Wednesday 24 January 2018

إبايمنتس الفوركس الاتجاه


اتجاه دفعات الفوركس
لذلك، كيف يمكنك معرفة أي زوج من الفوركس والإطار الزمني هو الأفضل للتداول؟
معرفة هذا الاتجاه أمر بالغ الأهمية. بالتأكيد، لديك خبرة مرات عندما دخلت التجارة وانتظرت خلال المنطقة متقلبة في حين أن بعض الزوج الآخر كان اتخاذ خطوة صلبة. تداول السوق الذي يتحول صعودا وهبوطا ويستعيد جميع الأرباح خلال سلسلة من الخسائر يبدو وكأنه تعذيب بطيء.
الفوركس العصرية هو حل البرمجيات لتجنب التداول خلال فترات السوق غير مؤكد. بدلا من ذلك، اختيار أفضل زوج تتجه في الوقت الحالي.
فإنه لا يستخدم أي مؤشرات، ولكن يتم تحديد الاتجاه من خلال العمل السعر النقي.
فإنه بسرعة بمسح 34 أزواج الفوركس على جميع الأطر الزمنية من دقيقة إلى شهرية. هذا هو 34 × 9 = 306 الرسوم البيانية. الفوركس العصرية يحلل جميع الرسوم البيانية بالنسبة لك في كل ثانية! بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على أفضل الزوج تتجه والإطار الزمني في أي وقت تريد.
البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر القوية لدينا حتى تحصل على الفور نتيجة على الانترنت. لذلك، يمكنك استخدام منصة التداول المفضلة لديك مثل ميتاترادر، نينجاترادر، ترادستاتيون. وليس هناك ما لديك لتحميل أو تثبيت. فمن السهل جدا للاستخدام.
والحقيقة هي أن معظم أنظمة الفوركس أو الروبوتات كسب المال مع هذا الاتجاه، ولكن تفقد المال في سوق متقلبة. على سبيل المثال، تخيل أنك تتاجر بنظام يجعل 50٪ من الصفقات الفائزة، ولكن 50٪ أخرى تفقد الصفقات. باتباع هذا الاتجاه سوف تزيد بشكل كبير من احتمالات الفوز. إذا كنت تزيد من احتمالات الفوز بنسبة 20٪ فقط، من شأنها أن تجعل 70٪ الصفقات الفوز و 30٪ خاسر الصفقات. هذا يمكن أن يحدث الفرق بين فقدان (أو كسر حتى) والفوز. وبعبارة أخرى، باتباع أفضل اتجاه يمكن أن يكون أفضل فقط.
تجنب تكافح مع الفوضى السوق غير منتظمة عندما اتجاه الاتجاه غير واضح. تأخذ فقط الصفقات ثقة في أفضل الأسواق في الوقت الحالي.
سوف تكون واحدة معرفة أي واحد معين (حتى غريبة) زوج يتجه في حين أن التجار الآخرين لن تلاحظ ذلك دون هذه الأداة. المعرفة قوة!
الفوركس العصرية هو تطبيق أكثر تطورا بكثير قادرة على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة. بعد النظر في موثوقية نمط أنه يخبرك شيئا من هذا القبيل:
وترى الرسم البياني مع خطوط الاتجاه تشكيل المثلث ونقطة الاختراق وندش]؛ كل ما رسم بوضوح بالنسبة لك. خط الاتجاه تبدو صلبة مع العديد من نقاط اللمس، لذلك كنت على استعداد للانفجار ضخمة. شيء كنت قد تفوت إلا إذا كان لديك قوى خارقة للطبيعة لرصد وتحليل جميع المخططات! ونادرا ما تحدث مثل هذه الأحداث في مخطط واحد. انها ليست مجرد رسم خطوط الاتجاه، لكنه في الواقع تبحث عن أنماط موثوقة شكلتها خطوط الاتجاه قوية وجود أكثر من اثنين من نقاط لمس على مسافة معينة.
لم تكن مألوفة مع أنماط الرسم البياني وهذه الأسماء الهوى؟ سوف تحصل على الكتاب الاليكترونى 30 صفحة مع طن من الأمثلة الحقيقية & كوت؛ فهم أساطير اتجاهات السوق وأنماط & كوت؛ الحق بعد الاشتراك!

الفوركس: مدفوعات الفائدة.
فوركس ترادينغ & أمب؛ فائدة.
إذا كنت تشتري عملة تحصل على الفائدة المدفوعة. إذا كنت تبيع عملة لديك لدفع الفائدة. لتداول زوج من العملات لديك لشراء عملة واحدة ومن ثم بيع آخر، وبالتالي بالنسبة للمراكز على المدى الطويل سوف تتلقى الفائدة على العملة اشترى ودفع الفائدة على العملة المباعة.
تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!
شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على تنبيه أو الرسائل القصيرة؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟
تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.
تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - مساعدة الفيديو والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.
تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.
المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.
يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.
والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.

هل تريد المشاركة في اتجاه جديد لإجراء الدفعات؟ اقرأ كل شيء عن بيتكوين وسطاء الفوركس.
هناك اتجاه جديد يظهر في عالم تداول العملات الأجنبية. يتم استخدام بيتسوانز مع زيادة شعبية من قبل عدد من التجار الفوركس. لم يعد المحتوى مع بطاقات الائتمان والخصم، والتحويلات المصرفية وغيرها من طرق أكثر تقليدية للدفع، التجار يختارون الآن لاستخدام كريبتوكيرنسي الإلكترونية الجديدة. تقديم المدفوعات في هذا الطريق يوفر وسيلة لامركزية لتخزين ونقل واكتساب العملة، و بيتكوين هو حاليا الأكثر شعبية من نوعه.
ما هو بيتكوين؟
بيتكوين هو كريبتوكيرنسي التي تم تقديمها إلى العالم في عام 2011. منذ البداية، حقق مستوى غير مسبوق من الشعبية وأثار تقلب التي أخذت قيمتها إلى أكثر من 1200 $ في السنوات الثلاث الأولى. هناك عدد من المستثمرين الدهاء الذين جعلوا الملايين في الأرباح، ولكن هناك أيضا عدد الذين فقدوا كل شيء. ويجري حاليا تداول بيتكوين عند مستوى معقول، وتشهد العملات الخفية المزيد من السيولة، مما يقلل من تقلباتها وتقلبات غير متوقعة في الأسعار. وهذا يجعلها وسيلة أكثر جاذبية لتغطية تكلفة تداول العملات الأجنبية.
وقد تردد أن بيتكوين تأسست من قبل شخص يدعى ساتوشي ناكاموتو، ولكن القليل من المعروف عنهم، أو ما إذا كانوا شخص واحد أو مجموعة من المبرمجين. وهي عملة لا مركزية، حيث لا توجد أي حكومة أو بلد أو مؤسسة مالية لها أي سيطرة عليها. وهو أيضا أحد الأسباب التي تلقتها الكثير من الانتقادات. تدعي الأبحاث الأخيرة أن بيتكوينز يتم استخدامها من قبل العناصر المعادية للمجتمع والإرهابيين والقراصنة والشركات المالية عديمي الضمير. سنبقى جالسين بحزم على السياج حول ما إذا كانت هناك أية حقيقة لهذه الادعاءات.
كل ما نعرفه هو أن بيتكوين تم تصميمه ليتم استخدامه لتسديد المدفوعات من خلال منصة على الانترنت. يتم إنشاؤها عموما وفقا لسلسلة من خوارزميات معقدة للغاية التي تم تطويرها من قبل بعض المبرمجين الرائدة. ويقدم النظام معاملات نظير إلى نظير تجري بين مستخدمين دون وسيط.
الرموز المعترف بها عالميا ل بيتكوين، اعتبارا من عام 2014، هي بتك، زبت، و ฿. وتشمل وحدات بيتكوين أصغر ميليبيتكوين (مبتك)، ميكروبيتكوين (μBTC)، و ساتوشي. يدعى ساتوشي تكريما للمبدع، وهو أصغر كمية داخل بيتكوين: مائة مليون من بيتكوين.
ماذا عن وسطاء الفوركس بيتكوين؟ هل هناك الكثير جدا؟
تم قبول بيتسوانز (بتك) كطريقة دفع صالحة لسماسرة الفوركس في عام 2013. وكما هو متوقع مع هذا الشكل الجديد من الدفع، فإن امتصاص وسطاء الفوركس بيتكوين صغير نسبيا. عموما، من الأسهل بكثير لتمويل حساب التداول بطرق أكثر تقليدية؛ ومع ذلك، يتم تعيين كل بيتسوانز لزيادة في شعبية ويكون مقبولا من قبل المزيد من وسطاء الفوركس، حيث لا توجد حاجة للكشف عن معلومات البنك أو البطاقة. وهناك أيضا عدد من الوسطاء الذين يسمحون للمتداولين بتداولها مقابل العملات الأخرى مثل الدولار الأمريكي واليورو.
كيف يعمل بيتسوانز؟
يتم منح حاملي حساب بيتكوين مفتاح خاص، والذي يجب أن يكون آمنا ويستخدم لجميع المعاملات المستقبلية. إذا كان صاحب حساب بيتكوين يفقد هذا المفتاح، فإنها لن تكون قادرة على الوصول إلى حساباتهم والمطالبة بملكية بيتسوانز. المفتاح الخاص هو الوسيلة الوحيدة لتحديد هوية المستخدم للدخول إلى حسابه. يتم تسجيل المعاملات بيتكوين عن طريق بلوكشين. هذا يتتبع المعاملات والوحدات المرتبطة بها عن طريق دفتر الأستاذ العام. يجب أن يتم توقيع المعاملات رقميا مع المفتاح الخاص لكي تكون صالحة. قد يبدو هذا قليلا طويلة ينضب، ولكن مع ذلك يمكن أن تكتمل المعاملات بيتكوين في ميلي ثانية. بيتكوين واحد له قيمة عالية الكامنة، ولكن المستخدمين قادرين على استخدام الطوائف من أي مبلغ للمعاملات بيتكوين، بما في ذلك الكسور.
أين الأموال من تمويل حساب بيتكوين تأتي من؟ إنها عملية معقدة، ولكن دعونا نرى ما إذا كان يمكننا أن نوضح في أبسط المصطلحات. لا يتم تلقي بيتسوانز من خلال طرق الدفع التقليدية. بدلا من ذلك، يمكنك الحصول عليها من خلال عملية تعرف باسم التعدين. التعدين هو عملية خلق بيتسوانز، يتحقق عن طريق حل المشاكل الخوارزمية المعقدة باستخدام أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة التي هي كثيفة الموارد. وهي عملية تستغرق وقتا طويلا جدا، ومن الضروري وجود جهاز كمبيوتر لديه صلاحيات حاسوبية ضخمة. وبالتالي، سوف يجد المستخدم العادي أنه من الصعب جدا التنقيب عن بيتكوين واحد باستخدام الموارد الضئيلة.
بالنسبة لمتوسط ​​جو، هناك خيار شراء بيتسوانز من دار التبادل، التي تبيعها بسعر السوق السائد. وبطبيعة الحال، هذا يعني أن سعر بيتكوين يتذبذب دائما وفقا للعرض والطلب. كما تضيف بيوت صرف بيتكوين فروق أسعار بيع وشراء العملات الرئيسية. ومن الممكن أيضا للمتداولين شراء وبيع بيتسوانز باستخدام الأموال المتاحة في محافظ إلكترونية. نيتيلر هي إحدى شركات الدفع التي تقدم هذا الخيار.
هل هناك أي مزايا يمكن الحصول عليها من كونها وسيط الفوركس بيتكوين؟
عندما يتعلق الأمر بطرق الدفع، بيتكوينز هي ربما الأقل تفضيلا بين وسطاء الفوركس. ومع ذلك، لا يوجد شيء يشير إلى أن هذا سيبقى على حاله. جعل الدفعات مع بيتسوانز هو طريقة الدفع آمنة جدا ومجهولة، ولا يمكن أن يقابلها أي مزود الدفع الأخرى. مطلوب من مستخدمي المحافظ الإلكترونية للتحقق من هويتهم مع بطاقات الائتمان، والتحويلات المصرفية أو غيرها من وثائق الهوية، في حين أن أصحاب حساب بيتكوين قادرون على الوصول إلى بيتسوانز دون الحاجة إلى القلق بشأن إجراء تحديد الهوية - بطبيعة الحال، فإنها لا تزال لديهم مفتاح خاص بهم.
باستخدام وسيط الفوركس بيتكوين ليست وردية كما يبدو لأول مرة، على الرغم من. إنشاء حساب بيتكوين لاستخدامه في تمويل حساب تداول الفوركس هو عملية معقدة إلى حد ما ومملة. والفكرة كلها من نوع عدم الكشف عن هويته من يخرج من النافذة. بسبب القواعد والأنظمة، سماسرة الفوركس تميل إلى أن تطلب من المتداول تقديم مجموعة واسعة من الوثائق لغرض التحقق. وبالتالي فإن المتداول الذي يستخدم بيتكوينز لتمويل حسابه غير قادر على عدم الكشف عن هويته. تتطلب الوكالات التنظيمية من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بمجموعة من المعلومات المتعلقة بعملائهم، حتى يسمح لهم بالتداول في سوق الفوركس.
هل بيتسوانز هنا للبقاء؟ وهل يستحق الوقت والجهد للوسطاء الفوركس بيتكوين؟ لجنة التحكيم على كلا السؤالين. وقد ذهبت قيمة بيتكوين من خلال عدة ازدهار وكساد، وهناك الكثير من الخبراء الذين يدعون أن بيتكوين سوف يموت في نهاية المطاف. من الصعب التنبؤ بما سيحدث في العالم الحقيقي، وما لم يكن لديك بالفعل عرض من بيتسوانز ومن ذوي الخبرة في استخدامها، واختيار وسيط الفوركس بيتكوين وربما ليس هو الخطوة الصحيحة لجعل. يمكننا فقط تعطيك بعض التفاصيل وترك القرار متروك لكم.

3 خطوات تجارة الفوركس تريند.
بواسطة ووكر انكلترا.
ويمكن إنشاء خطة تداول الاتجاه في 3 خطوات بسيطة يمكن للتجار العثور على الاتجاه ومن ثم ننظر إلى تداول اختراق السعر إدارة مخارج السوق يمكن أن يتم باستخدام أعلى مستوياتها المحددة سابقا والهبوط.
قد يكون من الصعب للغاية على التجار الجدد وضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية تداول الاتجاه لتداول سوق الفوركس. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن معظم الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه يمكن تقسيمها إلى ثلاثة مكونات مختلفة. اليوم سوف نقوم بمراجعة أساسيات استراتيجية السوق تتجه من خلال تحديد الاتجاه، والتخطيط للدخول، وتحديد الخروج.
لذلك دعونا نبدأ!
الخطوة الأولى للاتجاه التداول هو العثور على الاتجاه! هناك العديد من الطرق لتحديد اتجاه غبوسد في الصورة أدناه، ولكن واحدة من أسهل من خلال تحديد ما إذا كان السعر يخلق ارتفاعات أعلى أو أعلى من ذلك. إذا كان السعر هو درج صعودا مما يعني أن السعر يحقق أعلى مستوياته، والاتجاه هو ما يصل. على العكس من ذلك إذا كان السعر يتراجع نحو أدنى مستوياته الدنيا فإن هذا يعني أن السعر المتوسط ​​قد ينخفض ​​في اتجاه هبوطي.
وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على التجار البحث عن فرص لشراء الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في اتجاهه الصعودي الحالي. في الصورة أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني خلق بيانيا أعلى مستوياته. وإذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات تتمثل في أن السعر سيبقى الدعم وسيستمر إنشاء مستويات قياسية جديدة.
تعلم الفوركس وندش]؛ غبوسد الاتجاه 4Hour.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
مرة واحدة يتم العثور على الاتجاه، يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التكتيكات للدخول في السوق. واحدة من أسهل الطرق للدخول في السوق هي من خلال استخدام الاختراق. وبما أن تعريف الاتجاه الصاعد هو خلق قمم أعلى وأدنى مستوياته، يمكن للتجار أن يخططوا للدخول في السوق عندما يستمر هذا الاتجاه وكسر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار إلى قمة أعلى.
أدناه يمكنك أن ترى إدخال لشراء الجنيه الإسترليني دولار أمريكي مع هذا الاتجاه. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون هذه المنهجية تحديد دخول أعلى من هذه القيمة وفي حالة تجاوز سعر الحدث فوق هذه القيمة سيتم إدخالهم في السوق. هناك نوعان من الفوائد من استخدام أمر دخول. أولا، يجب أن تكون أمام الكمبيوتر لإدخالها في موضع. طالما لديك إدخال والسعر الذي اخترته متاح للتداول، سيتم تشغيل طلبك. ثانيا، في سعر الحدث أبدا يكسر فوق ارتفاع السابق ويمكن أيضا أن يتم حذف هذا النظام. الآن أن لدينا دخول المخطط دعونا ننظر نظرة على إكمال فكرة التداول لدينا.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد استراتيجية اندلاع.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
عند تداول األسواق، هناك دائما إمكانية فقدان المال. هذا هو السبب عندما اتجاهات التداول، فمن المهم أن نعرف أنها سوف تأتي في نهاية المطاف إلى نهايته. في اتجاه صاعد مثل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، قد يضع المتداولون توقفا تحت أدنى مستوى سوينغ الذي تم تحديده سابقا (أعلى مستوى منخفض). في حالة كسر السعر تحت هذه القيمة، فإنه قد يرمز إلى أن اتجاه الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد ينتهي مؤقتا. يمكن للمتداولين الخروج من أي مراكز عند هذه النقطة من خلال استخدام أمر إيقاف.
معرفة أين تأخذ الربح هو أيضا جزء مهم من أي خطة التداول الاتجاه. يجب أن يتطلع التجار إلى تجنب & لدكو؛ ترادرس نومبر وان ميستاك & رديقو؛ من خلال السعي إلى تحقيق أرباح أكبر مما يخاطرون في حال تحرك التجارة ضدهم. باستخدام المثال أعلاه، إذا تم تعيين 150 نقطة وقف الخسارة تحت انخفاض البديل، سوف تتوقع التجار أكثر في المقابل في حال أنها على حق. إذا تم تحديد حد 300 نقطة، فإن ذلك من شأنه أن يخلق توقعا بنسبة 1: 2 للمخاطر / المكافآت.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment