Thursday 1 March 2018

إيمي نظام تداول الفوركس بالطبع


ماكسترادينغسيستم مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ماكسترادينغسيستم في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


مدرسة استثنائية للمبتدئين إلى ذوي الخبرة العالية. ينصح بشدة للغاية !! كنت قد أخذت دورة مع مدرسة أخرى، وبعد أخذ دورة مع ماكس، أدركت فقط كيف كبيرة هؤلاء الرجال. المدربين صادقة ومقدمة ومكرسة للغاية. انها ليست دورة سهلة عندما يتعلق الأمر الوحشي (أنا & # 039؛ م كبار السن حتى أنه من الصعب على لي أن تأخذ في وامتصاص) 4 ساعات جلسات حية / الطبقة والواجبات المنزلية. إذا كنت جادا حقا حول تعلم الفوركس، ثم ماكس التداول هو لك. الطبقات الأخيرة قابلة للتحميل بحيث يمكنك الذهاب على المعلومات في كثير من الأحيان كما تريد. هذا ساعدني كثيرا. لديهم تداول الحياة المتاحة من قبل المدرب وهو يروي عن متى & # 039؛ s ولماذا 's. منتديات للتفاعل بين نوبي والطلاب المتقدمين والتجار. لا تستقر مع ثاني أفضل، تذهب مع ماكس التداول.


- الدورات مكلفة. ولكن هل تريد أن تذهب إلى كلية بو دونك؟ أو هل تريد أن تذهب إلى جامعة هارفارد؟ المثل القديم & كوت؛ يمكنك الحصول على ما تدفعه مقابل & كوت؛ حقا يحمل صحيح هنا. إذا كنت يمكن أن تخدش المال معا .. جو مع ماكس !!


-Sometimes إذا كان لدي سؤال، فإنها لم تحصل على العودة لي. إنه مكان مزدحم. مرة واحدة كنت قد سألت نفس السؤال بضع مرات ولكن ذهبت دون إجابة. في نهاية المطاف أنا أحسب بها، ولكن لا يزال. هذا لم يحدث في كثير من الأحيان على الرغم من.


أنا ممتن حقا ل فبا لتقديم ماكس إلى نوبي مثل بلدي.


بدأت التداول قبل حوالي 18 عاما عندما أصبح التداول من المنزل إمكانية قابلة للتطبيق مع ظهور الإنترنت الموثوق بها.


قبل التداول ماكس لقد تمكنت من تحقيق مستوى من النجاح الذي برر الجهد المطلوب ولكن كان العمل الشاق والنتائج لم تكن متسقة دائما. عندما ننظر إلى الوراء منذ القيام ماكس I نتعجب كم أنا حقا لم يعرف عن تداول العملات الأجنبية. كان ماكس فتحت العين الحقيقية. الشيء الذي أعطاني حقا رؤساء حتى التركيز على عدم التجارة. الحفاظ على حساب التداول واحد أمر بالغ الأهمية ويتم التأكيد مرارا وتكرارا في جميع أنحاء بالطبع من أبسط إلى أكثر تقدما.


يتم عرض استراتيجيات للتعامل إلى حد كبير أي حالة. كيفية التعرف والتعامل مع ظروف السوق المختلفة، والأخبار والأحداث التي تكون على بينة من. بالنسبة لأولئك الدورات الانتهاء هناك تدعو إلى المنتديات ودعوة في كثير من الأحيان إلى الأطراف التمرير على الانترنت للحصول على الدعم العملي وال Q & A. والدعم هو الثاني إلى لا شيء الجارية وذات الصلة. كما هو الحال دائما على الرغم من أن قرار دخول التجارة هي مسؤوليتك الخاصة ولكن ماكس تقنيات التداول لقد وجدت تعطي واحدة الأدوات التي تحتاجها للبقاء آمنة وبناء الثقة الثقة والخبرة اللازمة لتشغيل مؤسسة تجارية ناجحة سواء بدوام جزئي أو في نهاية المطاف الكامل زمن.


واحد هو تشجيع على اتخاذ الوقت وعدم التسرع في التجارة الحية خطيرة. بالنسبة لي شخصيا أصبح ماكس تغيير اللعبة.


ماكسرس هي حفنة كبيرة الذين لم يتمكنوا من تعليم الكلب القديم الحيل الجديدة والتعلم لا يزال.


هذا الاقتباس من بيتهوفن سوف اقول لكم كيف جيدة يوزيبيو هو. "لا تمارس فقط الفن الخاص بك ولكن قوة طريقك إلى أسرارها، لذلك والمعرفة يمكن أن ترفع الرجال إلى الإلهي"


كنت دائما التقاط على شيء جديد مع الأطراف التمرير كل أسبوع، والتي هي حرة. لذلك هناك عمل ينطوي لكنه سوف يأخذك إلى مستوى آخر ..


قبل بضعة أشهر كان هناك زلزال كبير آخر هنا في كرايستشيرش وجهاز الكمبيوتر الخاص بي لعبت وطلبت منهم للتسجيلات من الدورات التي كنت قد اتخذت قبل 2 سنوات. كهدية أعطاني الدورات مرة أخرى مجانا. كم من الناس يفعلون ذلك ؟. هؤلاء الرجال لديهم القلب والروح والعاطفة لما يعلمونه.


على عكس المخادعين الذين يقولون أنك سوف تجعل الملايين مع 5 دقائق فقط من العمل في اليوم، والمدربين ماكس تشير بوضوح من البداية أن التداول يتطلب العمل. هناك الواجبات المنزلية بعد كل دورة.


انها إلى حد بعيد أفضل تعليم التجارة لقد كان، وأنا أعتبر نفسي لوكي أن وجدت لهم.


كما أنهم يقومون بتدريس الواجبات المنزلية والتواصلية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


نظام إيم دورة تداول الفوركس.


التكلفة بالنسبة لك: 29 دولارا.


يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:


[& # 160؛ حماية]


سكايب: R8 توقع (جون)


(طلب منا أي دورات)


وصف المنتج.


نظام إيم دورة تداول الفوركس.


"أخيرا. A المهنية، خطوة بخطوة نهج لتداول مربح العملات الأجنبية ... للجميع "


"كانت هذه الندوة أفضل حلقة دراسية خطوة بخطوة.


طريقة للجنون.


قبل كل جلسة تداول ولكل تجارة، هناك تسلسل يجب اتباعه. إذا لم يكن كذلك، فإنك "تصور من الورك"، وربما تنفق الكثير من الوقت على أمل أن تضرب أهدافك - وإذا كنت تصلي بدلا من الأمل، حسنا، قد ترغب في إعادة التفكير في هذه الاستراتيجية أيضا ؛ -) اتصل بي "مجنون"، ولكن هناك طريقة أفضل بكثير للتجارة (مجرد التفكير؛ -)


وهنا روتين التداول إيم:


أ - تقييم السوق.


I - تحديد الفرص.


M - الانتقال إلى صفقة (أدخل)


مراقبة التجارة.


الخروج من التجارة (الخروج)


ه - تقييم التجارة.


مع كل من الخطوات المذكورة أعلاه، هناك أداة محددة (أو أدوات) نستخدمها. سأشارك تلك في دقيقة ولكن الآن نعرف فقط روتين معين هو أعلى بكثير من التداول "على الطاير."


بيل سوميرفيل، نج شور.


تاريخ النشر: 2010-02-23.


مراجعة: لقد عرفت كلاي (سغ) لأكثر من 6 سنوات الآن. مثل بعضنا هنا، بدأت مع بيتر باين، ثم ذهب الى ايم. أخذت الدورات الأساسية والمتقدمة، والتي كانت نقطة انطلاق كبيرة. الطين هو المتعلمين جدا وذوي الخبرة في تجارة الفوركس، ولكن يجب أن نفهم أن بيتر وكلاي مجرد نقطة انطلاق في عملية التعليم المستمر الخاص بك. أي شخص يعتقد أنك يمكن أن تأخذ بضع ندوات عطلة نهاية الأسبوع وتصبح تاجر المهنية أفضل اتخاذ خطوة إلى الوراء والتفكير في ذلك. التداول ليس سهلا، وإذا كنت تعتقد أنه، فلن يتم التداول طويلة جدا. أما بالنسبة للتدريب الأساسي في الفوركس، لا أستطيع أن أفكر في أي شخص آخر أود أن أرسل شخص للتعلم من ولكن كلاي. وهو مدرب متميز. بعد 7 سنوات، لقد كان تاجر المهنية لأكثر قليلا من سنة. يستغرق وقتا طويلا، ولكن إذا كنت التمسك بها والحفاظ على التعلم، لديك فرصة للنجاح. في العام الماضي فعلت 437٪ بأمان و هذا العام، أنا بنسبة 46٪، مع أي خسائر، ولكن أنا متحفظ جدا. لم يكن لدي تجارة في أكثر من أسبوع ولا تتسرع في الصفقات. حظا سعيدا وكما يقول كلاي "لايف كبير" ... شكرا كلاي لمساهمتكم في نجاحي.


تاريخ النشر: 2008-01-21.


مراجعة: نهج كلاي هو "مباشرة إلى نقطة" لا زغب، لا تبيع إضافات، لا المضايقات لتحصل على شراء أكثر من ذلك. تقنية تقنية على التوالي مما يتيح لك احتمال أكبر لجعل التجارة الحق في الوقت المناسب للأسباب الصحيحة. وقال انه يعلمك كيفية الأسماك ولكن لن الأسماك بالنسبة لك.


تاريخ النشر: 2006-12-27.


مراجعة: كلاي مدرب جيد جدا من الفوركس. كان يعمل مع بيتر باين. ومع ذلك، قبل حضور له أو أي حلقة دراسية أخرى على الفوركس تأكد من أن لديك معرفة عامة بالأسواق وكيفية قراءة الرسوم البيانية. إذا كنت لا عليك أن تضيع. وأعتقد أن هذا هو ما حدث لبعض الناس الذين يجعلون التعليقات السلبية هنا، ولكن ليس من المرجح أن يعترف بها. على أي حال، فقط تأكد من أن يكون لديك فهم معقول للمعرفة قبل حضور أي ندوة تدريبية الفوركس للحصول على أقصى استفادة منه.


تاريخ النشر: 2006-09-25.


مراجعة: على مقياس من 1 إلى 5، إيم هو 6. الطريقة التي وضعت بها وقدم يجعل التعلم سهلة - مدروسة جدا من خلال. المؤشرات هي أدوات صلبة (راجع للشغل، كلاي يعلم ماسد ومؤشر ستوكاستيك كمؤشرات الرائدة، وليس متخلفة). إذا كنت تحصل فقط تأخذ واحدة ورشة عمل الفوركس، وكنت تفعل جيدا للنظر بجدية إيم (سمعت هناك بالطبع فيديو جديد يخرج قريبا، والتي أتوقع أن تكون ممتازة، أيضا). حظا سعيدا! - ساره.


سيب، الولايات المتحدة.


تاريخ النشر: 2006-09-11.


مراجعة: ذهبت إلى ورشة عمل إيم في هونولولو وكان ممتازا. معلومات حقيقية حول تداول العملات الأجنبية. الطين هو معلم جيد جدا ولديه خبرة في التداول للوساطة والآن هو صندوق كبار المحلل التاجر (حتى انه يفعل التجارة مهنيا). سأقول أنه بالتأكيد ليس "الفانيليا" ولديه رأي، وهذا يعني انه يقول ما يدور في ذهنه (أنا متأكد من أن هذا يزعج بعض الناس ولكن هذا هو حقا أكثر قضية شخصية وليس له علاقة مع المواد). بالطبع تلتصق التقنية الصلبة ولكن يعطي نظرة متعمقة في كيفية استخدامها (حقا استخدامها). يمكنك الحصول على كل هذه المعلومات على الانترنت؟ ربما، ولكن سوف يستغرق وقتا طويلا جدا لوضعه في شكل قابل للاستخدام الذي وضع كل شيء معا. هناك الكثير من ردود الفعل الطلاب في إيمفس و أوبينفكس هو مجتمع كبير. من المحتمل أن أحضر ورشة عمل أخرى. تجربتي ممتازة. أفضل النجاح للجميع! CIB.


جون F. سكوتسديل، أز.


تاريخ النشر: 2006-07-05.


مراجعة: الطين هو المعلم الهائل. أنا أوصي الناس تأخذ بالطبع. هذا هو التعليم الحقيقي أن أطبق على بلدي التداول كل يوم. لقد أرسلت أو أحالت ما لا يقل عن 30 شخصا إلى إيم ولم يأت أحد بخيبة أمل. ما أحب حقا هو الصدق والنهج غير الضجيج للتداول. هذا هو حول المال الحقيقي و كلاي هو لا نوع بس من الرجل!


نظام إيم دورة تداول الفوركس.


نظام إيم دورة تداول الفوركس.


أنت فقط دفع: 39،97 $.


يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


نظام إيم دورة تداول الفوركس.


& # 8220؛ وأخيرا. A المهنية، خطوة بخطوة نهج للتداول بشكل مربح العملات الأجنبية & # 8230؛ فور إيفريون & # 8221؛


& # 8220؛ وكانت هذه الحلقة الدراسية أفضل خطوة بخطوة الندوة التي كنت قد ل. & # 8221؛


طريقة للجنون.


قبل كل جلسة تداول ولكل تجارة، هناك تسلسل يجب اتباعه. إذا لم يكن كذلك، فإنك "تصور من الورك"، وربما تنفق الكثير من الوقت على أمل أن تضرب أهدافك - وإذا كنت تصلي بدلا من الأمل، حسنا، قد ترغب في إعادة التفكير في هذه الاستراتيجية أيضا ؛ -) اتصل بي "مجنون"، ولكن هناك طريقة أفضل بكثير للتجارة (مجرد التفكير؛ -)


وهنا روتين التداول إيم:


A & # 8211؛ تقييم السوق.


I & # 8211؛ تحديد الفرص.


M & # 8211؛ الانتقال إلى صفقة (أدخل)


مراقبة التجارة.


الخروج من التجارة (الخروج)


E & # 8211؛ تقييم التجارة.


مع كل من الخطوات المذكورة أعلاه، هناك أداة محددة (أو أدوات) نستخدمها. سأشارك تلك في دقيقة ولكن الآن نعرف فقط روتين معين هو أعلى بكثير من التداول "على الطاير."


بيل سوميرفيل، نج شور.


تاريخ النشر: 2010-02-23.


مراجعة: لقد عرفت كلاي (سغ) لأكثر من 6 سنوات الآن. مثل بعضنا هنا، بدأت مع بيتر باين، ثم ذهب الى ايم. أخذت الدورات الأساسية والمتقدمة، والتي كانت نقطة انطلاق كبيرة. الطين هو المتعلمين جدا وذوي الخبرة في تجارة الفوركس، ولكن يجب أن نفهم أن بيتر وكلاي مجرد نقطة انطلاق في عملية التعليم المستمر الخاص بك. أي شخص يعتقد أنك يمكن أن تأخذ بضع ندوات عطلة نهاية الأسبوع وتصبح تاجر المهنية أفضل اتخاذ خطوة إلى الوراء والتفكير في ذلك. التداول ليس سهلا، وإذا كنت تعتقد أنه، فلن يتم التداول طويلة جدا. أما بالنسبة للتدريب الأساسي في الفوركس، وأنا يمكن & # 8217؛ ر التفكير في أي شخص آخر أود أن أرسل شخص للتعلم من ولكن كلاي. وهو مدرب متميز. بعد 7 سنوات، لقد كان تاجر المهنية لأكثر قليلا من سنة. يستغرق وقتا طويلا، ولكن إذا كنت التمسك بها والحفاظ على التعلم، لديك فرصة للنجاح. في العام الماضي فعلت 437٪ بأمان و هذا العام، أنا بنسبة 46٪، مع أي خسائر، ولكن أنا متحفظ جدا. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان التجارة في أكثر من أسبوع ولا تتسرع في الصفقات. حظا سعيدا وكما يقول كلاي & # 8220؛ لايف كبير & # 8221؛ & # 8230؛ شكرا كلاي لمساهمتكم في نجاحي.


تاريخ النشر: 2008-01-21.


مراجعة: الطين & # 8217؛ ق النهج هو "مباشرة إلى نقطة" لا زغب، لا بيع إضافات، لا المضايقات لتحصل على شراء أكثر من ذلك. تقنية تقنية على التوالي مما يتيح لك احتمال أكبر لجعل التجارة الحق في الوقت المناسب للأسباب الصحيحة. وقال انه يعلمك كيفية الأسماك ولكن لن الأسماك بالنسبة لك.


تاريخ النشر: 2006-12-27.


مراجعة: كلاي مدرب جيد جدا من الفوركس. كان يعمل مع بيتر باين. ومع ذلك، قبل حضور له أو أي حلقة دراسية أخرى على الفوركس تأكد من أن لديك معرفة عامة بالأسواق وكيفية قراءة الرسوم البيانية. إذا لم تتمكن من فقدها. وأعتقد أن هذا ما حدث لبعض الأشخاص الذين يبدون تعليقات سلبية هنا، ولكن من غير المرجح أن يعترفوا بها. على أي حال، تأكدوا من أن لديك فهم معقول للمعرفة قبل حضور أي تدريب فوريكس ندوة للحصول على أقصى استفادة منه.


تاريخ النشر: 2006-09-25.


مراجعة: على مقياس من 1 إلى 5، إيم هو 6. الطريقة التي وضعت بها وقدم يجعل التعلم سهلة & # 8211؛ يعتقد جيدا من خلال. المؤشرات هي أدوات صلبة (راجع للشغل، كلاي يعلم ماسد ومؤشر ستوكاستيك كمؤشرات الرائدة، وليس متخلفة). إذا كنت تحصل فقط تأخذ واحدة ورشة عمل الفوركس، وكنت تفعل جيدا للنظر بجدية إيم (سمعت هناك بالطبع فيديو جديد يخرج قريبا، والتي أتوقع أن تكون ممتازة، أيضا). حظا سعيدا! & # 8211؛ ساره.


سيب، الولايات المتحدة.


تاريخ النشر: 2006-09-11.


مراجعة: ذهبت إلى ورشة عمل إيم في هونولولو وكان ممتازا. معلومات حقيقية حول تداول العملات الأجنبية. الطين هو معلم جيد جدا ولديه خبرة في التداول للوساطة والآن هو صندوق كبار المحلل التاجر (حتى انه يفعل التجارة مهنيا). سأقول أنه بالتأكيد لا & # 8220؛ الفانيليا & # 8221؛ ولديه رأي، وهذا يعني أنه يقول ما هو في ذهنه (وأنا واثق من أن هذا يزعج بعض الناس ولكن هذا & # 8217؛ ق حقا أكثر قضية شخصية وليس له علاقة مع المواد). بالطبع تلتصق التقنية الصلبة ولكن يعطي نظرة متعمقة في كيفية استخدامها (حقا استخدامها). يمكنك الحصول على كل هذه المعلومات على الانترنت؟ ربما، ولكن سوف يستغرق وقتا طويلا جدا لوضعه في شكل قابل للاستخدام الذي وضع كل شيء معا. هناك الكثير من ردود الفعل الطلاب في إيمفس و أوبينفكس هو مجتمع كبير. من المحتمل أن أحضر ورشة عمل أخرى. تجربتي ممتازة. أفضل النجاح للجميع! CIB.


جون F. سكوتسديل، أز.


تاريخ النشر: 2006-07-05.


مراجعة: الطين هو المعلم الهائل. أنا أوصي الناس تأخذ بالطبع. هذا هو التعليم الحقيقي أن أطبق على بلدي التداول كل يوم. لقد أرسلت أو أحالت ما لا يقل عن 30 شخصا إلى إيم ولم يأت أحد بخيبة أمل. ما أحب حقا هو الصدق والنهج غير الضجيج للتداول. هذا هو حول المال الحقيقي و كلاي هو لا نوع بس من الرجل!


نظام إيم دورة تداول الفوركس.


نظام إيم دورة تداول الفوركس.


"أخيرا. A المهنية، خطوة بخطوة نهج لتداول مربح العملات الأجنبية ... للجميع "


"كانت هذه الندوة أفضل حلقة دراسية خطوة بخطوة.


طريقة للجنون.


قبل كل جلسة تداول ولكل تجارة، هناك تسلسل يجب اتباعه. إذا لم يكن كذلك، فإنك "تصور من الورك"، وربما تنفق الكثير من الوقت على أمل أن تضرب أهدافك - وإذا كنت تصلي بدلا من الأمل، حسنا، قد ترغب في إعادة التفكير في هذه الاستراتيجية أيضا ؛ -) اتصل بي "مجنون"، ولكن هناك طريقة أفضل بكثير للتجارة (مجرد التفكير؛ -)


وهنا روتين التداول إيم:


أ - تقييم السوق.


I - تحديد الفرص.


M - الانتقال إلى صفقة (أدخل)


مراقبة التجارة.


الخروج من التجارة (الخروج)


ه - تقييم التجارة.


مع كل من الخطوات المذكورة أعلاه، هناك أداة محددة (أو أدوات) نستخدمها. سأشارك تلك في دقيقة ولكن الآن نعرف فقط روتين معين هو أعلى بكثير من التداول "على الطاير."


بيل سوميرفيل، نج شور.


تاريخ النشر: 2010-02-23.


مراجعة: لقد عرفت كلاي (سغ) لأكثر من 6 سنوات الآن. مثل بعضنا هنا، بدأت مع بيتر باين، ثم ذهب الى ايم. أخذت الدورات الأساسية والمتقدمة، والتي كانت نقطة انطلاق كبيرة. الطين هو المتعلمين جدا وذوي الخبرة في تجارة الفوركس، ولكن يجب أن نفهم أن بيتر وكلاي مجرد نقطة انطلاق في عملية التعليم المستمر الخاص بك. أي شخص يعتقد أنك يمكن أن تأخذ بضع ندوات عطلة نهاية الأسبوع وتصبح تاجر المهنية أفضل اتخاذ خطوة إلى الوراء والتفكير في ذلك. التداول ليس سهلا، وإذا كنت تعتقد أنه، فلن يتم التداول طويلة جدا. أما بالنسبة للتدريب الأساسي في الفوركس، لا أستطيع أن أفكر في أي شخص آخر أود أن أرسل شخص للتعلم من ولكن كلاي. وهو مدرب متميز. بعد 7 سنوات، لقد كان تاجر المهنية لأكثر قليلا من سنة. يستغرق وقتا طويلا، ولكن إذا كنت التمسك بها والحفاظ على التعلم، لديك فرصة للنجاح. في العام الماضي فعلت 437٪ بأمان و هذا العام، أنا بنسبة 46٪، مع أي خسائر، ولكن أنا متحفظ جدا. لم يكن لدي تجارة في أكثر من أسبوع ولا تتسرع في الصفقات. حظا سعيدا وكما يقول كلاي "لايف كبير" ... شكرا كلاي لمساهمتكم في نجاحي.


تاريخ النشر: 2008-01-21.


مراجعة: نهج كلاي هو "مباشرة إلى نقطة" لا زغب، لا تبيع إضافات، لا المضايقات لتحصل على شراء أكثر من ذلك. تقنية تقنية على التوالي مما يتيح لك احتمال أكبر لجعل التجارة الحق في الوقت المناسب للأسباب الصحيحة. وقال انه يعلمك كيفية الأسماك ولكن لن الأسماك بالنسبة لك.


تاريخ النشر: 2006-12-27.


مراجعة: كلاي مدرب جيد جدا من الفوركس. كان يعمل مع بيتر باين. ومع ذلك، قبل حضور له أو أي حلقة دراسية أخرى على الفوركس تأكد من أن لديك معرفة عامة بالأسواق وكيفية قراءة الرسوم البيانية. إذا كنت لا عليك أن تضيع. وأعتقد أن هذا هو ما حدث لبعض الناس الذين يجعلون التعليقات السلبية هنا، ولكن ليس من المرجح أن يعترف بها. على أي حال، فقط تأكد من أن يكون لديك فهم معقول للمعرفة قبل حضور أي ندوة تدريبية الفوركس للحصول على أقصى استفادة منه.


تاريخ النشر: 2006-09-25.


مراجعة: على مقياس من 1 إلى 5، إيم هو 6. الطريقة التي وضعت بها وقدم يجعل التعلم سهلة - مدروسة جدا من خلال. المؤشرات هي أدوات صلبة (راجع للشغل، كلاي يعلم ماسد ومؤشر ستوكاستيك كمؤشرات الرائدة، وليس متخلفة). إذا كنت تحصل فقط تأخذ واحدة ورشة عمل الفوركس، وكنت تفعل جيدا للنظر بجدية إيم (سمعت هناك بالطبع فيديو جديد يخرج قريبا، والتي أتوقع أن تكون ممتازة، أيضا). حظا سعيدا! - ساره.


سيب، الولايات المتحدة.


تاريخ النشر: 2006-09-11.


مراجعة: ذهبت إلى ورشة عمل إيم في هونولولو وكان ممتازا. معلومات حقيقية حول تداول العملات الأجنبية. الطين هو معلم جيد جدا ولديه خبرة في التداول للوساطة والآن هو صندوق كبار المحلل التاجر (حتى انه يفعل التجارة مهنيا). سأقول أنه بالتأكيد ليس "الفانيليا" ولديه رأي، وهذا يعني انه يقول ما يدور في ذهنه (أنا متأكد من أن هذا يزعج بعض الناس ولكن هذا هو حقا أكثر قضية شخصية وليس له علاقة مع المواد). بالطبع تلتصق التقنية الصلبة ولكن يعطي نظرة متعمقة في كيفية استخدامها (حقا استخدامها). يمكنك الحصول على كل هذه المعلومات على الانترنت؟ ربما، ولكن سوف يستغرق وقتا طويلا جدا لوضعه في شكل قابل للاستخدام الذي وضع كل شيء معا. هناك الكثير من ردود الفعل الطلاب في إيمفس و أوبينفكس هو مجتمع كبير. من المحتمل أن أحضر ورشة عمل أخرى. تجربتي ممتازة. أفضل النجاح للجميع! CIB.


جون F. سكوتسديل، أز.


تاريخ النشر: 2006-07-05.


مراجعة: الطين هو المعلم الهائل. أنا أوصي الناس تأخذ بالطبع. هذا هو التعليم الحقيقي أن أطبق على بلدي التداول كل يوم. لقد أرسلت أو أحالت ما لا يقل عن 30 شخصا إلى إيم ولم يأت أحد بخيبة أمل. ما أحب حقا هو الصدق والنهج غير الضجيج للتداول. هذا هو حول المال الحقيقي و كلاي هو لا نوع بس من الرجل!

No comments:

Post a Comment