Tuesday 20 March 2018

تجريبي حساب تداول العملات الأجنبية أستراليا


الفوركس، المؤشرات والسلع.


ممارسة التداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات خالية من المخاطر.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع 50،000 $ من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


تهانينا.


لقد قمت بالتسجيل بنجاح لحساب الممارسة فكسم.


بدء التداول - حساب الممارسة الحرة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك.


خيارات المنصة الأخرى:


الهواتف فون & ريج؛ | الروبوت والتجارة؛ تابليتس إيباد & ريج؛ | الروبوت والتجارة؛


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من التعليمات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيقوم أحد الممثلين بإرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إلى العنوان المقدم عند إعادة التسجيل عبر الإنترنت.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في supportfxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


عروض النظام الأساسي.


استكشاف لدينا منصة التداول الحائز على جائزة الآن مع حساب تجريبي مجاني لدينا *


تداول العقود مقابل الفروقات مع حساب تجريبي.


ممارسة التداول مع 20،000 $ الأموال الافتراضية محملة بالفعل.


استخدام حساب تجريبي الخاص بك على موقعنا مجانا تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي.


عرض الرسوم البيانية، والأسعار الحية وأكثر من ذلك.


التنقل بسرعة بين الرسوم البيانية والأخبار وتذاكر الصفقة.


خياط واجهة لتناسب أسلوب التعامل الخاص بك.


التجارة مع الثقة، على مدار 24 ساعة في اليوم.


* نقاط هامة.


الحساب التجريبي هو أداة تمكنك من ممارسة استخدام منصة إيغ في بيئة خالية من المخاطر. في حين أن الكثير من وظائف ميزات منصة حية في الحساب التجريبي، وهناك اختلافات رئيسية لتكون على بينة، بما في ذلك (ولكن ليس على سبيل الحصر):


لن تخضع الصفقات التي يتم إجراؤها من خلال الحساب التجريبي للتخفيضات أو تسويات الفوائد أو توزيعات الأرباح أو تحركات الأسعار خارج ساعات العمل قد يتم رفض الصفقات إذا لم يكن لديك أموال كافية لفتحها، ولكن، على عكس الحساب المباشر، لن يتم رفضها مطلقا أسباب الحجم أو السعر لن يتم تحميلك رسوما على حزم الرسوم البيانية على حساب تجريبي لن يتم إغلاق الصفقات إذا كان لديك أموال غير كافية لتغطية الهامش وخسائر التشغيل، والتي يمكن أن تحدث على حساب مباشر.


هذا ليس بأي حال من الأحوال قائمة شاملة، وبالتالي قبل فتح حساب حقيقي نوصي بقراءة المعلومات المتاحة على موقعنا على الانترنت وكذلك اتفاقية العملاء و بدس للتأكد من أنك على بينة من ميزات حساب مباشر.


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


افتح حسابا حقيقيا.


ابدأ التداول باستخدام حساب تداول كفد كامل. يستغرق استمارة الطلب عبر الإنترنت خمس دقائق فقط.


معاينة منصة مجانية.


استكشاف منصة لدينا دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو حتى إنشاء حساب.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من الاثنين إلى الجمعة.


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


حساب التداول التجريبي.


تداول العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات دون إيداع.


هل أنت جديد في التداول ونود أن نرى ما الفوركس هو كل شيء أو كنت تبحث فقط لاختبار استراتيجية جديدة؟ الاشتراك في حساب تجريبي مجاني اليوم وتجربة السوق الحية في بيئة اختبار محاكاة في الوقت الحالي. لا إيداع المطلوبة.


اشترك الآن:


التجارة على أي جهاز تجربة السوق الحية الرصيد يصل إلى 10،000 $ دليل البدء السريع.


السوق شروط التجارة الرائدة.


تتيح لك تقنية ستب الخاصة بنا التداول في ظروف السوق الحية وإزالة مخاطر أي تضارب في المصالح نيابة عنا.


وسيط منظم.


شركة أدميرال ماركيتس بي تي واي المحدودة تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية 410681.


تتلقى العلاج الشخصي.


خدمة العملاء يضع لك أولا. يمكنك الوصول إلينا عن طريق وسائل الاعلام الاجتماعية في أي وقت، أو دعم الهاتف العالمي من 09:00 حتي 18.00 إيت.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات برامج التداول.


تطبيق إفون.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة مباشرة من المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


برامج التداول المتقدمة.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


تحذير من المخاطر: المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. أدميرال ماركيتس بي تي واي المحدودة (أبن 63 151 613 839) ("الأدميرال") يحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) لمواصلة أعمال الخدمات المالية في أستراليا، تقتصر على الخدمات المالية التي يغطيها أفسل لا. 410681.


المعلومات الواردة في هذا الموقع هي معلومات عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في أي من المنتجات أو الخدمات التي تقدمها أدميرال ماركيتس نوصي تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها قبل التداول والنظر بعناية أهدافك، والوضع المالي، والاحتياجات، ومستوى الخبرة. قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في متابعة أي منتجات أو خدمات مشار إليها في هذا الموقع من المهم بالنسبة لك لقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية وبيان الإفصاح عن المنتجات ذات الصلة. يحتوي دليل الخدمات المالية على تفاصيل الرسوم والرسوم. كل هذه الوثائق متوفرة على موقعنا، أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 889 866.


الأدميرال غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية المتاحة يمكن أن تضخم الأرباح وكذلك الخسائر. يمكنك أن تخسر أكثر من الإيداع الأولي. قبل التداول، يرجى النظر بعناية في المخاطر والتكاليف المتأصلة والتماس المشورة المستقلة كما هو مطلوب. هناك أيضا مخاطر مرتبطة بالتداول عبر الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة و / أو البرامج، وتعطل أنظمة الاتصالات واتصال الإنترنت. الأدميرال يستخدم العديد من أنظمة النسخ الاحتياطي والإجراءات للحد من هذه المخاطر والحد من مدة وشدة أي اضطرابات وعطل. الأدميرال غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر نتيجة الفشل أو الاضطرابات أو التأخير.


© أدميرال ماركيتس أستراليا مرخصة لتقديم الخدمات المالية من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) تحت رخصة الخدمات المالية الأسترالية رقم 410681.


أدميرال ماركيتس بتي لت المكتب المسجل: ليفيل 10،17 كاستليريه ستريت سيدني نسو 2000.


أعلى الحسابات التجريبي الفوركس في أستراليا.


استخدام الحسابات الفوركس تجريبي بشكل فعال.


حساب الفوركس تجريبي على الانترنت أستراليا تقدم التجار الطموحين وذوي الخبرة الفرصة لإجراء تقييم حقيقي لقيمة أي مهمة متوقعة المتعلقة بالتداول. التداول عبر الإنترنت فريد من نوعه في توفير القدرة على اختبار الاستراتيجيات والتكتيكات، وتقييم المؤشرات ومراقبة الأسعار في عالم التداول في الوقت الحقيقي.


التجار الجدد هم المستفيدين الرئيسيين من حساب تجريبي فوركس أستراليا كوسيلة لتعلم أساسيات دخول النظام والخروج، وموثوقية خادم السماسرة اختبار وخدمة العملاء.


مفتاح الفوركس حساب تجريبي فوائد أستراليا.


1. تطوير الألفة والراحة مع برامج التداول الفوركس.


العديد من وسطاء الفوركس لديهم ما يعرف باسم منصات التداول الملكية، جنبا إلى جنب مع منصات معترف بها الصناعة، مثل ميتاتريدر 4 و 5. حسابات تجريبي تعليم التجار لتقييم هذه المنصات، وتعلم أوجه التشابه والاختلاف بيتوكست منصات والحصول على مستوى الراحة في تنفيذ المهام النموذجية لتداول العملات الأجنبية. سوف الألفة مع واحد أو اثنين من المنصات نقل بسهولة إلى أي شخص آخر.


2. تعلم لقياس إيب وتدفق أسواق العملات.


هذه الفائدة من الحسابات التجريبية لا يمكن المبالغة. إن مهارة تحديد متى يكون من الحكمة للتجارة وعندما يكون من الأفضل ترك الأسواق وحدها هي المهارة الأساسية للتداول الناجح. وسوف يكشف بضعة أسابيع من المراقبة عندما يكون السوق نشطا وما هي استراتيجيات التداول التي تناسب موقع المتداول. نشاط سعر الذروة في سوق الفوركس هو خلال الساعات التي تتداخل فيها جلسة لندن ودورة نيويورك، وهي فترة أربع ساعات من الوقت بالنسبة للتجار الأستراليين، تجري في الساعات الأولى من الصباح. التداول في هذا الوقت دون التخلي عن النوم سوف تتطلب أوامر الحد، توقف واتخاذ أوامر الربح. هناك فترة تداول نشطة أخرى استنادا إلى وقت سيدني الذي هو أكثر ملاءمة لإدخالات السوق ومخارج للتجار الاستراليين.


3. الحصول على استخدامها للتجارة بدوام كامل.


العديد من التجار الجدد بحاجة إلى أن يشعر فعلا ما هو عليه أن يكون تداول العملة بنشاط. وإلى أن يتم فهم هذه المشاعر وفهمها، لن يحول أي قدر من المعرفة التقنية دون اتخاذ قرارات تجارية ضعيفة استنادا إلى منطق خاطئ، أو إلى غياب كامل للمنطق. كيف تؤثر الصفقات الفائضة والفائزة على عملية التفكير والقرارات التجارية هي الفائدة الرئيسية من اكتشاف تفضيلات التداول ومستويات الراحة المخاطرة، وتعلم أزواج العملات لمتابعة، والتي أزواج لتجنب وغيرها من الجوانب الهامة من الاكتشاف الذاتي.


4. فهم الرياضيات وراء الفوركس.


معظم، إن لم يكن كل، حساب تجريبي فوركس أستراليا السماسرة تشمل آلة حاسبة الربح / الخسارة في العروض التجارية الخاصة بهم. الرياضيات الفوركس ليست معقدة للغاية، ولكن محاولة أحجام التجارة المختلفة ورؤية تأثير تغيرات الأسعار على رصيد حساب التداول يوفر مساعدة كبيرة في تحديد حجم التجارة للتاجر الجديد. هذه الأداة البسيطة التي تقوم تلقائيا بعمليات حساب الربح / الخسارة تأخذ الغموض من مفهوم الرافعة المالية بالنسبة للمتداولين الأستراليين، ويمكن أن تصل إلى مستويات 400: 1، وهذا يعني أن التغيير $ 1 في زوج العملات سوف يساوي 400 دولار في حساب التداول. وستؤثر حسابات الربح / الخسارة أيضا على اختيار وسيط ومقدار رأس المال المخاطر اللازم لتمويل الحساب.


5. اختبار وسيط التكنولوجيا.


لا يمكن إهمال هذا العنصر الدنيوي إلى حد ما في تجارة الفوركس. أي تاجر من ذوي الخبرة الذين يشعرون بالذعر من وجود الصفقات النشطة دون اتصال إلى وسيطهم يعرف بالضبط مدى أهمية هو أن تكون قادرة على الاعتماد على كونها متصلة عندما يهم. كل شيء من جهاز الكمبيوتر المتداول، إلى اتصاله بالإنترنت أو التوافق بين كل التكنولوجيا المعنية يحتاج إلى الخضوع لاختبار.


إعداد حساب تجريبي فوركس صالح أستراليا.


غالبا ما يقدم وسطاء الفوركس حسابات تجريبية مع 100،000 $ من الأموال المحاكية، والتي هي كل شيء جيد وجيد إذا كان ذلك سيكون المبلغ المخصص لتمويل حساب التداول.


ومن الأهمية بمكان، تقريبا ما وراء وصف أن يتم إنشاء حساب تجريبي يصل إلى تقليد قدر الإمكان من الشروط التي سيتم مواجهتها في التداول الحقيقي. إذا كان سيتم تخصيص $ 5000 دولار فقط لتداول العملات الأجنبية، وهو مبلغ ممكن جدا للمبتدئين، والعثور على حساب تجريبي يسمح بتحديد حجم هذا الحساب التجريبي. أنها لا تساعد بأي شكل من الأشكال لممارسة التداول ل 100 $ لكل نقطة إذا كان الحد الأقصى المسموح به مستوى الخطر هو 10 $ لكل نقطة. مع تداول $ 5،000 حساب في 100 $ لكل نقطة، فإن خطوة شائعة نسبيا 10 نقطة مقابل موقف تمثل خسارة 1000 $؛ 20٪ من صناديق التداول المتاحة يمكن أن تختفي في غضون دقائق. وينبغي أن تحظى الجوانب الأخرى التي ينبغي أن تلتزم بالطبيعة الحقيقية المحتملة لأنشطة التداول بالاهتمام أيضا. حجم التجارة للتاجر الأسترالي الراغبين في التداول في تداولات نيويورك / لندن يجب أن يختاروا مستوى من المخاطر التي تستوعب نومهم أو خطر الأرق.


وأخيرا، فإن إنشاء محاكاة التداول واقعية تحديد قضايا التداول العقلي، سواء كانت جيدة أو سيئة. والتجربة من خلال حساب محاكاة تكشف عن النزعات النفسية، مثل الخروج من تجارة مربحة في وقت مبكر جدا أو السماح للتجارة الخاسرة تصاعد طويلا. فهم الاستجابات المحتملة لثروة التداول الجيدة والسيئة هو قيمة استثنائية لاتخاذ قرارات التداول صحيحة خلال حرارة المعركة. الشيء الرئيسي الذي يمكن تعلمه في هذا الصدد هو أن السوق كان هناك قبل مشاركتكم وحصلت على طول ما يرام دونك. هذا هو تحقيق متواضع، ولكن واحد أن كل تاجر يجب أن تواجه إذا كانوا ذاهبون إلى التجارة بنجاح وعلى المدى الطويل.


الحسابات التجريبية لن تعدك تماما لما سيحدث عندما تبدأ في التجارة مقابل المال الفعلي، ولكن الحسابات التجريبي إعداد لا توفر يشبه ما لاعب فوتي يحقق ركلة الهدف يمارس على البيضاوي قبل لعبة، أو ما لاعب غولف ينجز على ممارسة الأخضر قبل جولة.


استنتاج.


حساب تجريبي فوركس أستراليا قيمة إلى حد أن العديد من التجار الناجحين على المدى الطويل يستمرون في استخدام واحد أو أكثر بغض النظر عن عدد الصفقات الحقيقية التي قاموا بها. وهم يقدرون القدرة على اختبار مفاهيم التداول والاستراتيجيات والتكتيكات من أجل إثبات قيمة تلك المفاهيم والاستراتيجيات والتكتيكات قبل المخاطرة بالمال الحقيقي. معظم أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا تقدم حسابات تجريبية حتى حاول واحد من قبل بدء التداول.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment