Saturday 3 March 2018

الفوركس زار موك


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 زار إلى موك نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


انتعش الدولار خلال جلسة لندن بعد ان اثار ضربة خلال الجلسة الاسيوية حول انباء ان مرشح ديمقراطى فاز بمقعد مجلس الشيوخ فى ولاية الاباما للمرة الاولى منذ عام 1992 والذى تم اعتباره تهديدا محتملا. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


أخذ الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) خطا قوامه 30 نقطة على أخبار أن الديمقراطي دوغ جونز فاز في الانتخابات لمقعد مجلس الشيوخ في ولاية ألاباما، وهي المرة الأولى التي كان فيها عضو في مجلس الشيوخ الديمقراطي من تلك الدولة منذ عام 1992. والسرد في السوق هو أن هذا سوف يضعف الفرص. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


ارتفع الدولار يوم الثلاثاء بتداول الدولار الأمريكي، مع ارتفاع مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي، وبيانات أوروبية أكثر ليونة. وبالاضافة الى ذلك، ارتفع الدولار الى اجتماع اللجنة الفيدرالية يوم الاربعاء، حيث من المتوقع على نطاق واسع رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس. نظرا لارتفاع كان. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


زار - راند جنوب أفريقيا.


تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف راند جنوب أفريقيا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى زار. يعد كود العملة الخاص ب راند هو زار، و رمز العملة R.


موك - كواشا الملاوية.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف كواشا ملاوي الأكثر شعبية هو سعر أوسد إلى موك. يعد كود العملة الخاص ب كوشاس هو موك، و رمز العملة مك.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تجارة الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم التداول، هو إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم.


& كوبي؛ 2016 تداول الفوركس.


تجارة الفوركس.


زار إلى موك.


سعر الصرف، وهو الثمن الذي يتم تبادل راند جنوب أفريقيا لكواشا الملاوية.


اعتبارا من 2017-12-13، 100 زار = 5318.42 موك وهو ما يعني أيضا 100 راند جنوب أفريقيا = 5318.42 ملاوي كواشا.


100 راند جنوب أفريقيا الى كواشا مالاوى أسعار الصرف.


100 راند جنوب أفريقي إلى مخطط كواشا الملاوي.


محول العملات.


ملخص الأخبار.


رجل أعمال نيجيري واثنين من ملاوي اعتقلتهما بسبب حيازة عقاقير غير مشروعة وخطرة.


LILONGWE - (مارافيبوست) - الشرطة ملاوي في مطار كاموزو الدولي (كيا)، القبض على رجل أعمال نيجيري واثنين من مالاويين، لحيازة غير المشروعة واستيراد خطير.


ملاوي: حار الحديث حواري يحصل على المضيف الجديد.


يظهر برنامج حواري تلفزيوني "هوت كيرنت" على تلفزيون تايمز الذي يكتسب شعبية في ملاوي بعد نقاش "قول الحقيقة" مضيفة جديدة مضيفة ويزي كاساسامبارا بعد أن كان برايان باندا.


أمابهونغان: الملايين ينضبون من نظام الصحة العامة في ملاوي | دايلي مافريك.


ويكشف تقرير برلماني مسرب عن اختلاس الملايين من الراند من نظام الصحة العامة في ملاوي، سادس أفقر بلد في العالم. بواسطة وونغاني مسوويا ل أمابهونغان.


الصحة إيلوفو يركز على التوسع | إيول تقرير الأعمال.


ديربان - إيلوفو استفاد السكر من تحسن مبيعات السكر في السوق المحلية، وارتفاع أسعار السكر العالمية والإقليمية، ونتائج جيدة من عمليات المصب في الأشهر الستة حتى سبتمبر.


يقول غايتون ماكنزي إنه ليس غوبتا & # 39؛


كيب تاون - ستحارب غايتون ماكنزي الادعاءات بأنه "غوبتا جديد" مع "كل الوسائل القانونية للتخلص منه". وقال ماكنزي في بيان صدر عنه "أنا لست غوبتا، جديدة أو قديمة".


الأسواق الناشئة - الأسهم الناشئة على ارتفاع 3 سنوات مع ارتفاع التكنولوجيا يرفع البورصات الآسيوية.


لندن - 18 سبتمبر (رويترز) - ساعد ارتفاع أسهم التكنولوجيا على رفع البورصات الآسيوية إلى أعلى مستوياتها في العقود وحصص الأسواق الناشئة إلى أعلى مستوياتها في ثلاث سنوات يوم الاثنين، مع تتبع المكاسب في الأسواق المتقدمة.


وتكشف "ديسكفري" في جنوب أفريقيا عن طموحها لجعل 10 ملايين شخص أكثر صحة بحلول عام 2018، مع الاستفادة من فئة جديدة من تأمين القيمة المشتركة تعلن نتائجها السنوية من جوهانسبرغ يوم الاثنين.


جوهانسبورغ، جنوب أفريقيا، 18 سبتمبر 2017 (غلوب نيوزوير) - تعلن نتائجها السنوية من جوهانسبرغ هذا الصباح، مجموعة الخدمات المالية ديسكوفيري (Discovery. co. za) (حصة جس.


إلغاء العقوبات: بنك زب في أوروبا يتعامل.


وتؤكد الشركة أن الشركة تمكنت من إعادة فتح علاقاتها مع البنوك المراسلة الأجنبية في أوروبا والمؤسسات المالية الأخرى في أنحاء أخرى من العالم بعد إزالتها.


موك كواشا المالاوي.


1 موك إلى سعر منتصف السوق زار.


موك كواتشا ملاوي إلى راند جنوب أفريقيا الرسم البياني لسعر الصرف.


وسيتغير سعر الصرف الذي يتراوح بين 1 إلى 1 روبية هندية في السوق كلما تغيرت قيم أي من عملتي العنصرين (في هذه الحالة، كوتشا مالاوي وراند جنوب أفريقيا). سوف يميل كواشا ملاوي إلى أن يصبح أكثر قيمة كلما كان الطلب عليه أكبر من العرض المتاح. سوف تصبح كواشا الملاوية أقل قيمة كلما كان الطلب أقل من العرض المتاح (وهذا لا يعني أن الناس لم يعدوا يريدون المال، بل يعني فقط أنهم يفضلون عقد ثرواتهم في شكل آخر، وربما عملة أخرى).


موك كواشا ملاوي إلى زار راند جنوب أفريقيا الأخبار.


وقال عضو بارز في الفريق القانوني للرئيس الاميركي دونالد ترامب انه استقال من منصبه امس الثلاثاء، حيث اهتز ترامب بجهود واضحة للتأثير على التحقيق السابق لمدير مكتب التحقيقات الفدرالي في التواطؤ.


LILONGWE - (مارافيبوست) - الشرطة ملاوي في مطار كاموزو الدولي (كيا)، القبض على رجل أعمال نيجيري واثنين من مالاويين، لحيازة غير المشروعة واستيراد خطير.


يظهر برنامج حواري تلفزيوني "هوت كيرنت" على تلفزيون تايمز الذي يكتسب شعبية في ملاوي بعد نقاش "قول الحقيقة" مضيفة جديدة مضيفة ويزي كاساسامبارا بعد أن كان برايان باندا.


ديربان - إيلوفو استفاد السكر من تحسن مبيعات السكر في السوق المحلية، وارتفاع أسعار السكر العالمية والإقليمية، ونتائج جيدة من عمليات المصب في الأشهر الستة حتى سبتمبر.


قد تؤثر إعلانات الشركات والمؤشرات الاقتصادية المقررة والديون وسوق العملات والأحداث السياسية على الأسواق الأفريقية يوم الخميس. - - - - - الأحداث: * تخطط أوغندا ل.


* دانغوت الاسمنت ترغب في الحصول على جميع أسهم بيك * يقول بيك سوف تنظر في اقتراح (يضيف المحللين والتفاصيل) جوهانسبورغ، 14 سبتمبر (رويترز) - أغنى رجل في أفريقيا أليكو دانغوت لديها.


من الأخبار العاجلة إلى النقاش والمحادثة، ونحن نقدم لكم الأخبار كما يحدث.


وقد انضم أكثر من 800 طالب من مدرسة ديدزا إلى تلاميذ آخرين في قائمة المستفيدين من برنامج التغذية المدرسية الذي تنفذه جمعية الصليب الأحمر في ملاوي. تلقى البرنامج المالي.


يواصل المؤتمر الوطنى الافريقى لزعيم زوما دفع الشفرة الى التحول الاقتصادى الجذرى، بيد انه لم يتم القيام بالكثير لتعزيز الاقتصاد او توزيع الموارد الوطنية بشكل عادل.


اغلقت اسعار الاسهم فى بورصة جوهانسبرج يوم الاثنين اكثر ثباتا يوم الاثنين فى تعقب الاسواق الاسيوية القوية التى تداولت على اعلى مستوى لها خلال عشر سنوات.


راند جنوب أفريقيا (زار) تو مالاوي كواشا (موك)


راند جنوب أفريقيا (زار) إلى كواشا مالاكي (موك) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة من راند جنوب أفريقيا (زار) إلى ملاوي كواشا (موك) تحويل، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما وتحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة مالاوا كواشا (موك) إلى راند جنوب أفريقيا (زار).


أسعار الصرف تحديث: ديسمبر 13،2017 20:00 بالتوقيت العالمي.


التاريخ الكامل يرجى زيارة زار / موك التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الراند الجنوب أفريقي (زار) إلى كواشا مالاوى (موك). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

No comments:

Post a Comment