الإجمالية ليست كذلك.


وقد استخدمت هجمات الحرمان من الخدمة بنجاح للتلاعب في سعر بيتكوين، مما يسمح للمهاجمين للاستفادة من عدم استقرار السوق. أول مهاجمين تدق تبادل حاليا، المستثمرين ثم الذعر وبيع عملتهم. هذه المبيعات الذعر يقلل من سعر العملة عموما والمهاجمين ثم شراء العملة بأسعار مخفضة. وعندما يتوقف الهجوم، يشتري المستثمرون المزيد من النقود المعدنية ويستقر السعر تدريجيا في الوقت الذي يبيع فيه المهاجمون عملاتهم بسعر أعلى. وكانت هذه الهجمات واضحة خلال تقلبات السوق الضخمة في أوائل أبريل 2013 عندما أكبر التبادل، جبل. غوكس، كان غير متصل لفترات مستمرة.


قبل أن يتم نقل النقود إلى التبادلات يجب أولا أن يكون الملغومة. هناك طريقتان رئيسيتان للعملات الألغام، الأول هو منفردا الألغام، والذي ينطوي على عامل منجم واحد حل كتلة واتخاذ كامل مكافأة كتلة. الأسلوب الأكثر شعبية هو تجمع الألغام التي تنطوي على عمال المناجم الفردية تعمل معا من أجل حل كتلة. أعمال التعدين بركة عن طريق تقسيم كتلة تصل إلى الآلاف من الأسهم الفردية، ثم يتم توزيع المكافأة على عمال المناجم متناسبة مع كمية أسهم كل عامل منجم ساهم في حل الكتلة. عندما تكون الصعوبة منخفضة، التعدين منفردا هو خيار شعبي كما كتل يمكن حلها بسرعة و عامل المنجم يمكن أن تأخذ مكافأة كتلة بأكملها لأنفسهم. كما ترتفع صعوبة يستغرق وقتا أطول لحل كتلة والتجمع تجميع هو أكثر ربحية بكثير.


التعدين ممكن مع كل من المعالجات الحاسوبية العادية (بو) وبطاقات الرسومات (غبوس). ومع ذلك أصبح التعدين وحدة المعالجة المركزية غير مربحة في الآونة الأخيرة. غبو قادرة على الألغام أسرع من وحدة المعالجة المركزية بعامل 10 أو أكثر. على سبيل المثال، عند التعدين بيتكوين، وحدة المعالجة المركزية إنتل كور i7 2600K يمكن أن يحقق حوالي 50 'التجزئات الضخمة في الثانية الواحدة (م / ثانية) في حين أن غبو مثل أمد 7950 يمكن أن يحقق حوالي 600 م / ث. "هاشز" هو المصطلح المستخدم لتحديد قوة حل كتلة الجهاز أو القوة المركبة للأجهزة.


في الآونة الأخيرة الدوائر المتكاملة التطبيق محددة (أسيكس) قد حان للعب. هذه أسيكس مصممة خصيصا للتعدين بيتكوين، مما يجعلها أكثر كفاءة من حتى أقوى غبو في السوق. في الوقت الحالي، يمكن لمؤشر أسيك أن يحقق معدلات تجزئة تزيد عن 50 غ / s، وهو ما يزيد على 700x أسرع من أمد 7950. وكان تأثيرها على بيتكوين كبيرا: فقد تضاعف معدل تجزئة بيتكوين تقريبا بين فبراير 2013 ونيسان 2013. معدل تجزئة الشبكة زيادة حادة في الصعوبة - مما يجعل من المستحيل تقريبا لعمال المناجم غبو للمنافسة. كان تدق على تأثير إعادة توجيه كبيرة من التعدين غبو نحو العملات البديلة.


من جميع القطع النقدية البديلة صدر، ليتسوان مما لا شك فيه أنجح. الآخرين لتحقيق النجاح المعتدل هي فيتركوين و فريسوان، على الرغم من أن كلا كان لديهم مشاكلهم. قدم فريسوان بعض المفاهيم المبتكرة ولكن ليس مربحة بشكل مفرط ويتم استخراجها فيثيركوان بشكل متقطع خلال قمم وأحواض من صعوبة بعد بداية واعدة.


أسماء مثل ياك (عملة أخرى بعد ذلك)، بق و عاب الصوت أشبه الحيوانات الجياع من العملات الرقمية، ولكن هذه هي الأسماء الحقيقية لعملات بديلة الأخيرة. معظم القطع النقدية الجديدة هي الحيوانات المستنسخة من ليتسوان، وذلك باستخدام نفس "خوارزمية سكريبت" مع تغييرات صغيرة من الصعب، ومكافأة كتلة، وقبعة العملة ووقت المعاملة. على الرغم من أن هناك بعض الابتكارات مع فريسوان الاستفادة من التأخير في محاولة لتعزيز تداول العملة و بريمسوان إدخال عدد رئيسي توليد دليل على العمل.


ويشار إلى عدد كبير من هذه القطع النقدية الجديدة من قبل المطلعين على أنها "ضخ وتفريغ" القطع النقدية. وهذا يعني أن القطع النقدية ليست مصممة للاستخدام على المدى الطويل ولكن بدلا من ذلك جعل المبدعين باك سريع. متوسط ​​عمر الذروة لمعظم العملات الجديدة هو حوالي 2-4 أسابيع. يتم إطلاق عملة جديدة وكثيفة الألغام للأسبوع الأول في حين أن من الصعب هو منخفض: هذه هي مرحلة المضخة. ثم يتم بيع القطع النقدية الأوساخ رخيصة بكميات ضخمة: هذا هو تفريغ. بعد 2 أسابيع من هذه الدورة يتم التخلي عن عملة لصالح أحدث العملة، وبعضها لا يكون حتى دعم قوي لمدة أسبوع. مع الكثير من القطع النقدية يجري إلقاء وعدد قليل جدا من المشترين والاقتصاد بسيط يملي السعر سوف تنخفض، وأنها تفعل، بسرعة. المجتمع عملة التشفير لديه وجهة نظر سلبية نحو الفيضانات من العملات الجديدة كما يعتقد على نطاق واسع وجود الكثير من النقود سوف ديفالو ليتسوان وبيتكوين.


المستوي كبيرة - استهلاك الطاقة.


أي شخص يلعب مع فكرة التعدين تشفير العملة يحتاج إلى اتخاذ عدد قليل من الأشياء في الاعتبار والأهم بالنسبة لأولئك في أستراليا هو استهلاك الطاقة. مع ارتفاع أسعار الكهرباء بسرعة وصعوبة متزايدة لمعظم العملات، تكاليف الطاقة يمكن أن تأكل بعيدا أكثر من 80 في المائة من الأرباح المحتملة. على سبيل المثال قد تنتج أمد 7950 توليد 600 م / ثانية 58 $ في الشهر ولكنها تستخدم ما يقرب من 175W من الطاقة. في أديلايد ستكون تكلفة الطاقة 41.58 $ على أساس 33c لكل كيلوواط ساعة، وهذا يترك ربحا فعليا فقط 16 $ في الشهر.


اختيار بطاقة الرسومات الصحيحة أمر بالغ الأهمية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح التعدين. إذا كنت تقوم بتشغيل نظام صغير، وشراء كبار السن 5000 و 6000 سلسلة بطاقات أمد قد يكون الخيار أرخص. ولكن عمال المناجم الأكثر خطورة قد تختار وحدات معالجة الرسومات مثل بطاقات أمد 7950 لأنها تولد معدلات التجزئة الكبيرة، وتستهلك طاقة أقل وتأتي مع الضمان.


كمبدأ توجيهي لأرباح التعدين المحتملة قمنا بمقارنة إنتل 2600K، جيجابايت 7950 أوك، جيجابايت 7790، جيجابايت 6950 أوك، جيجابايت 5850 و جيغابيت 680 أوك. في الوقت الراهن بطاقات الرسومات أمد هي أكثر كفاءة بكثير من بطاقات نفيديا، ولكن قمنا بإدراج جيجابايت 680 أوك للمقارنة ساكي. يتم تسجيل معدلات التجزئة من نظام الاختبار لدينا. قد تختلف معدلات التجزئة التامة حسب التكوين والأجهزة. وقد تم وضع الربح في الشهر باستخدام ليتسوان بسعر الصرف 2.81 $، وصعوبة 883 والسلطة في 33C لكل كيلوواط ساعة.


هل أبحرت سفينة التعدين؟


لأي شخص يفكر في شراء أنظمة التعدين غبو جديدة، أنا آسف أن أقول ولكن ربما كنت غاب عن القارب. وعند النظر في تكلفة شراء األجهزة وسعر الكهرباء والصعوبات العالية، فإن أي عائد قصير األجل على االستثمار غير مرجح.


ويبين الجدول أعلاه أنه بعد دفع ثمن الكهرباء فقط 7950 هو خيار مربحة. ومما لا شك فيه أن مستقبل التعدين يكمن في أسيك. أولئك الذين اشتروا الجيل الأول أفالون أسيكس ذكرت العائد على استثماراتهم 1200 $ في تسعة أيام سخيفة. قفز سعر بيع الجيل الثالث من أفالون أسيكس من معتدلة 1200 $ إلى مجنون 75 بيتسوانز، أي ما يعادل حوالي 9000 $. ولكن بعد الأخذ بعين الاعتبار أسعار بيتكوين الحالية وصعوبة، وهذا سوف لا تزال توفر عائد على الاستثمار في غضون بضعة أشهر. لا يزال هناك المال الذي يتعين القيام به، ولكن الأيام أكثر ربحية من استخراج غبو على ما يبدو في الماضي.


وهناك طريقة أكثر اقتصادا للانخراط في العملات الرقمية هي لشراء القطع النقدية من الصرف. تبادل كبير مثل متكس و بتك-E توفر القدرة على شراء النقود ل "العملة فيات" والتي يمكن بعد ذلك يتم تداولها لعملات أخرى أو العودة إلى الدولارات. مع التقلبات الضخمة لأسعار العملات على أساس أسبوعي، هناك فرص كبيرة لتحقيق الأرباح. ولكن نظرا لتقلب السوق هناك أيضا مخاطر كبيرة تنطوي. أي شخص تداول العملات تشفير يحتاج إلى قبول هناك بعض عنصر من القمار في كل صفقة.


بالنسبة لأولئك الذين لا تزال مهتمة في معرفة المزيد، bitcointalk. org هو موقع انطلاق عظيم. تغطي المنتديات بيتكوين، وجميع العملات البديلة، وتحتوي على معلومات مفصلة عن كيفية إعداد وتحسين عامل منجم.


عملات التشفير جعلت لها تأثير كبير في وقت قصير ولكن مع القضايا التقنية المحتملة والتشريعات الحكومية المرجح، لا تزال هناك سحابة سوداء من الشك تحوم على مدى المستقبل. ما إذا كانت العملات التشفير تنجح على المدى الطويل تعتمد بشكل كبير على اعتمادها على نطاق واسع، ولكن في شكل أو آخر يبدو أن العملات الرقمية هي هنا للبقاء.


شارك.


كيف يعمل هذا الموقع؟


هذا الموقع هو المكان الذي سوف تجد قصص أبك والمقابلات وأشرطة الفيديو حول موضوع التكنولوجيا والألعاب. أثناء تصفحك للموقع، ستنقلك الروابط التي تتابعها إلى القصص كما ظهرت في سياقها الأصلي، سواء من أخبار أبك أو برنامج تلفزيوني أو مقابلة إذاعية. من فضلك استمتع.


كريبتو-فوريكس 101 تعليمي يحصل الحق في ذلك مع لا بس.


انها لا عجب لماذا يتم الحصول على الكثير من التجار الطموحين كريبتوكيرنسي اليوم إلى عمال النظافة، بالنظر إلى حقيقة أن هناك & # 8217؛ ق الثمينة قليلا حقا موثوق بها (أي الجودة) معلومات عن هذا الموضوع جدا. ترك الأمر لفريق كريبتوفوريكس أكثر من والستريكريبتو للوقوف وتقديم مع التشفير الفوركس 101 دروس، وفوق دعوة من واجب:


كريبتو-فوريكس 101 هو بلا جدال البرنامج التعليمي الأكثر شمولا، موضوعية وعرض جيدا من نوعه حتى الآن. كشف الأسرار الخفية للتجارة كريبتوكيرنسي مثل أي دولة أخرى. وعلاوة على ذلك، فإن هذا البيان التجاري ألتكوين لا تتحمل أي تجربة تداول ألتسوان السابقة على الإطلاق.


من التشفير الفوركس 101 تعليمي:


& # 8220؛ لأولئك منكم مجرد الدخول في التشفير الفوري، أنت & # 8217؛ أتيت إلى المكان الصحيح. لقد قررنا في كريبتوفوريكس تجميع دليل تمهيدي شامل للتجار الجدد. في هذا الدليل، أنت & # 8217؛ سوف تجد كل ما تحتاجه لبدء الدخول في التداول كريبتوكيرنسي.


سنقوم بتغطية عملية وضع الطلبات، بدءا من تحديد سعر الطلب أو السعر، وصولا إلى التنفيذ النهائي. نأمل أن تجد هذا الدليل بسيطا بما فيه الكفاية لمتابعة بسهولة مع القليل جدا من الخبرة، ولكن شاملة بما فيه الكفاية حتى التجار الأكثر خبرة لتعلم شيئا قليلا. & # 8221؛


كريبتو-فوريكس 101 ينطلق الحزب مع سهل، تعريف الإنجليزية بسيطة من أهم وأكثر شيوعا مصطلحات الصرف التشفير والغوص الحق في البرنامج التعليمي مصغرة تنفذ بشكل جيد يضم تبادل كريبتوكيرنسي بتك-e.


فإنه يقوم بعمل عظيم من شرح:


كيفية وضع النظام، الفرق بين أوامر السوق والنظام الحد، مزايا وعيوب كلا النوعين من أوامر.


تشفير-الفوركس 101 أبرز الملامح:


وتيرة ثم تلتقط الأساسية أساسيات تحليل الرسم البياني الشمعدان، ويضم الشمعدان الرسم البياني الذهول من بيتكوينويسدوم (الرياضيات المهوسون سوف تجد & # 8220؛ ما هو ستوكرسي؟ & # 8221؛ تقريبا المثيرة).


كريبتو-فوريكس 101 يوازن ببراعة التحذيرات والاعتبارات الهامة:


معرفة كيفية تجنب أنواع معينة من المزالق. اكتشف شرحا موجزا لمستويات الدعم والمقاومة. استكشاف العملية الأساسية لتصميم استراتيجيات التداول الشخصية الخاصة بك، فضلا عن بعض استراتيجيات صلبة جيدة للنظر فيها. أطلق العنان لأداة غير مستخدمة بشكل جيد بعد أن تم بناؤها مباشرة في منصة بيتكوينويزدوم للتخطيط (مجانا) في القسم المعنون & # 8220؛ تقييم عمق السوق. تعلم استراتيجية التداول جريئة التي تعزز بذكاء كريبتو التاجر & # 8217؛ ق أسوأ عدو في & # 8220؛ استراتيجيات عدوانية للانزلاق & # 8221؛. تخلت الأمور مع الانتقال السلس مباشرة إلى "وقف الخسارة وإدارة المخاطر" تصدرت مع مناقشة موجزة عن الروبوتات التداول الآلي (ويعرف أيضا باسم # 8216؛ البوتات التجارية & # 8217؛) والزراعة بوت.


بحلول الوقت الذي كنت & # 8217؛ كنت قد استمتعت كل العطاء، والعصير التشفير-مورسل التداول، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون على استعداد لالتهام كاندلستيك الرسم البياني استراتيجية فيديو تعليمي بواسطة صحيح & # 8216؛ شمعدان جيدي & # 8217؛ مثل شمعدان ماستر ستيفن بيغالو.


فريق كريبتوفوريكس قد سحبت من المستحيل على ما يبدو: خذ موضوعا معقدا كريبتوكيرنسيز التداول وخدمته حتى في سهلة هضم قطع لدغة الحجم من الخير التجارة التشفير الخير.


هل لديك مورد كبير لزميله التجار التكون؟ إذا كان الأمر كذلك، فنحن نحب أن نسمع عنه أدناه!


نشر في: ألتكوين تحليل، ألتكوين أخبار، بيتكوين & أمب؛ بلوكشين الاستثمارات، بيتكوين التعليقات، بيتكوين الدروس، أخبار الموسومة في: التشفير فوريكس 101، تعليمي.


مشاركة مارك M. برافورا.


مارك M. برافورا هو كاتب مستقل، رجل أعمال ومحامي عاطفي من بيتكوين و & # 8217؛ s الابتكارات ألتسوان ذات الصلة. عندما لا يكتب، وقال انه يحب للبحث في إنتيرويبس لإختراقات جديدة ومثيرة للمشاريع داخل النظام البيئي بيتكوين.


تبقى محدثة؟


الاشتراك في قائمتنا البريدية ولا تفوت أهم الأخبار.

No comments:

Post a Comment