Friday 12 January 2018

أنطون كريل النقد الأجنبي مراجعة الدورة التدريبية


أنطون كريل فوريكس ترادينغ كورس ريفيو
أنطون كريل & نداش؛ المهنية تجارة الفوركس ماستركلاس.
من: معهد التجارة وإدارة المحافظ.
تحتوي هذه الدورة على:
كور كورس: 29 فيديو.
المستندات: 19 مجلدات مع جداول بيانات إكسيل.
مرحبا بكم في الأكثر شمولا على الانترنت تجارة الفوركس التعليم سلسلة الفيديو المتاحة في العالم. سيكون معلمك وموجهه هو الشريك الإداري للمعهد وتاجر غولدمان ساكس السابق أنطون كريل.
شهادات من دورة سابقة.
& لدكو؛ لقول قرش انخفض هو بخس عملية الفكر قد ضرب الفوز بالجائزة الكبرى وانها لا تزال تدفع من بينيس. & رديقو؛ وندش]؛ مارتن، لندن (أغسطس 2013)
& لدكو؛ أنا & رسقوو؛ لقد أكملت للتو المهنية ماستركلاس وكان عيني فتحت لكيفية برو و رسكو؛ ق تفعل ذلك. انهم لا يعلمون هذه الأشياء في المدرسة. بالطبع منظم بشكل جيد للغاية مع أجزاء متعة مساعدة في دفع الرسائل المنزل ورفع الغطاء على تقنية والانضباط والعقلية و هيليب؛ .. يجب أن يكون قد فعلت هذا منذ سنوات! & رديقو؛ وندش]؛ غراهام، لندن (يوليو 2013)
& لدكو؛ لا بد لي من القول أن الدورة الخاصة بك هو مدهش تماما. أردت صورة كبيرة. الآن لدي ذلك و [رسقوو]؛ s أيضا صورة أكثر وضوحا من السوق من أي وقت مضى. & رديقو؛ وندش]؛ برونو، بلجيكا (يوليو 2013)
& لدكو؛ بالطبع لا يصدق. الأمل الوحيد الذي يمكن تدريجيا وضعه موضع التنفيذ وتنمو روحيا من خلال كونها أكثر تحليلا في اتخاذ القرارات الاستثمارية. & رديقو؛ وندش]؛ كيبس (يوليو 2013)
البحث عن المنتجات المماثلة حسب الفئة.
العملاء الذين شاهدوا هذا المنتج شاهدوا أيضا.
أضف إلى قائمة الامنيات.
منتجات ذات صله.
انت شاهدت مؤخرا.
جميع الأسعار بالدولار الأمريكي. كوبيرايت 2017 برو-ترادر-ريسورسز. خريطة الموقع | Traderdvds.

QUANTLABS.
الموارد الكمية للتجار.
هذا الاستعراض من جهة الاتصال نيويورك على وجهة نظره لمعهد أنطون كريل للتجارة وإدارة محفظة العرض.
ملاحظة: اسأل نفسك لماذا هذا الرجل هو أبدا & # 8216؛ كوانتيفيد & # 8217؛ من قبل قياس أونبياسد 3rd الطرف خدمة مثل كوانتكاست لمعرفة من الذي جمهوره أو الطلاب تجعل حقا؟ انقر أعلاه لمعرفة المزيد.
المزيد من الانتقادات لهذه المدرسة والمعلم هي:
لماذا النفايات 10K على هذا الرجل العجوز، رجل الكهف، والذهاب على الطريق من دودو نفايات غبية من الاشياء الوقت؟
هذا الاستعراض من جهة الاتصال نيويورك على وجهة نظره لمعهد أنطون كريل للتجارة وإدارة محفظة العرض.
ذهب إلى & # 8216؛ تداول الحقيقة & # 8217؛ ندوة قدمها انطون كريل الليلة الماضية. وهنا ما حدث:
وصلت إلى مركز المؤتمرات في الساعة 6 مساء بالضبط (انها غير دقيقة في كثير من الأحيان أنا جعله بالضبط في الوقت المحدد!) أخذ المصعد إلى الطابق 2ND، عندما فتحت الأبواب، وكان أول شخص رأيت أنطون. مددت يدي إليه وقلنا هيلوس.
في غرفة المحاضرات، كنت محظوظا بما فيه الكفاية للجلوس بجانب الرجل الذي اتخذ مؤخرا أنطون & # 8217؛ ق التداول عبر الإنترنت بالطبع. قدمت نفسي وقضينا بعض الوقت تبادل المعلومات. سألت عدة أسئلة خلال أنطون & # 8217؛ ق المحاضرة حول كيفية إدارة مخاطر الارتباط. بعد ذلك ذهبنا إلى الحانة وكنت قادرا على طرح العديد من الأسئلة كما أردت. ربما تحدثت مع أنطون لمدة 30 دقيقة تقريبا.
الدورة للشهر هو 1499.00 $، يمكنك أن تفعل في شهر إذا وضعت في حوالي 90-100 ساعة من الدراسة. امتحان هو 100 أسئلة الاختيار من متعدد وكان لديك 90 دقيقة لإكمال ذلك. يمكنك أن تأخذ الامتحان مرة واحدة فقط. وقال انطون ان الطلبة الذين اجتازوا درجة 83٪ او اكثر تحولوا الى تجار مربحين.
مي: كيف تدير مخاطر الارتباط؟
أنطون & # 8211؛ في الغالب من خلال النظر في الأساسيات، لحدث السيولة مثل تحطم فلاش، تحتاج إلى بعض النقود اضافية جانبا (أي 10٪ من كامل محفظة جانبا.
لتحوط تحطم السوق، تحدثنا عن العقود الآجلة فس والعملات / الدولار التحوط)
فتح سؤال & # 8211؛ كيف يمكنك إدارة المخاطر غير الخطية في الكامنة والخيارات (مخاطر غاما و فيغا غير خطية)
مي: ما رأيك في موقع تيم سايكس على شبكة الإنترنت Profit. ly.
أنطون & # 8211؛ ليس هناك ما يضمن أن التجار الذين يسجلون حسابا في هذا الموقع لا يوجد لديهم حساب آخر غير مسجل مع مواقف عكسية، وسجلوا فقط الحساب الذي كان P & أمب؛ L إيجابية.
مي: هل يعرض جدول بيانات الدورة التدريبية كيفية إدارة الارتباط باستخدام P & أمب؛ L؟
أنطون: نعم. إنهم يفعلون.
مي: كيف يدقق المعهد طلابه وتجاره؟
أنطون: لقد استأجرت خدمات شركة المحاسبة للقيام بجميع عمليات التدقيق. حسابات التداول الحسابية مجانية لجميع الطلاب طالما أن الحساب لديه P & أمب؛ L إيجابية.
ملخص: أنطون هو رجل لطيف حقا الذي هو السوبر الذكية ومضحك جدا في بعض الأحيان. هو الكاريزمية جدا، وسوف مثله على الفور. وأعتقد أن الدورة قد تكون كبيرة لكل من يريد أن يفعل التداول الارتباط. الشيء الوحيد هو أنني أفضل هو نهج أكثر كمية بدلا من الأساسية / ماكرو واحد. لا يزال بالطبع مغريا جدا.
تعلمت الكثير في الندوة ولديها بعض الأفكار التجارية الجديدة نتيجة لذلك.
1) يوفر التراكب الأساسي / الكلي تحيز الاتجاه في المحفظة.
2) التنويع / الترابط يستخدم للحد من تقلبات المحفظة P & أمب؛ L.
3) إدارة الأموال هي من قبل الارتباط، P & أمب؛ L الإحصاءات و.
الأساسيات. يتم اتخاذ القرار في معظمه على أساسيات.
4) احتياطي بعض النقد لتغطية تحطم السوق.
التحديثات: لقد قررت للتحقق من أحدث الاستعراض الذي يبدو أن لا تبحث لطيفة.
7 آلاف دولار ل 12 جلسة توجيه 30 دقيقة لكل & # 8230؛
لقد فقدت إضافية من حوالي USD3000 باتباع توصية معلمه على الصفقات.
آمل أن يقدم هذا الرجل ضمانات الأداء على أساس هذه الأسعار. أو حتى على الأقل تقديم نوع من السجلات الشفافة والتحقق منها لأداء & # 8216؛ & # 8217؛!
هذا الرجل هو good. dont تعرف عن التاجر ولكن يبدو واحد بائع النفط ثعبان البقعة.
ما هو & # 8216؛ تداول الحقيقة & # 8217؛ و & # 8216؛ تمزيق البنوك الاستثمارية واحدة جديدة & # 8217؛ (أو شيء على هذا النحو). هو الآن في بيع العطلات الراقية أسويل؟
ملاحظة I الآن نشر بلدي التنبيهات التداول في بلدي الفيسبوك الشخصية حساب وتويتر. لا تقلق وأنا لا تنشر أشرطة الفيديو القط غبي أو ما أكله!

أنطون كريل & # 8211؛ تجارة المهنية ماستركلاس.
أنطون كريل & # 8211؛ تجارة المهنية ماستركلاس.
أنت فقط دفع: 59،97 $.
يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ محمي] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
أنطون كريل & # 8211؛ تجارة المهنية ماستركلاس.
أنطون كريل & # 8211؛ تجارة المهنية ماستركلاس.
المهنية الصف التداول عبر الإنترنت التعليم.
كن شريكا تابعا.
مرحبا بكم في أشمل دورات التعليم التداول عبر الإنترنت المتاحة في العالم. سيكون معلمك وموجهه هو الشريك الإداري للمعهد وتاجر غولدمان ساكس السابق أنطون كريل.
دورة 1: ماستر تجارة المهنية (بتم) سلسلة الفيديو على الانترنت.
بالطبع 2: المهنية فوريكس تجارة ماستر (بتم) على الانترنت سلسلة الفيديو.
هذه هي العلامة التجارية الجديدة على الانترنت تعليم التعليم بالطبع من المعهد & # 8211؛ المهنية فوريكس التداول ماستركلاس سلسلة الفيديو! سيكون معلمك و معلمه هو الشريك الإداري للمعهد و تاجر غولدمان ساكس السابق أنطون كريل.

أنطون كريل ريفيو & # 8211؛ هل هذا الرجل عملية احتيال؟
أنطون كريل مراجعة.
أنطون كريل هو تاجر محترف سابق في جولدمان ساكس الذي ظهر على برنامج تلفزيوني BBC2، مليون دولار التجار. حاليا، يدير معهد التجارة وإدارة المحافظ، وبيع دورات التداول المالي في سوق الفوركس.
من بين الطوابق التجارية من جولدمان ساكس، أنطون كريل هو شخصية مشهورة في لعبة الاستثمار التربوي. وبمجرد أن يكون متداولا تحت الطلب في بعض أكبر المؤسسات المالية في العالم، أصبح كريل الآن العضو المنتدب لمعهد التجارة وإدارة المحافظ، وبيع دورات التداول وبرامج التوجيه عبر الإنترنت للتبرع بمستثمرين جدد. ولكن هذه الدورات تأتي بتكلفة عالية جدا: لمدة شهر واحد فقط الوصول إلى له & # 8220؛ الملكية & # 8221؛ والمواد، وأرخص برنامج يأتي في 1499 $، وإذا كنت تبحث عن الوصول 12 شهرا، والثمن هو دولار قصير من 3K $. بالنظر إلى خلفيته ونجاح التداول الشخصي، هل هذه الدورات عالية التكلفة حقا يستحق الثمن؟ هناك غيرها من المعلمين الفوركس التداول في المملكة المتحدة مثل هيثر مان الذي يتقاضى أسعار مماثلة ولكن لديها سوى جزء صغير من علمه.
وتستهدف الشركة التعليمية أنطون كريل نحو أولئك الذين لديهم الرغبة في تعلم كيفية تداول الأسواق المالية بشكل مربح ومتسق، والأهم من ذلك، لمعرفة كيفية التجارة لكسب الكثير من المال. يبدو جيدا، أليس كذلك؟
ومع ذلك، فإن الموقع لا يعد خيار "الثراء السريع" ولكن بدلا من ذلك يهدف إلى يعلمك عبر أشرطة الفيديو وغيرها من المواد، من خلال شراء واحد (أو كليهما) من الدورات الماجستير الحصرية. في حين أن السعر مرتفع، وتدعي البرامج لتعطيك أسرار كسب المال في الأسواق المالية التي تدرس من قبل المهنية التي كانت هناك وفعلت ذلك بنفسه. سواء كنت تبحث عن وظيفة كتاجر في بنك الاستثمار رفيعة المستوى أو ما إذا كنت ترغب في جعلها كبيرة كالتاجر منفردا، يدعي كريل ليعلمك المهارات اللازمة لتصبح خبيرا.
جاء لأول مرة إلى الرأي العام كجزء من مسلسل تلفزيوني واقعي بريطاني يسمى مليون دولار التجار. هذا العرض، الذي تم بثه لأول مرة في عام 2009، كان مبنيا على "تجربة السلاحف"، وهو اختبار عقده تاجر السلع الأسطوري ريتشارد دينيس لإثبات أن أي شخص، وليس فقط أولئك الذين لديهم هدية خاصة لكونهم قادرين على اكتشاف تجارة جيدة، يمكن أن تصبح تاجر المستوى المهني. استغرق المعرض 12 متسابقا من مجموعة متنوعة من الخلفيات في محاولة لإثبات أو دحض نظرية دينيس. تم اختيار انطون كريل من قبل المبدع ليكس فان دام (مدير صندوق التحوط الأثرياء)، ليظهر على العرض كمدير ومدرب تجاري للمتسابقين. المعرض هو مسلية للغاية 3 جزء السلسلة التي لا تزال متاحة لمشاهدة على يوتيوب. كان مليون دولار التجار منصة ضخمة لأنطون لإطلاق موقعه التعليمي تداول اليوم الخاص للربح من الدعاية والآلاف من الناس الذين يتطلعون إلى تعلم استراتيجيته.
وقد تم تداول كريل منذ سن مبكرة من 16 ويقال أن التقطت من قبل جولدمان ساكس في سن ال 20، سنة واحدة قبل تخرجه من الجامعة مع درجة في الاقتصاد. بعد بضع عملات موجزة عمل في ليمان براذرز وجيه بي مورغان، أصبح كريل تاجر مليونيرا بحلول منتصف العشرينات، مما يتيح له ترف التقاعد المبكر بشكل لا يصدق ومستوى من الحرية المالية التي يمكن لمعظمنا حلم فقط، وفقا ل إلى البرنامج التلفزيوني الذي جعله مشهورا. ويقدر صافي أصوله الحالية بنحو 10 ملايين دولار.
بعد أن ترك حياته في منصب نائب الرئيس في جي بي مورجان، قضى كريل بعض الوقت في السفر في العالم وشرع في مغامرة لتحديد خطواته المقبلة في الحياة. وعند عودته إلى بلده، بدأ رحلته ليصبح معلما تجاريا للسماح للآخرين بتعلم أسرار نجاحه، بعد ما يعتقد أنه دعوته الحقيقية.
حقيقة ممتعة & # 8211؛ وهو حاليا من سنغافورة مع زوجته، منغ جيانغ، الذي هو صاحب الباندا تشاو تشوز. جذبت أعمالها الكلب الباندا الكثير من الاهتمام من التغطية الإعلامية على ديلي ميل و هافينغتون بوست. على الرغم من الجدل والمطالبات من القسوة الحيوانية، وقد أثبتت أعمالها أن تكون ناجحة جدا حتى الآن. انها تجعل المال من المشروع من خلال بيع يطلق النار على الصورة، انها & # 8217؛ s الأعمال المتخصصة غريب جدا أن أقول أقل!
منذ أول تشغيل في عام 2010، وقد أخذ المعهد الطلاب في جميع أنحاء العالم، وتعليمهم كيفية التجارة مثل التجار المحترفين في جولدمان ساكس وجيه بي مورغان. في حين أن الموقع قد لا يكون مبهرج كما كنت قد تتوقع من المليونير السابق تاجر وول ستريت، الموقع لا يتردد في تقديم مطالبات جريئة مثل "مرحبا بكم في دورات التعليم التداول الأكثر شمولا على الانترنت المتاحة في العالم".
معهد التجارة وإدارة المحافظ تبيع اثنين من دورات الفيديو على الانترنت:
تجارة المهنية ماستركلاس المهنية تجارة الفوركس ماستركلاس.
كل دورة يمكن شراؤها في 1،499 $ للدخول 1 شهر، أو 2،999 $ لمدة 12 شهرا في الوصول. إذا كنت تشعر بالدفء بشكل خاص مع النقد الخاص بك وحريصة على الحصول على تجربة فيب، كما يقدم كريل برامج التوجيه التاجر (يشاع لتكلفة صعودا من 7،000 $) التي توفر الفرصة للعمل 1 على 1 مع كبار تاجر التاجر. في حين أنه من الممكن أن يكون كريل كموجهه الخاص بك، يبدو من غير المحتمل. ويوجد داخل المعهد حوالي 10 مرشدين آخرين من ذوي الخبرة مثل راج مالهوترا وجيسون ستابليتون وكريستوفر كاثي وتريستان إدواردز وجيسون ماكدونالد. يجب تغيير التسعير لكلا البرنامجين لأن الطلاب سوف الاشتراك لمدة شهر واحد لتوفير المال وفاز & رسكو؛ ر؛ لديها ما يكفي من الوقت لإنهاء التدريب واستيعاب كامل جميع المعلومات.
في حين يعلمك الجانب التحليل الفني للتجارة، وهذا بالطبع شامل يفترض أيضا يقدم الكثير كله أكثر من مجرد ما يمكنك أن تجد فقط في كتاب مدرسي.
سوف مكتبة دروس الفيديو يعلمك نهجه الاستثمار، والتي تبين لك كيفية التجارة اليوم، وكيفية جعل التوقعات الاقتصادية وكيفية إجراء تحليل الشركة، من بين مواضيع أخرى. دعم ملفات بدف وأوراق إكسيل مرافقة دروس الفيديو، وذلك بهدف بناء في نهاية المطاف المعرفة بالنسبة لك لإدارة الأموال بطريقة مماثلة لأعلى إلى أسفل صناديق التحوط الاستدانة. الهدف في نهاية الدورة، هو بالنسبة لك أن تعلمت كيفية فصل المعلومات الهامة من الضوضاء.
علم النفس هو جزء كبير من التدريب أيضا، مع البرنامج يفترض أن يظهر لك كيفية اتخاذ قرارات التداول النقدي في الوقت المناسب. يجب على أي تاجر.
المشكلة التي لا يدركها الناس حتى يوقعوا، هي أن دوراته مفيدة جدا لتجار التجزئة. فهي أكثر ملاءمة لأولئك الذين يريدون اقتحام العالم المصرفي الاستثماري أو صناعة صناديق التحوط. استراتيجية كريل & # 8217؛ هي معاكسة للخطر، وقال انه يبني محفظة طويلة وقصيرة التي تحوط & # 8217 كنت ضد حادث أو تصحيح كبير. جعل 8٪ في السنة كبيرة عندما كنت & # 8217؛ إدارة محفظة مليون دولار ولكن عندما كنت & # 8217؛ تاجر التجزئة أنه & # 8217؛ s تشامب التغيير.
لسوء الحظ، لا يمكن العثور على أي من سجلات التداول كريل على الانترنت، ولا يمكن لأي مصادر بيانات موثوقة دعم مطالبه أو أي بيانات تاريخية عن الأداء. ومع ذلك، مع قائمة طويلة من الشهادات على موقعه، يمكن أن يكون هناك بعض الحقيقة لمطالباته. على عكس العديد من الآخرين بيع المشورة التداول عبر الإنترنت، وقال انه قد عملت فعلا في القدرة المهنية لبعض من المؤسسات المالية العليا في العالم. فونيلي بما فيه الكفاية، كريل يحب باش المربين الآخرين مثل تيموثي سايكس، ولكن على الأقل سايكس لا يخشى أن تظهر سجله.
أنطون كريل ليست عملية احتيال ولكن برامجه هي بالتأكيد لا يستحق ثمن ثمن ضخم. دون & # 8217؛ ر تكون غبية ودفع الثمن الكامل، يمكنك بسهولة شراء وتحميل دورة الفوركس له لأقل من 50 $ على موقع ئي باي. كل هؤلاء التجار وهمية على وسائل الاعلام الاجتماعية تساعد كريل تبرز بين الحشد وشحن أسعار متميزة. هناك 100 & # 8217؛ s من هؤلاء تشارلاتانز على الانترنت، نشر الصور تسوق لقطات من الكيفية التي & # 8217؛ جعل $ 1،000 و # 8217؛ s كل يوم في سوق الفوركس. إنستاجرام يتناثر مع هؤلاء المحتالين، وبيع إشارات الفوركس إلى مصاصي السذاجة، الذين يسقطون لنمط الحياة الخيالية التي تصور في صورتهم & # 8217؛ ق. كريل هو أيضا مذنب من الاستفادة من هذا التكتيك التسويق، والسفر إلى مواقع غريبة وتناول الطعام في المطاعم الفاخرة. فريقه خلق وثائقي قصير & # 8217؛ أن الإعلان عن برامج التوجيه الراقية، هم متعة لمشاهدة ولكن تحتوي على القليل أو عدم وجود تعليم.
هناك بعض الاستعراضات السلبية على الانترنت من خدمته، TradingSchool. org ضرب أنطون كريل، ووصف له الاحتيال وثعبان بائع النفط. وبينما أتفق مع النقاط التي أثيرت في الاستعراض، كانت الطريقة شديدة القسوة. ليس دائما أن الطلاب سوف تطبق نفسها بشكل صحيح أو تمتلك الصفات اللازمة لتحقيق النجاح. والأمر متروك للفرد لاستخدام المعلومات التي لديه، بطريقة أنها ترى أفضل.
إن إنفاق 3000 $ على الدورة التدريبية هو بالتأكيد خطر ولا يضمن بأي شكل من الأشكال أنك سوف تكون ناجحة بنهاية ذلك. فالسوق لا يمكن التنبؤ به بشكل كبير، وينبغي أن يعرف الأشخاص الذين يوقعون عن المخاطر الكامنة المرتبطة بأي نوع من أنواع الاستثمار في سوق الأوراق المالية.
من خلال المعهد، ويهدف كريل لتقديم المشتركين أدوات لقراءة وتحليل السوق بشكل صحيح، بطريقة يمكن الوصول إليها جو المتوسط. في حين أن الدورة تقدم احتمال أن تصبح مستثمرا ناجحا، في نهاية المطاف، لا يزال هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها كل من نوعية الدورة والنتائج. بالطبع أو أي بالطبع، انها المكالمة.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
قراءة المشاركة السابقة:
10 الماريجوانا بيني الأسهم لمشاهدة في عام 2018.
وفيما يلي قائمة من أفضل الأسهم قرش وعاء لمتابعة خلال عام 2018 بسبب قبول متزايد نحو الماريجوانا. مثل.

No comments:

Post a Comment