Thursday 22 March 2018

أبل ووتش الفوركس التطبيق


وسطاء الأخبار.


أطلق دوكاسكوبي، وهو بنك سويسري فوركس، تحديثا لتطبيقه المحمول السويسري فوريكس لمستخدمي نظام التشغيل يوس، مضيفا دعم أبل ووتش. تم إطلاق التحديث في 17 نوفمبر وهو متوافق مع إفون و إيباد و إيبود توش.


الإصدار 3.6 أيضا العديد من إصلاحات الشوائب والتحسينات، والتي لم تقدم تفاصيل.


يوفر التطبيق للمستخدمين مع ما يصل إلى أحدث المعلومات في الوقت الحقيقي لسوق الفوركس. ويتميز اقتباسات، والرسوم البيانية الحية والأخبار والتقويمات الاقتصادية وآلة حاسبة النقد الاجنبى، من بين أمور أخرى.


دوكاسكوبي في أبل ووتش التطبيق. اضغط للتكبير.


في أبريل من هذا العام أطلقت شبكة تداول العملات الأجنبية المتكاملة التنمية مدير فكس المعصم، أول تطبيق تداول العملات الأجنبية لأبل ووتش. وفي وقت لاحق، في يونيو، أطلق بنك سويسكوت، وهو بنك على الإنترنت في سويسرا، أول تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول وتطبيقات التداول تم تطويره من قبل بنك سويسري لشركة أبل واتش، وذلك قبل يوم من تاريخ إصدار السويسري الرسمي للأداة. في وقت سابق من هذا الأسبوع فكسرو، وسيط الفوركس ينظم في قبرص والمملكة المتحدة، وقال أيضا أنها جعلت تطبيقات الهاتف المتحرك فكسرو أدوات دائرة الرقابة الداخلية المتاحة لمستخدمي أبل ووتش.


دوكاسكوبي لديه رخصة مصرفية، مما يجعلها آمنة ومنظمة تنظيما جيدا. ويوفر تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية على عدد من المنصات، بما في ذلك السويسري الفوركس التاجر، دوكاسكوبي ثنائي التاجر، تحويل العملات، دوكاسكوبي أوروبا وثائق رافع، وكذلك سوفكس التاجر جب للعملاء اليابانيين.


المزيد من الأخبار حول دوكاسكوبي.


دوكاسكوبي يقطع عمولات على الأسهم كفد بنسبة 60٪ أوج 21 2017 07:19:51 دوكاسكوبي اسم العلامة التجارية يساء استخدامها من قبل استنساخ الموقع أوج 17 2017 08:27:18 دوكاسكوبي تطلق اللمس تداول الخيارات الثنائية يونيو 26 2017 07:17:59 دم فكس أستراليا إلى وقف تداول الخيارات الثنائية نوف 16 2015 09:53:56 دوكاسكوبي بنك يقدم الذهب حساب التداول المقومة أغسطس 28 2015 10:59:07.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت شركة فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


يضيف ليبيرتكس لتس / بتك، بش / بتك عقود الفروقات لتداول الاستدانة.


قامت ليبرتيكس، وهي علامة تجارية تجارية لمجموعة فوركس كلوب، بتوسيع محفظة عقود كفد كريبتوكيرنسي مع صكين آخرين: لتس / بتك و بش / بتك. اقرأ أكثر.


الأدميرال الأسواق رفع النفوذ لبيتكوين، عقود الفروقات الأثير.


أعلنت شركة أدميرال ماركيتس، وهي وسيط أوروبي فوركس و كفد، أنها تعدل شروط تداول العقود مقابل الفروقات مع بيتكوين و إيثر في محفظتها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


كارديوغرام لأبل ووتش.


بواسطة كارديوغرام، Inc.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


يقيس جهاز أبل واتش معدل ضربات القلب كل خمس دقائق - كارديوغرام يخبرك بما تعنيه هذه البيانات. نحن تساعدك على فهم الصحة، والنوم، والإجهاد، واللياقة البدنية.


• علامة التبويب الجدول الزمني يظهر معدل ضربات القلب الخاص بك كل يوم، مع عرض مفصل للتدريبات التي تظهر دقيقة في كل منطقة معدل ضربات القلب، واجهة خاصة لتعقب المسامير المتعلقة الإجهاد، والنظام الغذائي، أو ممارسة الرياضة.


• العدسة اليومية المتصدرين في علامة التبويب الجدول الزمني يتيح لك تنافس الخطوات ومستويات النشاط مع أصدقائك! يمكنك حتى دعوة الأصدقاء الذين لا يملكون أبل ووتش هذه الميزة متوافق مع المدمج في اي فون خطوة تعقب!


• علامة التبويب المقاييس يظهر لك كيف يستريح معدل ضربات القلب، والنوم، والتحرك، وممارسة، والوقوف حلقات النشاط تتجه مع مرور الوقت.


• علامة التبويب عادات جديدة يتيح لك العثور على عادات صحية جديدة أو النشاط عليك الحب، دعوة صديق لتبادل المقاييس، وتحسين صحتك العامة واللياقة البدنية.


• علامة التبويب "لي" يتيح لك بناء ملف تعريف وتبادل البيانات الصحية الخاصة بك مع الباحثين الطبيين، للمساهمة في الدراسات على إيقاعات القلب غير طبيعية مثل الرجفان الأذيني، وفشل القلب، وأكثر من ذلك. ملاحظة: كارديوغرام ليس جهاز طبي وهو حاليا لأغراض البحث فقط.


ما هو الجديد في الإصدار 2.8.10.


التحديثات في كارديوغرام 2.8.10:


• قضايا مزامنة البيانات الثابتة.


• إذا كان التحديث إلى 2.8.10 لا يعمل على إصلاح مشكلات مزامنة البيانات، فجرب إزالة تثبيت كارديوغرام من متجر تطبيقات أبل ثم إعادة تثبيته.


• يرجى لنا في hellocardiogr. am إذا كنت أي قضايا أخرى. شكر!


• لمساعدتك على البقاء أكثر نشاطا، وميزة المتصدرين اليومية الجديدة تمكنك من التنافس مع أصدقائك في خطوة خطوة.


• يمكنك حتى دعوة والتنافس مع الأصدقاء الذين لا يملكون يمكن ارتداؤها في كل خطوة بهم سيتم تتبع التهم مباشرة عن طريق التسارع الهاتف.


• اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك! نحن نبحث باستمرار عن طرق لتحسين التطبيق كارديوغرام. لنا في hellocardiogr. am. شكر!


لقطات.


آراء العملاء.


المشكلات بعد التحديث الأخير.


من فضلك أصلحه. اتبع جميع الاتجاهات وأنه لا يزال لم يعمل بشكل صحيح.


معدل ضربات القلب إلى صغير!


اخترت هذا التطبيق حتى أتمكن من رؤية معدل ضربات القلب أثناء استخدام بلدي بيضاوي الشكل. كان التطبيق كبيرة خمس نجوم مع أرقام جريئة كبيرة لمعدل ضربات القلب، ولكن بعد ذلك "تحديثه" والآن لدي لارتداء نظارات القراءة لمعرفة معدل ضربات القلب.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 9.3 أو أحدث. متوافق مع اي فون وآي بود تاتش.


تقييم العملاء.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


إعداد أبل ووتش الخاص بك.


تعرف على كيفية إعداد أبل واتش مع جهاز إفون.


قبل ان تبدأ.


لاستخدام أبل واتش سيريز 3 (غس + سيلولار)، تحتاج إلى إفون 6 أو أحدث مع أحدث إصدار من يوس. (لاستخدام أبل واتش سيريز 3 (غس) أو النماذج السابقة من أبل واتش، تحتاج إلى إفون 5S أو أحدث مع أحدث إصدار من دائرة الرقابة الداخلية.)


يجب أيضا إكمال هذه الخطوات:


على جهاز إفون، انتقل إلى إعدادات & غ؛ بلوتوث وتأكد من أن بلوتوث قيد التشغيل. تأكد من توصيل جهاز إفون بشبكة واي-في أو شبكة خلوية.


إذا قمت بالفعل بإعداد أبل ووتش الخاص بك ولكن تريد استخدامه مع اي فون مختلف، يمكنك نقل أبل ووتش ومحتواها إلى اي فون الجديد الخاص بك.


شغل ساعة أبل.


لتشغيل أبل واتش، اضغط مع الاستمرار على زر الجانب حتى ترى شعار أبل. قد يستغرق هذا بضع دقائق.


وضع على ووتش أبل الخاص بك.


عقد أبل ووتش وفون قريبة من بعضها البعض. انتظر & كوت؛ استخدام إفون لإعداد أبل واتش & كوت؛ تظهر على جهاز إفون، ثم انقر فوق متابعة. إذا لم تظهر لك هذه الرسالة، افتح تطبيق أبل واتش، ثم انقر على بدء الاقتران.


حافظ على إغلاق ساعة أبل و إفون معا حتى تكمل هذه الخطوات.


عقد اي فون الخاص بك على الرسوم المتحركة.


ثم مركز الوجه ووتش في عدسة الكاميرا على اي فون الخاص بك. انتظر حتى تقول الرسالة بأن أبل واتش يقترن.


إذا لم تتمكن من استخدام الكاميرا، فانقر فوق زوج أبل واتش يدويا، ثم اتبع الخطوات التي تظهر.


إعداد جديد أو استعادة من نسخة احتياطية.


ثم اختر المعصم الذي تريد ارتداء أبل ووتش على. اطلع على البنود والشروط وانقر على موافق، ثم انقر على موافق مرة أخرى للمتابعة.


سجل الدخول باستخدام معرف أبل.


إذا طلب منك ذلك، فأدخل كلمة مرور أبل إد. إذا لم تتم مطالبتك بذلك، فيمكنك تسجيل الدخول لاحقا من تطبيق أبل واتش: انقر على عام & غ؛ أبل إد، ثم تسجيل الدخول. لن تعمل بعض الميزات التي تتطلب رقم هاتف خلوي على أبل واتش سيريز 3 (غس + سيلولار) إلا إذا قمت بتسجيل الدخول إلى إكلود.


إذا لم يتم إعداد البحث عن جهاز إفون على جهاز إفون، سيطلب منك تشغيل قفل التنشيط. إذا رأيت شاشة قفل التنشيط، فإن أبل واتش مرتبط بالفعل بمعرف أبل. تحتاج إلى إدخال العنوان وكلمة المرور لذلك أبل إد لمتابعة الإعداد. إذا كانت أبل واتش مملوكة من قبل، فقد تحتاج إلى الاتصال بالمالك السابق لإزالة قفل التنشيط.


اختر الإعدادات.


يمكنك إعداد خدمات الموقع، تتبع المسار، وسيري. إذا لم يتم تعيين سيري بالفعل على اي فون الخاص بك، فإنه سيتم تشغيل بعد اختيار هذا الخيار.


ثم يظهر لك ساعة أبل التي الإعدادات التي تشترك مع اي فون الخاص بك. إذا قمت بتشغيل البحث عن جهاز إفون و "خدمات الموقع" و "اتصال واي-في" و "بيانات التشخيص" لجهاز إفون، فسيتم تشغيل هذه الإعدادات تلقائيا في أبل واتش.


إنشاء رمز مرور.


يمكنك تخطي إنشاء رمز مرور، ولكنك تحتاج إلى ميزات مثل أبل باي.


سيطلب منك أيضا إعداد أبل باي عن طريق إضافة بطاقة.


اختر الإعدادات.


سنرشدك خلال إعداد الميزات، مثل سوس والنشاط. على أبل ووتش سلسلة 3 (غس + الخلوية)، يمكنك أيضا إعداد الخلوية.


ثم يمكنك تثبيت التطبيقات التي تتوافق مع أبل ووتش.


انتظر حتى تتم مزامنة الأجهزة.


اعتمادا على مقدار البيانات لديك، قد تستغرق المزامنة بعض الوقت. أثناء الانتظار حتى تتم مزامنة ساعتك، جرب أساسيات أبل ووتش.


احتفظ بأجهزتك قريبة من بعضها البعض حتى تسمع صوت الرنين وتشعر بنقرة رقيقة من ساعة أبل، ثم اضغط على التاج الرقمي.


ابدأ باستخدام أبل واتش.


لمعرفة ما يجب فعله بعد ذلك، ابحث عن مشكلتك أدناه. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مساعدة، فاتصل بدعم أبل.


إذا لم يتم تشغيل أبل واتش.


إذا طلب منك إدخال رمز مرور.


لا تزال ساعة أبل الخاصة بك مقترنة مع أي فون آخر. إذا كنت لا تتذكر رمز المرور، تحتاج إلى مسح أبل ووتش الخاص بك، ثم إعداده مرة أخرى.


إذا رأيت شاشة قفل التنشيط.


يتم ربط أبل واتش بمعرف أبل. تحتاج إلى إدخال العنوان وكلمة المرور لذلك أبل إد لمتابعة الإعداد. إذا كانت أبل واتش مملوكة من قبل، فقد تحتاج إلى الاتصال بالمالك السابق لإزالة قفل التنشيط.


أفضل أفضل سوق الأسهم التطبيق لأبل ووتش: 2017.


الحصول على كل شيء عن تحديثات سوق الأسهم على ووتش التفاح الخاص بك في خالية من التكلفة، وهنا أنا المدرجة أعلى أفضل التطبيق سوق الأسهم لأبل ووتش للحصول على تنبيه الأسهم الحرة على ساعتك. وحددت أيضا الميزات التي فريدة من نوعها مقارنة مع تطبيقات أخرى والأكثر قيمة دليل خبير الأسهم من الحالي ورشح أيضا لأفضل الأسهم توقعات التطبيقات عند استخدام على ساعتك. معظم وسائل الإعلام الرقمية مما يدل على هذه التطبيقات سوق الأسهم لفون، وتطلب الشركة الآن جميع تطبيقات جاهزة للاستخدام على أبل ووتش من مراجعات المستخدم والشعبية الرسمية. معظم الوقت لا يمكنك الحصول على تحديثات سوق الأسهم للبلدان الخاصة أو البلدان الأخرى، ولكن الآن الحصول على استعداد لرصد في جميع أنحاء العالم (جميع البلدان) بيانات سوق الأسهم محاولة الخروج التطبيق واحد. مفيدة للمبتدئين وأيضا للخبير لتخصيص الأسهم محة على إيواتش.


كل شيء عن حل الأسهم على أفضل التطبيق سوق الأسهم لأبل ووتش 2، إيواتش 1: 2017.


الأسهم المقتفي: سوق الأسهم التطبيق لمشاهدة.


الحصول على تعقب الأسهم في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي على إشعار ساعة التفاح الخاص بك. الآن، انتقل هذا التطبيق لساعة التفاح أيضا. بينغ قيمة السهم الخط على الشاشة يعطي الخيار السهل أن نرى على الساعة. ونقلت الحرة، عنوان الخبراء والأخبار، الحدث. كلمة محفظة الأسهم واسعة، تحليل الأسهم، سعر الصرف وأكثر على أبل ووتش سلسلة 2 & أمب؛ الجيل الأول.


الأسهم الرئيسية: تتبع وتحليل.


أستونتيك تتكون الأسهم الرئيسية هي وظائف فريدة من نوعها دائرة الرقابة الداخلية التطبيق لساعات الأسهم، ولكن الآن على استعداد لساعة المعصم. الحصول على إخطار مباشر في التحديثات على أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، إعلام دفع مع، جميع أنواع محفظة الأوراق المالية، أي العملات العملات الأجنبية والرسوم البيانية وأكثر من ذلك.


الأسهم ووتش.


ستوك ووتش هو التطبيق العالمي لفون الخاص بك، آي باد، اي فون اتصال والآن أبل ووتش. أفضل تركيبة الضوء والظلام اللون جعل هذا التطبيق أكثر قوة لسهولة الاستخدام. الحصول على الرابحين والإخطار أكثر مرونة، دعم العملات، مخصص تصفية المخطط.


نبك: التطبيق الرسمي.


الآن قوة حقيقية على معصمك مع هذا التطبيق من الأعلى أفضل التطبيق سوق الأوراق المالية لآبل ووتش، نبك التطبيق الرسمي الآن على استعداد لمشاهدة التفاح، أخبار الأعمال مع أحدث بيانات المخزون داخل القائمة التي لديك، وأيضا الحصول على مراجعة من خلال الأسهم بلدي، أسهم التكنولوجيا وأكثر سهولة.


حصري أفضل التطبيق سوق الأسهم لأبل ووتش، أول مرة متاحة لمشاهدة التفاح الخاص بك. يمكنك التعليق على أفكارك حول كيفية مساعدة هذه التطبيقات لك شخصيا أو اقتراح ما إذا كنت تستخدم بصرف النظر عن ذلك. يمكنك أيضا الاتصال بنا في الفيسبوك، تويتر.


الوظائف ذات الصلة:


أفضل التطبيق لشراء الأسهم على الانترنت لفون وتطلب الشركة: 2017 كل شيء عن الوضع الحالي تداول الأسهم الآن الحصول على عبر أفضل التطبيق لشراء الأسهم على الانترنت لفون تشغيل دائرة الرقابة الداخلية 10 أو أعلى. تحليل في الوقت الحقيقي، سعر السهم البلاد الحكمة، و. كيفية إدارة الإخطار على أبل ووتش: تمكين / تعطيل إدارة الإخطار على أبل ووتش مع اي فون هو مفهوم فريد من نوعه جدا، بحيث يمكن للمستخدمين القيام بجميع إعدادات الإخطار ساعة أبل عن بعد، من تطبيقات تعمل على اي فون الخاص بك مثل. إيباد: يوس 9 أفضل قائمة أحدث يوس 9 متوافق سوق الأسهم التطبيق يساعد على العثور على طريقة سهلة لمعرفة قيمة الأسهم المحدثة كما الإخطار وأكثر من ذلك. الحفاظ على هذه التطبيقات على جهاز إيباد، اي فون واللباس. تخصيص الأسهم وهلة على أبل ووتش: معرفة سعر السهم الآن الأسهم على التفاح ووتش محة يعطي وسيلة مثالية للحفاظ مألوفة مباشرة وسهولة كما يعيش سعر السهم من خلال تخصيص وهلة الأسهم على أبل ووتش. وهنا ناقشت. أعلى أفضل تطبيقات اللياقة الصحية لأبل ووتش 2015: دليل تجريب التطبيق قبل هذا الوقت أكثر من القلق الشعبي حول كيفية رعاية الصحة واللياقة البدنية مع طرف ثالث جهاز يمكن ارتداؤها ومعظم من استخدام الآن أيام، ولكن بعد الافراج عنهم.


جايسوخ باتل هو مؤسس هوويسولف. أيضا النفس المطور المهنية، تكنو عاشق أساسا لفون، آي باد، آي بود تاتش ودائرة الرقابة الداخلية، جايسوخ هو واحد من الشخص المسؤول في عائلته.


كونتاكت أون: ريفيوسشتويزولف (أو) jaysukh. pharmagmail.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


حيث لشراء إيماك برو على الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، الهند.


6 أفضل تطبيقات كريبتوكيرنسي لدائرة الرقابة الداخلية فون وتطلب الشركة.


إرسال واستقبال وطلب المال على أبل ووتش باستخدام أبل الدفع.


2017 & # 039؛ s الإكسسوارات.


هنا & # 8217؛ s أفضل هليكوبتر تسيطر فون: دائرة الرقابة الداخلية التطبيق متوافق.


أعلى 5 أفضل أجهزة يمكن ارتداؤها متوافقة مع اي فون: يجب عليك استخدام.


أبل سماعة أفضل دليل شراء من عروض لايف 2017.


أفضل حالة فون 6S المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية: نشر حتى الآن.


هل تواجه مشكلة في أجهزة أبل؟ المس معنا عبر البريد الإلكتروني.


حصلت على إصلاح؟ البريد لنا: فرصة الحق للحصول على المكافآت في المنتدى.

No comments:

Post a Comment