Monday 5 March 2018

أمريكان اكسبرس رسوم الفوركس


استخدام بطاقة الائتمان في الخارج.
الحصول على نصائح لاستخدام بطاقات الائتمان دوليا من أمريكان إكسبريس.
سواء كنت مسافرا لرجال الأعمال أو المتعة، أخذ الائتمان أو بطاقة تهمة معك يمكن أن تجعل حياتك أسهل †"وخصوصا عند عبور الحدود. تعرف على المزيد حول استخدام بطاقات الائتمان بشكل صحيح في الخارج حتى تتمكن من الوصول إلى الأموال التي تحتاجها مع الحفاظ على أمان معلوماتك.
عندما يتعلق الأمر المعاملات في الخارج، بطاقات تقدم للمسافرين على حد سواء الراحة والسلامة. لن تضطر إلى تحمل الكثير من المال، حيث يمكنك استخدام بطاقة للمشتريات وكذلك السحب النقدي بالعملة المحلية، وإذا فقدت البطاقة أو سرقت، قد تكون قادرة على الحصول على بديل بينما كنت لا تزال على الخاص بك رحلة قصيرة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك رسم أمريكان إكسبريس (R) أو بطاقة الائتمان فلن تكون مسؤولة عن أي رسوم احتيالية. انقر هنا لمزيد من المعلومات حول الاحتيال على البطاقات.
نصائح للمعاملات الدولية أو في الخارج.
حزمة العملة المحلية للنفقات العرضية وسيارات الأجرة، وبعض الشيكات المسافرين لحالات الطوارئ وفقط تلك البطاقات التي تخطط لاستخدامها أثناء السفر. كنت لا تحتاج إلى تحمل الكثير من النقد حيث يمكنك دائما استخدام بطاقة تهمة الخاص بك لإخراج المزيد من الأموال أثناء وجودك في الخارج، ولكن من الحكمة أن تنفق المال بالعملة المناسبة بمجرد وصولك.
معلومات هامة لمعرفة عن الإنفاق واستخدام بطاقة الائتمان في الخارج.
معظم أجهزة الصراف الآلي لديها حد يومي على كمية من النقد يمكنك سحب وكنت قد تواجه رسوم الانسحاب الدولي. تأكد من معرفة إجمالي مبلغ السحب سيكون بالدولار الأمريكي نظرا لأن ذلك سيؤثر على الإجمالي الذي يمكنك سحبه. يمكنك استخدام بطاقة السحب الآلي أو سلفة نقدية على بطاقة الائتمان لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي الأجنبية.
لتجنب هذه الرسوم تماما، قد يرغب المسافرون الدوليون في التقدم بطلب للحصول على بطاقة بلاتينية & # 174؛ من أمريكان إكسبريس، التي لا تتقاضى أي رسوم صرف العملات الأجنبية وتسمح للمسافرين للتسوق مثل المحلية في أي بلد في جميع أنحاء العالم.
بطاقة أمريكان إكسبريس يمكن للأعضاء استخدام بطاقات الشريط المغناطيسي في جميع أنحاء العالم، دون رقم التعريف الشخصي. ببساطة تقديم بطاقتك إلى التاجر للحصول على إذن. حتى لو تم تعيين محطة التاجر حتى لرقاقة ودبوس، فإنه لا يزال يقبل بطاقات الشريط المغناطيسي. إذا كنت في كشك السكك الحديدية أو محطة مماثلة التي تقبل فقط بطاقات رقاقة والدبوس، ببساطة تقديم بطاقة الشريط المغناطيسي لكاتب في نافذة للحصول على المساعدة والترخيص.
إحضار جواز سفرك عند التسوق، وأخبر التاجر قبل أن تتقاضى عنصرا مهتما بوثائق استرداد ضريبة القيمة المضافة. ستحتاج إلى إنتاج إيصال مبيعات ومستندات ضريبة القيمة المضافة في المطار قبل معالجة رد الأموال. قد يتم رد ضريبة القيمة المضافة على بطاقتك أو عن طريق الشيك، وهذا يتوقف على سياسة المتجر حيث قمت بشراء هذا البند.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

رسوم الفوركس الأمريكية السريعة
وقالت أمريكان إكسبريس اليوم أنها سوف تلغي رسوم المعاملات بالعملة الأجنبية للعملاء الأمريكيين وأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يقومون بعمليات شراء دولية مع بطاقاتهم البلاتينية & ريج؛ أو سينتوريون & ريج؛ البطاقات. وتتوقع الشركة أن تصبح الفائدة الجديدة فعالة في نهاية الربع الأول من عام 2011.
1. $ 200 رسوم رسوم الطيران (1) & نداش؛ يمكن لأعضاء البطاقة التحقق من حقيبة أو الاستمتاع بوجبة على متن الطائرة في أمريكان إكسبريس. سوف تغطي أمريكان إكسبريس ما يصل إلى 200 دولار أمريكي سنويا من رسوم الطيران العرضية التي يتم تحميلها على بطاقة بلاتينوم أو بطاقة سينتوريون المسجلة في البطاقة على شركات الطيران المختارة. يمكن أن يتم تطبيق رسوم رسوم الطيران بقيمة 200 دولار على رسوم الأمتعة ورسوم تغيير الرحلات والطعام أثناء الرحلة وصالة يوم المطار. مرتين لطيفة: أعضاء بطاقة الذين يسجلون واختيار شركة الطيران المؤهلة من اختيار على الانترنت في أميريكانكسبريس / ترانسفورمترافل في ديسمبر سوف تحصل على كامل الفائدة 2010 لاستخدامها خلال ما تبقى من الشهر. وفي 1 كانون الثاني (يناير) 2011، ستتم إعادة تعيين منافعهم وسيصل عددهم إلى 200 دولار خلال السنة التقويمية.
3. أمريكان إكسبريس السفر التطبيق (3) وندش]؛ البلاتين وأعضاء بطاقة سنتوريون الآن الحصول على التطبيق المحمول مجانا جديد، بقيمة 49 $ / السنة، والذي يعمل مثل مساعد السفر الشخصية. يوفر التطبيق تجربة إدارة رحلة في نهاية المطاف من خلال الجمع بين مجموعة من أدوات السفر المحمولة المتاحة في تريبيت برو لتشمل: طريقة سهلة لتنظيم ومشاركة خطط السفر، تحديثات الطيران في الوقت الحقيقي، وأكثر من ذلك. يوفر التطبيق المحمول أيضا الوصول إلى دليل المطار، خبير مقعد ودليل السفر من أرقام الهواتف المستخدمة عادة. لمعرفة المزيد عن التطبيق المحمول، يمكن لأعضاء بطاقة زيارة أمريكانكسريس / ترانسفورترافيل.
وتكمل المزايا الجديدة العناصر الأساسية القائمة التي تشمل ما يلي:
أطلقت في عام 1984، بطاقة البلاتين من أمريكان إكسبريس كانت الأولى من نوعها في السوق وتلبية احتياجات ورغبات المستهلك الثراء. لأكثر من 25 عاما، واصلت أمريكان إكسبريس لتطوير وتعزيز البطاقة من خلال إضافة مزايا وخدمات جديدة لتلبية الاحتياجات المتغيرة لأعضاء البطاقة. اليوم، تقدم بطاقة بلاتينوم أكثر من 40 من المزايا والخدمات المميزة، بما في ذلك: الوصول إلى نادي المطار، وسائل الراحة الخاصة مثل ترقيات الغرف وضمان المغادرة المتأخرة في أكثر من 650 من أفخم الفنادق والمنتجعات في العالم؛ والوصول إلى مرة واحدة في العمر "من خلال الدعوة فقط & ريج؛" تجارب من المناسبات الخاصة مع كبار المصممين في جميع أنحاء نيويورك / ميلان أسابيع الموضة للوصول إلى بطل التنس في ويمبلدون. كما يتمتع أعضاء بطاقة بلاتينوم بمستوى استثنائي من الخدمة الشخصية من خلال فريق متخصص من المتخصصين في خدمة العملاء ضمن بطاقة بلاتينوم خدمة العملاء، خدمات الكونسيرج والسفر. كما توفر البطاقة البلاتينية لأعضاء البطاقة مجموعة واسعة من وسائل السفر المتزايدة والتجزئة التي هي مرادفة لعلامة أمريكان إكسبريس وسمعتها. بطاقة الأعمال البلاتينية التي تقدمها أوبين من أمريكان إكسبريس & ريج؛ تم تصميمه خصيصا لتلبية احتياجات ورغبات صاحب الأعمال الصغيرة ويسلم القوة الشرائية والمرونة والسيطرة والمكافآت لمساعدة العملاء على إدارة أعمالهم. من خلال مجموعة البطاقات التجارية العالمية، يقدم أمريكان إكسبريس أيضا بطاقة بلاتينوم كوربورات، التي تتميز بمزايا حصرية وخدمات عالمية المستوى لكبار المسؤولين التنفيذيين. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة أمريكان إكسبريس / بلاتينوم.
أمريكان إكسبريس هي شركة خدمات عالمية، وتوفر للعملاء الوصول إلى المنتجات، والرؤى والخبرات التي تثري حياة وبناء نجاح الأعمال التجارية. معرفة المزيد في أميريكانكسبريس والاتصال معنا في الفيسبوك / أميريكانكسبريس، تويتر / أميريكانكسبريس ويوتيوب / أميريكانكسبريس.
فائدة متاحة للمستهلك والأعمال بطاقة البلاتين & ريج؛ و سينتوريون & ريج؛ الأعضاء فقط. للحصول على ائتمانات أقساط تصل إلى 200 دولار سنويا مقابل رسوم السفر الجوي العارض، يجب على عضو البطاقة التسجيل واختيار شركة طيران مؤهلة في أميريكانكسبريس / بلاتينوميرلينشويس. فقط عضو البطاقة الأساسية أو مدير الحساب (حسابات) معتمد على حساب البطاقة يمكن تسجيل واختيار شركة الطيران المؤهلة. سيتمكن أعضاء البطاقة الذين لم يختاروا شركة طيران مؤهلة من القيام بذلك في أي وقت. يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 48 ساعة التسجيل بعد وخيار شركات الطيران لتكون فعالة لتكون فعالة. لن يتمكن أعضاء البطاقة الذين اختاروا شركة طيران مؤهلة من تغيير اختيارهم حتى كانون الأول (ديسمبر) من كل عام تقويمي عندها قد يغيرون خيار شركات الطيران للسنة التقويمية التالية. سيبقى أعضاء البطاقة الذين لا يغيرون اختيار شركات الطيران الخاصة بهم مع شركات الطيران الحالية. بيان الاعتمادات: يجب أن يتم فرض رسوم السفر الجوي العارض على حساب بطاقة المسجلين لصالح تطبيق. يجب أن تكون رسوم السفر الجوي العارض رسوما منفصلة من رسوم تذكرة الطيران. الرسوم التي لا تتأهل للحصول على ائتمانات بيان هي الإنترنت اللاسلكية والرسوم التي تكبدتها مع شركاء تحالف شركات الطيران (المعاملات العرضية يجب أن تكون مشحونة من قبل خيار شركة الطيران عضو بطاقة). يجب على شركة الطيران تقديم رسوم السفر الجوي العرضية تحت رمز التاجر المناسب، رمز الصناعة، أو الخدمة المطلوبة أو معرف المنتج للرسوم لتكون مؤهلة. عمليات الشراء التي يقوم بها كل من أعضاء البطاقة الأساسية والبطاقة الإضافية على حساب البطاقة المسجلين مؤهلة للحصول على ائتمانات بيان. كل حساب بطاقة مؤهلة للحصول على ما مجموعه 200 $ سنويا في الاعتمادات بيان، بغض النظر عن عدد البطاقات على الحساب. يرجى الانتظار بعد 2-4 أسابيع من فرض رسوم السفر الجوي العرضية المؤهلة على حساب بطاقتك للحصول على رصيد (بطاقات) بيان يتم نشره في الحساب. يمكن لأعضاء البطاقة الاتصال بالرقم الموجود على ظهر البطاقة إذا لم يتم نشر رصيد الحساب بعد 4 أسابيع من تاريخ الشراء. ويكون أعضاء البطاقة مسؤولين عن دفع جميع الرسوم حتى يتم نشر رصيد (رصيد) كشف الحساب إلى الحساب. ولكي يكون مؤهلا للحصول على هذه المنفعة، يجب أن يكون حساب (حسابات) البطاقة نشطا وغير متخلف عن السداد في وقت الوفاء بالائتمان.
لاستخدام الدفع مع نقاط، يجب عليك شحن السفر في أمريكان إكسبريس السفر مع بطاقة المسجلين في العضوية ريواردز & ريج؛ برنامج. سيتم خصم النقاط من حساب البرنامج الخاص بك وسيتم إصدار رصيد مقابل مبلغ الدولار المقابلة لحساب البطاقة التي استخدمتها. إذا كانت النقاط المستردة لا تغطي كامل المبلغ، فإن رصيد سعر الشراء سيبقى على حساب البطاقة. الحد الأدنى من الاسترداد من 5000 نقطة. ساري المفعول مقابل الدفع مع نقاط الاسترداد للبطاقة الاستهلاكية والأعمال البلاتينية & ريج؛ و سينتوريون & ريج؛ أعضاء فقط، سوف تتلقى 1 نقطة مكافأة لكل 5 نقاط تخليص. لتكون مؤهلة لكسب نقاط المكافأة، يجب أن تكون حساب البطاقة (ق) نشطة وليس في حالة التقصير في وقت نقاط المكافأة الوفاء. يتم استبعاد المعامالت المحملة على بطاقة الشركة. سيتم إضافة نقاط المكافأة إلى عضوية ميمبرشيب ريواردز فيرست & ريج؛ بعد 6 إلى 10 أسابيع تقريبا من ظهور الرسوم في كشف الفوترة. ميمبرشيب ريواردز تطبق الشروط والأحكام الأولى. انظر العضوية / الشروط. بونوس إد 4880.
الأصناف المتعلقة.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

الموقع غير متوفر مؤقتا.
موقع بوسينيس وير غير متاح حاليا، ولكن سيعود قريبا.
لإرسال النشرات الإخبارية.
بالنسبة إلى العملاء الراغبين في تقديم بيان صحفي، يرجى الاتصال بمكتب بوسينيس وير المحلي:
أوس: + 1.888.381.WIRE (9473) أستراليا: +61 (0) 2.9699.2219 بلجيكا: +32 (0) 2.741.2455 كندا: +1.416.593.0208 فرنسا: +33 (0) 1.56.88.29.40 ألمانيا : +49 (0) 69.915066.0 اليابان: +81 (0) 3.3239.0755 المملكة المتحدة: +44 (0) 20.7626.1982 جميع الدول: +1 415.986.4422.
إنترنيتسيت فوروبيرجهند نايشت فيرفوجبار.
داي فون إهنن أوفجيروفين إنترنيتسيت ستهت أوفغروند بلانمايجر وارتونغزاربيتن ديرزيت نايشت زور فيرفوغونغ. داس سيستيم ستهت إن كورز ويدر زور فيرفوغونغ.
وين سي كوند سيند أند فيرسوشت هابين، إين بريسيميتيلونغ زو سندن، ويندن سي سيتش بيت a داي فور سي زوستانديج نيدرلاسونغ فون بوسينيس وير:
ديوتسكلاند: +49 (0) 69.915066.0 غروبريتانيان: +44 (0) 20.7626.1982 أوس: +1.888.381.9473 آل ليندر: +1 415.986.4422.
الموقع تيمبوريرمنت لا غنى عنه.
لي سيت ويب كيو فوس تشيرتشيز à كونسولتر إست أكتليمنت إنديسبونيبل إن رايسون d'ون أوبيراتيون دي مينتنانس بلانيفايي. لي سيستيم سيرا réactivé تريس بروشينيمنت.
سي فوس êtes كلينت إت سي فوس فوليز إنفوير أون كومونيكاتيونس دي بريس، كونتاكتيز فوتر بوريو بوسينيس وير:
فرنسا: +33 (0) 1.56.88.29.40 رويوم يوني: +44 (0) 20.7626.1982 États-أونيس: +1.888.381.9473 توس بايس: +1 415.986.4422.

فكس المدفوعات الدولية.
إرسال واستلام المدفوعات الدولية.
لعملك باستخدام بسيطة و.
آمنة منصة الدفع عبر الإنترنت.
الولايات المتحدة (تغيير البلد)
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment