Tuesday 16 January 2018

الخيارات الثنائية الدورات


دورة الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في الأصل (ولا يزال أكثر المعلومات) دورة الخيارات الثنائية.


معلمك، & # 8220؛ سام & # 8221؛ مهنة باعتبارها تاجر اليوم الناجح مكنته من صياغة مسار متميز في الخيارات الثنائية.


و BO100 (ثنائي خيارات بالطبع) سلسلة الفيديو هي الدروس المصممة للتجار الجدد الذين يتطلعون إلى تعلم أساسيات التداول الأساسية للخيارات الثنائية.


كل ما تحتاجه لهذا بالطبع هو مصلحة حقيقية في تعلم الخيارات الثنائية. كل درس هو حوالي 10 دقائق طويلة التي تعتمد على الدرس السابق. لذلك ننصحك أن تبدأ من البداية وجعل طريقك إلى دورة متقدمة.


تذكر أن بالطبع لدينا هو حر، ونحن لن يطلب أبدا أي أموال (على عكس العديد من الدورات مكلفة أخرى).


هل هناك أي متطلبات؟


الفائدة في أسواق التمويل Metatrader4 البرمجيات حساب الخيارات الثنائية وسيط.


ما هو في الدورة؟


14 دروس مع ساعتين من محتوى الفيديو تعرف على الخيارات الثنائية تعرف على أفضل وسيط لاستخدام تعلم أفضل برنامج تخطيطي للأوراق المالية تعلم إستراتيجية التداول الأولى.


من يجب أن ينضم إلى هذه الدورة؟


المبتدئين المتداولين الفوركس المتداولين يوم الفوركس سهم & أمبير؛ تجار الأسهم.


الدرس BO101: مقدمة للخيارات الثنائية.


لبدء لدينا خيارات ثنائية 100 دورة سام يعطي مقدمة مفصلة للخيارات الثنائية. يجيب الفيديو العديد من الأسئلة الجديدة التجار خيار ثنائي لديها، بما في ذلك، ما هي الخيارات الثنائية؟ كيف يتم تداول الخيارات الثنائية؟ ما هو دور وسيط الخيارات الثنائية / مقدم الخدمة؟ متى يمكنك تداول الخيارات الثنائية؟ من يمكنه تداول الخيارات الثنائية؟


BO101 الدرس & # 8211؛ مقدمة في نسخة الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية 100 دورة تدريبية. هذا هو الخيارات الثنائية 101؛ مقدمة للخيارات الثنائية. اسمي سام في هذه الدورة يتم جلبها لك من قبل الخيارات الثنائية التعليم.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي نوع من الخيار الذي العائد هو مبلغ ثابت من النقد أو لا شيء على الإطلاق.


وذلك على عكس المشتقات المالية الأخرى أو الأوراق المالية حيث يتم تحديد العائد عن طريق الفرق بين سعر الافتتاح والختام.


عندما نستفيد من خيار ثنائي، فإن الربح هو مبلغ متفق عليه مسبقا بين الفرد والوسيط أو أنها خسارة.


في بعض الأحيان يشار إلى الخيارات الثنائية كخيارات كل أو لا شيء أو الخيارات الرقمية.


كيف يتم تداول الخيارات الثنائية؟ يتم تداول الخيارات الثنائية من خلال وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت وفي الفيديو التالي I & # 8217؛ ليرة لبنانية إعطاء بعض التفاصيل من وسطاء خيار ثنائي شعبية متاحة على الانترنت.


يمكنك أيضا تداول الخيارات الثنائية في الأسهم أو الأسهم مثل بي ام دبليو، باركليز، أكسنتشر.


المؤشرات التي هي مؤشرات الأسهم أو سلال من الأسهم مثل داو جونز جميع داكس وأيضا السلع التي هي المعادن الثمينة والأملاح مثل الذهب والنفط والقمح.


إذا لاحظت أنني & # 8217؛ جعل الفوركس أو العملات مفصلة بالخط العريض؛ والسبب في ذلك هناك & # 8217؛ ق الكثير من الضجيج مع الخيارات الثنائية الفوركس من هذه الخيارات الثنائية الأخرى التي تقدمها وسطاء وهذه عموما هي الخيارات الثنائية الأكثر شعبية يتم تداولها.


إذا ماذا تعني كلمة ثنائي؟ على تعريف ثنائي يتعلق بتكوين أو تنطوي على شيئين هذين الأمرين يجري خيارات الاتصال ووضع الخيارات إذا كنا نعتقد خيار ثنائي أو الأصول تسطير سوف نقدر أو زيادة في السعر سنضع خيار المكالمة وإذا كنا نعتقد أن خيار ثنائي معين أو تسطير الأصول كان في طريقه إلى الانخفاض أو انخفاض في السعر ونحن نأخذ خيار وضع.


الآن يتم تقديم الخيارات الثنائية ضد وقت انتهاء الصلاحية ثابتة مثل ستين ثانية بالإضافة إلى معنى إذا كنت تعتقد أن الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان سيزداد في السعر في ال 60 ثانية القادمة سنضع خيار الاتصال بعد 60 ثانية إذا كان السعر هو أعلى من بداية 60 ثانية ونحن سوف تستفيد مبلغ المتفق عليه مسبقا مع وسيط لدينا.


حسنا إذا كنا على الرغم من الذهب كان ينخفض ​​في السعر والدقائق ال 15 القادمة سنضع خيارا في وضع وبعد 15 دقيقة قد انتهت إذا انخفض الذهب في السعر من بداية ذلك 15 دقيقة إلى النهاية مرة أخرى لي مع الأرباح المبلغ المتفق عليه مسبقا إلى وسيطنا.


حتى عندما للتجارة الخيارات الثنائية؟ لأنه يتم تقديم الكثير من الخيارات الثنائية من قبل مثل هذه الأسواق العالمية مجموعة واسعة يمكن تداول الخيارات الثنائية المختلفة في أوقات مختلفة في اليوم كما الأسواق المالية المختلفة لها ساعات التداول المختلفة.


ساعات سوق الفوركس:


سيدني: من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء أيست طوكيو: من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء أيست لندن: من 7:00 مساء إلى 3:00 صباحا أيست نيويورك: من الساعة 12:00 صباحا إلى الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق آسيا.


ارتفاع حجم الفترات:


سيدني وطوكيو: بين الساعة 10:00 صباحا و 5: 00 مساء. أيست لندن وطوكيو: بين 7:00 مساء و 8:00 مساء أيست نيويورك ولندن: بين الساعة 12:00 صباحا و 4: 00 صباحا بتوقيت شرق آسيا.


أزواج الفوركس الشائعة والأوقات:


غبب / أوسد: بين 0:00 بيإم أيست و 3:00 آم أيست ور / أوسد: بين 0:00 بيإم أيست و 3:00 آم أيست أود / جبي: بين 11:00 صباحا أيست و 6: 00 مساء أيست.


أسواق الفوركس أو أسواق العملات مفتوحة 24/5. وافتتحت الولايات المتحدة بعد ظهر اليوم الاحد بتوقيت الولايات المتحدة واختتمت بعد ظهر اليوم بتوقيت الولايات المتحدة. في حين أن الأسهم في بورصة نيويورك بشكل واضح يتم تداولها 9:30 24 من الاثنين إلى الجمعة بالتوقيت المحلي ومثال آخر هو بورصة طوكيو تداولت من 9 إلى 3 بالتوقيت المحلي.


حتى الذين يمكن أن التجارة الخيارات الثنائية جيدا الجواب هو إلى حد كبير أي شخص لديك ليكون 18 أو أكثر، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاجها من أجل التجارة الخيارات الثنائية مثل الكمبيوتر مع اتصال بالإنترنت الوقت المتاح للالتزام التعلم وتداول الخيارات الثنائية.


وهناك أشياء زوجين هناك كنت دون & # 8217؛ ر تحتاج ولكن قد تعتقد أنك بحاجة إلى تداول الخيارات الثنائية على كل تلك النقدية أو الكثير لبدء رأس المال نظام كمبيوتر مكلفة. فلماذا التجارة الخيارات الثنائية؟ أولا وقبل كل شيء، وانخفاض تكاليف بدء التشغيل كما ذكر في الشريحة السابقة نحن بحاجة إلى جهاز كمبيوتر أساسي مع اتصال بالإنترنت التي كان معظم الناس بالفعل الذين يأخذون هذه الدورة. نحن بحاجة إلى كمية صغيرة نسبيا كإيداع أولي في مكان ما حوالي مائتي دولار وهناك الكثير من المواد التدريبية على الانترنت المتاحة للخيارات الثنائية التي تقدم مجانا أو مقابل رسوم رمزية جدا. سبب آخر للتداول الخيارات الثنائية هو بساطتهم. الخيارات الثنائية يمكن أن يكون سهلا كما النقر مكالمة أو وضع. معظم الوسطاء توفر منصات تداول الخيارات الثنائية التي هي جدا سهل الاستعمال وسهلة جدا لفهم.


هذا هو الحب الأول العديد من أشرطة الفيديو من قبل الخيارات الثنائية دوتنيت الاتحاد الافريقي يرجى مراجعة موقعنا على شبكة الإنترنت، والاستمرار في هذا بالطبع وشكرا لكم لمشاهدة هذا الفيديو.


تمت الإضافة: 20 كانون الثاني (يناير) 2014.


في هذا الفيديو نقدم لكم نظرة ثاقبة وسطاء الموصى بها لدينا. نقدم تفاصيل وسيط، مثل الحسابات التجريبية والودائع الأولية والخيارات القابلة للتداول، وأوقات انتهاء الصلاحية، ونحن نقدم لك جولة في كل منصة التداول وسطاء.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2014.


سام يعطي لمحة عامة عن كل من منصات الرسم البياني الموصى بها. نظرة عامة تشمل التسعير والمزيد من التفاصيل.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2014.


هذا الفيديو يعلم ما هو نسبة التعادل هو، وكيفية حساب نسبة كسر حتى، ولماذا معرفة نسبة كسر حتى مهم جدا. يتضمن هذا الفيديو عدة أمثلة لنسب التعادل.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2014.


هناك العديد من الأطر الزمنية التي تقدمها منصات الرسم البياني يمكن أن تكون ساحقة. يغطي سام أساسيات الأطر الزمنية للرسم البياني، ويوصي بأطر زمنية محددة للتحليل، ويقدم قائمة بإرشادات الإطار الزمني للرسم البياني.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2014.


أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم شمعدان بينبار & # 8211؛ قوية واحدة شمعة انشاء-- ويمكن استخدامها كإشارة تجارية.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2014.


أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم الشمعدان دوجي & # 8211؛ على غرار الشمعدان بينبار، شمعدان دوجي، هو شمعة واحدة قوية انشاء ويمكن استخدامها كإشارة تجارية.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2014.


أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم إنغولفينغ شمعدان & # 8211؛ على عكس بينبارس والشموع دوجي، شمعة تجتاح هو شمعة مزدوجة انشاء. يمكن استخدام شمعدان الشموع كعلامة تجارية.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2014.


في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك اختلاف في الخيارات الثنائية لدينا السعر المعروض وبرامجنا الرسم البياني. بالنسبة لبعض التجار قد يكون هذا مصدر قلق ويؤدي إلى التشكيك في شفافية مزود الخيارات الثنائية. سام يعلم لماذا ليست هناك حاجة إلى أن تكون مهتمة ويعطي تفاصيل لماذا هذا يمكن أن يحدث في بعض الأحيان.


تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2014.


ويفشل العديد من التجار بسبب نقص إدارة الأموال. في هذا الفيديو سام مورتون يعلم بعض القواعد الأساسية، ولكن قوية، وإدارة الأموال. سام يعلم أيضا أهمية إدارة الأموال.


تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2014.


هناك العديد من أزواج العملات التي تقدمها وسطاء خيار ثنائي. هذا الفيديو يعلم عن أزواج العملات ويعطي نظرة شخصية على أزواج العملات التي ينبغي تداولها.


تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2014.


الأحداث الأخبار لها تأثير كبير على الأسواق المالية. في هذا الفيديو يوضح سام كيف يتصرف السعر قبل وأثناء الأحداث الجدول الزمني.


تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2014.


كما ذكر في أشرطة الفيديو السابقة، وسطاء خيار ثنائي تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية، بما في ذلك العملات والأسهم والسلع والمؤشرات. كل من هناك خيارات ثنائية يمكن أن يكون لها ساعات التداول المختلفة. سام يعطي نظرة ثاقبة لساعات التداول لكل من هذه الخيارات الثنائية المختلفة.


تمت الإضافة: 21 شباط (فبراير) 2014.


سام يعلم ما يجب أن تشمل استراتيجية التداول الأساسية. وتعطى استراتيجية التداول الأساسية كمثال على ذلك.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي نوع الخيارات التي يمكن للمردود أن يأخذ فيها نتيجتين محتملتين فقط، إما بعض الدخل النقدي الثابت أو لا شيء على الإطلاق.


تحميل بيانات المخزون.


الخيارات الثنائية هي مثل كل الابتكارات & # 8211؛ بسيط!


الخيارات الثنائية & # 8211؛ بل هو أداة مالية للتداول، الطريقة الأكثر تنوعا وشعبية للتجارة في تبادل أسهم الشركات المعروفة مثل أبل وجوجل ومايكروسوفت، نايك، كوكا كولا، فودافون & # 8230؛ (القائمة طويلة) ومؤشرات سوق الأسهم مثل داو جونز وبورصة نيويورك وناسداك & # 8230؛ السلع مثل النفط والذهب وأزواج العملات المختلفة.


الخيارات الثنائية مثال:


وقد أفيد أن أبل سوف تبدأ بيع نسخة جديدة من اي فون ويتوقعون الحصول على ربح واضح من 1 مليار دولار منه. ما رأيك، سوف سعر حصة أبل ترتفع؟ بالتاكيد! كل ما علينا فعله الآن هو العثور على أسهم أبل (آبل) في عميل التداول بالخيارات الثنائية، ثم النقر على زر كال، حدد انتهاء الصلاحية (عندما تريد إغلاق هذه الخيارات الثنائية)، دعنا نقول في غضون ساعتين، أدخل المبلغ الذي أنت عليه على استعداد للانفاق على شراء هذا الخيار، على سبيل المثال 100 £ وانقر فوق موافق. لذلك، بعد ساعتين، عندما سعر السهم ترتفع فعلا حتى من نقطة واحدة، كنت قد تحصل بالفعل 76٪ الربح (£ 176!)، وهو ما يعني تقريبا مضاعفة أموالك. أفضل وأسهل من الرهان!


من أجل بدء التداول مع الخيارات الثنائية تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط، الذي هو الرابط بين سوق البورصة وأنت، والتاجر. هناك الآلاف من الوسطاء.


أدناه يمكنك ان ترى جدول أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، حيث يمكنك فتح حساب والبدء في كسب المال. جميع الوسطاء لديهم جميع التراخيص اللازمة للعمل في المملكة المتحدة، لديها عدة مستويات الأمان، منصة التداول مريحة فضلا عن دعم العملاء جيدة. التقينا جميع مديري وسيط يعيش على العديد من المؤتمرات (إيغ التابعة، معرض الفوركس، ريس) ويمكننا أن نقول أن وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة على موقعنا على الانترنت هي أفضل جدا!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة:


دقيقة. الوديعة.


إعادة النظر.


البدء في كسب.


ما الذي يفكر آخرون في الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟


ومن المثبط أحيانا كيف يفكر الناس في الخيارات الثنائية، دون حتى محاولة التجارة معهم. كنت استكشف هذه الأداة المالية لأكثر من شهرين: قراءة المقالات، استمع إلى ندوات عبر الإنترنت وأشرطة الفيديو شاهدت. الناس الذين يؤيدون فكرة أن "الخيارات الثنائية هي عملية احتيال" لم تحاول ذلك. بعد نصف سنة أكسب حوالي 500 £ شهريا، لذلك الأمر متروك لك أن تقرر ما إذا كان هو وسيلة جيدة أو لا لكسب المال على الانترنت.


ستيفن - طالب، مانشستر.


الخيارات الثنائية بسيطة جدا، كل ما عليك القيام به هو كال أو بوت، ما إذا كنت تعتقد أن سعر بعض العملات سوف ترتفع أو لأسفل. هو أسهل بكثير من الرهان، وهنا هو فقط 50٪ فرصة لخسارة. أيضا، تكسب أكثر من ذلك بكثير!


جوني - العازف المهنية، هال.


الخيارات الثنائية هي كبيرة حقا. أنا & # 8217؛ أنهى كلية إدارة الأعمال في لندن، ويمكن القول فقط أن التداول ساعدني لكسب بعض المال الجيد بينما كنت في الجامعة. كل ما عليك القيام به هو متابعة أحدث الأخبار الاقتصادية لتكون قادرة على التنبؤ حركة العملات.


إيزابيل - المدير المالي، لندن.


الخيارات الثنائية هي أداة مالية بسيطة لكسب المال، حيث أول إيداع منخفضة تصل إلى 10 £. يتم جلب أفضل وسطاء المملكة المتحدة لك من قبل مربيناري - خبير في صناعة الخيارات الثنائية مع 3 سنوات من الخبرة.


الخيارات الثنائية يجعلك غنيا ليس فقط من خلال كسب المال، ولكن أيضا من خلال شراء أسهم أبل وجوجل وغيرها من أسهم الشركات الكبيرة. ليكون برو في الخيارات الثنائية لا تحتاج إلى أن يكون المهوس المالي.


دورة تداول الخيارات الثنائية.


هل أنت مستعد للبدء في تداول الخيارات الثنائية؟ حسنا، هذا & # 8217؛ ق جيدة، هنا مع شركائنا في تداول ثنائي الخيار بالطبع سوف تكون قادرة على بدء أول تداول الخيارات الثنائية في غضون 30 دقيقة. وقد كتب لدينا دروس من قبل التجار المهنية، لذلك تأكد من أنك سوف تحصل بالضبط ما تحتاج إلى معرفته حول تداول الخيارات الثنائية على الانترنت بسهولة وببساطة.


لجعل لدينا دورة تداول الخيارات الثنائية أسهل نحن، تقسيمه إلى خمسة دروس على النحو التالي.


الدرس الأول: العثور على الكمال وسيط الخيار الثنائي.


واحدة من أهم الخطوات في حين تداول الخيارات الثنائية هو العثور على السماسرة خيار ثنائي موثوق بها وجيدة، كما تعلمون هناك المئات من السماسرة خيار ثنائي على الانترنت، ولكن، صدقوني، وليس كل منهم يعتبر وسيط موثوق بها، و بعض منهم احتيال حقا.


الدرس الثاني: أفضل وقت للتداول بالخيارات الثنائية.


من المهم حقا أن تعرف متى بالضبط يجب أن تبدأ التداول الخاص بك، وهذا يعتمد على العديد من العوامل تمتص كما وضع السوق، والوقت من اليوم، وغيرها الكثير. في هذا الدرس سوف تفهم المزيد عن هذا.


الدرس الثالث: أدوات تداول الخيارات الثنائية.


استخدام أدوات الخيارات الثنائية الصحيحة هي واحدة من أهم الخطوات التي يجب أن تأخذ في الاعتبار، في هذا الدرس سوف نقدم لكم لبعض أدوات الخيار الثنائي جيدة وموثوق بها وكيفية استخدام.


الدرس الرابع: هروب التداول باستخدام نقاط المحورية.


قبل البدء بهذا الدرس، من المهم حقا التأكد من أنك قد قرأت الدروس الثلاثة السابقة، وأنك تفهمها جيدة حقا. هنا في هذا الدرس، سوف تبدأ في فهم كيف يعمل الخيار الثنائي بالضبط، وقراءة هذا الدرس بعناية لبدء مع التجارة الأولى.


الدرس الخامس: كيفية تأجيل انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية.


الآن، سوف تعرف المزيد عن الخيارات الثنائية مسرد، مثل وقت انتهاء الصلاحية، وضع، دعوة وأكثر من ذلك. في هذا الدرس سوف تتعلم كيفية تأجيل الخيارات الثنائية انتهاء الصلاحية مرات.


بعد الانتهاء من هذا بالطبع، إذا كنت تشعر أنه لا يزال لديك مشاكل مع بدء تداول الخيارات الثنائية، يرجى لا تتردد في الاتصال بنا، سنكون أكثر من سعداء لمساعدتك.


تمويل ياهو.


كيف سوف تؤثر التخفيضات الضريبية غوب لك؟


دورات تداول الخيارات الثنائية الشاملة المتاحة مجانا من مدرسة التجارة المالية.


نيو يورك، نيو يورك - (ماركيتوير - 12 ديسمبر 2012) - جميع الأفراد الذين لديهم أي وقت مضى المهتمين في مجال التمويل أو التداول لديهم الفرصة لتحسين فهمهم ومهارتهم دون كسر ميزانيتهم. تقدم مدرسة التجارة المالية دورات شاملة على تداول الخيارات الثنائية والتجارة العامة، مجانا.


بريان نغوين، المعروف أيضا باسم فينانسيالتي من أشرطة الفيديو التعليمية له يوتيوب، وخلق هذه المدرسة على الانترنت مع هدف محدد جدا في الاعتبار. ويوضح نغوين، "أنا وضعت مدرسة التجارة المالية لسبب واحد وسبب واحد فقط: لتحسين تجربة التعلم للتجار الجدد والقدامى على حد سواء". وقد أدى قرار نغوين لجعل الدورات التعليمية على الخيارات الثنائية المتاحة وبأسعار معقولة في شهادات متوهجة والتجار الناجحين.


قرر نجوين، وهو من قدامى المحاربين في التجارة، هيكلة الدروس على تداول الخيارات الثنائية لتكون مشابهة لدورات الجامعة. كما هو الحال في دورة جامعية، فإن الفرد الذي يأخذ دورة مستوى 100 على الخيارات الثنائية سوف تتابع دورة تمهيدية تغطي أساسيات تداول الخيارات الثنائية وكذلك استراتيجيات التداول الأساسية. تقدم مدرسة التداول المالي حاليا 13 درسا في السلسلة التمهيدية 100 مستوى، وتغطي موضوعات مثل "منصات الرسوم البيانية الموصى بها"، "نسبة التعادل"، و "إدارة الأموال"، مع مجموعة أكثر للوصول في المستقبل القريب. أيضا مثل الدورات الجامعية، فمن المستحسن أن يأخذ الطلاب المتطلبات الأساسية والدورات المتزامنة في التجارة العامة للتعلم الأمثل وأفضل النتائج.


المدرسة المالية تداول 'و 200 دورات مستوى 300 إدخال جوانب أكثر تعقيدا من تداول الخيارات الثنائية. هذه الدورات أيضا متطلبات مسبقة، والتي ينصح بشدة بسبب عمق المواد الجديدة. دورات مستوى 400 في الخيارات الثنائية في مدرسة التجارة المالية إدخال عمليات التفكير أعلى من ذلك.


بالإضافة إلى هذه الدروس خالية تماما، وتوفر المدرسة على الانترنت أيضا للطلاب الفرصة للتعلم من مجلة التداول. مجلة التداول، التي كتبها أيضا بريان نغوين، وتشمل التحليل الأسبوعي فكس والرسوم البيانية وملخصات من السنة التجارية، وتوقعات ما سيأتي في السنة الجديدة.


على عكس المدارس التجارية المتنافسة، والتصميم الدقيق للدورات يجعل التعلم عن الخيارات الثنائية شاملة، في حين أن تكلفة مجانية يجعل الدروس بأسعار معقولة لجميع المهتمين في تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment