Saturday 17 March 2018

ب


حول أنظمة التداول.
ما هو نظام التداول؟
نظام التداول هو أداة تستخدم من قبل التجار التي تستخدم معايير موضوعية للخروج والخروج استنادا إلى المعلمات التي تم تحديدها عن طريق الاختبار التاريخي على البيانات القابلة للقياس الكمي. يتم تشغيل الأنظمة على أجهزة الكمبيوتر أو الخوادم وترتبط لتبادل لتبادل. سيقوم المطورون بإرسال مراجعات الأنظمة (التحديثات) كما يراها مناسبة.
لماذا يجب أن أتعامل مع نظام؟
تداول أسواق العقود الآجلة باستخدام نظام التداول يوفر الانضباط للتغلب على الخوف والجشع الذي في كثير من الحالات يشل التاجر ومنع اتخاذ القرارات في الوقت المناسب. تخضع كل طلبية لمجموعة محددة مسبقا من القواعد التي لا تحيد استنادا إلى أي شيء آخر غير إجراءات السوق.
ما الذي يجب أن أعتبره؟
مثل جميع أنواع الأدوات، وأنظمة التداول إذا لم تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تكون خطرة على الصحة الاقتصادية للتاجر. يجب على المتداول تقييم التسامح مع تداول العقود الآجلة عالية المخاطر ورأس المال المخاطر والقدرة على الصمود في الإنصاف في الأسهم فضلا عن التكلفة من حيث الوقت والمال على حد سواء للتداول في أسواق العقود الآجلة.
كيف أعرف إذا كان النظام هو أي شيء جيد؟
أحد العناصر الرئيسية لنظام التداول هو قدرة نظام التداول على الوقوف مع مرور الوقت. نحن نشجع العملاء على أخذ وقتهم ودراسة النتائج قبل فتح حساب التداول. الاختبار الحقيقي الوحيد للنظام هو معرفة كيف ينفذ في التداول الفعلي حيث انزلاق السوق وتكلفة التداول هي جزء من السجل.
كم من المال أحتاج؟
الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب تداول العقود الآجلة يختلف من قبل الوسيط. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المتداول المحتمل أن يفكر فقط في فتح حساب الآجلة عندما يكون لدى المتداول رأس مال خطر كاف، وذلك بسبب الرافعة المالية في التداول الآجل.
كيف أبدأ؟
الخطوة الأولى هي للتاجر للتحدث إلى التجارة برو من أجل فهم المخاطر فضلا عن مكافآت التداول الآجلة باستخدام أنظمة التداول. إذا كان التاجر مرتاحا مع البرنامج، فإن الخطوة التالية هي فتح حساب تداول واختيار نظام التداول الذي يتناسب بشكل أفضل مع المخاطر الشخصية للتداول وأهداف التداول. إذا كان المتداول غير مريح في تشغيل نظام التداول المحدد، فإن التجارة برو سوف "التجارة التلقائي" النظام (ق) في حساب التجار لصالح المتداولين. لا يسمح للمجموعة التي تقوم بتنفيذ الأنظمة بتداول العقود الآجلة، لذا فإن تركيزنا دائما على توفير أفضل خدمة للمتداول.
ما هي المخاطر؟
وقد يخضع أي نظام واحد لمخاطر محددة خاصة بالسوق أو نظام معين أو معقد تتراوح بين 500 و 5 ملايين دولار. من خلال تداول أنظمة متعددة في أسواق مختلفة، يمكن للمرء أن يقلل من مخاطر محددة محددة ومعقدة في السوق. من خلال أنظمة التداول مع استراتيجيات الدخول والخروج المختلفة، قد يقلل المتداول من مخاطر محددة للنظام. ومع ذلك، فإن مخاطر التداول يمكن أن تكون كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2013 ستريكر للأوراق المالية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
إخلاء المسؤولية يمكن أن تكون مخاطر التداول كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. تداول العقود الآجلة تنويه: المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة والخيارات على العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، مما يعني أن المعاملات "تستدعي" بشكل كبير. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، فقد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك.
لم يقم المؤلف بإضافة أي معلومات إلى ملفه الشخصي حتى الآن.
المزيد نظام التداول.
روابط سريعة.
اتصل بنا.
أوستن، تكس 78738 - الولايات المتحدة الأمريكية.
مين: (512) 366-3299.
مكتب التجارة 7:30 صباحا حتي 4:30 مساء بتوقيت وسط أوروبا.
فتح حساب عبر الإنترنت.
حقوق الطبع والنشر © 2006-2014 ترادبرو الآجلة، وشركة، عضو نفا. كل الحقوق محفوظة.

النقدية في العتاد الخاص بك.
السعر:
ماذا تريد أن تبيع؟
ابحث للعثور على العنصر أو حدد من الفئات أدناه:
البحث عن العناصر الخاصة بك حسب الفئة:
الحصول على اقتباس الفورية 24/7.
بسهولة توليد اقتباس والحصول على عرض فوري لمعظم المنتجات.
بسيطة & أمبير؛ عملية سهلة.
مع شركائنا المبسطة 3 خطوة عملية التداول في المنتج الخاص بك لم تكن أسهل.
دفعت أعلى دولار.
نقدم لكم أعلى قيمة سواء اخترت النقدية أو مخزن الائتمان.
الشحن مجانا إلى b & أمبير؛ h.
الشحن على منا! مع شركائنا سهلة وطباعة ودية الشحن التسمية.
(* متوفر للولايات المتجاورة "أقل من 48" الولايات المتحدة فقط.)
طرق أخرى لبيع سلعك إلى B & H:
ملء وتقديم نموذج اقتباس على الانترنت. لنا وصف ما كنت ترغب في بيع. اتصل بقسمنا المستعمل على الرقم (800) 606-6969 إكست. 2700 لتلقي الاقتباس عن طريق الهاتف.
لمعظم أوامر أكثر من 49 $ وفدفيدركسف.
سهلة 30-- يوم عودة السياسة.
الدولية.
معلومات الشركة.
B & H الموارد.
اشترك في B & أمب؛ H الأخبار والعروض الخاصة.
استمتع B & H تجربة التسوق المحمول.
الأسعار والمواصفات والصور عرضة للتغيير دون إشعار. لا مسؤولة عن أخطاء مطبعية أو توضيحية. الخصومات الشركة المصنعة، وشروط، وتاريخ انتهاء الصلاحية تخضع لمصنعي النماذج المطبوعة نيويورك دكا ليك: إليك. ستور # 0906712 إليك. & التطبيق الرئيسية. سيرف. صفقة. # 0907905. ثانية. عالية الدقة. صفقة. الجنرال # 0907906.

نظام التجارة ب
الأداء المتفوق يصل إلى مستوى أعلى.
بيل 412EP.
فرس العمل اليومي في المناخات الأكثر تطرفا على هذا الكوكب.
بيل 412EPI.
و 412EPI يذهب الرقمية مع بيل باسيكس-برو ™ سطح السفينة الطيران.
سرعة استثنائية، والمدى والأداء.
بيل 429WLG.
أداء رائع مع تصميم أنيق.
بيل 505 جت رانجر X.
أفضل في فئة الجمع بين الحمولة والسرعة والمدى.
بيل 525 بلا هوادة.
أفضل في فئة الحمولة، مجموعة، المقصورة و بعثة القدرة.
بيل هيوي الثاني.
العسكرية العسكرية الطائرات بوينغ V-22 العقاب بيل V-280 فالور بيل أه-1Z بيل أو-1Y جميع العسكرية & راكو؛
جرس بوينغ V-22 أوسبري.
و V-22 يعيد تحديد الإمكانات التشغيلية.
طائرات الهليكوبتر الهجوم الأكثر تقدما في العالم.
بيل V-280 فالور.
مرتين السرعة، ضعف مجموعة من طائرات الهليكوبتر الحالية.
المروحية فائدة بنيت على تاريخ غني مع تكنولوجيا القرن ال 21.
دعم العملاء والخدمات خطط مزايا العملاء بوابة العملاء سلامة الطيران بليد ريباير لوحات مركبة كس إيفنتس مور & راكو؛
العثور على معلومات الاتصال الخاصة بك المحلية مرفق خدمة العملاء والدعم الفني بيل.
سهولة الوصول إلى أجزاء، والمنشورات الفنية والنشرات والمعلومات عن خدماتنا الأخرى.
تعرف على وتسجيل لفئات في أكاديمية بيل هليكوبتر التدريب رئيس الوزراء.
منتجات مميزة.
جرس بوينغ V-22 أوسبري.
بيل بوينغ V-22 هو العالم أول طائرة تيلتروتور الإنتاج، مزج بنجاح القدرة على الطيران العمودية من طائرة هليكوبتر مع السرعة والمدى والارتفاع والتحمل للطائرة. هذا المزيج فريد من نوعه يوفر مقاتلة مع ميزة لم يسبق لها مثيل. ويتيح ذلك تنفيذ البعثات على نحو أكثر فعالية وإعمال البعثات التي لم تكن في السابق قابلة للتحقيق في إحدى الطائرات. وقد أثبتت شركة بيل بوينغ V-22، التي تم اختبارها بشكل شامل وحاليا في الإنتاج الكامل، أنها منصة قابلة للتحويل والتحول في البيئات الأكثر تحديا على كوكب الأرض.
بيل 407GXP.
و بيل 407GXP يدمج الموثوقية والسرعة والأداء والقدرة على المناورة مع مقصورة شكلي لمجموعة من البعثات والحمولات. يوفر محرك فادك من رولز-رويس 250-C47B / 8 أداء فائق الأداء الحار والعالي مع القدرة على السير بسرعة 133 كيلو متر / 246 كم / ساعة. وتحتوي المقصورة الفسيحة على خمسة مقاعد للركاب مع مقعد إضافي للركاب في قمرة القيادة في عمليات تجريبية واحدة. ولزيادة راحة الركاب، يوفر بيل 407GXP أيضا ركوب هادئ جدا وسلس في جميع الظروف الجوية تقريبا.
بيل 429WLG.
ويضيف بيل 429WLG الأنف قابل للسحب ومعدات الهبوط الرئيسية مع تشتت سطح السفينة الكهربائية والقدرة على الكبح إلى الكترونيات الطيران المتقدمة 429WLG بيل ومدى سرعة ثبت وأداء تحوم.
بيل 505 جت رانجر X.
و بيل 505 طائرة الحارس X هو طائرة هليكوبتر بيل الجديدة خمسة مقاعد مصممة للسلامة والكفاءة والموثوقية من خلال استخدام تكنولوجيا الكترونيات الطيران المتقدمة. وهو يتضمن المكونات الديناميكية المثبتة، والتصميم الديناميكي الديناميكي المتطور، وقناة مزدوجة فاديك توربوميكا أريوس 2R المحرك وأفضل قيمة في فئتها.

نظام التجارة ب
وعندما تحول الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (غات) إلى منظمة التجارة العالمية في عام 1994، بدا أن الركن الثالث للهيكل الفوقي الاقتصادي الدولي قد وضع أخيرا. ولكن مع فشل الدول الأعضاء في إغلاق جولة الدوحة للمفاوضات التجارية وظهور ترتيبات تجارية تفضيلية ثنائية ومتعددة الأطراف مثل الشراكة عبر المحيط الهادئ، يبدو مستقبل منظمة التجارة العالمية المتعددة الأطراف غير مؤكد. وفي هذا المجلد، يدرس كبار الاقتصاديين قضايا السياسة التجارية التي نشأت خلال هذا التحول.
وراجيل أيشيل، وجاغديش بهاغواتي، وستيف تشارنوفيتز، وغابرييل فلبيرماير ديميتار غورغييف، وبرنارد هكمان، وجوناس كاستنغ، وبرافين كريشنا، وماري لفلي، وبيتروس مافروديس، وديفاشيش ميترا، وأرفيند باناغاريا، وتوم بروسا، وأندريه سابير، وستيفان تانجرمان.
حول المحررين.
جاغديش N. بهاغواتي هو أستاذ جامعي للاقتصاد والقانون والعلاقات الدولية في جامعة كولومبيا والمستشار السابق للمدير العام للغات، آرثر دونكيل. هو المؤلف (مع أرفيند باناجاريا) لماذا قضايا النمو: كيف النمو الاقتصادي في الهند الحد من الفقر والدروس للبلدان النامية الأخرى.
برافين كريشنا هو تشونغ جو يونغ أستاذ متميز في الاقتصاد الدولي في جامعة جونز هوبكنز.
أرفيند باناجاريا هو نائب رئيس مجلس إدارة نيتي آايوغ (المؤسسة الوطنية لتحويل الهند)، وحكومة الهند، وأستاذ الاقتصاد في كلية الشؤون الدولية والعامة في جامعة كولومبيا.
التأييد.
- روبرت فينسترا، C. برايان كاميرون أستاذ متميز، جامعة كاليفورنيا، ديفيس؛ ومؤلف نقل الأعمال إلى الخارج في الاقتصاد العالمي ومختلف المنتجات والأرباح من التجارة الدولية.
- دوغلاس إيروين، جون سلون ديكي أستاذ القرن الثالث في العلوم الاجتماعية، كلية دارتموث؛ مؤلف من التجارة الحرة تحت النار.
- كلود بارفيلد، الباحث المقيم، معهد المشاريع الأمريكية؛ مؤلف التجارة الحرة، السيادة، الديمقراطية.

No comments:

Post a Comment