Sunday 18 March 2018

استراتيجية البحوث جامعة ادنبره


البحوث إدارة البيانات خارطة الطريق.
وخارطة طريق إدارة البيانات البحثية (ردم) هي وثيقة حية، تعرف أيضا باسم خارطة طريق خدمة بيانات البحوث. تمت الموافقة على الإصدار 3، الذي يغطي الفترة 2017-2020، من قبل المجموعة التوجيهية لخدمة البيانات البحثية في الجامعة في 24 أكتوبر 2017.
وخارطة طريق إدارة البيانات البحثية (ردم) هي وثيقة حية، والآن تعرف أيضا باسم خارطة طريق خدمة بيانات البحوث. وتمت الموافقة على النسخة 3، التي تغطي الفترة 2017-2020، من قبل الفريق التوجيهي لخدمة البيانات البحثية في الجامعة في 24 أكتوبر 2017.
ويتضمن الإصدار 3 32 هدفا تندرج تحت خمس فئات رئيسية:
توحيد الخدمة: الإجراءات اللازمة لتحقيق خدمة بيانات بحث موحدة وموحدة وشاملة، وهي جزء أساسي من برنامج خدمات الأبحاث الرقمية (درس). تخطيط ردم: دعم وخدمات أنشطة التخطيط التي يتم تنفيذها عادة قبل جمع / إنشاء بيانات البحوث. البنية التحتية للبيانات النشطة: مرافق لتخزين البيانات المستخدمة بنشاط في أنشطة البحث الحالية وتوفير الوصول إلى تلك التخزين، وأدوات للمساعدة في العمل مع البيانات. الإشراف على البيانات: الأدوات والخدمات للمساعدة في وصف وإيداع واستمرارية الوصول إلى مخرجات بيانات البحوث المكتملة. دعم إدارة البيانات: التوعية والدعوة، وإرشاد إدارة البيانات والتدريب.
ويضم فريق خدمة بيانات البحوث أعضاء في خدمات المعلومات. وتشرف مجموعة الإشراف التي يقودها الأكاديميون على تطوير الخدمة، كجزء من خدمات البحوث الرقمية.
ردم فيرسيون 3.2، أوغست 2017-جولاي 2020.
يتم تضمين خارطة طريق الإصدار 2 السابقة، التي تغطي الفترة 2012-2016 كقطع أثرية فقط وتعتبر مكتملة (إلى حد كبير).
جامعة ادنبره.
جامعة ادنبره هي هيئة خيرية، مسجلة في اسكتلندا، مع رقم التسجيل SC005336، ضريبة القيمة المضافة رقم التسجيل غب 592 9507 00، ويعترف بها من قبل السلطات في المملكة المتحدة كما & لدكو؛ الجسم المعترف بها & رديقو؛ التي منحت صلاحيات منح درجة.
ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك، جميع المواد هي حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ جامعة ادنبره 2017.

البحث النزاهة.
وتلتزم جامعة ادنبره لإعطاء النزاهة البحوث والحكم رفيعة المستوى وجزءا لا يتجزأ من روح الجامعة والثقافة. تلتزم الجامعة بالالتزامات الخمسة المنصوص عليها في كونكوردات الجامعات في المملكة المتحدة لدعم نزاهة البحث.
التزامات أوك كونكوردات الخمسة هي.
الحفاظ على أعلى معايير الصرامة والنزاهة في جميع جوانب البحث ضمان إجراء البحوث وفقا للأطر الأخلاقية والقانونية والمهنية المناسبة والالتزامات والمعايير التي تدعم بيئة البحث التي تقوم على ثقافة النزاهة واستنادا إلى الحكم الرشيد، وأفضل الممارسات ودعم الباحثين في التنمية باستخدام عمليات شفافة وقوية ونزيهة للتعامل مع الادعاءات المتعلقة باختبارات البحوث إذا نشأت تعمل معا لتعزيز نزاهة البحوث واستعراض التقدم بشكل منتظم وصريح.
إن الاتصال بالجامعة الذي تم الاتصال به لأولئك الذين يرغبون في إثارة قضايا سرية حول نزاهة البحث هو البروفيسور جوناثان سيكل (سياسة نائب الرئيس للتخطيط والموارد والبحوث)
مجموعة سياسات البحث (رج)
مجموعة السياسات البحثية هي المسؤولة عن الإشراف والتوجيه ورصد استراتيجية البحوث والسياسات والنزاهة المسائل في جامعة ادنبره. ويرأس الفريق نائب مدير التخطيط والسياسات والموارد والبحوث، ويقدم تقاريره إلى فريق الإدارة المركزية بالجامعة، ويجتمع خمس مرات كل عام. يوافق البرنامج على تقرير أخلاقيات البحوث والنزاهة السنوي لكل كلية. وتوصي اللجنة أيضا بأن تقر لجنة إدارة المخاطر بالجامعة التقرير السنوي لأخلاقيات البحوث والنزاهة. لجنة إدارة المخاطر هي لجنة مواضيعية لمحكمة الجامعة.
مجموعة مراجعة أخلاقيات البحث والنزاهة (رييرغ)
وقد تم تأسيس هذه المجموعة من قبل مجموعة سياسات البحث في خريف عام 2014 لضمان أن نزاهة البحث وحكمته لها مكانة قوية في أدنبرة، وهي راسخة بشكل راسخ في ثقافة الجامعة وثقافتها.
أخلاقيات البحث.
تعتبر الأخلاقيات معيارا أساسيا لنزاهة البحث. وتنقل أخلاقيات البحث في إدنبرة عمليا إلى 22 مدرسة وتشرف عليها الكليات الثلاث.
من خلال مجموعة مراجعة أخلاقیات النزاهة البحثیة، تؤمن مجموعة سیاسة البحث في الجامعة أن کل جامعة تقوم برصد فعالیة سیاسات وإجراءات أخلاقیات المدرسة والالتزام بھا. كما يضمن ريرغ أن تكون توقعات الكليات متسقة مع أوك كونكوردات على أخلاقيات البحث والنزاهة.
سياسات الجامعة.
وتحتفظ الجامعة بقائمة شاملة من السياسات التي تكفل الامتثال لأعلى معايير أخلاقيات البحث ونزاهته.
أخلاقيات البحوث والنزاهة سياسات الهيئات التي تمول بحوث الجامعة.
قائمة شاملة بالروابط مع السياسات المتعلقة بأخلاقيات البحث ونزاهة الممولين الرئيسيين في الجامعة.
جامعة ادنبره.
جامعة ادنبره هي هيئة خيرية، مسجلة في اسكتلندا، مع رقم التسجيل SC005336، ضريبة القيمة المضافة رقم التسجيل غب 592 9507 00، ويعترف بها من قبل السلطات في المملكة المتحدة كما & لدكو؛ الجسم المعترف بها & رديقو؛ التي منحت صلاحيات منح درجة.
ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك، جميع المواد هي حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ جامعة ادنبره 2017.

مجموعة الاستراتيجية.
مجموعة الاستراتيجية هي موطن لمجموعة متنوعة من العلماء متحدين من قبل الالتزام لفهم القضايا الاستراتيجية والتنظيمية الرئيسية، متداخلة ضمن سياق عالمي.
تدرس مجموعة الإستراتيجية القضايا المعاصرة ذات الأهمية المجتمعية والتنظيمية على المستويات المحلية والوطنية والعالمية. ويستفيد أعضاء المجموعة من مجموعة واسعة من نظريات العلوم الاجتماعية. وتتمتع المجموعة بخبرة بحثية في القطاعين العام والخاص والقطاع الثالث. وينظم إنتاج المعرفة لدينا حول أربعة مواضيع متميزة:
أحدث المنشورات.
حفر القبور الخاصة بهم.
مجلة أخلاقيات الأعمال.
نشرت في مجلة أخلاقيات الأعمال البروفيسور كينيث أماشي، رئيس في الأعمال التجارية والتنمية المستدامة ومدير مبادرة الأعمال المستدامة.
فهم التغيير التنظيمي والابتكار.
مجلة إدارة التغيير.
نشرت في مجلة إدارة التغيير البروفيسور جون أميس، رئيس الإدارة الاستراتيجية والتنظيم.
دمج منظمي المشاريع عبر الوطنية في شبكات الشتات.
إدارة المراجعة الدولية.
نشرت في إدارة المراجعة الدولية الدكتور ريك وودوارد، محاضر في إدارة الأعمال الدولية. عرض جميع المنشورات.
1. التغيير الاستراتيجي والقيادة.
عمليات التغيير الاستراتيجي ممارسة الاستراتيجية والتغيير أثر الممارسات الحسابية على وضع الاستراتيجيات.
التغيير التنظيمي والمؤسسي السلطة والمساءلة والتغيير الاستراتيجي الجوانب الخطابية للتغيير الاستراتيجي.
لقد اتسم القرن الحادي والعشرون بالاضطراب والتغيير. وقد ألقت الضغوط الاقتصادية العالمية والتحديات المجتمعية على ما يبدو مستعصية على الحل أو "مشاكل شريرة".
وتتراوح هذه المسائل من تحديد وإدارة فرص تجارية جديدة في الفضاء عبر الوطني، والتكيف مع بيئات الأعمال التجارية الأكثر تعقيدا، والاستجابة لمطالب تغير المناخ والاستدامة، وعدم المساواة، والانفصال عن الأزمة المالية العالمية، وصولا إلى ما يبدو فشل العديد من نماذج الأعمال وأزمة القيادة المستمرة.
وتسعى مجموعة الاستراتيجية إلى فهم المفارقات، والتكرار، والعواقب غير المقصودة والمنطق المتنافس المرتبط بالتغيير التنظيمي.
واستنادا إلى النظرية المؤسسية والسلطة والسياسة والتحليل الخطابي النقدي، تسعى مجموعتنا إلى كشف تعقيدات التغيير الاستراتيجي والتفكير في الدروس العملية التي يمكن استخلاصها من التغييرات الاستراتيجية الرئيسية.
وقد أدت هذه إلى المنشورات في المجلات التجارية والإدارة العليا بما في ذلك: مجلة أكاديمية الإدارة، أكاديمية استعراض الإدارة، مجلة الدراسات الإدارية، ودراسات المنظمة، استعراض الإدارة العامة والعلاقات الإنسانية.
مشاريع نموذجية.
الحديث اليومي والاجتماعات الاستراتيجية والتغيير الاستراتيجي تطوير المنتجات الجديدة وتنفيذ أفكار جديدة استكشاف دور متكامل من الفكاهة إلى عملية الاستشعار والتغيير التغيير الاستراتيجي داخل بي بي سي: من باتريسيانز الثقافية إلى السوق المدخرات الطريق إلى الشراكة في الشركات الكبيرة الأربعة المحاسبة: استكشاف بورديوسيات النخب الاتحاد الأوروبي برنامج FP7 "التعلم من الابتكار الاجتماعي في بيئات الخدمة العامة." (LIPSE)
2 - الاستراتيجيات العالمية والدولية.
الاستراتيجيات العالمية والدولية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الاستثمارات الأجنبية المباشرة والتجارة وإدارة المعرفة / التكنولوجيا داخل المؤسسات متعددة الجنسيات النهج العليا المستوى للاستراتيجية والتمويل والمساءلة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الاستثمارات الاستراتيجية، ضوابط.
وقد بحثت البحوث حول الاستراتيجيات العالمية والدولية التركيز العالمي، والقطاع حسب القطاع، والآثار على الاستراتيجيات العالمية مقابل الإقليمية استنادا إلى تجارب كبار المديرين التنفيذيين، في أكثر من 20 بلدا في جميع أنحاء العالم.
وتشمل هذه المؤسسات المتعددة الجنسيات، ورواد الأعمال الدوليين، والشركات العائلية، وتأثير الشبكات ورأس المال الاجتماعي. وشملت مجالات التركيز المحددة للدراسة عملية تدويل شركات التكنولوجيا وشركات الاقتصادات الناشئة، وتطوير العلاقات الدولية، وقرارات الاستثمار الاستراتيجية، ونقل المعرفة والابتكار بين الوحدات.
وتشمل البحوث المتعلقة بالنهج الرفيعة المستوى للاستراتيجية والتمويل والمساءلة أدوار الاستراتيجية مقابل التمويل، سواء من حيث قرارات الاستثمار الاستراتيجية أو الضوابط المالية والمحاسبية، التي تمت مقارنتها على مدى 20 بلدا في جميع أنحاء العالم، مع مراعاة آثار المؤسسات الاختلافات الثقافية.
تستخدم الدراسات هنا العدسات النظرية المتنوعة، والتي تشمل الاقتصاد والنظرية السلوكية للشركة، والنظرية المؤسسية، والشبكة الاجتماعية ونظريات رأس المال الاجتماعي، والمزيد من وجهات النظر القائمة على الموارد أو المعرفة للشركة. نرسم هنا على الدراسات الميدانية واسعة النطاق في جميع أنحاء العالم، وتشمل الدراسات الطولية والتنظيمية العميقة.
وقد أدى هذا إلى أعلى الأكاديمية والمجالات التي تركز على الممارسة، بما في ذلك التاريخ الأعمال، سلون إدارة مراجعة، ومجلة الدراسات الإدارية.
مشاريع نموذجية.
القرارات الاستثمارية الاستراتيجية والاختلافات في 21 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أدوار الاستراتيجية والمالية والمؤسسات والثقافة التركيز العالمي للقطاعات وما يترتب على ذلك من آثار على الاستراتيجيات العالمية مقابل الإقليمية، بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات والشركات الأسرية الاستراتيجيات الدولية وآثار الشبكات والاجتماعية ورأس المال، والاختلافات بين البلدان، بما في ذلك الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم المعرفة والتعلم والعلاقات في تدويل شركات التكنولوجيا.
3 - العولمة والاستدامة والمجتمع.
المساءلة والثقة في المنظمات المسؤولية المؤسسية والاستدامة الحوكمة العالمية، والأخلاق، والأعمال التجارية في المجتمع تأثير العولمة والنيبرالية الجديدة على المنظمات.
إن النظر إلى الحوكمة كظاهرة ثقافية وسياسية واقتصادية وتنظيمية، ونحن نستخدم النظرية الاجتماعية والتنظيمية لفهم كيف تؤثر التأثيرات الكلية العالمية (على سبيل المثال، العولمة، النيوليبرالية، والتنمية المستدامة) على ممارسات التنظيم الجزئي، وكيف، بدورها، هذه الممارسات الصغيرة تشكيل وتأثير الهياكل الكلية.
وتشمل البحوث هنا المسؤولية الاجتماعية للشركات المقارنة، وممارسة الاستدامة في المنشآت متعددة الجنسية، ودور الشركات في التنمية الدولية. كما ندرج قضايا مثل المساءلة والثقة والتركيز بشكل خاص على علاقات السلطة داخل المنظمات والمجتمع وفيما بينها.
الدراسات توظف العدسات النظرية المتنوعة وأدت إلى أعلى الأكاديمية والمجالات التي تركز على الممارسة بما في ذلك: أكاديمية مجلة الإدارة وأكاديمية مراجعة الإدارة وتاريخ الأعمال، مجلة أخلاقيات الأعمال والمحاسبة ودراسات المنظمة، استعراض الإدارة العامة والعلاقات الإنسانية والمجلة من الدراسات الإدارية.
مشاريع نموذجية.
المسؤولية الاجتماعية للشركات جائحة عدم الثقة، والسياسة العامة، وإدارة السوق العالمية هل المسؤولية الاجتماعية للشركات ممكنة في وجود الفراغات المؤسسية؟ إعادة النظر في ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات من الشركات متعددة الجنسية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في الاقتصادات النامية أفريكابيتاليسم: استكشاف دور القطاع الخاص في تنمية أفريقيا أين بث الخدمة العامة؟ الصحافة الاستقصائية في عصر الليبرالية الجديدة ديناميات مدرسة توحيد المنطقة: سباق، الاقتصاد & أمبير؛ سياسة التغيير التربوي سياسة البدانة في مرحلة الطفولة: فهم الانفصال بين صياغة السياسات وتنفيذها.
4. إدارة الخدمة.
إدارة الخدمات في القطاعين العام والخاص الخدمة المشتركة للإنتاج والتشارك في خلق القيمة الابتكار والتغيير في الخدمات العامة الخدمات الرقمية والافتراضية المساءلة والقيادة في قطاع الخدمات.
وأصبح تقديم الخدمات السمة المميزة للاقتصادات العالمية في القرن الحادي والعشرين. ليس قطاع الخدمات فقط هو المكون الرئيسي للاقتصادات الوطنية في جميع أنحاء العالم، ولكن قطاع الصناعات التحويلية يتطلع بشكل متزايد إلى "خدمة" كوسيلة لزيادة قيمة منتجاتها وتعزيز مكانتها في السوق. وعلاوة على ذلك، فإن العديد من التطورات الرئيسية في نظرية الإدارة في الماضي القريب كانت متأصلة في تجربة قطاع الخدمات.
ويتناول هذا الموضوع البحثي بشكل مباشر هذه التطورات الرئيسية ويجمع البحوث في كل من القطاعين العام والخاص حول المواضيع المحددة أعلاه. وتشمل المشاريع البحثية الحالية الابتكار في تقديم الخدمات العامة، ووضع تصور مشترك للإنتاج المشترك وصلاته بإيجاد القيمة المشتركة، ودور تنظيم المشاريع الاجتماعية والمشاريع الاجتماعية في قطاع الخدمات، والقيادة في الفنون ووسائل الإعلام.
ويستند البحث بقوة إلى النظرية المؤسسية، والشبكة الاجتماعية ونظريات رأس المال الاجتماعي، وكل من الخدمات المهيمنة والخدمة العامة المهيمنة النظرية. وقد أدى هذا إلى أعلى المجلات الأكاديمية والمركزية، بما في ذلك مجلة البريطانية للإدارة، مجلة صناعات الخدمات والإدارة العامة. المجموعة هي أيضا موطن لمجلة الإدارة العامة الاستعراض. وأدى البحث أيضا إلى تنسيق سلسلة من المؤتمرات بشأن إدارة الخدمات، بما في ذلك عقد مؤتمرات في شنغهاي وبودابست بشأن الابتكار الاجتماعي.
مراكز البحوث والشبكات.
وتشترك المجموعات الفرعية التابعة لمجموعة الاستراتيجية في ثلاثة مراكز وشبكات رئيسية.
مركز القيادة الاستراتيجية (سل)
تدعم مجموعة التغيير الاستراتيجي والقيادة مركز القيادة الاستراتيجية، وهو مركز أبحاث يركز على تعزيز فهم متعدد التخصصات للقيادة الاستراتيجية.
مبادرة الأعمال المستدامة.
وتدعم المجموعة الفرعية للعولمة والاستدامة والمجتمع مبادرة الأعمال المستدامة للمدرسة التي تأمل في تعزيز الفهم الحالي للصلة بين مجتمع الأعمال والمجتمع.
المشاريع البحثية.
تفاصيل مشاريع البحث السابقة والحالية التي تنطوي على استراتيجية مفصلة على إدنبره البحوث إكسبلورر.
طلاب الدكتوراه.
هناك عدد من طلاب الدكتوراه الحالي يعملون على الموضوعات المتعلقة بالاستراتيجية.

استراتيجية أبحاث جامعة إدنبره
ولدى المدرسة عدد من مراكز البحوث والشبكات التي توفر آليات لبناء القدرات، تجمع بين الباحثين المعينين والجدد (بما في ذلك باحثي الدكتوراه) لتطوير ونشر معارف جديدة، وتوليد تمويل جديد، وتعزيز السمعة.
مجموعات المواضيع.
ويركز نهجنا على التفوق الأكاديمي الذي يركز على مجموعات المواضيع التي تعتمد على الانضباط والمواضيع الشاملة التي تعكس الفرص داخل مدينة ادنبره كمركز تجاري عالمي، جنبا إلى جنب مع أبرز نقاط الخبرة في جميع أنحاء الجامعة.
لدينا أعضاء هيئة التدريس.
لدينا هيئة التدريس تقود الطريق في مجال أبحاث الأعمال التجارية العالمية وتمكننا من إنشاء برامج مبتكرة لطلابنا الدوليين المتميزين. تفاصيل جميع موظفينا، بما في ذلك الأدوار الرئيسية ومجالات البحث الرئيسية المتاحة.
طلاب الدكتوراه الحاليين.
دكتوراه من كلية إدارة الأعمال في ادنبره هي فرصتك للتواصل مع المفكرين الأعمال والمبتكرين، مع فرصة فريدة لتجربة واحدة من الجامعات الرائدة في أوروبا في واحدة من المدن الأكثر شهرة في العالم.
تقدم كلية إدارة الأعمال المعرفة من خلال البحوث النظرية والتطبيقية القائمة على الانضباط. يتم نشر هذا البحث في المجلات الأكاديمية العليا ويخلق تأثير من خلال الاعتراف الأقران، ومشاركة الشركات والمجتمع المحلي، ودعم تعلم الطلاب.
مهمتنا البحثية والاستراتيجية.
مهمة أبحاث كلية إدارة الأعمال هو إنتاج البحوث التي تقودها نظرية، وعمليا ذات الصلة التي تعالج التحديات التنظيمية والتنظيمية المعاصرة التي تواجهها الشركات والمنظمات العامة والهيئات التنظيمية وصناع القرار.
وتركز استراتيجيتنا البحثية على خلق والحفاظ على ثقافة بحثية داعمة وتعاونية ونابضة بالحياة من خلال رفع نوعية وكمية من مخرجاتنا البحثية وتطوير وإدارة جميع أعضاء هيئة التدريس لتحقيق أهدافنا.
آخر الأخبار البحوث.
المزيد من أخبار البحوث.
آخر الأخبار البحوث.
سينس بارتنر أت نورديك كونفيرانس أون بوبليك سيرفيس إنوفاتيون.
المزيد من الأخبار البحثية.
مشاركة الممارسين.
مشاركة الممارس هو التركيز الرئيسي من كلية إدارة الأعمال. بالإضافة إلى نشرها في المجلات الأكاديمية والممارسين، تقوم كل مجموعة بحثية بمجموعة متنوعة من الأنشطة بهدف توفير قاعدة واسعة من الأدلة التي يمكن الوصول إليها من أجل الأنشطة الموجهة للممارسين.
الدكتوراه المجتمع.
بيئة البحوث في كلية إدارة الأعمال أكثر حيوية من قبل مجتمعنا الدكتوراه المتنامية، مع أكثر من 100 طالب بحث من جميع أنحاء العالم. يرجى الاطلاع على قسم الدكتوراه للحصول على معلومات مفصلة عن برامجنا درجة البحث وكيفية تطبيقها.

No comments:

Post a Comment