Friday 23 March 2018

الفوركس وسيط أي انزلاق


ما هو الانزلاق؟ هل هو دائما شيء سيء؟


ما هو الانزلاق؟


الانزلاق هو عندما يتم تعبئة أمر بسعر يختلف عن السعر المطلوب.


معظم المحادثات أسمع عن الانزلاق تميل إلى التحدث عن ذلك في ضوء سلبي، عندما في الواقع، وهذا حدوث السوق العادي يمكن أن يكون شيئا جيدا للتجار. وكما يذكر الفيديو أعلاه، عندما يتم إرسال الطلبات المراد تعبئتها من قبل مزود السيولة أو المصرف، يتم ملؤها بأفضل سعر متاح سواء كان سعر التعبئة أعلى أو أقل من السعر المطلوب.


لوضع هذا المفهوم في مثال عددي، دعونا نقول نحن نحاول شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي بسعر السوق الحالي من 1.3650. عند تعبئة الطلب، هناك 3 نتائج محتملة.


النتيجة رقم 1 (لا يوجد انزلاق)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر الشراء المتاحة التي تقدم هي 1.3650 (بالضبط ما طلبنا)، ثم يتم شغل النظام في 1.3650.


النتيجة رقم 2 (الانزلاق الإيجابي)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر شراء المتاحة التي تقدم فجأة يتغير إلى 1.3640 (10 نقطة أدناه السعر المطلوب لدينا) في حين أن النظام هو تنفيذ، ثم يتم ملء النظام في هذا السعر أفضل من 1.3640.


النتيجة رقم 3 (الانزلاق السلبي)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر شراء المتاحة التي تقدم فجأة يتغير إلى 1.3660 (10 نقطة فوق السعر المطلوب لدينا) في حين أن النظام لدينا هو تنفيذ، ثم يتم ملء النظام عند هذا السعر من 1.3660.


في أي وقت نحن شغل في سعر مختلف، ويسمى الانزلاق.


ما أسباب الانزلاق؟


اذن كيف حدث ذلك؟ لماذا يمكن & رسكو؛ ر يتم تعبئة طلباتنا في طلبنا السعر؟ كل ذلك يعود إلى أساسيات ما يتكون السوق الحقيقي من والمشترين والبائعين. لكل المشتري مع سعر معين وحجم التجارة، يجب أن يكون هناك كمية متساوية من البائعين في نفس السعر وحجم التجارة. إذا كان هناك أي اختلال في التوازن بين المشترين أو البائعين، وهذا هو ما يدفع الأسعار إلى التحرك صعودا أو هبوطا.


حتى إذا كنا نذهب في محاولة لشراء 100k اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.3650، ولكن ليس هناك ما يكفي من الناس (أو لا أحد على الإطلاق) على استعداد لبيع اليورو الخاصة بهم ل 1.3650 أوسد، ونظامنا بحاجة إلى أن ننظر إلى أفضل المقبل المتاحة السعر (ق) وشراء تلك اليورو بسعر أعلى، مما يتيح لنا انزلاق سلبي. ولكن بطبيعة الحال أحيانا يمكن أن يحدث العكس. إذا كان هناك فيضانات من الناس الراغبين في بيع اليورو في وقت تقديم طلبنا، قد نتمكن من العثور على بائع على استعداد لبيعها بسعر أقل مما كنا قد طلب في البداية، مما يتيح لنا انزلاق إيجابي.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


انزلاق.


ما هو "الانزلاق"


يشير الانزلاق إلى الفرق بين السعر المتوقع للتجارة والسعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة بالفعل. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبيات الكبيرة عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة.


كسر "الانزلاق"


وبما أن أسعار السوق يمكن أن تتغير بسرعة، يحدث الانزلاق خلال فترة التأخير بين التجارة التي يتم طلبها وعند اكتمالها بالفعل. الانزلاق هو مصطلح يستخدم في كل من الفوركس وتداول الأسهم، وعلى الرغم من أن التعريف هو نفسه لكليهما، يحدث الانزلاق في حالات مختلفة لكل من هذه الأنواع من التداول.


الانزلاق الفوركس.


في النقد الاجنبى، يحدث انزلاق عندما يتم تنفيذ أمر، في كثير من الأحيان من دون ترتيب الحد، أو وقف الخسارة يحدث بمعدل أقل ملاءمة من أصلا المنصوص عليها في الترتيب. ومن المرجح أن يحدث الانزلاق عندما يكون التقلب مرتفعا، ربما بسبب الأحداث الإخبارية، مما يؤدي إلى أمر يستحيل تنفيذه بالسعر المطلوب. في هذه الحالة، يقوم معظم تجار الفوركس بتنفيذ الصفقة بأفضل سعر لاحق ما لم يوقف وجود أمر حد التداول عند نقطة سعر محددة مسبقا.


في حين أن أمر الحد يمكن أن يمنع الانزلاق السلبي، فإنه يحمل معها المخاطر الكامنة في التجارة لا تنفذ بشكل كامل إذا كان السعر لا يعود إلى مبلغ مناسب. وتزداد هذه المخاطر في الحالات التي تحدث فيها تقلبات السوق بسرعة أكبر وبشكل كبير الحد من الوقت اللازم لاستكمال الصفقة بسعر مقبول.


تداول الأسهم الانزلاق.


الانزلاق في تداول الأسهم غالبا ما يحدث عندما يكون هناك تغيير في الانتشار. في هذه الحالة، قد يتم تنفيذ أمر السوق الذي وضعه التاجر بسعر أقل مواتاة مما كان متوقعا في الأصل. في حالة التجارة الطويلة، قد يكون الطلب قد زاد. في حالة وجود تجارة قصيرة، قد يكون قد خفضت محاولة. يمكن للمتداولين أن يساعدوا على حماية أنفسهم من الانزلاق عن طريق تجنب أوامر السوق عند الضرورة.


آخر أخبار الفوركس.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة بالنسبة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستتم إضافتها إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-ويكيسكوريتي، زفر المالية ليس لها مالك محدد بوضوح، وبالتالي التعامل معها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. كشفت شيكتنا أن ودائع رأس المال و شفر المالية تستهدف على ما يبدو عملاء الناطقة بالفرنسية في الواقع، ومواقعها افتراضيا مفتوحة باللغة الفرنسية. لم يفتح الأمن الأمفي على الإطلاق. وكما حذرنا مرات عديدة، فإن التعامل مع السماسرة غير المرخص لهم أكثر خطورة من التعامل مع السماعات المنظمة بشكل سليم. اقرأ أكثر.


حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. وبالتالي لا يسمح للمزود بالتداول في العقود الآجلة المالية (العقود الآجلة) على حسابه الخاص أو لحساب الغير، بما في ذلك الصكوك المعادلة التي يتم تسويتها نقدا وكذلك الدعوة ووضع الخيارات على الأدوات المدرجة في قانون البنوك & رديقو؛ . وفقا لإعلان فما، وسيط مملوك من قبل شركة دايموند غلوبال سولوتيونس سرل، مع عنوان في رومانيا. اقرأ أكثر.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. في منشورها الذي نشر بعد يوم واحد فقط من تبادل أكبر الخيارات في العالم تبادل كبوي التداول في العقود الآجلة بيتكوين الأولى وإطلاق منتجات مماثلة من قبل مجموعة سم، تلاحظ سفك أن جميع مقدمي الخدمات المالية التي تقدم خدماتها في هونغ كونغ يجب أن تعقد التراخيص ذات الصلة. على الرغم من أن كبوي و سم المجموعة التي تنظمها الولايات المتحدة كفتك، وسطائها تتطلب ترخيص. اقرأ أكثر.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. مع إذن جديد، Plus500 يمكن التعامل في الأوراق المالية وتقديم تداول النفوذ في الفوركس على أراضي سنغافورة. وتعد سنغافورة واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجمها اليومي 260-300 مليار دولار. وهي واحدة من المراكز المالية الرئيسية في آسيا، مع العديد من البنوك، وساطة، وشركات فينتيش والمؤسسات المالية الأخرى الموجودة هناك. ويشرف المعهد على الأنشطة المالية ومقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. السماسرة التي جعلته إلى قائمة التحذير هي التالية: - كمس التاجر / باندوركس المشاريع المحدودة (سمسترادر) - فكساندكو / غلوب وشركاه المحدودة (فكساندكو) - إفت المجموعة الاستشارية (iforextrading. co. uk) - كين كابيتال / تشيمي القابضة (سوق الأسهم) - شركة شورتن غروب / وروبيان سوفت لت (أوك) (شترنغروب) - سلز تريد (سستريد) - سويس رويال بانك / سرب غروب (اقرأ المزيد.


نيسهاش، واحدة من برك التعدين بيتكوين الرئيسية، وذكرت خرق أمني مما أدى إلى قراصنة سرقة كمية غير ثابتة حتى الآن من بيتسوانز. وفقا للمستخدمين، 4،736.42 بتك & نداش؛ وهو مبلغ قيمته أكثر من 73 مليون دولار بالأسعار الجارية & نداش؛ سرق. وقعت السرقة بعد نيسهاش، التي توفر الخدمات السحابية وسوق لعمال المناجم لاستئجار معدل التجزئة الخاصة بهم للآخرين والسماح لهم للتعدين بيتكوينز دون امتلاك وتشغيل الأجهزة بالفعل، وقد انخفض لعدة ساعات، وأفاد المستخدمين محافظها نيسهاش لديها تم إفراغها. & لدكو؛ لسوء الحظ، كان هناك خرق أمني يتضمن موقع نيسهاش. اقرأ أكثر.


مجموعة فكسم، وهما مجموعتي الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان المنتشرة، حيث أعلنت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء بقيمة 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. وبالمثل، ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي بنسبة 14٪ على أساس شهري، ليصل إلى 9.9 مليار دولار. وبلغ عدد تداولات العملاء في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 336،465 صفقة، أي بزيادة 11٪ عن شهر أكتوبر، ولكن أقل بنسبة 37٪ عن شهر نوفمبر الماضي. انخفض عدد الحسابات النشطة 2٪ من أكتوبر و 11٪ من نوفمبر الماضي. اقرأ أكثر.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. الأخبار تأتي على خلفية سجل Q1 2018 ذكرت في وقت سابق من هذا العام والأداء الجيد المستمر في الربع الثاني. وعلاوة على ذلك، يقول إيغ، من المتوقع أن تكون تكاليف التشغيل، باستثناء المكافآت المتغيرة أقل بنسبة 7٪ مقارنة مع النصف الأول من عام 2017. وبشكل عام، تتوقع الشركة أن تبقى تكاليف التشغيل مماثلة للسنة المالية السابقة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. يعمل أوبسوبتيون من موقع سويسبيناريترادينغ ويدعي أن يكون مقرها في سويسرا. وفقا للطباعة غرامة في الجزء السفلي من الموقع، ومع ذلك، فإن الشركة مملوكة في الواقع من قبل كيان يسمى كوبا المحدودة التي لديها مكتب في صوفيا. ما يثير ضرباتنا هو استخدام & لدكو؛ أوبس & رديقو؛ في اسم الشركة، مما يشير إلى أنه قد يكون متصلا مع البنك السويسري أوبس الرئيسية. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


السماسرة التي تضمن عدم الانزلاق.


السماسرة التي تضمن عدم الانزلاق.


هذه مناقشة حول وسطاء لا يضمنون أي انزلاق. ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا الرجال، وكنت مستاء نوعا ما عندما عميل أن أتعامل معها، مع وقف الخسارة تعيين في 1.213،.


كل سوق لديه القاع، كل القاع لديه ثقب في ذلك.


أنا لم تتداول أبدا الأرقام غير الزراعية الأخيرة حتى لا أستطيع أن أعلق على ذلك، ولكن التجارة في الأشهر السابقة من خلال أرقام أسم، وكان من قبل وقف تكريم في الأسعار المذكورة.


أي وسيط هل تشير إلى؟


الفرق بين الأحلام والإنجازات هو ديزاير ..


من يعرف الكثير عن الآخرين يمكن تعلمه، ولكن الذي يفهم نفسه هو أكثر ذكاء. من يسيطر على الآخرين قد يكون قويا، ولكن الذي يتقن نفسه هو ما زال هائلا. لاو تسي.

No comments:

Post a Comment