Thursday 22 March 2018

الفوركس قائمة الموقع المنتدى


20 مواقع الفوركس للشكر والتوصية.


في هذا الموسم من العطاء، انها & # 8217؛ ق الوقت أن أشكر وتوصي الفوركس المواقع / بلوق التي هي مفيدة جدا للتجار الفوركس. هنا بلدي يختار 20.


مع بعض هذه المواقع الفوركس، لدي أنواع مختلفة من التعاون الذي أنا سعيدة مع، وأنه & # 8217؛ ق أيضا فرصة لشكر لهم. I & # 8217؛ ستبدأ بالمواقع التي لا تظهر على أهم 10 قوائم بلوق فوريكس، وتابع مع تلك الموجودة في القائمة & # 8217؛ المواقع التي يعرفها القراء العاديون.


فوركس فاكتوري: أكبر منتدى فوركس لديه تقويم ممتاز وقسم أخبار رائع I & # 8217؛ م فخور بأن يكون عضوا في. فكستريت: تعاوني مع هذا العملاق الفوركس متعدد اللغات هو مع التوقعات اليومية، فضلا عن توقعات أسبوعية مجمعة ومعاينات الأحداث الكبيرة. الفوركس لايف: بناء على منصة التدوين ونشر المحتوى مثل تغذية تويتر، الفوركس لايف هناك بالنسبة لك في كل وقت. وهي تشمل التحركات بين البنوك التي تؤثر على الفوركس، تحديثات الأخبار المستمرة وغيرها الكثير. إنه مورد رائع يمكنني استخدامه يوميا. ألفافيل: بلوق من صحيفة فايننشال تايمز، ألفافيل يوفر تحليلا كبيرا في التحليل الكلي، مما يساعد على فهم الأخبار وراء الأخبار. هذا بالتأكيد يوسع آفاقي. تداول نرغ: في عالم مع كل شيء متصل بكل شيء، فإنه من المهم لمواكبة النفط والغاز والذهب والفضة. تجارة الطاقة يفعل ذلك بشكل رائع. فوركس تف: جزء من النمو في هذه الصناعة يعني أن لديها أيضا الفيديو & # 8211؛ يقود فوركس تف هذا الحقل. أنا & # 8217؛ م سعيد للتعاون مع جولي سينها وتقديم التعليق على أساس أسبوعي. نيتدانيا: لديهم أدوات تخطيط رائعة تستخدم في العديد من المواقع الهامة. أنها ضبط جيد البرنامج في كل وقت. يمكنني استخدام الرسوم البيانية الخاصة بهم على أساس يومي. كورنسي: أول شبكة الفوركس الاجتماعية قد اتخذت خطوات كبيرة إلى الأمام في عام 2010. وأعتقد حقا في ما انهم & # 8217؛ القيام به، وسعيدة للعمل معهم عن كثب. فكستيشستراتيغي: موقع التحليل الفني محمد عيسه يغطي العملات والمعادن الثمينة والسلع باستخدام العديد من الأدوات التقنية. دايليفس مدونات: واحدة من أكبر وأوسع بوابات النقد الأجنبي لديها قسم بلوق مشغول، وأنا سعيدة للمشاركة في. الفائزون حافة التداول: كيسي ستابس القيام بعمل عظيم يغطي ور / أوسد. له وظائف كبيرة حول علم النفس التداول هي الثاقبة جدا كذلك. مواكبة العمل الجيد كيسي! مقالات الفوركس: جيمس وودلي يتحدث عقله بشأن استراتيجيات الفوركس، أفكار تداول العملات الأجنبية والتحديثات الأسبوعية على التداول. كما أعطاني الإلهام لهذا المنصب. الفوركس مغناطيس: مايكل غرينبرغ يعرف الجميع في هذه الصناعة ويجلب ليس فقط الأخبار، ولكن الآراء الحادة I & # 8217؛ لقد استمتعت في هذه السنة المضطربة في هذه الصناعة. فرانسيسك ريفيرولا: الرئيس التنفيذي لشركة فكسريت يغطي أيضا صناعة من الداخل، والتوابل الامور مع الأغاني والتقارير عن منزله & # 8211؛ برشلونة. فوركس مدونة: آدم كريتزر يجلب آراء الفوركس من العالم ثاني أكبر اقتصاد & # 8211؛ الصين. رؤى الماكرو على المدى الطويل هي دائما قراءة الله. التداول U & # 8211؛ مدونة شيكاغو: يكتب جاي نوريس عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، والتحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير. فوركس مدونة: منذ عام 2006، نمت بلوق إلى موقع كبير مع موارد كبيرة. أندري & # 8217؛ s خطوط التقنية الأسبوعية هي مفيدة جدا. فكساث: بدأ جيمس تشن موقعه الخاص في عام 2010 ويبدو رائعا. وهو يركز على التحليل الفني الدقيق والدقيق ويوفر أيضا دروس الفوركس. تشن هو بوضوح سلطة في النقد الاجنبى. أفكار العملات: لاري غرينبرغ، وهو خبير اقتصادي بالعملات المخضرم يجلب أخبار الفوركس من العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم، وتحليل متعمق للأحداث الجارية. كاثي لين & # 8211؛ رئيس أبحاث العملات في تجارة الفوركس العالمية (غفت). وهي تقدم تحليلات فنية وأساسية مثيرة للاهتمام، وإشارات واستراتيجيات الفوركس. جزء كبير من الوظائف هي من المقابلات التلفزيونية مثيرة للاهتمام.


هذا & # 8217؛ s ذلك. شكرا لكم جميعا. آمل أن لا تنسى أي شخص & # 8230؛


آمل أن تكون & # 8217؛ لقد استمتعت الفوركس أزمة في عام 2010 ولدي الكثير من الخطط لعام 2011.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


بينغباك: إنهاء العام على ملاحظة عالية & # 8230؛ | ForexLive ()


إنتيريزانت ليستا. فوي ريفيزار لوس سيتيوس كيو نو كونوزكو.


شكرا ل فوريكسرونش جدا.


شكرا، أن قائمة & # 8217؛ s كبيرة. أنا & # 8217؛ م الذهاب للتحقق منها.


شكرا لهذه المعلومات لا يمكن الاعتماد عليها. على الرغم من أن الجديد إلى النقد الأجنبي هذا في الواقع أن المنارة طريقي إلى النجاح في عام 2011. شكرا جزيلا جدا.


قائمة كبيرة، وأنا استخدم معظمهم في كل وقت أيضا. بعض أود أن تحقق من أنا لم قبل ذلك شكرا لذلك أيضا.


جميع أماكن التجمع من التجار الخاسرين (فكساكتوري باستثناء)


يوهي، يجب أن أقول لكم أن كنت حقا وضعت شيئا هو حقا المهم هنا و لهذا الجهد من يدكم، وأود أن أشكركم جزيلا.


ذلك لأنني الوافد الجديد في هذا العالم تداول العملات الأجنبية، وأنا لا تزال دون & # 8217؛ ر يكون أي فكرة أين آخر للعثور على معلومات جيدة بشأن الفوركس. ولكن هذا المنصب جعل لكم مساعدتي الكثير بالفعل.


الآن أعرف أين تبحث عن معلومات معينة. من المفيد حقا!


شكرا يوهي. مليون بفضل مصنع الفوركس، وأنا أحب التقويم الخاص بك ممتازة.


شكرا لك على حد سواء للكلمات الرقيقة!


شكرا على معلوماتك!


بالإضافة إلى هذه القائمة توبروكيرس. موقع مفيد جدا ومفيدة للمتداولين المحترفين و بيجينرز. هنا يمكنك أن تجد معلومات عن الوسطاء، أدوات التداول، وسطاء & # 8217؛ الأحداث e. t.c.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


أعلى 5 منتديات الفوركس.


هنا هي بلدي أعلى 5 الخيارات، وفقا لتصميمها، وهيكل، ومستوى نشاط مكافحة البريد المزعج.


توفر المنتديات على الانترنت حاجة لتبادل والتواصل مع زملائه التجار بينما يجلس وحده أمام الكمبيوتر. سيؤدي بحث غوغل البسيط لمنتديات الفوركس إلى تحقيق المزيد من النتائج في الصفحة الأولى، ولكن ليس كل منها جيد بما فيه الكفاية. وفيما يلي اختياراتي.


فوركس فاكتوري: منتدى الفوركس المستقل الرائد. عدد المشاهدين الذين يقرأون الرسائل وعدد المستخدمين الذين يشاركون في المنتديات & # 8217؛ مختلف المواضيع ضخمة. هناك العديد من المنتديات، وينظر إلى المناقشات المكثفة في عدد قليل من الخيوط تشغيل طويلة. لاحظ أن المواضيع الأخرى نشطة أيضا. ويستند المنتدى على منصة فبب واضحة واضحة، ولكن تم تعديلها بشكل كبير. واحدة من الأشياء التي تجعل منه مصدرا قيما هو مستوى عال من مكافحة البريد المزعج & # 8211؛ فإن المشرفين، الذين يعملون بشفافية، يصعبون مع أي شيء يشبه الإعلان غير المصرح به، كما أن العدد الكبير من المستخدمين يساعد أيضا في تحديد هذه الردود الإشكالية. يحتوي الموقع أيضا على تقويم وقسم الأخبار & # 8211؛ سواء شعبية أيضا. الفوركس-تسد: هذا هو أيضا شعبية جدا. هو & # 8217؛ ق تصميم أكثر شقة، مما يجعل المواضيع أكثر تساوي في شعبية. لا توجد أقسام إضافية & # 8211؛ وهذا يسهم أيضا في توزيع المناقشات. هنا أيضا، ينظر إلى مستوى عال من مكافحة البريد المزعج & # 8211؛ يعمل المشرفون بهدوء على إزالة الرسائل غير المرغوب فيها. منتديات فكستريت: بوابة الفوركس المستقلة الكبيرة لديها الكثير من الموارد، والمنتدى ليس في الأضواء. ومع ذلك، قسم المنتدى منظم بشكل جيد للغاية، ولديه مناقشات مثيرة للاهتمام حول استراتيجيات الفوركس، وتتمتع بمستوى عال من الاعتدال. واحدة من الميزات التي تبرز هو أسك ذي ويزارد المنتدى، حيث نوبيس الحصول على إجابات سريعة على أسئلتهم. منتديات دايليفكس: هذه البوابة، التي يملكها فكسم، غنية بالموارد والميزات. في استعراض لي من ديليفس، ذكرت أن المنتديات هي منفصلة تماما عن الموقع الرئيسي. هذا ليس ترضي، ولكن المنتديات نشطة جدا ومصممة بشكل جيد. على سبيل المثال، هناك منتدى لكل من أزواج العملات الرئيسية. يتم الإشراف على المنتدى، ولكن هذا الاعتدال في بعض الأحيان بطيئة & # 8211؛ يمكن للرسائل غير المرغوب فيها الحصول على الكثير من التعرض بالمقارنة مع غيرها من المنتديات. أواندا فستراد: أواندا هي ربما أكبر وسيط في العالم من حيث التجار. المنتديات لديها عدد كبير من التجار، لذلك بعض من المناقشات ذات الصلة أواندا. هذه المناقشات ذات قيمة لمستخدمي المنصة، وهي ميزة أرىها في المنتديات الأخرى التي تخص الوسطاء. مستوى النشاط جيد، مع توزيع لطيف من المواضيع. على غرار مصنع الفوركس، والاعتدال هو شفافة، وهذا أمر عظيم. ولكن على غرار ديليفكس، فإنه & # 8217؛ ق بطيئة في بعض الأحيان.


هل لديك منتديات إضافية عالية الجودة التي تعتقد أنها تنتمي إلى القائمة؟ اسمحوا لي أن أعرف & # 8230؛


هل تريد أن ترى ما يفعله التجار الآخرون في الحسابات الحقيقية؟ تحقق من كورنسي. انه مجانا.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


إيسن & # 8217؛ t هناك منتدى فكس رئيسي في غلوبال-فيو أو هو هذا واحد لا صلة بذلك بعد الآن؟ (يمكن أن يكون & # 8230؛ أنا ملجأ & # 8217؛ ر زارها في سنوات، أن نكون صادقين & # 8230؛ لا أستطيع & # 8217؛ ر يقف كل مزعج، والقفز، وامض، وامض الإعلانات & # 8230؛ لماذا لا & # 8217؛ ر فإن مالكي هذا المنتدى ينشئون إعلانا رائعا غير لامض / غير وامض للإعلانات فقط & # 8221؛ مثل فاسيبوك؟


واحدة من الأشياء التي تجعل منه مصدرا قيما هو مستوى عال من مكافحة البريد المزعج.


نجاح باهر أنا أحب ذلك عندما قلت أن هذه المنتديات لديها نسبة عالية من الاعتدال البريد المزعج. لقد عرفت مصنع الفوركس لسنوات وأنا ما زلت استخدامه حتى للتجارة الثابتة خلاف الرهان. ومع ذلك لم تقم بتضمين تلك المنتديات الكبيرة التي يمكنك من خلالها العثور على الخاصية المتخصصة (الفوركس). كما أنها مفيدة أيضا. هل تريد أن تعرف المزيد عن أحدث الفوركس إي؟ أحدث الثورة في صناعة الفوركس & # 8230؛


شكرا جزيلا على قائمة منتدى الفوركس هذه. كانت كلها سهلة الاستخدام باستثناء مصنع الفوركس.


أفضل موقع للحصول على إشارات الفوركس.


هذا هو بيبرستون.


نحن بحاجة إلى المزيد من قائمة المنتدى حول الفوركس. وسوف يكون من المفيد بالنسبة لنا إذا كنت يمكن أن توفر بعض نوعية المنتدى قائمة الفوركس.


فكس التداول هو قادرة على توفير فرص المضاربة للتجار التي من شأنها مساعدتهم على الحصول على ميزة على جميع خدمات الوساطة الأخرى عبر الإنترنت نتيجة لتوظيف ميتا التاجر 5 والعديد من منصات متحركة أخرى. التنقل في جميع هذه المنصات هو بسيط جدا وأنها توفر نظرة ثاقبة معززة في اتجاهات الفوركس وتحولات السوق. واجهة المستخدم ودية بما فيه الكفاية والتجار لن يكون أي صعوبة مع هذه المنصات. وسيكون العديد من التجار سعداء جدا مع المرونة التي تقدمها فكس التداول من الوصول إلى العديد من منصات متحركة لأنها سوف تعطيهم الراحة من التداول أثناء تنقلهم.


مرحبا الزملاء، لدي شيء مختلف وجديد تشارك في تداول الخيارات الثنائية وتجارة الفوركس، وهنا لدي استراتيجية جيدة، وإشارات لا تقبل المنافسة وأفضل البرامج التي تنتج أرباح الربح 98٪ استثمار الحد الأدنى من 5000 $ لكسب أرباح الربح من 50،000 $ في أو قبل الرابع و أيام العمل الخامسة من الأسبوع. أيضا إذا كنت قد لاحظت مزيجا من الاستثمار الخاص بك من الوسيط الخاص بك أو التاجر الخاص بك من $ 7،000 أعلاه، يرجى رسالة لي على بلدي (& # 160؛ المحمية]) وسوف توجه لكم إلى النجاح، وتساعدك على التجارة وتحقيق ربح جيد في التداول الخيار الثنائي والحصول على استرداد أموالك أيضا إذا كنت لا & # 8217؛ ر تعرف كيفية الذهاب لذلك.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس لمتابعة في عام 2015.


لقد جمعت القائمة الصغيرة لمواقع تداول الفوركس التي أزورها كل يوم & # 8230؛ كل واحد من الموقع من القائمة ساعدني البقاء مستكملة في التحديث المستمر مع تحركات السوق & # 8230؛ كم يتضمن أسلوب التداول الأساسي تحليلا فنيا، أود دائما أن أعرف ما الذي يمكن أن يعزز أو يبرم الصفقات المفتوحة. لذا، فإن أعلى مواقع تداول لي رقم 8 هي & # 8230؛


لقد فحصت قائمة مواقع الفوركس التي أزورها كل يوم، والآن يجب أولا إضافة موقعي & # 8220؛ موجة الطاقة & # 8221؛ في قائمتك & # 8230؛ واسمحوا لي أيضا أن أعرف ما هي المواقع التي تساعدك أكثر من خلال يوم التداول.


المزيد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي من شأنها تحسين التداول الخاص بك تأتي بسرعة على بلوق، لذلك لا & # 8217؛ ن ننسى لزيارة موقعي مرة أخرى قريبا & # 8230؛


5 تعليقات.


نيابة عن فكستريت شكرا جزيلا لإدراجنا في قائمة أفضل مواقع الفوركس على مواقع كبيرة جدا مثل الفوركس مصنع، الفوركس لايف، أزمة الفوركس & # 8230؛.


بعد 15 عاما في السوق الفوركس هو منعش ومشجعة حقا أن نرى أن الكثيرين نقدر عملنا هناك.


شكرا جزيلا على تسليط الضوء على موقع الويب الخاص بي والكلمات الرقيقة. أنا & # 8217؛ م كرم!


أفضل الدروس يجب أن تتعلم من البنك الوطني السويسري & أمب؛ تشف تحطم! - 3 مارس 2015.


[& # 8230؛] إثبات التجار & أمب؛ بانكس ورونغ & # 8230؛ حتى الدرس الرئيسي هنا هو التأكد من أن لا شيء في عالم الفوركس لدينا هو 100٪ آمنة (لا يوجد تجارة آمنة 100٪)، وأن أفضل شيء هو البقاء جانبا من أزواج أن [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لم يكن من دواعي سروري أبدا أن يجتمع نيكولا ديليك ولم يسمع من قبل من موقعه موجة السلطة ولكن جعل حقا بلدي يوم [& # 8230؛]


[& # 8230؛] ونعم أنت على حق. حتى لو قمت بزيارة موقعه على الانترنت بانتظام (كما أقترح بضعة أيام مضت في هذا المنصب) انها & # 8217؛ s أيضا شيء ذكي أن يكون لهم على تويتر. كل الأخبار التي تنشرها على الموقع، [& # 8230؛]


طريقة سهلة إلى بقعة موجات إليوت مع & هيليب.


أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس ل & هيليب؛


ما هو نمط التداول الخاص بك؟


أعلى 3 خطوات تحتاج إلى متابعة، قبل & هيليب؛


كيفية إعداد خطة التداول ل & هيليب؛


لعب الشطرنج & # 038؛ تجارة الفوركس.


إليوت موجة اختراق! الأرباح الكبيرة & هيليب؛


أعلى 5 أشياء سيارتك يمكن أن يعلمك & هيليب؛


أعلى 8 التجار لمتابعة على تويتر في & هيليب؛


أفضل 8 أشياء ناجحة التجار دو & هيليب؛


أفضل المنتجات بلدي!


فوركس التحوط صندوق للمستثمرين مختارة!


تداول الفوركس، سهل. الانضمام إلى التداول الخاص نادي إليوت موجة اليوم!


لا تفتح أي تجارة حتى تشاهد إليوت موجة الحمض النووي دفد أولا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2015 · موجة الطاقة · جميع الحقوق محفوظة.


أعلى 6 مواقع فوركس يجب أن تقرأ.


أفضل مواقع الفوركس.


انها هدفنا في نيتبيكس لتوفر لك القراء مع أفضل المعلومات عن التداول اليوم والفوركس يمكنك الحصول عليها.


نيتبيكس هي الرائدة في نظم التعليم التداول اليوم والاستراتيجيات، ومورد بارز لمواد ذات جودة، ندوات، وأشرطة الفيديو، وأكثر من ذلك.


ولكننا نريد أن نتأكد من أن تعرف أين يمكنك العثور على المزيد من الأخبار والتحليلات والرأي حول الفوركس على الانترنت.


لذلك في أي ترتيب معين، وهنا ما نعتقد هي أعلى 6 مواقع الفوركس التي يجب أن تعرف عن لتكملة معرفتك الفوركس على الانترنت.


تأكد من الاستيلاء على دورة تدريبية فوركس مجانا.


استكمال التدريب على الفوركس الفيديو، ونظام التجارة والمؤشرات هنا.


مصنع الفوركس.


تحقق من مصنع الفوركس إذا كنت تريد أن تعرف كيف أحدث الإصدارات الإخبارية سوف تؤثر على جلسة التداول الخاصة بك. يوفر فوركس فاكتوري البيانات الإخبارية الرئيسية والمؤشرات التي سيكون لها تأثير على جلسة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، وذلك باستخدام نظام مرمزة اللون الذي يبين مدى حدة الوضع الأخبار. بالإضافة إلى ذلك، يفتخر مصنع الفوركس بمنتدى قوي يغطي جميع جوانب التداول.


Investopedia.


ماذا يعني "تغطية نهج؟" تعريف الانتشار؟ إنفستوبيديا يعرف الجواب ويوفر قاموس شامل للمصطلحات الرئيسية والمفردات التجارية التي سوف تعدك لدورة التداول الخاصة بك. إذا كنت في قرصة وتحتاج إلى البحث عن أي شيء ينطوي على الفوركس أو يوم التداول، وأنا أضمن أنك سوف تجد هنا.


نوبيكس نيوبيس الالتفات! بابيبيبس هو التمهيدي إلى بداية لتجار الفوركس. باببيبس يكسر أساسيات الفوركس إلى وسيلة سهلة لتعلم دورة تدريبية مجانية. لديهم مجموعة من الأعمدة التي تغطي كل شيء من علم النفس، والتشغيل الآلي، وتجارة المرة الأولى في منظور التي يمكن الوصول إليها للتجار الجدد. إذا كنت جديدا على الفوركس، أو تعرف شخص مهتم في التعلم، فإنها تنتمي هنا.


ديليفس هو الفوركس وسيط فكسم الحرة موقع الأخبار اليومية. بل هو مصدر كبير للحصول على ما يصل إلى لحظة أخبار السوق والتحليل الفني والأساسي. ويوفر جدولا اقتصاديا للنشرات الإخبارية الرئيسية جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية الفوركس الحرة، ولديه منتدى حيث يمكنك مناقشة الصفقات الخاصة بك مع التجار الآخرين.


أسعار صرف العملات الأجنبية تتغير طوال الوقت، لذلك تأكد من أنك حتى الآن على أزواج العملات التي تتاجر مع ريتسيفس. يوفر أسعار إكس إف إكس بيانات أسعار صرف العملات الأجنبية على جميع أزواج العملات. وهو مصدر شامل لأسعار الصرف اليومية مع معلومات الأداء، وتحويل العملات، وأسعار الصليب الرئيسية، والتنبيه سعر الصرف لإعلامك من الإشارات الرئيسية.


تاجر، المختبر.


التداول يمكن أن يكون وحيدا. البحث عن المجتمع، والأصدقاء، والأقران، والمجموعات في منطقتك التداول بنفس الأشياء التي أنت. ترادرس لابوراتوري هو منتدى الفوركس حيث يمكنك العثور على التجار من جميع أنحاء العالم مناقشة جميع الموضوعات المتعلقة بالأسواق المالية. المساهمة تجاربك الخبرات الخاصة، مساعدة زملائك التجار، والحصول على ردود فعل حقيقية من التجار الحقيقي مع مختبر التجار. سواء كنت تبحث عن نصائح التحليل الفني محددة، أو تأمين أسفل عادة تداول سيئة، والمجتمع في مختبر التجار لديهم موضوع والرأي، والإجابة بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment