Saturday 27 January 2018

76ers خيارات التجارة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ليكرزناتيون.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cd2148041445a08 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


سيكسرس مايلباغ: خيارات التجارة جهليل أوكافور، تحديث فولتز، أكبر مفاجأة.


كان هناك الكثير من الردود على هذه الطبعة من سيكسرس مايلباغ، أننا بحاجة إلى الجزء الثاني من Q & أمب؛ A. تحقق من الإجابات من الجزء الأول.


ما هو أكثر احتمالا أن يحدث !! العثور على شريك تجاري لجليل والحصول على العودة أو لا يحصل على الخروج من شقة. ؟


وقد بحث "سيكسرز" عن شريك تجاري ل "جحليل أوكافور" منذ فترة. لا يوجد فريق يريد قطع العلاقات مع لاعب والحصول على شيء في المقابل، وخصوصا عندما كان هذا اللاعب الثالث اختيار العام فقط ثلاث مسودات قبل.


أتوقع أن يبقى سيكسرز نشطين في محاولة التوصل إلى اتفاق. الآن يمكن أن تشمل فقط أوكافور، أو يمكن أن يكون صفقة صفقة مع أوكافور واللاعب أو أوكافور واختيار لجعلها تعمل.


الشيء الصائب هو، قيمة أوكافور لا ترتفع. لقد جعل من الواضح أنه يريد الخروج من فيلادلفيا. وهو يضرب وكالة حرة في الصيف المقبل. وعلاوة على ذلك، فقد ظهر في مباراتين فقط، آخرها التقاط ثلاث أخطاء في عدة دقائق ضد موسيقى الجاز.


هناك فرق حول الدوري حيث يمكن أن يصلح في كمركز الهجومية، ولكن سيكون عن التوصل إلى أرضية مشتركة في المحادثات التجارية.


أي تحديث على الجدول الزمني لماركيل؟


ماركيل فولتز هو في منتصف الطريق تقريبا خلال الفترة الزمنية قبل إعادة تقييمه المقبل. أعلن سيكسرز يوم 29 أكتوبر فولتس هو خارج لأجل غير مسمى (وجع الكتف الأيمن واختلال العضلات كتفي). في ذلك اليوم، أعلن الفريق أيضا سيتم إعادة تقييم فولتز في "تقريبا" ثلاثة أسابيع من قبل الدكتور بن كيبلر، الذي التقى فولتز سابقا في كنتاكي. اليوم أقل من أسبوعين من ذلك التحديث. في هذه الأثناء، فولتس يتلقى العلاج مع سيكسرس ويتم مراقبتها من قبل الموظفين.


بعد عشر مباريات، ما هي أكبر مفاجأة وخيبة أمل للفريق حتى الآن؟ #SixersMailBag.


وأكبر مفاجأة إلى حد بعيد هي مدى سرعة التلميح للفريق، خاصة عندما تنظر إلى عدد التغييرات الهامة التي أدخلت على القائمة وبدء خمسة على وجه الخصوص.


نقطة البداية الحرس هو الصاعد 6-فوت-10 الذي لم يلعب في الدوري الاميركي للمحترفين وكان الخروج من إصابة القدم لمدة موسم. لم يكن لدى بن سيمونز صعوبة في تولي الدور العام، ولم يكن له آثار باقية من كسر قدمه. حتى الآن، وقد سجل سبعة مزدوجة الزوجي وزوج من الزوجين الثلاثي.


قام سيكسرز بتنفيذ خلفية جديدة مع جيريد بايليس، الذي عاد أيضا من إصابة في الموسم (المعصم)، وجي ريديك، الذي كان عليه أن يتكيف مع فريق جديد كليا. بريت براون ذهب مع تشكيلة ثلاثة حراس لبدء الموسم وحقق نجاحا مع ريديك مرة أخرى في حارس اطلاق النار و بيليس القادمة في الخروج من مقاعد البدلاء.


روبرت كوفينجتون، الدعامة الأساسية من الموسم الماضي، تحولت من الصغيرة إلى الأمام إلى السلطة إلى الأمام لبدء الموسم. بعض الألعاب في، انتقل براون كوفينجتون إلى ثلاثة ووجد صيغة الفوز مع داريو ساريك بدءا من الأربعة.


وقد لعب جويل امبيد أكثر من المتوقع (متوسطه 27.6) في الشهر الأول يلعب منذ جراحة الركبة في مارس الماضي. وهذا الرقم يفوق الإسقاط الذي دفعه إلى التعبير عن الإحباط في وقت مبكر.


وكان أكبر خيبة أمل إصابة فولتز. آخر. غير مخضرم . إصابه. و سيكسرس النقر، لكنه كان دون 2017 رقم 1 اختيار. إصابة فولتس تترك الكثير من الشكوك: كيف سيؤدي عند عودته، كيف ستستمر كتفه، كيف سيكون مناسبا لنظام سيكسرس وماذا يعني ذلك للحراس الآخرين؟


في وضع مثالي ل سيكسرس، فإنها سوف تلعب هذا جيدا مع فرقة صحية حتى يعرفون بالضبط ما يبدو الفريق عندما يكون الجميع متاح. وهذا يساعد على تخطيط أفضل للمستقبل بدلا من انتظار الأسئلة التي يجب الإجابة عليها.


76ers نادي الألعاب للمشاركة في الدوري الاميركي للمحترفين 2K الدوري.


76ers نادي الألعاب للمشاركة في الدوري الاميركي للمحترفين 2K الدوري.


نادي 76ers الألعاب هو أحدث العلامات التجارية إسبورتس المهنية فيلادلفيا.


مجموعة للمنافسة في الموسم الافتتاحي من الدوري الاميركي للمحترفين 2K الدوري، العلامة التجارية الجديدة إسبورتس جديدة - الذي صدر رسميا يوم الخميس من قبل هاريس بليتزر الرياضة & أمب؛ الترفيه - يحافظ على النمط الكلاسيكي سيكسرس، والذي يضم سبعة نجوم تحلق حول جرس تتكون من الأرقام سبعة وستة.


"نحن متحمسون للكشف عن هوية العلامة التجارية الجديدة لشركة غرس 76 كما أننا نرحب بممتلكات رياضية ديناميكية أخرى إلى هاريس بليتزر سبورتس & أمب؛ عائلة الترفيه "، وقال كريس هيك، فيلادلفيا 76ers رئيس العمليات التجارية. "عملنا جنبا إلى جنب مع الدوري الاميركي للمحترفين 2K الدوري، وضعنا هوية العلامة التجارية التي تحيي الأصول الثورية لهذه المدينة، ويتحدث إلى مروحة فيلادلفيا الجديدة ويمثل حافة جمهور الرياضات".


عدوانية في سعيها لتحقيق فرص الاستثمار إسبورتس، هبس، أصحاب بالفعل من فريق ديغنيتاس، نادي إسبورتس تنافسية يحظى باحترام كبير، اشترى في الدوري الاميركي للمحترفين 2K الدوري مع 16 امتيازات نبا أخرى في مايو.


76ers غ ينضم إلى الملوك الحرس الألعاب (ساكرامنتو كينغز)، بيستونز غ (ديترويت بيستونز)، باسرز الألعاب (إنديانا بيسرز)، مافس الألعاب (دالاس مافيريكس)، كافس الفيلق غ (كليفلاند كافالييرز)، ويزاردز منطقة الألعاب (واشنطن ويزاردز)، ماجيك الألعاب (أورلاندو ماجيك)، جاز غامينغ (يوتا جاز)، Blazer5 الألعاب (بورتلاند ترايلبلايزرز) و سلتيكش الألعاب (بوسطن سلتكس). وشملت أيضا سيكون تورونتو رابتورز، ممفيس غريزليز، غولدن ستايت ووريورز، ميامي هيت، ميلووكي باكس ونيويورك نيكس.


في حين ولد 76ers غ للمشاركة في الدوري الاميركي للمحترفين 2K الدوري، وتجدر الإشارة إلى أن اسم "76ers نادي الألعاب" باطل من أي ذكر أو صورة لكرة السلة أو الدوري الاميركي للمحترفين 2K. وهذا يترك مفتوحة إمكانية 76ers غ إضافة ألعاب أكثر تنافسية والألعاب تحت علامتها التجارية في المستقبل.


الدوري الاميركي للمحترفين 2K الدوري هو المهنية إسبورتس الدوري شارك في تأسيسه من قبل نبا والاخذ اثنين من البرامج التفاعلية، وشركة، خالق لقب الرياضة الأكثر شعبية في أمريكا الشمالية، نبا 2K. سوف يحصل اللاعبون على راتب ومنافع تنافسية. وسيبدأ الدوري موسمه الافتتاحي، ويضم خمسة على خمسة المنافسة في مايو، بعد اعب لاعب الرسمي والمشروع لاعب الحية تعيين لشهر مارس.


أفضل من الدوري الاميركي للمحترفين: الرعد تحمل جورج للفوز في إنديانا العودة.


أفضل من الدوري الاميركي للمحترفين: الرعد تحمل جورج للفوز في إنديانا العودة.


حقق بول جورج فوزا فائزا الى انديانا، ليصل الى المركز الثانى بعد 10.7 ثانية من فوزه فى اوكلاهوما سيتي ثاندر 100-95 على باسرز ليلة الاربعاء.


وكان ستيفن ادامز 23 نقطة و 13 متقدما وروسيل ويستبروك انهى 10 نقاط و 17 متابعات و 12 تمريرة في تاسع له ثلاث مرات ضعف هذا الموسم. وقد فاز الرعد اثنين على التوالي على الطريق.


فيكتور أولاديبو قاد بيسرز مع 19 نقطة وسجل بوجان بوجدانوفيتش 15. كان انديانا فرصة لربط النتيجة بعد الحصول على الكرة مرة أخرى مع 15.2 ثانية اليسار ولكن ارتكبت دوران ثم فولد جورج.


وانتهت سلسلة باسرز الفائزة بنتيجة 4.


ولكن لم تتوقع المباراة المرتقبة بين جورج وأولاديبو، وهي المكونات الرئيسية في تجارة الأفلام في الصيف الماضي، كما كان متوقعا.


كان جورج يعزف بصوت عال خلال مقدمات وفي كل مرة انه لمس الكرة. المشجعين فقط يهتف لجورج عندما كان يدعى عن خطأ أو ارتكب خطأ، ويبدو أن تأخذ عدد القتلى على أربع نجوم كل النجوم. أنهى 12 نقطة على 3 من 14 اطلاق النار، وكان اثنين متابعات وأربعة تحولات.


ولم يكن أولاديبو، وهو لاعب المؤتمر الشرقي الحاكم في الأسبوع، ليلة نموذجية. كان 9 من 26 مع خمسة متابعات وستة مساعدة (انظر خلاصة كاملة).


ويزاردز، أعلى، غريزليز، إلى داخل، وال's، ريتورن.


سجل برادلى بيل 18 نقطة وكان جون وول 13 فى عودته من الركبة المؤلمة لمساعدة واشنطن ويزاردز على اغتيال ممفيس غريزليز 93-87 ليلة الاربعاء.


وسجل بيل 11 نقطة في الربع الرابع، ليصل إلى ثلاث نقاط. وأضاف أوتو بورتر الابن 14 نقطة، وكان مارسين غورتات 12.


غاب عن المباراة تسع مباريات، بينما ذهبت واشنطن 4-5 في غيابه.


بعد أن احتل جريزليز أول زمامه في الليلة، 67-65، على جيمس إينيس الثالث 3-بوينتر مع 8:53 غادر للعب، ردت واشنطن بنتيجة 13-0، ولم يحصل ممفيس على أقرب من 83-80 بقية الطريقة.


قاد اندرو هاريسون ممفيس 20 نقطة، وكان جاميشال جرين 15 نقطة و 15 متابعات، وكان مارك غاسول 15 نقطة و 10 متابعات. وقد خسر غريزليز خمسة على التوالي و 16 من أصل 17 (انظر خلاصة كاملة).


ليلارد يقود الطريق كما بليزرز مسيرة الماضي الحرارة.


سجل المهاجم داميان ليلارد سبع نقاط من 18 نقطة في المباراة النهائية 3:16، وتغلب بورتلاند ترايل بليزرز على 16 نقطة في النصف الثاني لكسر خسارته في خمس مباريات بفوزه على ميامي هيت 102-95 يوم الأربعاء ليل.


كان ليلارد، الذي جاء إلى المباراة 26.6 نقطة، كان هدف واحد فقط في الميدان في 31 دقيقة الأولى. لكنه حول مسرحية من ثلاث نقاط وضعت تريل بليزرز قبل البقاء، 98-95، وغرقت اثنين من رمية حرة على حيازتها المقبلة لخمسة نقاط الرصاص.


وسجل سغ مكولوم 28 نقطة لسباقات تريل (14-13). وارتفعوا إلى أعلى من 0.500 وتحسن إلى 7-5 على الطريق. وانخفضت الحرارة (13-14) إلى أقل من 500. وانخفضت إلى 5-7 في المنزل.


واحتل احتياطي ميامي واين إلينغتون سبع نقاط ثلاث نقاط وسجل 24 نقطة في الموسم. وأضاف ديون النوادل 17 نقطة للحرارة، الذين أصيبوا من قبل ثلاثة غاب مجانا يلقي أسفل امتداد.


وكان الفريقان مختصين. الحرارة إلى الأمام جوستيس وينسلو ترك المباراة في النصف الأول مع سلالة الركبة اليسرى ولم يعود، والحارس تايلر جونسون جلس بسبب الصداع النصفي.


وكان ميامي أيضا دون مركز حسن ويتسايد لسبع مباريات متتالية بسبب كدمة العظام في ركبته اليسرى (انظر خلاصة كاملة).


هل تداول ما يصل الى خيار فيلادلفيا 76ers؟


هناك الكثير من النتائج المحتملة من الدوري الاميركي للمحترفين مشروع اليانصيب. إذا سقط فيلادلفيا 76ers في مسودة الأمر، فهل سيبحثون عن عمل نسخة احتياطية؟


فيلادلفيا 76ers لا يمكن الاعتماد على الحظ من التعادل. على سبيل المثال، إذا كان فيلادلفيا 76ers المؤسف بما فيه الكفاية لتخطي عددهم مشقوق أربعة اختيار، فإن الفريق يكون المحتوى؟ أم أن ذلك يؤدي إلى 76ers للتجارة حتى للحصول على الرجل الذي يريد؟ انها في حاجة إلى & # 8217؛ ر على طول الطريق حتى اختيار إجماع رقم واحد اختيار ماركيل فولتز. ربما انها مجرد ما يصل بعيدا بما فيه الكفاية لتحديد إما جيسون تاتوم أو مالك الراهب؟


المزيد من سيكسر سينس.


ليكرز نبا مشروع اختيار مفتاح لفيلادلفيا 76ers 2018-2019 الموسم 4h أغسطس 5 علامات واعدة من ليلة الثلاثاء & # 8217؛ ق الفوز على ولاية مينيسوتا 17h أغسطس لماذا فيلادلفيا 76ers فوركان كوركماز يضيء مع ديلاوير 87ers 19h أغسطس وضع التوقعات لفيلادلفيا 76ers الموسم 1 د قبل ريكاب : 112 مينيسوتا تيمبرولفس، 118 فيلادلفيا 76ers 1 يوم.


وعلاوة على ذلك، إذا حدث السيناريو الأسوأ، كيف يستجيب فيلادلفيا 76ers؟ في الواقع، إذا سقوط 76ers لاختيار رقم ستة، فإنه لن يفاجئني على الإطلاق لمعرفة أن تستخدم ترسانتها من الأصول والتجارة تصل.


تحتاج شريك تجاري على استعداد.


ولكن هذا الجهد يمكن أن يكون سدى. بعد كل ذلك،


I & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كان فريق في الخمسة الاوائل سيكون على استعداد للتداول أسفل بسبب امتياز تغيير المواهب المتاحة. ولكن إذا جاء 76ers في العرض الصحيح ثم من يدري ما يمكن أن يحدث.


من المهم، مع ذلك، أن 76ers لا سحب شيكاغو بيرز وبأسعار زائدة بشكل كبير لنقل ما يصل بقعة واحدة. كولانجيلو يجب أن تكون ذكية، وقال مرارا انه لن يتخذ خطوة من أجل اتخاذ خطوة، وأنا على ثقة منه على هذا. كان مترددا في التجارة مع أوكافور ونويل بأقل قيمة في المقابل، وربما كان قد أثار الذعر في الموعد النهائي للتداول. ونأمل أن يكون هناك المزيد من الصفقات شبح مثل هذا.


فكرة التجارة.


لهذه التجارة الافتراضية، أورلاندو ماجيك يحصل على الحظ في اليانصيب ويقفز إلى رقم اثنين و 76ers تسقط إلى ستة. لديهم الكثير من الثقوب على قائمة بهم، فإنها يمكن أن تفعل مع الأصول للمساعدة في إعادة بناء المنظمة.


سوف يكون جاهليل أوكافور فرصة لإحياء حياته المهنية مع السحر، والسحر هو ما هو مطلوب لإنقاذ أوكافور & # 8217؛ ق الوظيفي. وبسبب وجود ساكرامنتو كينغس & # 8217؛ الجولة الأولى اختيار في 2019، 76ers و # 8217؛ اختيار هو المستهلكة. يجب أن يكون 76ers فريق التصفيات من قبلهم، طالما بريان كولانجيلو يثق في العملية.


في السنوات الأخيرة نحن & # 8217؛ رأى هذا النوع من الصفقات جعل السحر عندما تكون على مدار الساعة. وباختصار، فإنها تميل إلى الحصول على فليسد & # 8230؛ كثير. من ناحية، ونأمل أن 76ers يمكن الاستفادة من هذا والقفز إلى رقم اثنين والحصول على لونزو الكرة أو جيسون تاتوم.


السيناريو التجاري الثاني.


من ناحية أخرى، فإنها يمكن أن تستخدم رقم اثنين اختيار النفوذ لجعل صفقة لنجم مثل بول جورج. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من مدى احتمال أن يكون، ولكن مهلا، وهذا هو كل افتراضية.


في هذا الواقع، يحصل السباحون على نجم للمساعدة في دفع مباراة، وأنا لست أكبر بول جورج لأنه لا يتقدم كزعيم، وغالبا ما يلوم زملائه في الفريق، ولكن للفوز في الدوري الاميركي للمحترفين كنت في حاجة الى نجم.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن باسرز الحصول على مشروع عالية بيك للمساعدة في تسريع إعادة بناء سريعة. هذا يمكن أن يكون وضعا مماثلا إلى مينيسوتا تمبرولفس بعد أن تبادلوا بعيدا كيفن الحب إلى كليفلاند كافالييرز لأندرو ويغينز وأنطوني بينيت.


الكل في الكل، فمن غير المرجح لأي من هذا يحدث فعلا، ولكن دائما متعة للحديث عن & # 8220؛ ماذا لو؟ & # 8221؛ السيناريوهات.


فيلادلفيا 76ers: خيارات التجارة تحديث ل جهليل أوكافور.


(تصوير ميتشل ليف / جيتي إيماجيس)


3. أتلانتا الصقور.


بعد أن كان التصفيات على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان الصقور دائما بين الفرق أداء أقوى في المؤتمر الشرقي. الجانب السلبي لهذا هو أنه خلال هذه الفترة، لم يكن لدى الصقور ترف حيازة المسودات الراقية. وكانت آخر مرة كان لديهم اختيار الراقية في عام 2007، عندما اختاروا آل هورفورد مع اختيار العام رقم 3.


ذي هوكس & # 8217؛ رئيس المدرب مايك بودنهولزر معترف بها باعتبارها واحدة من التكتيكات الهجومية رئيس الوزراء في اللعبة. بعد أن فقدت هورفورد لتحرير وكالة في الصيف الماضي، ومؤخرا بول ميلساب، بودنهولزر والصقور هي بوضوح في مرحلة إعادة البناء. نظرا لعمره، ومستوى المواهب، والارتفاع المحتمل، واتخاذ طيار على أوكافور ينبغي أن يكون الاعتبار الجاد لفريق هوكس يائسة للمواهب.


في الوقت الحاضر، والصقور & # 8217؛ ويتكون خط المواجهة من مايك مسكالا، الذي حصل مؤخرا على مايلز بلوملي، ومركز آخر المكتسبة مؤخرا في حجر الماس، والاختيار العام رقم 19 من مشروع هذا العام & # 8217، جون كولينز.


على الرغم من امتلاك بعض الصعود، ذكر اللاعبين ببساطة دون & # 8217؛ ر مقارنة مع أوكافور. بعد أن أمضى 17 مواسم كمساعد مدرب هناك سان أنطونيو سبيرز، الدفاع هو أولوية عالية ل بودنهولزر، وقال انه سيكون على علم جيدا أن هذا هو ببساطة ليس مجالا تتفوق أوكافور. في الواقع، انها & # 8217؛ ق العكس تماما.


في الموسم الماضي، كان سيكسرز تصنيف دفاعي من 109.5 عندما كان أوكافور على الأرض، والتي تحسنت إلى 105.1 عندما كان يستريح. لكن حالة اختبار حديثة يمكن أن تشجع بودهولزر على اتخاذ طيار على البالغ من العمر 21 عاما. غادر الآن تيم هارداواي الابن كان كل في البحر عندما وصل الى اتلانتا، على نهاية دفاعية على وجه الخصوص.


ومع ذلك، بعد فترة طويلة في دوري الدرجة الأولى، عاد هارداواي الابن مع فهم أفضل لما أخذ يصبح مساهما موثوقا بها تحت نظام بودنهولزر و.


في الوقت الحاضر، قد يكون الصقور ثلاثة اختيارات الجولة الأولى في عام 2018. واحدة من تلك الاختيارات تأتي من مينيسوتا تمبرولفس نتيجة لاتفاق 2015 الذي أرسل أدريان باين إلى تيمبروولفز. يمكن اختيار أفضل 14 حماية، إلى الصقور في أي مشروع بين 2018-20، وبعد ذلك سوف تتحول تلقائيا إلى اختيارين الجولة الثانية.


مع استخدام الصقور عددا كبيرا من منتصف الجولة الأولى يختار على مدى العقد الماضي، والانسحاب على واحدة من هذه للحصول على لاعب مع إمكانات أوكافور يجب أن يكون لا العقل.

No comments:

Post a Comment