Wednesday 7 March 2018

الفوركس وقف ن ديميك


ما هو "إيقاف مستوى" في الفوركس؟


مستوى التوقف في الفوركس هو نقطة محددة يتم فيها إغلاق جميع المراكز النشطة للتداول في سوق الصرف الأجنبي تلقائيا من قبل الوسيط بسبب انخفاض هامشها إلى المستويات، مما يعني أنها لم تعد قادرة على دعم المراكز المفتوحة.


الفوركس هو سوق الرافعة المالية، وهو ما يعني أنه لكل التجار الدولار طرحت لكل التجارة، وسيطهم يمكن أن تقدم لهم مبلغ محدد من الدولارات التي تفوق رأس المال الفعلي للتاجر بحيث لديهم القدرة على كسب المزيد من الأرباح.


في هذه المقالة، سنجيب على السؤال التالي: ما هو مستوى الإيقاف في الفوركس؟ كما سنلقي نظرة على أمثلة وشروط مختلفة مرتبطة بمستويات التوقف.


دور الرافعة المالية هنا.


دعونا نعكس ما ذكرناه أعلاه. إذا كنت وضعت 500 دولار على رافعة مالية من 1: 200 لتجارة معينة، وسيط الخاص بك تمكنك من عقد موقف بقيمة 100،000 دولار. وجاءت الرافعة المالية لأنها تأخذ الكثير من المال للسيطرة على المراكز في سوق الفوركس. في الواقع، تحركات العملات صغيرة جدا، على سبيل المثال، قيمة 0.001 لكل حركة وحدة، ولكي تعطي عائدات مناسبة، يجب استثمار مبالغ كبيرة من المال في المراكز التجارية. وهناك الكثير من التجار لا تملك هذه المبالغ للاستثمار، ولهذا السبب تم تصميم الرافعة المالية في محاولة لخلق مجموعة جاهزة من الأموال لتجار الفوركس لتمويل صفقاتهم.


الرافعة المالية ليست مثالية، وأنها، في الواقع، تأتي مع تأثير غير مرغوب فيه. انها قادرة على المكاسب ليس فقط المكبرة، ولكن أيضا الخسائر. وبالإضافة إلى ذلك، لا تؤخذ الخسائر من الأموال المالية مباشرة، ولكن من رأس المال المتداول. إذا وصلت الخسائر إلى نقطة معينة حيث يتم محو الأسهم التاجر تقريبا، وسيطير فقط إغلاق الموقف تلقائيا لتأمين الأموال النفوذ التي قدمت في وقت سابق. هذا الإجراء، ودعا دعوة الهامش، هو كابوس التاجر. ويشار أيضا لمستوى وقف الفوركس إلى المستوى الحرج من انخفاض الأسهم في حساب المتداول الذي سيتم تنفيذ هذه الدعوة الهامش اللعين.


الحصول على فهم على وقف مستويات الخروج.


إذا كان هناك العديد من المواقف النشطة على حساب المتداول، فمن الطبيعي للوسيط لإغلاق أقل فائدة منها أولا وترك تلك مربحة مفتوحة. في الواقع، إذا كانت جميع المواقف في الديون، سيتم إغلاقها.


العديد من السماسرة لديهم اتخاذ مختلف على ما يتضمن توقفهم. من المهم أن تعرف مستوى توقف الوسيط الخاص بك ومكالمة الهامش. وهناك كمية كبيرة من التجار تفشل في التحقق من ذلك والاندفاع فقط لفتح حساباتهم.


يميل بعض الوسطاء للمطالبة في ظروف التداول الخاصة بهم أن نداء الهامش مطابق لمستوى التوقف فوركس، أو ببساطة، إيقاف مستوى = دعوة الهامش. وهذا يعني أن التوقف هو النقطة التي سيتم فيها إصدار نداء الهامش. أحد المفاجآت غير السارة لهذا يمكن أن يكون عدم إعطاء تحذيرات مقدما. ونتيجة لذلك، وبمجرد انخفاض الأسهم إلى مستوى التوقف، يتم إغلاق كل من المواقف الخاصة بك. وهذا يمكن أن يكون خطرا جدا إذا كنت جديدا على العملات التجارية أو لا تدير حسابك بشكل جيد.


سيناريو آخر هو عندما يكون مستوى التوقف عند 10٪، ودعوة الهامش، عند 20٪. ما يعنيه هذا هو أنه عندما يحصل على رأس المال الخاص بك إلى 20٪ من الهامش (وهو حقوق الملكية اللازمة للحفاظ على الموقف)، فإن التاجر ثم الحصول على إشعار مسبق من الوسيط لاتخاذ خطوات لمنع توقف، ولكن هذا سوف في وقت لاحق قليلا. إذا لم يتم القيام بأي شيء وانخفضت الأسهم الخاصة بك إلى وقف الفوركس، سيتم إغلاق المراكز الخاصة بك. إذا كان لديك مثل هذا الوسيط، دعوة الهامش ليس شيئا مخيفا - بل هو تحذير بسيط ومع إدارة جيدة سوف على الأرجح منع مستوى التوقف عن الوصول إليها. قد يوحي هؤلاء الوسطاء لك بإيداع المزيد من المال من أجل تلبية الحد الأدنى من متطلبات الهامش.


لنلق نظرة على مثال آخر. تخيل أن لديك حساب تداول مع وسيط يحتوي على 50٪ هامش مستوى المكالمة و 20٪ إيقاف مستوى. يتم تقييم رصيدك بمبلغ 10،000 دولار، وتفتح صفقة تداول واحدة بقيمة 1000 دولار أمريكي. إذا وصلت الخسارة في هذا الموضع إلى 9500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن رصيد حسابك يتراوح بين 10000 و 9500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) = 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا هو بالفعل 50٪ من الهامش المستخدم الخاص بك، وبالتالي فإن وسيط إصدار تحذير هامش الدعوة. وبالتالي، عندما يصل فقدانك في الموضع إلى 9،800 دولار، وتبلغ قيمة حقوق الملكية الخاصة بك 10،000 $ - 9،800 $ = 200 دولار (أي 20٪ من الهامش المستخدم)، فإنه سيؤدي ببساطة إلى إيقاف الفوركس، وسيغلق الوسيط موقفك الخاسر لمنع جميع الخسائر المستقبلية.


المثال الأخير (يشمل اليورو كعملة) هو التالي: وسيط الفوركس لديه نداء الهامش 200٪ / 100٪ ووقف الخروج على التوالي، مع التوازن € 1،500. تخيل أنك تفتح صفقة تداول مع هامش 200 يورو. إذا وصلت الخسارة على هذا الموقف إلى 1،100 يورو، يصبح رصيد حسابك 1500 يورو - 1،100 يورو = 400 يورو (أي 200٪ من الهامش المستخدم)، وسيتم تنفيذ طلب الهامش. عندما يحصل خسارتك على هذا الموقف إلى ما لا يقل عن 1،300 €، ويصبح رصيد حسابك في نهاية المطاف € 1،500 - 1،300 € = 200 €، وهذا يمثل 100٪ من الهامش المستخدم، والحد من وقف الفوركس إغلاق موقفك تلقائيا .


كيفية تجنب أو منع إيقاف.


إذا كنت ترغب في تجنب أي نتائج مزعجة، تحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات لمنع التوقف عن العمل. عموما، هو كل شيء عن إدارة التجارة المناسبة، ومع ذلك، لدينا بعض النصائح بالنسبة لك لمتابعة.


أول واحد هو وقف نفسك من فتح أوامر كثيرة جدا في وقت واحد. لماذا ا؟ المزيد من الطلبات يعني أن يتم استخدام الأسهم حتى للحفاظ على التجارة، لذلك يمكنك ترك أقل حقوق المساهمين كهامش مجاني لتجنب هامش الاتصال ووقف مستوى في الفوركس.


للحفاظ على الفوضى في الخليج، ينصح بشدة لاستخدام وقف الخسارة. هذا سوف يسمح لك للسيطرة على الخسائر الخاصة بك. إذا كانت تجارتك الحالية غير مربحة بشكل يائس، فليس هناك معنى لإبقائها مفتوحة. سيكون قرار أفضل بكثير لإغلاقه في حين لا يزال لديك بعض الأموال في حسابك، وإلا، وسيط لديك ليس لديهم بديل سوى أن أترك لكم وحسابك مع أي شيء.


وكأحد التوصيات، يجب عليك استخدام تقنيات التحوط. المشكلة هي أن الكثير من التجار الفوركس لا يعرفون شيئا عن التحوط على الإطلاق. بصراحة، لا يمكنك البقاء على قيد الحياة في سوق الفوركس دون اعتماد تقنية أن التجار المحترفين استخدامها في محاولة لتغطية خسائرهم وتجنب وقف حد الفوركس. ليست هناك حاجة لإخفاء حقيقة أن الجميع سوف تفقد المال في مرحلة ما، فإنه أمر لا مفر منه. يمكنك، مع ذلك، اتخاذ خطوات لضمان أنك لا تفقد ما لم يكن لديك ل.


أعلاه، كان لدينا نظرة على الوضع الذي قد يتم إصدار إشعار مسبق. وهذا هو عندما دعوة هامش أعلى من مستوى التوقف. إذا كان هذا هو الحال، يجب عليك على الفور استخدام طريقة التمويل الفوري لإضافة المال إلى حساب التداول الخاص بك.


الآن، لقد وصلنا إلى آخر نصيحة. لتجنب ضرب مستوى التوقف عن الفوركس، يجب عليك فقط التجارة ما يمكنك تحمل فعلا. وهذا يعني أنه يتعين عليك إدارة الأموال بطريقة معقولة، على سبيل المثال، استخدام النفوذ فقط إذا بدا منطقيا لك أن تفعل ذلك. وهذا لا يعني أن لديك على الاطلاق لاستخدام النفوذ. إن التجار الأكثر نجاحا يتداولون فقط حوالي 2.5٪ إلى 5٪ من أسهمهم. إذا كنت تحصل على مكالمة الهامش أو ضرب الفوركس توقف، هل يمكن أن تستفيد من مزيد من الممارسة. اختبار تجريبي يمكن أن تكون استراتيجية قابلة للحياة حتى تشعر أنك يمكن أن تكون مربحة مرة أخرى. بعد ذلك، يمكنك العودة إلى العيش التداول.


استنتاج.


وكثيرا ما يغفل المتداولون مستويات الإيقاف. الأخطاء ليست دائما أفضل المعلمين، لذلك فمن الأفضل لمنع تجربة غير سارة. هذا هو السبب في أنه من المهم أن نعرف أهمية وقف مستويات في الفوركس. يمكن إيقاف مستوى التوقف عن العمل بسهولة. كل ما تحتاجه هو إدارة الحسابات الحكيمة، وبطبيعة الحال، تضاعفت المعرفة التجارية مع الخبرة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


غرافيسي أوفيون بيناري.


نوا خيارات الأسهم.


الفوركس شراء وقف ن ديمك.


التجار لديهم خيار وضع أنواع مختلفة من النظام باستخدام منصة MT4. أمر السوق يعتبر نظام السوق هو النوع الأساسي من النظام التجاري ويستخدم لشراء أو بيع ضمان بالسعر الحالي. يتم شراء الأوراق المالية بسعر أسك وتباع بسعر بيد. ميزة استخدام أوامر السوق هو أن يضمن المتداول للحصول على التجارة شغلها. إذا كان المتداول على الاطلاق يحتاج الى الدخول الى أو الخروج من التجارة، ونظام السوق هو الطريقة الأكثر موثوقية لإنجاز هذا. الجانب السلبي من استخدام نظام السوق هو أن يحدث انزلاق في الحصول على شغل بسعر أقل مواتاة. وينبغي استخدام أوامر السوق فقط لدخول الصفقات عندما تكون هناك سيولة جيدة في السوق؛ وإلا، يمكن أن يحدث انزلاق كبير. أوامر معلقة يسمح أمر معلق للتجار بشراء وبيع الأوراق المالية بسعر محدد سلفا في المستقبل. ويستخدم هذا النوع من الأوامر لتنفيذ التجارة إذا وصل السعر إلى المستوى المحدد مسبقا؛ لن يتم تعبئة الطلب إذا كان السعر لا يصل إلى هذا المستوى. هناك أربعة أنواع من الأوامر المعلقة المتاحة في MT4 انظر الشكل قاموس المدة من اليوم. صافي هامش هو نسبة صافي الأرباح إلى الإيرادات لشركة أو قطاع الأعمال أحدث الفيديوهات بيرستريت يوفر طريقة للرضا على الإسكان الجديد لشراء بيتكوين؟ هذا الخطأ يمكن أن التكلفة ديميك أدلة الأسهم أساسيات أساسيات الاقتصاد خيارات أساسيات امتحان الإعدادية سلسلة 7 امتحان كفا مستوى 1 سلسلة 65 امتحان. محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة، والتعليم المستشار. دليل متوسط ​​ل ميتاترادر ​​4 - أنواع الطلب من قبل جين فولغر شير. دليل الوسيط ميتاترادر ​​4 - مقدمة الدليل الوسيط ل ميتاترادر ​​4 - الرسوم البيانية والإعدادات الدليل الوسيط ل ميتاترادر ​​4 - المؤشرات الرسومية والمؤشرات الفنية دليل متوسط ​​ل ميتاتريدر 4 - تنبيهات دليل متوسط ​​ل ميتاتريدر 4 - أنواع الأوامر دليل متوسط ​​ل ميتاترادر ​​4 - وضع الطلبات . شراء الحد - أمر لشراء ضمان بسعر أو أقل من سعر محدد. يجب وضع أوامر الحد على الجانب الصحيح من السوق لضمان أنها سوف تنجز مهمة تحسين الأسعار. بالنسبة إلى أمر حد الشراء، يعني ذلك وضع الطلب عند أو أسفل عرض السعر الحالي في السوق. بيع الحد - أمر لبيع ضمان أو أعلى من سعر محدد. لضمان تحسين الأسعار، يجب وضع النظام في أو فوق السوق الحالي نسأل. شراء وقف - أمر الفوركس شراء الأمن بسعر أعلى من محاولة السوق الحالية. يصبح أمر وقف الشراء نشطا فقط بعد الوصول إلى مستوى سعر محدد يعرف باسم مستوى التوقف. أوامر وقف العمل في الاتجاه المعاكس من أجل الحد، مع أوامر شراء شراء وضعت فوق السوق وبيع أوامر وقف وضعت تحت السوق. مرة واحدة وقد تم التوصل إلى مستوى وقف، وسوف يكون النظام ديميك فورا في السوق أو أمر الحد. بيع وقف - أمر لبيع الأمن بسعر أقل من ديميك الحالي نسأل. لا يصبح أمر وقف البيع نشطا إلا بعد الوصول إلى مستوى سعر محدد. أساسيات التداول A الأسهم الشكل 20 - وقف شراء، ووقف بيع، يجب أن تضع حد الحد وقف بيع أوامر بيع على الجانب الصحيح من السوق لضمان أنها سوف تحقق هدف تحسين وقف. وقف الخسارة يتم استخدام أمر وقف الخسارة لتقليل الخسائر إذا تحرك السعر في اتجاه غير مربح. إذا وصل السعر إلى هذا المستوى، سيتم إغلاق الموقف تلقائيا. أمر وقف الخسارة متصل دائما بموقف مفتوح أو أمر معلق. يمكن للمتداولين استخدام وقف زائدة لأتمتة أمر وقف الخسارة لمتابعة السعر. أخذ الربح ديميك أمر الربح في بعض الأحيان يسمى الهدف الربح ويهدف إلى إغلاق من شراء التجارة في الربح بمجرد أن وصلت إلى مستوى معين. يؤدي تنفيذ أمر جني الأرباح إلى إغلاق الموضع. هذا النوع من الأوامر مرتبط دائما بموقف مفتوح لأمر معلق. السيطرة على محفظتك يعني معرفة ما أوامر لشراء عند شراء أو بيع الأسهم. نظام السوق هو النظام الأكثر شيوعا لشراء الأمن المالي. تعلم كيفية تعيين كل نوع من وقف والحد عند تداول العملات. هناك العديد من الاستراتيجيات البسيطة التي يمكنك استخدامها لحماية نفسك من المخاطر السلبية. يمكن لوقف الخسارة ووقف أوامر شراء أنواع مختلفة من الحماية للمستثمرين الذين يسعون إلى تأمين الأرباح أو خسائر العملات الأجنبية. المستثمرون بحاجة إلى معرفة كيف أن كل نوع من النظام يعمل لمعرفة الفوركس فقط الوقت الذي يكون من المنطقي لاستثمار القرض هو عندما العائد على الاستثمار من القرض مرتفع ومستوى المخاطر من درجة الائتمان هو التعبير الرقمي الذي يساعد المقرضين تقدير خطر تقديم الائتمان أو إقراض المال للناس. تعلم كيفية تنظيم الاتحادات الائتمانية المستأجرة الاتحادية من قبل نكوا، في حين يتم تنظيم الاتحادات المستأجرة الدولة من خلال إصلاح درجة الائتمان الخاصة بك بسرعة أكبر من خلال التحدث إلى المقرض الخاص بك، وزيادة الحد الائتماني على بطاقات التوقف القائمة الخاصة بك المحتوى مكتبة المواد شروط فيديو أدلة عرض الشرائح أسئلة وأجوبة الآلات الحاسبة الرسم البياني مستشار تحليل الأسهم محاكاة الأسهم فكترادر ​​امتحان الإعدادية مسابقة صافي حاسبة. العمل مع إنفستوبيديا من نحن أعلن معنا اكتب لنا اتصل بنا وظائف. الحصول على النشرات الإخبارية مجانا النشرات الإخبارية. جميع الحقوق محفوظة شروط الاستخدام سياسة الخصوصية. الشكل 20 - وقف شراء، ووقف بيع، وشراء حد وبيع أوامر الحد يجب أن توضع على الجانب الصحيح من السوق لضمان أنها ستحقق هدف تحسين الأسعار.


5 الأفكار على & لدكو؛ الفوركس شراء وقف ن ديمك و رديقو؛


ومع ارتفاع قيمة الوحدة لكل عملية بيع، هناك بالضرورة تحول نحو عمليات أكثر كثافة في استخدام الأفراد.


هجر شخص مسن من قبل شخص لديه حضانة جسدية من كبار السن أو من قبل الشخص الذي تولى مسؤولية توفير الرعاية لكبار السن.


الآن، كما تم تحديث نظام التشغيل أندرويد 2.3 أبت هتس أعلن وهي أربعة أعضاء من هتس الرغبة الأسرة تشمل هتس الرغبة Z، الرغبة هد، هتس الرغبة و أطلقت الحالي هتس لا تصدق S، الطموح الحصول بسرعة ل.


الهدف من هذه الورقة هو اقتراح حل للحالة الموصوفة، خدمات ذات جودة عالية في النتائج المرتكزة على المريض، والعمل الجماعي الفعال في عملية التسليم.


الإعلان والترويج: منظور الاتصالات التسويقية المتكاملة، الطبعة 10، 007751260X.


دعوة الهامش & أمب؛ إيقاف مستوى.


ملخص سريع.


"دعوة الهامش" مقابل "مستوى إيقاف التشغيل"


وهذا يعني أن نداء الهامش = 100٪ ومستوى إيقاف التشغيل = نفس 100٪ من الهامش المطلوب.


وهذا يعني أنه بمجرد أن يكون رصيد حسابك = الهامش المطلوب × 100٪


ستحصل على نداء الهامش وعلى الفور ستوب أوت، حيث سيتم إغلاق مراكز التداول الخاصة بك قسرا (واحدا تلو الآخر بدءا من الأقل ربحية وحتى يتم تحقيق الحد الأدنى من متطلبات الهامش).


وهذا يعني أن مرة واحدة حسابك الأسهم = الهامش المطلوب × 30٪


ستحصل على دعوة الهامش في شكل تحذير.


وعندما يكون رصيد حسابك = الهامش المطلوب × 20٪


سيتم إغلاق الصفقات الخاصة بك تلقائيا بدءا شكل واحد أقل ربحية.


"دعوة الهامش" مقابل "مستوى إيقاف التشغيل"


ماهو الفرق؟


نداء الهامش هو حرفيا تحذير من وسيط بأن حسابك قد تراجعت عن الهامش المطلوب في٪، وأنه لا يوجد ما يكفي من الأسهم (الأرباح العائمة - الخسائر العائمة + الرصيد غير المستخدم) على الحساب لدعم الصفقات المفتوحة الخاصة بك أي أبعد من ذلك.


(الحديث عن الصفقات، وبالتأكيد فقط الصفقات الخاسرة سوف سحب حقوق الملكية الخاصة بك إلى أسفل، ولكن حتى لو كنت لم تقبل الخسائر بعد، في مرحلة ما قد نفد المال، لأن الخاص بك الخسائر العائمة العد).


كما أن مستوى الإيقاف المؤقت هو أيضا مستوى هامش مطلوب في٪، حيث ستبدأ منصة التداول في إغلاق مراكز التداول تلقائيا (بدءا من الوضع الأقل ربحية وحتى يتم استيفاء متطلبات مستوى الهامش) من أجل منع المزيد من الخسائر في الحساب المنطقة السلبية - أقل من 0 دولار أمريكي.


كيف تعمل مع وسطاء مختلفين؟


إذا كنت ترى في ظروف التداول شيء من هذا القبيل:


ستوب أوت ليفيل - 20٪


وهذا يعني أنه عندما يصبح رصيد حسابك يساوي 30٪ من الهامش المطلوب، ستحصل على تحذير من وسيط: يمكن أن يكون.


إما تسليط الضوء على النظام الأساسي الخاص بك، أو رسالة معينة، أو الخ. قائلا أن الأسهم الخاصة بك الآن غير كافية لمواصلة التداول والحفاظ على المواقع النشطة حاليا؛ وهذا يعني أن عليك أن تفكر في إغلاق بعضها أو إضافة المزيد من الأموال إلى الحساب لتلبية الحد الأدنى من متطلبات الهامش.


إذا كنت لا تفعل ذلك في الوقت المناسب & أمب؛ فإن السوق لا يزال لا يقلل أي ركود على الصفقات الخاصة بك خاسرة، عليك أن تكون تقترب من مستوى وقف الخروج - التي سيقوم النظام [منصة التداول] إجراء الإغلاق الآلي من الصفقات غير مربحة الخاص بك بدءا من أقل ربحية وحتى يتم استيفاء متطلبات الحد الأدنى من الهامش.


إذا كنت ترى في ظروف التداول شيء من هذا القبيل:


نداء الهامش - 100٪


لا يوجد ذكر لمستوى التوقف.


وهذا يعني أن نداء الهامش = ستوب أوت ليفيل = 100٪ الهامش المطلوب.


عندما ينزلق رصيدك بنسبة 100٪ من الهامش المطلوب، ستحصل على دعوة الهامش & أمب؛ فإن الصفقات ستغلق بالقوة بنفس الطريقة الموصوفة أعلاه (تبدأ بأقل الربحية). يتم حذف المرحلة تحذير هنا، ولكن لا يكون مبالغا فيه حول فرصة للحصول على تحذير أولا مع عملية 2 نظموا، لأن وسيط يحتفظ بالحق في إغلاق الصفقات الخاصة بك دون إشعار مسبق حتى لو كان فقط نداء الهامش "المرحلة" .


الصيغ والأمثلة:


لحساب متطلبات الهامش المطلوبة لكل موقف مفتوح:


الهامش المطلوب = (سعر السوق للزوج * الكثير) / الرافعة المالية.


مثال: تريد فتح 0.1 (10000 عملة أساسية) الكثير من ور / أوسد في اقتباس السوق الحالي من 1.3500 ومع مستوى الرافعة المالية 1: 400.


الهامش المطلوب = (1.3500 * 10 000) / 400 = 33.75 دولار.


من أجل فتح & أمب؛ مواصلة الحفاظ على مثل هذه التجارة، سوف تحتاج إلى ما لا يقل عن 33.75 $ من الأسهم المتاحة على الحساب.


إذا فتحنا 2 × 0.1 لوت، يتم مضاعفة الهامش المطلوب = 67.5 $ وهلم جرا. والمزيد من المواقف التي تفتح، وارتفاع هو شرط الاحتفاظ بها في السوق.


أكونت إكيتي = أفايلابل نوت أوسد إن ترادينغ فوندز + فلايتينغ بروفيتس فروم ستيل أوبين ترادس - فوتينغ لوسس فروم ستيل أوبين ترادس.


نداء الهامش = أصبح حساب الحساب يساوي الهامش المطلوب.


إيجابيات وسلبيات 100٪ دعوة الهامش مقابل أقل٪ مكالمات الهامش & أمب؛ إيقاف العمليات.


(+) توقف عند 100٪ الهامش يحفظ للتجار المزيد من المال بشكل كبير عندما تكون الخسائر لا مفر منه.


(-) توقف عند 10٪ الهامش يحفظ سوى بضعة دولارات على حساب مصيرها.


(-) وجود متطلبات هامش 100٪ يعني أن نداء الهامش تلوح في الأفق أقرب.


(+) وجود متطلبات الهامش 10٪ منخفضة يضع مخاطر الحصول على مكالمة الهامش بعيدا.


(+) متطلبات الهامش 100٪ لا وظيفة إدارة الأموال المرحلة النهائية بالنسبة لك، لذلك سوف لا تفقد الماضي القصير الخاص بك إذا لم يكن لديك المهارات حتى الآن للقيام إدارة المال المناسبة نفسك.


(-) يتطلب متطلبات الهامش 10٪ فهم كامل وإدارة حقوق الملكية والهوامش الحساب الخاص.


كيفية تجنب مكالمات الهامش & أمب؛ هل تريد إيقاف الخدمة؟


1. اختيار بعناية الرافعة المالية. إذا اخترت رافعة مالية أقل، تأكد من وجود أموال كافية لفتح الصفقات والحفاظ عليها. إذا اخترت رافعة مالية أعلى، فتأكد من عدم فتح صفقات أكثر مما يمكنك التعامل معه باستخدام حقوق الملكية.


2. تقليل المخاطر الخاصة بك. التحكم في عدد القطع التي يتم تداولها في وقت واحد. مشاهدة إحصائيات حسابك للهامش المطلوب والمتاح.


3. إذا كنت في شك حول معاني الأرقام في حسابك، قراءة المزيد من الموضوعات التعليمية حول هذا الموضوع.


4. مكان توقف لحماية الأسهم الخاصة بك من خسائر كبيرة.


5. إذا كان في ورطة واقترب من نقطة نداء الهامش:


أ) محاولة تغيير النفوذ الخاص بك إلى أعلى واحد.


ب) إضافة المزيد من الأموال إلى الحساب.


ج) إغلاق الصفقات غير مربحة قبل منصة يفعل ذلك بالنسبة لك.


د) تحوط تلك الصفقات، إذا كنت تعرف كيفية الخروج من الصفقات المتحوط لاحقا (يتطلب خبرة)


كل هذه التدابير سوف تؤخر الاقتراب من نداء الهامش، ولكنك لا تزال بحاجة لإدارة الصفقات الخاصة بك خاسرة قبل أن تجلب أي المزيد من الخسائر.


عادي، لا تقلق، ولكن أفضل حتى الآن تأكد من أنك أبدا في موقف ليتم إيقافها أو الحصول على دعوة الهامش، بغض النظر عن وسيط اخترت.


شكرا للمشاركة. فكس تشويس حساب برو هامش الهامش / وقف الهامش: 100/80 وسوف يكون هذا جيد لاختيار إذا افترض لفتح حساب هناك.


بالطبع من الممكن الحصول على توازن سلبي. إذا كان هناك "فجوة" في السوق نوع من الأحداث مثل ما حدث مؤخرا مع اليورو والفرنك السويسري، عندما ارتفع الفرنك السويسري فجأة، ثم وسطاء غير قادرين على إغلاق المراكز قبل أن تتحرك إلى العدالة السلبية. الوسيط هو ببساطة تنفيذ تلك الصفقات نيابة عنك وهكذا سوف تكون لا تزال عرضة للسمسار عن أي خسائر التداول التي تنشأ نتيجة لذلك.


إذا لم تقم بالإيداع مرة أخرى، فإن الوسيط لا يزال قادرا على متابعتك من خلال المحاكم لاسترداد الديون تماما مثل أي دين آخر مدين لك.


وأعتقد أن هناك بالفعل العديد من تعريف معين، أكثر من ديسريب لذلك أود أن أعطي حالة عينة من كيفية ماك يحدث: لديك حساب مع وسيط له 50٪ هامش مستوى المكالمة و 20٪ مستوى التوقف التدريجي. رصيدك هو 10،000 $ وقمت بفتح مركز تداول مع $ 1،000 الهامش. إذا بلغت الخسارة في الموضع 9،500 دولار، تصبح حقوق الملكية الخاصة بك 10،000 $ - 9500 $ = 500 دولار، أي 50٪ من الهامش المستخدم، سيصدر الوسيط تحذيرا من هامش الهامش. عندما يصل فقدانك للمركز إلى 9،800 دولار، وتصبح حقوق الملكية الخاصة بك 10،000 $ - 9،800 $ = 200 دولار، أي 20٪ من الهامش المستخدم، سيتم تشغيل مستوى الإيقاف، وسيغلق الوسيط تلقائيا موقفك الخاسر. من المهم التحقق من حالة التداول وسطاء، وسطاء مختلفة إعطاء تختلف هامش مستوى كالل والتوقف عن مستوى، وحصلت أيضا حساب واحد مع تيكميل نظرا حالة الهامش دعوة / إيقاف: 100٪ / 30٪.


وهذا يعني أنه عندما يصبح رصيد حسابك مساويا بنسبة 30٪ من الهامش المطلوب، ستتلقى تحذيرا من وسيط: يمكن أن يكون إما تمييزا على النظام الأساسي (تنبيه أحمر،؛))، أو رسالة معينة، أو وما إلى ذلك قائلا إن رأس المال الخاص بك غير كاف الآن لمواصلة التداول والحفاظ على الوظائف النشطة حاليا؛ وهذا يعني أن عليك أن تفكر في إغلاق بعضها أو إضافة المزيد من الأموال إلى الحساب لتلبية الحد الأدنى من متطلبات الهامش.


BrokerGuru.


لم أر هذا من قبل، مثيرة للاهتمام للغاية ..


بسبب المال إلى وسيط. وماذا إذا قررت عدم تقديم الودائع القادمة؟


شكرا لإدخالكم رحمانسل، محل تقدير كبير!


(ما زلت أعتقد أنه سيكون خطأ وسيط إذا سمحوا أي حساب بغض النظر عن حالة تذهب تحت الصفر، وهو ما يعني التجار لا ينبغي أن يتم فرض رسوم عليه عند تقديم الودائع اللاحقة).


"مع الفوركس ليس من الممكن الحصول على رصيد سلبي".


مع تلك السماسرة المنظمة (على سبيل المثال إكماركيتس، أكسيترادر، بيبرستون، الخ) التي استخدمتها، وأنا لا تحصل على رصيد سلبي عندما حساب الحصول على توقفت. يتم خصم الرصيد السلبي تلقائيا من الإيداع التالي في نفس الحساب.


ومع ذلك، مع حساب بعض صناع السوق (على سبيل المثال إكسنيس)، يعود الرصيد السالب إلى "0" ولا يتم خصم أي أموال على الإيداع التالي في نفس الحساب.


BrokerGuru.


مع الفوركس ليس من الممكن الحصول على رصيد سلبي.


كل ما لديك على حسابك الحقيقي هو المال الذي يمكن أن تنفق. لا يوجد شيء مثل "بسبب المال إلى وسيط الفوركس لأنه انتهى بك مع - 10 $ على الحساب". هذا الشيء (كما - 10 $ على حساب أو حساب سلبي) ببساطة لا وجود لها.


جميع منصات التداول في الفوركس وسيط التعامل مع أنظمة إدارة / التحكم في تدفق الأموال على حسابك عندما تبدأ مراكز التداول الخاصة بك لتخسر المال. عند بدء فقدان المال وضرب "حافة الهامش المسموح به"، سيتم إغلاق مراكز التداول الخاصة بك عن طريق منصة تلقائيا (دون موافقتك أو أي تأكيدات / الإجراءات المطلوبة على الجانب الخاص بك، وحتى إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو إيقاف).


نأمل أن يجيب هذا على أي أسئلة كنت قد تركت حول التوازن السلبي في الفوركس.


1 يجب أن أقول هذا هو موقع عظيم و ريسورفول. على الرغم من أنك أعطيت الأمثلة أعلاه، لا يزال من الصعب فهم بعض الأشياء. لذلك أنا يسأل ماذا يعني ذلك عندما يوفر وسيط.


هامش الدعوة / إيقاف 150٪ / 100٪ (فينفس)


أو هامش الاتصال / إيقاف 100٪ / 30٪ أسواق الأميرال؟


ما يزعجني هو دعوة الهامش 150٪ في فينفس.


كل ما أريده هو عدم الحصول على التوازن السلبي.


هل هو حتى بوسيبل للوصول الى التوازن السلبي.


لقد تم التداول على حسابات تجريبية مختلفة لمدة عام تقريبا والآن إم البحث عن 'وسيط جيد' '. لقد كان هذا الموقع مفيدا.


أبسط تفسير من الأمثلة، شكرا :)


BrokerGuru.


بالتأكيد، يرجى مراجعة الجدول هنا:


الذي وسيط لوقف مستوى 70٪ أو 80٪. هل تعرف أي وسيط. شكر.


ديفينيتيون دي إيقاف.


نيفياو دي مارغ مينيمال ريكيس بور غاردر ليس بوسيتيونس أوفيرتس، إن ديسوس دي سي سيويل ليس بوسيتيونس سونت أوتوماتيكيمنت كلوتوريس. سيتس ميسور مايس إن بلاس بار لي بروكر a كلييرمنت بور أوبجكتيف d'éviter à سيس كلينتس دي ديفينير ديبيتور إت دي ريدفوير دي l'أرجنت أو بروكر، c'est une mesure de confiance qui le li broker à سيس كلينتس.


ليس ترادرس بارلنت دي "ستوب أوت" سور لي فورم فوريكس.


. ليس أوردرز إن كورس إت سيل ستوب، سيل ليميت، بوي ستوب إت بوي ليميت بور ليس أوردرز إن أتنت. لوتس: لي نومبر دي لوتس دي l & # 039؛ أوب & إيكوت؛ راتيون سيمبول: لا بير ديفيس أسوسيات & إيكوت؛ e & أغريف؛ l & # 039؛ أوردر بريكس: لي كورس d & # 039؛ أوفيرتيور دي لا بوسيتيون (& أغراف؛ ن باس.


. أوسي j & # 039؛ أي كونستات & إيكوت؛ إيلي فوت & إيكوت؛ فيتر دي ليسر أون تاكي بروفيت إت ستوب لوس تروب & إيكوت؛ ليف & إيكوت ؛، ميوكس فوت سورتوت كواند أون إست أبسنت، بيسر إت غاغنر موينز كيو بريندر ديس ريسكس. J & # 039؛ أفيس فيت l & # 039؛ إكس & إيكوت؛ ريانس إت j & # 039؛ أفيس بيردو باس مال & أغريف؛ سبب دي.


. حساب فاسيليمنت أون وقف الخسارة؟ ون ديس كيستيونس إمبورتانتس كواند أون تريد إست كومنتر كالكولاتور أون ستوب لوس دي ماني & إغراف؛ ري & أغريف؛ فوس بروت & إيكوت؛ جير توت إن ليسانت سوفيسامنت d & [رسقوو]؛ السعة من أجل ودقوو]؛ ريسبيرر و رديقو؛ لي تريد & هيليب؛ سيارة، .


. سيس كيو لا ديماند إست إكساغ & إيكوت؛ r & إيكوت؛ سورتوت إن كومبارايسون دي سي كيو j & # 039؛ أي بو أبورت & إيكوت؛ أو فورم c & # 039؛ إست a دير رين دو توت ^^ إن & إيكوت؛ تشانج جي بروميت كلكشوس كوي كومبليرا توت بيرسون إن ريشيرتش & إيكوت؛ سوت & إيكوت؛ ريك، ون m & إيكوت؛ ثود دي كابتاتيون.


لي سيست & إغراف؛ مي إست ون فوتوسينث & إغراف؛ سي بور هوم.


c & # 039؛ إست سي دور كيو & سيديل؛ a؟ أون إنديس سفب.


. لي 24/10/2012 ديت: m & إسيرك؛ لي أفيك. جني الأرباح: سي's نومبر دي بيبس أوكل أون سوهيت فندر كواند أون غاغن ستوبلوس: لي نبر دي بيبس أو l & # 039؛ أون بوند كواند أون بيرد أوردر إسكليف: سي l & # 039؛ أون باس أوردر، لي روبوت لي دوبليك فويس لا.


. تو أجوتيس سي كود أو d & إيكوت؛ ولكن دي l & # 039؛ إي دانز لا d & إيكوت؛ كلاراشيون ديس فاريابلز: كود إكسترن بول أوسينترايلينغستوب = ترو؛ إكسترن إنت ترايلتريتريجر = 10؛ إكسترن إنت ترايلتب = 13؛ إكسترن إنت ترايلينغسل = 13؛ سيلوي-سي جوست أو.


& سيديل؛ ن مارش باس بور موي *.


. إن فويل & أغريف؛ ون سؤال إنت & إيكوت؛ ريسانت! إت j & # 039؛ إسب & إغراف؛ ري كيو ما r & إيكوت؛ بونس إن سيرا توت أوتانت ^^ إن فيت جي بينس كيو لي ستوبلوس c & # 039؛ إست إنجنيزابل دانز لا ميسور o & أوغراف؛ تو n & # 039؛ إس باس ديفانت تون & إيكوت؛ كران كواند بور v & إيكوت؛ ريفير كيو ليس تشوس ن سي بار باس إن.


. سي فوس ترومبيز إست كيو لا كورب مونتي a 1.3480 سانس ألر a 1.3280 ألورس l & # 039؛ أوردر ن s & # 039؛ أكتيفيرا باس. 3) وقف النظام: أون مارشر كوي إست دانز ون تندانس هوسي & إغراف؛ ري أو بايسي & إغراف؛ ري. c & # 039؛ إست ون إنستروكشيون d & # 039؛ أشيتر أو دي فندر سور أون.


. بوركوي باس! (تانت كو & # 039؛ & أغراف؛ فير دو ترادينغ، ميس ألورس سيسي إست أون أوتر تريد!) 2) إيفيدمنت، لي ستوب ن فا باس & إسيرك؛ تري أو m & إسيرك؛ مي نومبر دي بيبس بور تشاك بيرس s & إيكوت؛ ليكتيون & إيكوت؛ إس، بار كونتر لي مونتانت إنفستي سيرا لوي توجورس لي m & إسيرك؛ مي، سور.


. y أجوت أون أونكتيون دي ماني & إيكوت؛ ري كو & # 039؛ إيل سويت توتليمنت أوتوماتيك، جي سوهيتيراي كو & # 039؛ إيل بيس أوفرير أون أوردر بوي ستوب إت سيل ستوب إن فونكتيون دو بلوس هوت أو بلوس بس أكس بيبس أو تشويكس دي لا 1ere a 3eme بوجي بيأر & إيكوت؛ ج & إيكوت؛ دينت سي سيلا إست.


. وagrave. لا فاليور دي 1/10 دي بيب، سويت 0.00001 - بور كيو l & # 039؛ إي بوس إنفوير أون أورد ستوب، إيل دويت لي فير إن & كوت؛ بوينتس & كوت؛ CALCUL و[إكت]؛ وagrave. بارتير دو بريكس دي l & # 039؛ أوردر. = شيز أون بروكر كوي أوفر ون كوتاتيون & أغريف؛ 4 d & إيكوت؛ سيماليس، إيل فوت دونك أجوتر أو.


. لي كومبت أفانتيج (Mt5)، c & # 039؛ إست لي بلاسيمنت d & # 039؛ أون سي إت d & # 039؛ أون تب، سور Mt5 جي بي بيوكس رين & إيكوت؛ كوم ستوب أو مومنت d & # 039؛ أوفرير ون بوسيتيون، إت إيل n & # 039؛ y a باس لا بوسيبيليت & إيكوت؛ دي انقر & إيكوت؛ سور l & # 039؛ أوردر إت غليس & إيكوت؛ إن ديسوس أو أو ديسوس كوم Mt4 بور.


. & كوت؛ d & إيكوت؛ فويلر سون جيو & كوت؛ وagrave. سون بروكر أنول لا كونتراينت دي لا ديستانس مينيمال بور بلاسر أون ستوب أو تاكي بروفيت أنتي تشاس أوكس ستوب s مين & إيكوت؛ e بار ليس بروكرز مالهون & إسيرك؛ تيس فوس رنتريز فوس أوردرز إن 2 كليكس إت أوتوبيلوت كالكوليرا بار لوي.


. سرير و [إكت]؛ serveur. ليس فاريابلز غلوباليس دو لانغاج MQL4، سونت وتيليس & إيكوت؛ إس بور m & إيكوت؛ موريسر تشاك فاليور زيلينغ ستوب، إت بيرميتنت دي بار ليور نوم دي ديفيرنتيه ليس ستوب s سور بلوسيوس ترادس سيمولتان & إيكوت؛ s، إلس سونت إنسويت إفاك & إيكوت؛ إس سي لا.


. j & # 039؛ أي أون بيتت سوسي j & # 039؛ إيمريس تعديل أون بوي ستوب. J & # 039؛ منظمة العفو الدولية المتاعب & إيكوت؛ & سيديل؛ a بيتي كود ميس إيل ن موديفي كيو ليس ستوب بروفيت إت لوس دو بوي إن كورس إت j & # 039؛ إيمريس & إيكوت؛ فيديمنت كو & # 039؛ إيل مي تشانج أوسي لي ستوب دو بوي فواسي لي كود: إن ساشانت كيو.


. تشاك تيك ميس بار إكسيمبل سي جي ميت أون بوي ستوب a أون بريفات بريكس جي فودرايس تشانجر سي بريكس أفيك سيس نوفيوكس ستوب لوس إت بروفيت. بور لاث بارينث & إغراف؛ سي دي برينت دانز لي بريمير كود إست بون سي جي لا ريتير c & # 039؛ إست بلوس بون & سيديل؛ a مي ميت ون.


. تيرم دي ريسك / ريوارد بلاسر سون ستوب دانز ون أوت إنفيريور إت أفوير أون تب d & # 039؛ ون أوت سوبيريور إست ون بون تشوس. إن بلاسانت أون سي إن H4 إيل سيرا بين بيتي كيو سي تو لي بلايسيس سور لي منسويل، سي a كوت & إيكوت؛ دي & سيديل؛ تو بريند إن تب أون.


. .. جي اقتراح تعديلات إضافية على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ دونر أون إسباس مينيموم إنتر تشاك أوردر كوريسبوندانت أو.


. ATR80. ATR14 = إاتر (نول، 0،14،0)؛ ATR80 = إاتر (نول، 0،80،0)؛ //. إف (ATR14 & غ؛ = ATR80) تيكيت = أورديرسند (سيمبول ()، OP_BUY، لوتسوبتيميزد ()، أسك، 3، أسك - ستوبلوس * بوينت * ماثبو (10، ديجيتس.


. أون رانج سي كوي إست 70٪ دو تمبس لي كاس إت c & # 039؛ إست دانز سيس مومنتس كيو نوس بيردرونس دي l & # 039؛ أرجنت بويسك نوس ستوب لوس أورونس دي فورتس تشانسس d & رسكو؛ & إسيرك؛ تريس توش & إيكوت؛ s أو ألورس نوس أورونس l & # 039؛ ديليغاتيون دي ميتر ديس ستوب لوس تر & إغراف؛ s لاارجيس بور نوس.


. باس دو توت كونسيل & إيكوت؛ صب ون بون جيستيون دو بورت feuille. Il فوت سافوير كيو دانز لا د & إيكوت؛ إنهاء دو وقف الخسارة و لي أخذ الربح، إيل إست المهم دي تي كونايتر توا م & إيسيرك؛ لي. كيل النوع دي التاجر تو إس؟ إيمس تو لي سكالبينغ، سوينغ.


. j & # 039؛ أي لو سور & كوت؛ كومنت دي d & إيكوت؛ فيلوبر ون سترات & إيكوت؛ جي دي سورتي؟ & كوت؛ A ترافيرس ديف & إيكوت؛ ريت سورس لا ما & إيسيرك؛ تريس دو ستوب إست إسنتيل 3 تايب دي ستوب: ستوب زيرو / ستوب سويفور ديناميك / ستوب سويفور ستاتيك سي كيو جي بينس أفوير كومبريس سي لي.

No comments:

Post a Comment