Friday 16 March 2018

إكسنيس الفوركس وسيط الاستعراضات


إكسنيس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


مجموعة إكسنيس هي وسيط تجارة التجزئة الدولية الحائز على جائزة التجزئة التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات في عام 2008.


مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ ، توفر شركة الفوركس الحديثة خدمات وساطة ميسرة ومستقرة وموثوق بها من خلال استخدام التقنيات الإعلامية والتجارية والاستثمارية الحديثة.


يتمتع عملاء مجموعة إكسنيس بظروف تداول ممتازة، بما في ذلك فروق سعرية ضيقة مثل 0.1، رافعة مالية مرنة، دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، السحب الفوري للأرباح، تنفيذ الأوامر المعلقة.


معلومات التداول إكسنيس.


مواد إكسنيس.


ارتفع السعر من منطقة دعمنا ووصل إلى هدف الربح قبل أن ينخفض ​​إلى دعم الشراء مرة أخرى. نحن لا نزال صعوديين.


وقد عكس السعر تماما كما هو متوقع انخفاض إلى منطقة الدعم لدينا وكذاب كما هو متوقع. نحن لا نزال صعوديين فوق منطقة الدعم الرئيسية.


انخفض السعر إلى هدف الربح. ونحن نتطلع إلى شراء فوق الدعم 0.7534 (تمديد فيبوناتشي، الدعم المنخفض البديل الأفقي) لدفع ما لا يقل عن.


وقد لمست سعر دخول الشراء لدينا وارتد حتى لطيف. نحن لا نزال متفائلين فوق الدعم 1.1805 (تصحيح فيبوناتشي، تمديد فيبوناتشي.


انخفض السعر تماما وبلغ هدف الربح. نحن نتطلع إلى شراء فوق الدعم الرئيسي عند 0.6820 (تصحيح فيبوناتشي، تمديد فيبوناتشي.


مدير التسويق إكسنيس، إيغور رودي، جنبا إلى جنب مع مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد، إميليو بوتراغو & # 241؛ o، واللاعبين الفريق الأول بنزيمة.


تقييم إكسنيس.


التقييم الحالي: 64٪، 36٪


ترادرس راتينغ:


انسحاب سريع وأفضل سرعة التنفيذ.


لا ألم, لا ربح. هذا هو حول الفوركس بشكل عام و إكسنيس على وجه الخصوص. جئت عبر إكسنيس من خلال توصيات صديق لي. لا خبرة سابقة وفهم كيفية تداول العملات. أخذت بعض الدورات على التداول من وسيط، كما شاهدت جميع ندوات مجانية. وكانت الفكرة كلها لاستخراج الضروريات وتطبيقه على تداول العملات الأجنبية. أنا تداولت على الحسابات التجريبية، ومن ثم فتحت سينت أكت، ثم إن وهي تقريبا جاهزة للتبديل إلى كلاسيكي واحد مع الحد الأدنى من الرصيد $ 2000. أعتقد 0.1 انتشار ليست كبيرة جدا. ومع ذلك فإن التداول على الحسابات المركزية والحسابات الإيكولوجية يتمتع بمزايا ولكنه ينطوي على مزيد من النفقات. في الختام، وسيط يوفر بيئة تجارية مريحة إنشاؤها للعمل في سوق العملات الأجنبية. بدأت من 200 باكز على حساب وجعلت حوالي 700٪ ربح لمدة 11 شهرا.


لا يزال لدي حساب ولكن التفكير في نقل إلى وسيط آخر. بعد بضعة أشهر من عدم الرضا والخسائر المتتالية جلبتني إلى استنتاج مفاده أنه لا تزال هناك فجوة كبيرة بين الإعلانات والتجارية على الإنترنت والجودة الحقيقية للخدمات المقدمة من قبل الشركة. فقط أن نكون صادقين، تحتاج إلى خفض جودة جميع الميزات بنسبة 50٪ للحصول على الصورة الفعلية. خاصة تلك الخدمات المتعلقة بالتداول الآلي. مخيبة للآمال جدا.


مرحبا M. هيرمان، نأسف لسماع أنك غير راض عن خدماتنا ونود مراجعة القضايا التي واجهتها. من فضلك لا ترسل لنا الخاص بك إلى عنوان الدعم لدينا، ونحن سوف تكون أكثر من سعيد لدعمكم في حل المسألة. عنوان فريق الدعم لدينا هو سوبورتكسنيس. نحن نأمل أن نسمع منك.


سيمان 1 مايو، 2017.


لقد فشلت مع هذا الوسيط. لتبدأ أكره موقعها على الانترنت! تلك النوافذ المنبثقة "ولكن أنا مغرم من الصيغة واحد حيث إكسنيس هو شريك، لذلك حاولت التجارة هنا. mt4 و mt5 †"خيارا جيدا، ولكن هناك الكثير من السماسرة التي تقدم هذه المنصات. وماذا في ذلك؟ حساب إن مع انتشار من 0 نقطة هو ميزة أكثر إثارة للاهتمام ولكن لا طائل منه لأن انتشار متغير واتساع في كل وقت والتنفيذ بطيء.


أنا هافن ™ ™ ر رأى ميتاتريدر 5 للعمل بفظاعة قبل ذلك كما يفعل هنا. هذه النسخة المتقدمة من موثوق بها “the فورثЂќ يجب أن تظهر أفضل إنتاجية من أي وقت مضى! لكنه يدير بطيئة جعل طلبي ليتم تنفيذها مع تأخير وأسوأ الأسعار. أنا لست قادرا على الاستفادة من جميع المزايا المقترحة التي يريد ميتاتريدر أن تعطي للتجار. تلك الحدود القصوى هنا لا تعمل. لا يزال من أجل التجارة على حساب حقيقي لا بد لي من استخدام فقط ميتاتريدر 4. غونا الانتقال إلى منصة أخرى أو حتى إلى وسيط آخر.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


استعراض إكسنيس 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة إكسنيس.


مراجعة إكسنيس.


إكسنيس هو وسيط الفوركس على الانترنت التي أنشئت في عام 2008 في سانت بطرسبرغ، روسيا. ومنذ ذلك الحين، نما هذا الوسيط من قوة إلى قوة. هذا ليس من المستغرب لأن الشركة هي واحدة من سلالة نادرة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي تمارس الشفافية في عملياتها التجارية. من حيث الابتكار في السوق، يمكن اعتبار إكسنيس وسيطا المدرسة القديمة لأنها لم تعتمد بعد مفهوم الشبكات الاجتماعية لتداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن هذا الوسيط لا يزال من الدرجة العالية من قبل عملائها فقط بسبب نوعية خدماتها كما هو مبين من الأعمال بقيمة 450 مليار $ حتى الآن في عام 2012 فقط.


إكسنيس فيديو ريفيو.


إكسنيس الموثوقية - هل إكسنيس عملية احتيال؟


على الرغم من أن الإنترنت، خلال العقد ونصف الماضي، ساعدت العديد من الشركات توسيع نطاق وصولها إلى السوق، كما أنها خلقت تحديات جديدة للشركات التي اعتمدت على شبكة الإنترنت لتوليد إيرادات الأعمال. المشكلة واضحة بشكل خاص بين وسطاء الفوركس عبر الإنترنت التي تقع في بلدان بعيدة. وذلك لأن الكثير من الناس يشعرون أنه من غير الآمن أن يكون هناك أي تعاملات مع شركات غير موجودة فعليا في بلدان مثل الولايات المتحدة بسبب اللوائح التراخي.


وبالتالي بالنسبة لشركات مثل إكسنيس التي أنشئت في سان بطرسبرج، روسيا، فإنها يمكن أن يتهم بسهولة من قبل أي شخص متحامل ضد الشركات غير الأمريكية على أنها شركة طيران ليلا.


اللوائح في المواقع البعيدة.


مشكلة انخفاض مستوى الثقة على شبكة الإنترنت ليست ظاهرة جديدة. منذ أن تم وصف الإنترنت على أنها الحدود التجارية الجديدة، فقد ساعدت على نمو هائل في هذا القطاع. وكان نمو فقاعة دوت كوم خلال بداية الألفية الجديدة نتيجة استثمارات من أولئك الذين يأملون في الركوب على صعود الشركات القائمة على الإنترنت. وبالتالي عندما انفجرت فقاعة، وكان هذا نتيجة تأجيج عدم الثقة مع الشركات التي تعتمد على شبكة الإنترنت لتوليد الإيرادات.


كما أن الانهيار المالي الذي حدث في عام 2008 لم يساعد كثيرا في تعزيز ثقة الجمهور في الشركات التي تتعامل في مجال الخدمات المالية. والواقع أن التصور الذي يحصل عليه الجمهور هو أن الشركات التي تعمل في القطاعات المالية تميل إلى الانخراط في أنشطة احتيالية. ومما يزيد من إدراك هذا التصور سوء فهم أنه بسبب عدم وجود لوائح في بلدان بعيدة، فإن الشركات هي في طريقها إلى احتيال الناس بغض النظر عن مدى كونها هي.


المشكلة مع هذا الخط من التفكير هو أن أولئك الذين هم على دراية بالمرض تميل إلى تجاهل حقيقة أنه على الرغم من اللوائح الصارمة التي كانت موجودة في سوق مالية متطورة مثل الولايات المتحدة، البلد الذي يحمل سجل حافل لتدوير أكبر قدر من المال من المستثمرين لا تزال الولايات المتحدة وبالتالي، فإنه لا يتبع لتفترض تلقائيا أن وسيط الروسي مقرها لديها سلامة أقل من شركة مقرها الولايات المتحدة. في الواقع، من حيث المعيار الائتماني الذي إكسنيس لديها، وتخضع الشركة من قبل سيسيك، وبالتالي تتوافق مع المعايير الائتمانية المطلوبة للأسواق الأوروبية.


الموثوقية التشغيلية لل إكسنيس.


تأسست إكسنيس في عام 2008 ومنذ ذلك الحين، وقد نمت الشركة على قدم وساق. حجم التداول الحالي لعام 2012 يتجاوز 450 مليار دولار أكبر من الناتج المحلي الإجمالي لبعض البلدان في العالم. إذا كانت الشركة تفتقر إلى أي مصداقية وسلامة، فإنه لن تتاح له الفرصة للنمو. ردود الفعل السلبية قد هدمت سمعة الشركة وبالتالي ختم زوالها. لأن إكسنيس تعترف بالتحديات التي تواجهها كونها تقع في روسيا، وكانت الشركة قد خرجت على أطرافهم للتأكد من أنها قادرة على توفير بيئة تجارية آمنة لعملائها. وباختصار، اهتمت إكسنيس بما فيه الكفاية عن عملائها للنظر فعليا بعد مصالحهم وعدم الاعتماد فقط على العلامة التجارية لتأسيس حصتها في السوق.


منصة التداول.


أما بالنسبة لمنصات التداول، توفر إكسنيس لعملائها منصات التداول المعتمدة على ميتاترادر. يمكن للمتداولين الاختيار بين ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5. يمكن للمتداولين المحترفين الذين لديهم حسابات متعددة لإدارة منصة ميتاترادر ​​4 مولتيترمينال.


بالنسبة لأولئك الذين هم باستمرار على الذهاب لديهم أيضا خيار لاستخدام الأجهزة النقالة الخاصة بهم للتداول مع منصات ميتاترادر ​​لفون، آي باد، وبلاك بيري، وأجهزة الروبوت وأجهزة ويندوز موبايل تمكين.


أنواع الحسابات.


على الرغم من إكسنيس ليس لديها العديد من أنواع منصات التداول مثل بعض وسطاء الفوركس على الانترنت، فإن الشركة تأخذ علما بأنواع من العملاء لديهم. ويتجلى ذلك من خلال أربعة أنواع مختلفة من حسابات التداول التي توفرها للتجار. تصنف أنواع حسابات التداول على النحو التالي:


حساب "سنت" التجاري (لا يوجد حد أدنى للإيداع)


بالنسبة لأولئك الجدد على الاطلاق لسوق الفوركس ويود فقط للحصول على يشعر من بيئة التداول.


"ميني" حساب التداول.


للمبتدئين الفوركس وكذلك ولكن مع تحسن ظروف التداول.


حساب تداول "كلاسيكي" (الحد الأدنى للإيداع 2000 دولار أمريكي)


للمتداولين المحترفين مع مجموعة كاملة من الأدوات والتسهيلات التجارية.


حساب إن "إن" (الحد الأدنى للإيداع 300 دولار)


للمتداولين المحترفين الذين يرغبون في حالة تداول حيث لا يوجد تضارب في المصالح بينهم وبين وسيطهم.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


مثل معظم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، إكسنيس لا تتقاضى أي عمولات على الصفقات التي تتم من خلالهم. بدلا من ذلك تكسب بإضافة على انتشار على الاقتباس التي تعطي لعملائها. فروق أسعارها هي على الأرجح واحدة من أدنى مستوى في هذه الصناعة التي ربما تمثل شعبيتها بين الكثير من التجار. ولكن بالنسبة لحسابات التداول إن، هناك رسم الحد الأدنى من 25 $ فقط لكل مليون دولار التجارة.


دعم العملاء.


أما بالنسبة لدعم العملاء، إكسنيس هو من الدرجة الأولى. موقعهم دعم 17 لغة رئيسية مثل:


ولضمان تقديم الخدمات المناسبة لعملائها، قدموا أيضا عدة طرق للاتصال بالدعم. يمكن للمتداولين الاتصال عن طريق:


مكتب 309، ريجوس نيفسكي بلازا مركز الأعمال، نيفسكي احتمال 55، مضاءة. A، سانت بيترسبورغ، روسيان فيديراشيون، 191025.


فروق سعرية قوية تبدأ من 0.3 نقطة ارتفاع في الرافعة المالية 1: غير محدود ل إكسنيس ليميتد و 1: 2000 ل إكسنيس (سي) لت خدمة العملاء المستجيبة منصة التداول الموثوقة معالجة طلبات السحب الآلي نظام سيسيك و فكا منظم أنواع متعددة من حسابات التداول متطلبات الإيداع المنخفض يمكن تداول عقود الفروقات كذلك.


لا يدعم شكل الشبكات الاجتماعية من التداول.


استنتاج.


أثبتت إكسنيس أن ما يجعلها تبرز هو أنها لا تبين فقط أنهم يهتمون موكليهم، فإنها تثبت ذلك فعلا من خلال الاستجابة لشكاوى العملاء واحتياجاتهم. ويتضح ذلك بوضوح من بعض التعليقات التي تلقتها الشركة على بعض مدونات مراجعة وسطاء الفوركس. موظفي الدعم العملاء في الواقع تأخذ عناء لقراءة ردود الفعل ومعالجة مخاوف صاحب الشكوى. لم يعد التجار مجرد رقم حساب مجهولي الهوية على شاشة الكمبيوتر.


إكسنيس نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول إكسنيس.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


جوائز إكسنيس.


مراجعات إكسنيس.


وسيط جيد، سحب سريع جدا.


عندما حان الوقت لسحب المال، وأصروا على أن يكون التحويل المصرفي، وأنها تهمة 40 $ للتحويل. في النهاية يكلفني أكثر من 60 $ لسحب المال. .


هذا هو وسيط الفوركس كبيرة، لقد كان 2 سنوات في الفوركس وأنا استخدام إكسنيس في بلدي التداول كخيار أول، وهذه الشركة مرخصة وموثوق بها وأفضل شيء هنا هو سحب سريع والودائع، وأيضا ميتاتريدر 4 منه هو جيد وسريع. الدعم العربي جيد جدا وأنا من مصر وكلها كبيرة في هذه الشركة.


وسيط لطيفة مع ظروف جيدة وموثوق بها. الانسحاب بسرعة فائقة!


EXNESS.


مزايا.


لجنة المعاملات الحرة متعدد اللغات الموقع.


سلبيات.


مكافأة واحدة فقط أو الترويج.


مزايا.


لجنة المعاملات الحرة متعدد اللغات الموقع.


سلبيات.


مكافأة واحدة فقط أو الترويج.


مراجعة إكسنيس.


افتتحت مجموعة إكسنيس أبوابها للجمهور في عام 2008 في سانت بطرسبرغ، روسيا والتزمت بتقديم خدمات تجارية عالية الجودة لعملائها في العديد من الأسواق المالية. لقد قطعت شوطا طويلا منذ ذلك الحين، وهي اليوم شركة رائدة في مجال الفوركس و إن. إكسنس تفخر على الصدق والانفتاح والشفافية وينظمها سيسيك في قبرص وكذلك من قبل مزود الخدمات المالية تسجيل في نيوزيلندا.


وقد تم الاعتراف إكسنيس لوت (نز) من الجوائز من النشر المالي الشهير وورد فينانس ميديا ​​ل & كوت؛ أفضل تنفيذ التجارة & كوت ؛، & كوت؛ أفضل إدارة النظام & كوت؛ و & كوت؛ أفضل وسيط صغير. & كوت؛ بحلول منتصف عام 2014 عملاء إكسنيس & # 39؛ وكان حجم التداول الشهري أكثر من 180 مليار $.


أول شيء أن يضربك عند فتح موقع إكسنيس هو صوره الرائعة التي هي كبيرة وملونة ومثيرة للنظر في. وبما أن إكسنيس هي شريك لبطولة إنفينيتي ريد بول ريسينغ، فإن لقطة سيارة سباقات إنفينيتي المبهرة هي بالتأكيد ليست بعيدة عن المكان.


وبما أن الموقع متاح في 23 لغة مختلفة بما في ذلك الإنجليزية والصينية والروسية والفيتنامية والفارسية والهندية والأردية والتاميلية والتايلاندية والبنغالية والإندونيسية والماليزية، يمكن للناس من جميع أنحاء العالم المشاركة في المرح.


تقدم مجموعة إكسنيس للعملاء إمكانية الوصول إلى سوق ما بين البنوك من خلال إن، والذي يستند إلى برنامج & كوت؛ مجمع & كوت؛ التي تنسق تنفيذ طلبات العملاء بأفضل الأسعار من بين العديد من مزودي السيولة المعروفين المرتبطين ب & كوت؛ مجمع & كوت ؛.


يتم تنفيذ الصفقة من قبل مزود السيولة الذي يقدم أفضل سعر لحجم معين في لحظة معينة. يتم تخزين المعلومات حول مزود السيولة الذي تم تقديم المعاملة فيه في قاعدة بيانات الشركة. ويمكن تزويد العميل بهذه المعلومات عند الطلب.


لا يقدم الوسيط حاليا حسابات إن إن سواب الحرة لأن مزودي السيولة يقومون بمقايضة نيابة عن الشركة.


تمنح مجموعة إكسنيس المتداولين فرصة للتداول في العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة، التي يتمثل أصلها الأساسي في النفط.


وتشارك مجموعة إكسنيس في مختلف الأسباب الاجتماعية. وهو يدعم حاليا الصندوق العالمي للطبيعة مشاريع روسيا لاستعادة الأنواع النادرة: الفهد الفارسي في القوقاز والنمر السيبيري في الشرق الأقصى.


تقدم إكسنيس فروق أسعار مخفضة على ثلاثة حسابات تداول مختلفة: ميني، كلاسيك وحسابات إن الخاصة بهم. لا يوجد حد أدنى للإيداع مطلوب لحساب ميني ولكن يمكن فتح 100 موقع فقط في وقت واحد. أيضا انتشار هو 0.3. انتشار في الحسابين الآخرين هو 0.1 وليس هناك حد في كمية من المواقف يمكن للتاجر عقد. يتطلب الحساب الكلاسيكي إيداع إيداع بقيمة 2000 دولار أمريكي و إن $ 300. تنفيذ التجارة فوري لجميع الحسابات. حسابات إن لديها إمكانية الوصول المباشر إلى السيولة بين البنوك.


أنواع حسابات إكسنيس.


يمكن للعملاء الوصول إلى رافعة مالية 1: 2000 مما يقلل بشكل كبير من متطلبات الهامش ويسمح بإدارة استراتيجيات التداول بمرونة.


يمكن فتح حساب تجريبي لأولئك الذين يرغبون في ممارسة صفقاتهم قبل وضع أموالهم في خطر. يمكن تجديد الأموال في الحساب التجريبي حسب الإرادة من خلال ملء استمارة الطلب عبر الإنترنت.


مكافآت / الترقيات.


وكان العرض الترويجي الكبير الذي قدمته هذه المراجعة والذي كان متاحا حتى 27 يوليو 2015 هو مسابقة إنفينيتي ريد بول راسينغ. وكانت الجائزة الكبرى للفائز بأفضل صورة قدمت زيارة مع فريق إنفينيتي رد بول راسينغ في أبوظبي.


وكانت الجوائز القليلة القادمة النسخ المتماثلة من خوذة سباق دانيال ريتشياردو أو دانيل كفيات وقعت من قبل السائقين.


لم يتم تقديم مكافآت أو عروض ترويجية إضافية في وقت إجراء هذا الاستعراض.


إكسنيس المشاركات ما يصل إلى تاريخ الأخبار المالية والإعلانات من الأحداث التي تحدث في جميع أنحاء العالم مباشرة إلى موقعه على الانترنت للجميع للقراءة.


من خلال النقر على أي من الروابط في & لوت؛ مكتبة & [رسقوو]؛ يمكن لأي شخص الوصول إلى العديد من الأدلة النصية والتفسيرات من الشروط المالية العامة وكذلك موضوعات محددة ل إكسنيس.


عملاء إكسنيس أيضا الحصول على الأخبار الاقتصادية الأكثر صلة التي تؤثر على سوق الفوركس من داو جونز أخبار، الشركة الرائدة في مجال توفير المعلومات في عالم الأعمال والمالية. تقدم التغطية الإخبارية داو جونز البث في الوقت الحقيقي دون تأخير. الأخبار متاحة للعملاء الذين فتحوا حسابات التداول مع إكسنيس.


وتاجر حاسبة / تحويل العملات هو متاح كما يتم تحديث الاستعراضات التحليلية على أزواج العملات.


إكسنيس التحليل الفني.


ميزة إضافية مفيدة هي قائمة من يقتبس التاريخ الذي يحتوي على معلومات عن أسعار صرف العملات الأجنبية العملات الأجنبية وغيرها من الأدوات المالية على مدى فترات زمنية مختلفة. هذا هو تطبيق الحية التي يمكن تحميلها إلى محطة ميتاترادر ​​وتستخدم لاختبار الاستراتيجيات وإجراء التحليل الفني.


ودائع / السحوبات.


يمكن إيداع الأموال باستخدام مجموعة واسعة من الإيداع وتحويل الاحتمالات بما في ذلك التحويلات السلكية، وبطاقات الائتمان نيتيلر، سكريل وغيرها. واحدة من المزايا الرئيسية إكسنس هو السحب التلقائي للأموال باستخدام عدد من أنظمة الدفع الإلكترونية، وتوفير التجار مع السيطرة على مدار الساعة من حسابات التداول الخاصة بهم & # 39؛ الأموال.


يتم السحب على الفور عند الطلب ويتم إرجاع الأموال باستخدام نفس الطريقة المستخدمة للإيداع.


رسم بياني مفيد، لا يقدمه العديد من الوسطاء الآخرين، يسرد كل طريقة من وسائل الإيداع ومزاياه وعيوبه للتاجر.


دعم العملاء.


يتوفر دعم العملاء في 13 لغة، بما في ذلك الدعم 24/5 في ثماني لغات ودعم 24/7 في ثلاث لغات (الإنجليزية والصينية والروسية).


استنتاج.


لقد وجدت بلدي استعراض وسيط إكسنيس أن تكون تجربة ممتعة وأنا في الواقع قد متعة القيام بذلك. يتم عرض المعلومات بوضوح والملاحة في جميع أنحاء الموقع بسلاسة. يمكن أن يتضح شعبية الوسيط من خلال العدد المستمر من العملاء المبلغ عنه كل عام.


مزايا.


لجنة المعاملات الحرة متعدد اللغات الموقع.


سلبيات.


مكافأة واحدة فقط أو الترويج.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


إكسنيس ريفيو زيارة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة exness. ru و exness. eu.


إكسنيس هو وسيط الفوركس على الانترنت. تقدم إكسنيس منصة ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5، و مت موبيل فوركس أعلى منصات التداول. تقدم إكسنيس أكثر من 100 زوج من العملات والذهب والفضة لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إكسنيس في منتدانا.


إكسنيس بروفيل بروفيد بي أليكساندر بيرسيكوف، سيب 19، 2017.


إكسنيس هي شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في أكثر من 120 أداة مالية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


هؤلاء الرجال مزحة. لقد تم التداول معهم لفترة من الوقت الآن، وقد بدأت مؤخرا التداول بيتكوين كذلك.


& كوت؛ لكل خادم موقع مختلف، ولهذا السبب تختلف الأسعار قليلا. & كوت؛


لحسن الحظ دفعت وسيط إكسنيس أموالي وحل المشكلة.


بفضل فوركسيسارمي.


مرة واحدة خوادمهم انخفض وعندما ربط مرة أخرى، أنها غيرت الأماكن أوامر وجعلتني خسارة كبيرة.


لم يقبلوا خطأهم ولم يعطوا أموالي.


نبتة وسيط للتجارة مع أنها سوف توفر خدمة ممتازة من إعادة الاقتباس خلال حالة التداول العادية تثليج على الكعكة هي أنها سوف توفر إعادة اقتباسات عدة مرات وأنت لن تكون قادرة على وضع التجارة أو إغلاق التجارة الخاصة بك في السعر الذي تريد.


في نفس الوقت سائر الأقران العمل غرامة ولكن إكسنيس لديه إعادة يقتبس.


عندما تتحدث إلى الدعم عبر الإنترنت سوف يطلب منك استخدام فس بحيث لا تحصل على إعادة تسعير.


يرجى أن يكون على علم أنه خلال أوقات السوق التقلبات العالية ريكوتس يمكن أن يحدث كما.


وتذبذب أسعار السوق. يجب أن نلاحظ أن هذا هو ميزة لأزواج العملات مع وظيفة التنفيذ الفوري التي يشار إليها مع لاحقات (ج لحساب المائة، م للحساب مصغرة وليس لاحقة للحساب الكلاسيكي). العديد من التجار يفضلون استخدام التنفيذ الفوري لأنها تفضل طلبهم لفتح مع السعر المطلوب أو لا يفتح على الإطلاق (ريكوت). واحدة من الطرق لتجنب إعادة التسعير باستخدام فس لأنها سوف تعزز سرعة الاتصال الخاصة بك، يرجى ملاحظة أن سرعة الاتصال بالإنترنت يلعب قاعدة رئيسية خلال السوق المتقلبة عالية لتجنب إعادة التسعير. ثانيا نقترح عليك استخدام أزواج العملات مع تنفيذ السوق التي يشار إليها من قبل اللواحق k مصغرة والكلاسيكية و e لحساب إن. كما يمكنك استخدام الطرق التالية لتجنب إعادة التسعير أيضا:


تحسين جودة الاتصال.


تحديد أقصى انحراف عند فتح أمر السوق.


الحد من التداول في السوق المتقلبة وأثناء الأخبار.


إعداد إي بشكل صحيح.


إخفاء أزواج من العميل مراقبة السوق ليست على استعداد للتداول على.


قد يساعد أيضا تغيير مراكز البيانات في المنصة.


لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المساعدة.


حذار من احتيال إكسنيس.


حسابي رقم 10693871 إكسنيس رفض بلدي ويثراو .. أنا إيداع عن طريق نيتيلر وأيضا ويثراو عن طريق نفس المحفظة .. ولكن رفض بلدي ويراو .. إكسنيس شخص الدردشة الحية يقول نحن لا مبادل ..


(03:31:29) *** انضم محمد ناسورودين بير محمد إلى الدردشة ***


(03:31:29) محمد ناسورودين بير محمد: بلدي وراو لم يتأخر.


(03:31:29) إكسنيس: مرحبا، محمد ناسورودين بير محمد! شكرا لك على الاتصال ب إكسنيس. سوف متخصص لدينا يأتي إليك قريبا، يرجى الانتظار.


(03:31:57) *** انضم ليليان إيز إلى الدردشة ***


(03:32:56) ليليان إيز: مرحبا، اسمي ليليان شكرا لكم على الاتصال إكسنيس. كيف يمكن أن نساعدك؟


(03:33:06) محمد ناسورودين بير محمد: 50371985 23 أوكت 2017، 02:06 نيتيلر 500.00 في انتظار (إلغاء) Account10693871 نوع العملية نيتيلر المبلغ (عملة المعاملة) 5.00 أوسد.


(03:33:18) محمد ناسورودين بير محمد: ويثراو لم يتأخر.


(03:33:56) ليليان إيز: هل سيكون ذلك النوع ليقول لي كلمة السر هاتفك؟


(03:34:09) محمد ناسورودين بير محمد: ****


(03:34:28) ليليان إيز: شكرا لك على المعلومات المقدمة. "


(03:34:49) ليليان إيز: يرجى العلم بأن الانسحاب الخاص بك لا يزال قيد المعالجة.


(03:35:01) ليليان إيز: إذا لم يتم إيداع أو سحب على الفور، فإنه سيتم الانتهاء في غضون 24 ساعة.


(03:35:24) محمد ناسورودين بير محمد: يارديرداي بلدي ويثراو رفض.


(03:35:29) ليليان إيز: يمكنك الرجوع إلى هذا الرابط للحصول على معلومات مفصلة: إكسنيس / Deposit_operations /


(03:35:35) ليليان إيز: لحظة واحدة من فضلك.


(03:36:13) ليليان إيز: شكرا على الانتظار.


(03:36:46) ليليان إيز: يرجى العلم بأن سحبك رفض ورفض الرفض: في حالة تكرار عمليات سحب الودائع بدون نشاط تداول كاف سيتم حظر حسابك.


(03:38:03) ليليان إيز: أنت بحاجة إلى التداول أكثر على حسابك قبل محاولة معالجة الانسحاب ونحن شركة تجارية.


(03:38:52) ليليان إيز: الإيداع والسحب دون نشاط تداول كاف قد يؤدي إلى الرفض.


(03:39:16) محمد ناسورودين بير محمد: أنت تقول لحظة ويثراو كل العداء.


(03:39:59) ليليان إيز: هذا صحيح السير.


(03:40:05) محمد ناسورودين بير محمد: أعتقد أن احتيال أدفمرزيمنت الخاص بك.


(03:40:23) محمد ناسورودين بير محمد: أقوم باتخاذ إجراء قانوني من أجل محنتك.


(03:41:18) ليليان إيز: نحن شركة تجارية سيدي، نحن لا نخدم مبادل.


(03:42:04) ليليان إيز: من المهم أنه إذا قمت بإجراء وديعة يجب أن تتداول قبل معالجة الانسحاب الخاص بك.


(03:42:23) محمد ناسورودين بير محمد: أنا إيداع في نيتلر و ويثراو أيضا نفس المحفظة؟ حيث وجدت بلدي ترانزكاتيون لتبادل؟


(03:44:50) ليليان إيز: نحن لسنا شركة الصرافة السير، وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى أن العميل بحاجة إلى إيداع ويكون نشاط التداول قبل معالجة الانسحاب.


(03:45:14) محمد ناسورودين بير محمد: أنا المتداولة.


(03:45:29) ليليان إيز: في حالة عدم وجود نشاط تداول كاف، فإن الانسحاب ربما يكون مرفوضا من قبل شركائنا الماليين.


(03:46:28) ليليان إيز: يرجى محاولة تنفيذ المزيد من النشاط التجاري ثم المضي قدما لجعل الانسحاب الخاص بك في المستقبل لتجنب الرفض.


(03:46:51) ليليان إيز: حاليا لم يتم رفض الانسحاب الخاص بك، فإنه لا يزال معالجتها.


(03:47:57) محمد ناسورودين بير محمد: يمكنك الاتصال ضابط التمويل المتميز الخاص بك؟


(03:49:39) ليليان إيز: لسوء الحظ لدينا أخصائي المالية ليست متاحة للاتصال المباشر في الوقت الراهن.


(03:50:02) محمد ناسورودين بير محمد: متى أفيبل؟


(03:51:46) ليليان إيز: لا يمكن الوصول إلى أخصائينا المالي مباشرة. يمكنك الاتصال بدعم العميل أو إرسال الدعم إلى إكسنيس وسيتم توجيهه إلى الوحدة المناسبة.


(03:52:18) محمد ناسورودين بير محمد: هل يمكنك إرسال هذه الدردشة إلى بريدي؟


(03:52:38) ليليان إيز: بالتأكيد سيدي.


(03:53:40) ليليان إيز: سيتم إرسال هذا النص إليك في نهاية المحادثة.


(03:55:14) *** محمد ناسورودين بير محمد غادر الدردشة ***


لقد تحققت من حسابك وحققت في طلبك.


يرجى العلم أنه من أجل سحب أموالك، يجب أن يكون لديك نشاط تداول كاف وعادي على حسابك كما إكسنيس يوفر خدمات التداول وليس المال تبادل.


وأود أيضا أن أبلغكم أنه بعد طلبك الأول منذ أن كان لديك نشاط التداول تم معالجة طلبك وتم قبوله.


كما أظن أن طلبك قد تم حله، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا أو دعمنا لأي طلب آخر.


وقد تم خصم فرم البنك بلدي أكت، ولكن لا ينعكس على إكسنيس أكت الثابتة والمتنقلة مساعدة. صفحتي الشخصية على إكسنيس تقول إن المعاملة التي تم رفضها من قبل البنك الذي أتعامل معه. ولكن تم خصم نفس المبلغ من حسابي في اللحظة التي قمت بها.


حاولت إيداع واحد في وقت سابق من ذلك اليوم، وقيل له رفض، ولم يتم خصم ولكن تم خصم لصفقة الصفقة الثانية، مساعدة جديدة على التداول وحتى الآن تجاربي مع وسطاء ليست جيدة.


يرجى الاتصال بدعم الدردشة الحية عبر الرابط التالي:


وتوفير رقم حسابك وكلمة المرور الهاتف وشرح للوكيل المشكلة الخاصة بك. إذا تم خصم أي أموال من حسابك المصرفي ولم يتم إضافتها إلى حساب إكسنيس الخاص بك، يرجى تقديم إيصال الوكيل للمعاملة أيضا.


أؤكد أنه مع المعلومات والتفاصيل المذكورة أعلاه سيتم معالجة طلبك.


يمكنك دائما الاتصال بنا عبر البريد على العنوان التالي:


هي اسمي محمد أرجدال .. أعمل مع إكسنيس 1 قبل شهر .. لقد واجهت مشكلة. وقد سحبت الشركة 100 دولار من حسابي في البنك دون الوصول إليها من قبل حسابي في الشركة. شرحت المشكلة لفريق الدعم أكثر من ثلاث مرات لكنها لم تصل إلى حل .. لدي صور لعمليات الشركة وصورة من إجمالي العمليات في البنك. .. يكفي أن يثبت هذا البيان.


حقيقي أنا مندهش لماذا هذه الشركة تحصل على 3.5 نجوم.


نعم الانسحاب هو جيد جدا، فلن تجد مشكلة مع سحب أو إيداع الأموال.


ولكن سوف تجد مشاكل أخرى أكثر أهمية.


1- دعمهم لا يعرف شيئا عن التداول، ما زلت أتذكر آخر مرة تحدثت إليهم، قلت له يا سيدي أن السعر تحرك أكثر من 40 نقطة في شركات أخرى (لأنني أعمل مع 3 شركات أخرى)


ولكن الشركة انتقلت فقط 15 نقطة.


"سيدي، نحن مختلفون عن الشركات الأخرى.


خطأ للمقارنة بيني وبين الشركات الأخرى.


أستطيع التحدث والتحدث، أستطيع أن أعطيه محاضرة في التداول.


لكنه هو احمق، وقال انه يريد فقط أموالي.


2- عند البحث عن تراخيص لهذه الشركة هنا (register. fca. org. uk/shpo_searchresultspage؟search=exness&؛TOKEN=3wq1nht7eg7tr)


سوف تجد 2 أسماء، الأول: إكسنيس أوروبا المحدودة.


(الرمز البريدي: EC2V 6DN)


رقم المرجع 730729،


الاسم الثاني: إكسنيس (سي) لت، رقم المرجع 606828.


الحالة: إيا أذن.


المشكلة هي عندما تريد فتح حساب، لن تكون قادرا على فتح في إكسنيس أوروبا المحدودة.


سوف تجد دائما هذا الموقع في وجهك إكسنيس العالمية المحدودة (سي)


لن تجد اسم الموقع في التراخيص.


ملخص: هذه الشركة مناسبة للمبتدئين.


إما إذا كنت تريد حقا المال، والابتعاد عن هذه الشركة.


هناك العديد من الشركات التي تحترم عقلك.


ولها تراخيص قوية.


أولا، حول فريق دعم إكسنيس، يتم تدريبهم جميعا للرد على جميع الأسئلة المتعلقة منتجات الشركة وحل جميع القضايا التقنية.


إجابتهم عن الفرق بين إكسنيس وسيط آخر ليست خاطئة كما في أي وسيط صانع السوق، فإنه ليس من الممكن لمقارنة أسعارها مع وسطاء آخرين.


لقد تم التداول مع إكسنيس منذ أكثر من 4 سنوات. لم أكن قد واجهت أي مشاكل مع انسحاباتي وهم دائما في الوقت المناسب.


لقد استخدمت أكثر من نفوذها من 1: 2000 وفقد الكثير من المال ولكن هذا يرجع إلى بلدي نوعية التداول الخاصة.


تم الإعلان عن كل هذه التحسينات في قسم أخبار إكسنيس ويمكن العثور عليها هنا: إكسنيس / نيوس /


إكسنيس اسمحوا لي أسفل، أن 's سيئة للغاية لتاجر الأخبار.


ومع ذلك، تم التوصل إلى سعر وقف وقف بيع وعندما النظام تلقائيا تعيينه للتنفيذ، تم إلغاؤه لسبب & كوت؛ حذف [لا المال] & كوت؛ وذلك لأن السعر قد تم التوصل إليه خلال تلك الدقائق ال 20 قبل وبعد صدور البيان الصحفي، فإن متطلبات الهامش للمواقع المفتوحة حديثا أعلى في ذلك الوقت، وبالتالي لم يتم تنفيذ طلبك لأن الأموال التي قمت بها لم تكن فعالة لتغطية الهامش من هذا الأمر.


مرة أخرى أشكر السيد علي أمين من فريق دعم إكسنيس لرده معقول لحل المشكلة التي أثيرت. لقد وثقت الثقة من البداية. وسوف أدعو المزيد من الأصدقاء للتجارة مع إكسنيس. لديك 5 نجوم بلدي!


نحن سعداء بأن حل مشكلتك.


نحن دائما على استعداد لمساعدتك. شكرا لك، لمراجعتك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment