Sunday 4 March 2018

الخيارات الثنائية ل بيتكوين


بيتكوين التداول مع الخيارات الثنائية.


بيتكوين هي واحدة من الأكثر شعبية التشفير العملات التي تستخدم على نطاق واسع للمدفوعات الرقمية في جميع أنحاء العالم. في الواقع، أصبح بيتكوين الآن سلعة، مع منصة السوق سيك أذن الخاصة لأولئك الذين يرغبون في التجارة في هذه العملة الإلكترونية.


إذا كنت تملك بيتسوانز أو لديك الرغبة في الاستثمار في السوق بيتكوين، عليك أن تكون سعيدا لمعرفة أن هذه القطع النقدية الرقمية يمكن استخدامها لشراء في سوق الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإنك تقتصر على استخدامها فقط للشراء في أسواق بيتكوين.


لماذا استخدام بيتكوين للاستثمار في ثنائيات بيتكوين؟


لأن بيتكوينس ليست حكومية أو مدعومة من قبل أي بنك مركزي، وقيمة هذه العملة الإلكترونية تحددها أسواق الأسهم (بتك): جميع الأسواق متقلبة للغاية في هذه الأيام و بيتكوين ليست استثناء.


لا يزال صاحب بيتسوانز، كنت في وضع عظيم لحماية قيمة أموالك.


واحدة من أفضل الطرق للتحوط ضد خسارة كبيرة في قيمة بيتسوانز كنت عقد هو الاستثمار في بيتكوين الخيارات الثنائية. مع هذا الخيار، بدلا من أن يكون تحت رحمة المضاربين بيتكوين، يمكنك أن تصبح مستثمر بيتكوين والسيطرة على صندوق التحوط الخاصة بك ضد أولئك الذين يريدون فقط لخفض قيمة المقتنيات الخاصة بك.


الذي يبيع بيتكوين الخيارات الثنائية؟


أول شيء عليك القيام به هو تحديد وسيط الخيارات الثنائية التي تقبل بيتكوين للتداول. ليس كل وسطاء الخيارات الثنائية يفعل ذلك. بعد ذلك، تريد أن تتأكد من أن وسيط يوفر أيضا خيارا للاستثمار في بيتكوين الخيار الثنائي.


بعض الوسطاء يقبلون بيتكوين لأي نوع من الخيارات الثنائية بينما يقبل الآخرون بيتكوين فقط للشراء إلى خيار ثنائي.


الجمع بين بيتكوين مع شراء الخيارات الثنائية الأخرى يمكن أن يكون صداعا حقيقيا للوسطاء لأنه يجب أن يكون مطابقا مع زوج بتك / أوسد في وقت الشراء.


هناك نوعان مختلفان من الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين للخيارات الثنائية:


بيتكوين هو العملة الوحيدة للتبادل بيتكوين هو الأصل الأساسي ولكن قد تحصل أوسد النقدية والتسوية.


إذا الحفاظ على خصوصيتك كمالك بيتكوين هو مهم بالنسبة لك، سوف ترغب في العثور على النوع الأول من وسيط، والتي تضمن جميع المعاملات تتم في بيتكوين حصريا.


إذا، على سبيل المثال، كنت تملك كمية صغيرة من بيتكوين وكنت لا تشعر بالقلق إزاء الحفاظ على خصوصيتك، ثم القيام بأعمال تجارية مع النوع الثاني من وسيط تمكنك من استخدام بيتكوين لشراء والدولار الأمريكي للتسوية.


الخط السفلي.


مثل أي عملية شراء أخرى من الخيارات الثنائية، وهناك مخاطر ومكافآت. لا يوجد ضمان في تداولات سوق الأسهم والخيارات الثنائية تنتمي إلى الأسواق غير الرسمية حيث يتم بناء سرعة الصفقات في النظام.


بالإضافة إلى ذلك، يتم كل الخيارات الثنائية على اقتراح نعم / لا، وبينما يمكنك الفوز الكثير من المال، يمكنك أيضا فقدانه بنفس السهولة.


بيتكوين ثنائي وسطاء الخيار.


هل تبحث للتجارة الخيارات الثنائية بيتكوين؟ هل أنت مهتم في العثور على وسيط الخيارات الثنائية التي سوف تأخذ ودائع بيتكوين وكذلك تدفع لك في بيتكوين؟


هذه هي بعض الأسئلة التي نحن في نادي التداول الحصول على كثير من الأحيان من الأعضاء المحتملين. يتم رسمها إلى جاذبية تداول العملة التشفير والتعامل مع معاملاتهم بأمان وبشكل آمن.


هذا هو السبب في أننا قد قررنا أن نلقي نظرة على المشهد الخيارات الثنائية الحالية وتحديد وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر موثوقية.


في الجدول أدناه، لدينا عدد من وسطاء الخيارات الثنائية القادرين على تقديم إما بيتكوين كأصل قابل للتداول أو وسيلة لتمويل حسابك.


عالية / منخفضة بلمسة واحدة ديناميكية عقود الفروقات الأمريكية.


الفوركس كفد 60 الثانية لمسة واحدة سلم.


عالية / منخفضة بلمسة واحدة ميتا المخططات سلم.


ارتفاع / منخفض واحد لمسة زوج سلم.


لماذا خيارات بيتكوين؟


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يريدون التجارة بيتكوين الخيارات الثنائية. واحدة من أكثر وضوحا هو العائد الذي يمكن للتاجر توليد عند تداول العملة التشفير.


كما يمكن لمعظم الخيارات الثنائية التجار اقول لكم، وهناك عدد من العوامل التي تؤثر على سعر الخيار الثنائي. ومن أهم العوامل الدافعة لذلك تقلبات األصول األساسية.


في الواقع، كلما كان أكثر تقلبا للأصول، وتقلبات الأسعار داخل وخارج المال، وبالتالي كلما كان هناك فرصة أكبر أن التاجر يمكن أن يحقق عوائد كبيرة على التجارة.


بالنسبة لأولئك الذين يتبعون بيتكوين، وهم يعرفون كيف متقلبة يمكن أن يكون. من الارتفاع فوق سعر الذهب في فبراير 2017، إلى الانخفاض أكثر من 300 $ في نفس اليوم، هو حقا فريدة من نوعها تماما.


على الرغم من وجود عدد لا يحصى من الحالات لجعل الاستثمار في بيتكوين، وهذا التقلب هو الأكثر فائدة للتاجر. إن اتخاذ خيار بإطار زمني قصير نسبيا وقريب من الإضراب يمكن أن يحقق مكاسب هائلة.


لماذا بيتسوانز متقلبة جدا؟


إلقاء نظرة على الصورة أدناه من تقلب 30 يوما تتحقق من بيتكوين مقارنة مع زوج ور / أوسد يمنحك مؤشرا طفيفا على مدى تقلب العملة التشفير هو. في الواقع، كان هناك عدد من المناسبات عندما اختراق مستوى الانحراف المعياري 15٪.


بيتكوين هو عملة متقلبة لعدد من الأسباب. الأول والأكثر أهمية هو وضعها ك & أمب؛ 8220؛ الملاذ الآمن & # 8221؛ الأصول. على غرار الذهب، فإنه يتأرجح بعنف نظرا لأي عدم اليقين الاقتصاد الكلي. كما ينظر إليها على أنها تحوط الدولار. وهذا هو السبب في أن بيتكوين سوف تتحرك بشكل مفرط في أوقات عدم استقرار الاقتصاد الكلي.


بيتكوين هو أيضا العملة التي يتم تداولها بشكل كبير من قبل مواطني البلدان التي لديها ضوابط صارمة الصرف. رئيس أمونغ هذه هي الصين. الصين تمثل أكثر قليلا من 90٪ من حجم التداول بيتكوين. وبالتالي، فإن بيتكوين غالبا ما يكون مرتبطا بأي حركة تؤثر على السوق الصينية مثل الإعلانات عن قيود يوان الخ.


بيتكوين هو أيضا متقلبة بسبب العرض المحدود من بيتكوين. حاليا، العرض العالمي من بيتكوين ما يقرب من 20 مليار $. مقارنة هذا إلى العرض العالمي للعملة مثل الدولار الأمريكي من 3.8 تريليون $ يمكن للمرء أن يرى أنه لا يزال دقيقة. وعلاوة على ذلك، لا يمكن لأي حكومة أو مؤسسة أن تؤثر على العرض الكلي للبتكوين في السوق. ويرجع ذلك إلى الأسباب الواردة أدناه. وبسبب هذا العرض المحدود، فإن بيتكوين مدفوعة بشكل كبير باختالالت في العرض والطلب.


تمويل حساب مع بيتكوين.


فائدة أخرى من بيتكوين هو أنه يمكنك اختيار تمويل حساب الخيار الثنائي معه. في الواقع، وقد قرر عدد متزايد من المستهلكين وتجار التجزئة على الانترنت لتقديم بيتكوين كوسيلة للدفع. ويرجع ذلك إلى بضعة عوامل.


أولا، التعامل مع بيتكوين رخيصة نسبيا بالمقارنة مع المعالجات التقليدية الدفع. وذلك بسبب عدم وجود رجل أو مؤسسة مالية متوسطة. يتم إرسال الأموال مباشرة إلى محفظة البائع. سبب آخر لماذا بيتكوين هو طريقة شراء مواتية هو الأمن النسبي للمعاملة. يتم تسجيل جميع المعاملات في بلوكشين وبالتالي هي السجل العام.


بالنسبة للتجار الذين يرغبون في تمويل حساباتهم مع بيتكوين، فإنه يمكن أيضا السماح لدرجة معينة من عدم الكشف عن هويته. وبالنظر إلى أن الاحتيال على معاملة بيتكوين لا يمكن القيام به، فإن الوسطاء لن يطلبوا من العميل تقديم وثائق هويتهم. وبالتالي يمكن للعميل أن يشعر بالأمان مع العلم أنه لن يكون قادرا على تسليم المعلومات الحساسة.


وبطبيعة الحال، وهذا يعتمد على نوع من وسيط. العديد من الوسطاء يفضلون معرفة عملائهم (كيك) كما هو مطلوب عادة لأسباب تتعلق بالامتثال. بطريقة مماثلة، إذا كنت قادرا على تمويل حسابك في بيتكوين، قد يرغب البعض في سحب أموالهم في بيتكوين.


كما هو الحال مع التمويل، والمعاملة هي عادة جهد جدا وسريعة ورخيصة ويتم تسجيلها في بلوكشين العامة.


ما هو كريبتوكورنسي؟


بالنسبة لأولئك منكم الذين هم جديد إلى العملة تشفير، مطلوب مقدمة محدودة للأساسيات التي تقوم عليها عملة التشفير مثل بيتكوين. وبكل بساطة، فإن عملة التشفير هي سجل تم توقيعه بشكل مشفر للمعاملة في دفتر الأستاذ العام. في حالة بيتكوين، يسمى دفتر الأستاذ العام & # 8220؛ بلوكشين & # 8221؛ وأنه يحتوي على كافة سجلات المعاملات بيتكوين العودة إلى بداية الوقت.


وهذا يعني في جوهره أن بيتكوين ليس حتى أصلا مادية أو أصولا رقمية لهذه المسألة. وهو سجل لنقل القيمة أو المعاملة. من الناحية الفنية ما يحدث عند إرسال بعض بيتكوين، يتم بث الصفقة إلى شبكة بيتكوين ويجري وضعها على بلوكشين. ولكي تتم المصادقة على المعاملة، يجب أن يتم التوقيع عليها رقميا بواسطة أجهزة الكمبيوتر على الشبكة التي تسمى & # 8220؛ عمال المناجم & # 8221 ؛.


حل هذه السلاسل المعاملات تتطلب عمال المناجم تكسير وظائف رياضية أو & # 8220؛ براهين العمل & # 8221 ؛. مرة واحدة لديهم حل وظيفة رياضية، يكافأون مع بيتكوين. مرة واحدة وقد تم تسجيل معاملتك على بلوكشين ومصادقة، فإنه لا يزال هناك للأبدية.


عبقري حقيقي من بيتكوين هو الأمن والمال العرض من النظام. نظرا لأن جميع المعاملات ترتبط عبر بلوكشين، لا أحد يستطيع & # 8220؛ وهمية & # 8221؛ معاملة لأنه سيكون باطلا على الفور. وبالمثل، فإن صعوبة حل صفقة بيتكوين أو وظيفة & # 8220؛ هاش & # 8221؛ يزداد باطراد مع مرور الوقت. وهذا يعني أنه يصبح أصعب وأصعب إنتاج بيتكوين وبالتالي يحد من العرض.


ولهذا السبب يرى كثير من الناس أنه بديل موات للعملة فيات. لا توجد سلطة إصدار البنك المركزي ولا يوجد بنك مطلوب كوسيط. يمكن للأفراد التعامل بطريقة لامركزية في جميع أنحاء العالم مع سهولة نسبية.


ما هي ألتكوينز؟


عندما يتعلق الأمر إلى خيارات التشفير وغيرها من كريبتوكيرنسيز، بيتكوين هو عادة العملة الأولى التي يتبادر إلى الذهن. ومع ذلك، هناك مجموعة من كريبتوكيرنسيز أخرى إما أن تتنافس مع أو تكمل بيتكوين. هذه تسمى & # 8220؛ ألتسوانز & # 8221؛ أو العملات البديلة. وقد نمت بشكل جدي على مدى السنوات ال 4 الماضية كما رأى المزيد من الناس نجاح بتيسوان يمكن أن تحاول تكرار ذلك.


بعض من هذه ألتسوانز حتى ديسيدنتس من بيتكوين التي جاءت عبر شيء يسمى هاردفورك. هذا هو المصطلح التقني لتقسيم بلوكشين من كريبتوكيرنسي معينة. حاليا، هناك ما لا يقل عن 5 شوك مختلفة من بيتكوين التي هي ألتسوانز. ومع ذلك، هذه ليست سوى جزء بسيط من جميع ألتكوينز المتاحة للتجارة.


هناك المئات من كريتبوكيرنسيز مختلفة أن تاجر الخيار يمكن أن التجارة وغيرها الكثير التي تتوفر فقط على أنها شراء المادية. أدناه سوف نذهب على قائمة من بعض ألتسوانس الأكثر شهرة وتداولها في السوق.


واحدة من ألكوينز الأكثر شهرة ومعروفة هو إثيريويم (الأثير). كان هذا كريبتوكيرنسي جديد تماما التي تم إنشاؤها في عن طريق عملة الأولي رفع مرة أخرى في عام 2014 من قبل مؤسسة إثريوم. على الرغم من أن إثيريويم كان كريبتوكيرنسي، كان مختلفا جوهريا عن بيتكوين في عدد من الطرق. وقد تم تطويره ليس فقط ليكون كريتبوكرنسي اللامركزية ولكن تم تطويره من أجل تسهيل إنشاء التطبيقات اللامركزية. هذه & # 8220؛ دابس & # 8221؛ مبنية على بلوكشين إثريوم ويتم تشغيلها على هذا غير متبلور أثيريوم & # 8220؛ الجهاز الظاهري & # 8221؛. وھذه ھي أیضا الطریقة التي تقوم بھا معظم الشرکات الناشئة الجدیدة بجمع التمویل في ھذه الأیام من خلال العروض النقدیة الأولیة (إيكوس). إثيريويم هو ألتسوان متقلبة حقا، وقد ارتفع بنسبة أكثر من 700٪ هذا العام بالفعل. سوف معظم سماسرة خيار التشفير تقديم إثريوم كأصل للتجارة.


بيتكوين النقدية.


وكان بيتكوين النقدية واحدة من تلك الأصول التشفير التي جاءت بسبب الانقسام في بلوكشين بيتكوين. قرر المطورون النقديون بيتكوين الانقسام عن السلسلة الرئيسية بسبب الخلاف بين المشاركين حول أفضل طريقة لتوسيع نطاق شبكة بيتكوين. ذي & # 8220؛ كور & # 8221؛ فريق المطور وراء بيتكوين يعتقد أن حجم بلوكشين & # 8220؛ كتل & # 8221؛ لم تزد. كان هذا يخلق قضايا مع سرعات المعاملات منخفضة حقا. لذلك، قررت مجموعة أخرى من المطورين ل & # 8220؛ هاردفورك & # 8221؛ من سلسلة بيتكوين الحالية وخلق كريبتوكيرنسي التي كان حد بلوكيز التي كانت 8 مرات أكبر من بيتكوين. وكانت نتيجة ذلك إنشاء النقد بيتكوين.


تموج هو رمز التشفير للاهتمام كما أنها ليست لامركزية تماما. ومع ذلك، فهي واحدة من كريبتوكيرنسيز الوحيدة التي لديها حالة الاستخدام الكامل ويستخدم حاليا من قبل عدد من البنوك في جميع أنحاء العالم. تموج يريد تغيير الطريقة التي نرسل المال في الخارج بفضل مساعدة من بروتوكول تموج ودفتر الأستاذ. وسوف تستخدم البنوك الرموز المميزة للتموج كوسيلة لإرسال الأموال من زاوية واحدة من العالم إلى أخرى في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. الهدف من تموج هو اغتصاب سويفت نظام تأكيد المصرفي. تموج التداولات تحت زرب وكان قدرا كبيرا من الصحافة في الآونة الأخيرة.


ليتسوان غالبا ما كان يسمى & # 8220؛ الفضة & # 8221؛ إلى بيتكوين & # 8217؛ ق الذهب. وذلك لأنه يشبه بيتكوين في العديد من النواحي ولكنه يختلف في الطريقة التي ينفذ بها المعاملات. أيضا، خوارزميات التجزئة التي تستخدمها ليتسوان هي أن أقل مقاومة للتكتلات عمليات التعدين من استخدام معداتها المتخصصة إلى المستخدمين العاديين الألغام. ليتسوان لا يزال من الممكن أن يكون الملغومة من قبل هؤلاء الناس الذين لديهم عمليات التعدين المنزل.


مونيرو هو الأصول كريبتوكيرنسي مثيرة للاهتمام كما أنه يستخدم تكنولوجيا التشفير الثورية للحفاظ على المعاملات على الشبكة خاصة تماما. كثير من الناس تحت الانطباع بأن بيتكوين ترانزكتيونس هي خاصة والتي ليست صحيحة تماما. ويمكن الاطلاع على معلومات هامة من الصفقة على بلوكشين (التي يتم تخزينها إلى الأبد). يستخدم مونيرو التكنولوجيا التي هي قادرة على تشويش المعلومات حول الصفقة بما في ذلك العنوان والمبلغ. كان مونيرو أيضا مدهشة على مدى العامين الماضيين منذ كان مفترق. وقد زادت بنسبة تصل إلى 100x.


خيار التشفير آخر الذي حصل على نمو مثير للإعجاب وهو حاليا في أعلى 5 من جميع كريبتوكيرنسيز هو داش. كما أن لديها في خصائص خلط بنيت مما يعني أن المعاملات شبه مخفية. وهذا يعني أنها بالتالي خاصة جدا. يحتوي داش أيضا على بروتوكول دفع تم إنشاؤه فيه يسمى & # 8220؛ إنستانتكس & # 8221؛ والتي هي قادرة على تسهيل المدفوعات في أقل من 4 ثوان. هذا يقارن إلى في بعض الأحيان 10 دقيقة أو أكثر أن يأخذ حاليا على شبكة بيتكوين. وتستخدم عملة داش أيضا من قبل العديد من التجار في جميع أنحاء العالم لهذه الأغراض.


بغض النظر عن خيار التشفير التي تقرر التجارة، يجب التأكد من أن لديك فهم أساسيات والتقنية من كريبتوكيرنسي المذكورة. يمكن تداول خيارات التشفير مع العديد من المؤشرات الفنية التي يتم استخدامها في أسواق الفوركس والأسهم. وبالتالي، يمكن استخدام استراتيجيات رسم مثل استراتيجية ماسد أو مؤشرات الشموع بشكل كبير في هذه الأسواق.


عليك أيضا أن تكون على بينة من العوامل الأساسية التي سوف تؤثر على خيارات التشفير في سوق معينة. على سبيل المثال، فإن الأخبار حول إعلانات الشراكة أو التبني المحتمل من قبل شركة قائمة سوف تؤثر على سعر العملة. وعلاوة على ذلك، لديك ساجس المستمر التي تنشأ عندما يذهب كريتوكورنسي من خلال هاردفورك. هناك دائما تقلب مستمر حول هذه الأحداث.


أيا كانت الاستراتيجية التي تختارها للتجارة الخيارات كريبتوكيرنسي، تأكد من استخدام استراتيجيات فعالة لإدارة الأموال. تذكر، هذه هي مربحة حتى الآن محفوفة بالمخاطر الأسواق ويجب أن لا ينقل بعيدا عندما الأمور لا تسير في طريقك.


الاشتراك في نادي التداول الآن للوصول الفوري إلى أفضل مقدمي التداول بيتكوين هناك، انها & # 8217؛ ق خالية تماما، يرجى ملء في التفاصيل الخاصة بك أدناه:


الحقول المعلمة ب * مطلوبة.


تعليمات الاستخدام.


الصفحات الأخيرة.


تحذير المخاطر.


في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.


بيتكوين وسطاء - بيتكوين التداول مع الخيارات الثنائية.


هذا هو نبأ عظيم لعشاق بيتكوين والجميع الذي يريد أن يتداول بيتسوانز والاستفادة من العملة الرقمية الشهيرة.


بعض من كبار وسطاء الخيارات الثنائية يضم الآن بيتكوين بين الأصول التي يمكن تداولها ويمكن للجميع الاستفادة من تحركات الأسعار الضخمة لل بيتكوين دون حتى وجود محفظة بيتكوين.


تداول الخيارات الثنائية - أسهل طريقة للتداول بيتسوانز.


إذا كنت لا تعرف عن الخيارات الثنائية بعد، وربما كنت على هذا الموقع بسبب اهتمامك في بيتسوانز. إذا كنت تعرف مسبقا ما هي الخيارات الثنائية يمكنك الانتقال إلى الفقرة التالية.


في التداول ثنائي يمكنك شراء كال ووضع الخيارات على أي الأصول التي يقدمها الوسيط. يحتوي الخيار على عائد محدد مسبقا يمثل المكاسب الخاصة بك إذا كان التنبؤ الخاص بك صحيحا. عندما كنت تعتقد أن الأصول كسب القيمة تشتري خيارات كال، وعندما كنت تعتقد أن القيمة سوف تنخفض شراء خيارات بوت.


الخيارات الثنائية لها مواعيد نهائية مختلفة يمكن أن تختلف من 60 ثانية إلى شهر أو شهرين. أفضل جزء هو أنك تعرف العائد المحتمل والخسارة المحتملة من لحظة شراء الخيار، بغض النظر عن مقدار قيمة الأصول يتغير.


الآن دعونا نرى كيف يعمل هذا مع بيتسوانز في مثال بسيط:


لنفترض أن قيمة بيتكوين تبلغ 800 $ على متكس وقررت شراء خيار كال الذي ينتهي في ساعة واحدة ويحصل على دفعات بنسبة 80٪.


تستثمر 100 دولار في هذا الخيار.


إذا كان سعر بيتكوين أعلى من 800 $ في نهاية الساعة سوف تحصل على دفعات من 180 $ (80٪ الربح في ساعة واحدة فقط).


إذا كان السعر أقل تفقد الاستثمار الخاص.


يرجى ملاحظة أن تحصل على نفس العائد بغض النظر عن مقدار يتحرك السعر. لا يهم إذا انتقلت الأسعار إلى 810 $ أو إلى 950 $، وتحصل على نفس دفع 80٪. ما يجعل الخيارات الثنائية فريدة من نوعها بالمقارنة مع أي شكل آخر من أشكال التداول بيتسوانز هو أنك في السيطرة الكاملة على التكاليف والأرباح، ويمكنك كسب دفعات ضخمة من 80٪ أو أكثر في أقل من يوم واحد.


بيتكوين وسطاء - وسطاء ثنائيون التي تسمح بتداول بيتكوين.


ليس الكثير من الوسطاء لديهم بيتكوين بين أصول التداول الخاصة بهم ولكن الرقم بدأ في النمو ونحن نشهد الآن بيتكوين بين قائمة الأصول لبعض الوسطاء الأكثر شهرة.


وفيما يلي أفضل الوسطاء الذين يقدمون التداول بيتكوين:


مزايا التداول بيتكوين باستخدام وسطاء الخيارات الثنائية.


هناك العديد من المزايا عند تداول بيتسوانز باستخدام الثنائيات مقارنة فعلا شراء القطع النقدية على متكس أو التبادلات مماثلة. وهنا بعض منها:


- يمكنك الاستثمار بدءا مع ما يصل الى 200 دولار.


- يمكنك جعل الصفقات الصغيرة فقط 20 $.


- يمكن أن يتم الودائع عن طريق بطاقات الائتمان والخصم، مونيبوكيرز (سكريل)، التحويلات البنكية أو التحويلات المصرفية المحلية.


- يمكنك البدء في أقل من خمس دقائق. يستغرق وقتا قليلا جدا لفتح حساب والودائع لحظة عند القيام به مع بطاقات الائتمان / الخصم أو سكريل.


- العوائد مرتفعة جدا. يمكنك تحقيق ربح بنسبة 80٪ في أقل من ساعة.


- متاح للناس من أي بلد.


- يمكنك استخدام الأموال في حساب الوساطة لتداول الأصول الأخرى أيضا.


تحذير المخاطر: يجب ألا يعتبر تداول الخيارات الثنائية استثمارا، بل يجب التعامل معه على أنه تداول بالمضاربة. إذا كنت لا تفهم المخاطر المتضمنة في تداول الأدوات المشتقة يجب أن لا تشارك في التداول ثنائي. يجب أن لا تتداول أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. تتاجر على مسؤوليتك الخاصة.


ما هو الخيار ساتوشي؟


ساتوشي الخيار هو ثنائي منصة التداول الخيار مدعوم من بيتكوين. إذا كنت ترى الخيارات الثنائية كنوع جديد مثير من الاستثمار، أو بالأحرى شكل المهرة من القمار في سوق الأسهم - بدلا من في كازينو - الخيار ساتوشي هو أول منصة تداول الخيارات الثنائية في العالم الذي يقبل العملة بيتكوين. ببساطة تحديد الاتجاه سعر الأصول الأساسية سوف تتحرك (أعلى أو أسفل). عندما يتم شراء خيار ثنائي على خيار ساتوشي، يتم إنشاء عقد بين المشتري (أنت) وشبح الراحل ساتوشي ناكاموتو. وهذا يمنح المشتري (أنت) الحق في ممارسة الخيار في نهاية الفترة الزمنية المخصصة (على سبيل المثال 60 ثانية إيرانية). ببساطة، إذا اخترت كوريكلي، وجعل لكم العودة. إذا اخترت بشكل غير صحيح، تخسر.


شروط أخرى للخيارات الثنائية.


ثنائيات الخيارات يشار إليها في بعض الأحيان مع شروط مختلفة اعتمادا على أي جزء من العالم كنت من. وتشمل المصطلحات الشائعة الأخرى "خيارات الكل أو لا شيء"، و "الخيارات الرقمية" (المشتركة في العملات الأجنبية ومعدلات الفائدة)، أو "خيارات العائد الثابت (فروز)" (الشائعة في أسواق الأسهم الأمريكية).


كيف تلعب الخيار ساتوشي.


جعل التداول على منصة الخيار ساتوشي لا يمكن أن يكون أكثر وضوحا. بعد أن يكون لديك رأي حول سعر الأصل (على سبيل المثال ور / أوسد)، ما عليك سوى تحديد الاتجاه الذي سيتحمل فيه سعر الأصل المدة المحددة: صعودا أو هبوطا.


على سبيل المثال، إذا كان السعر الحالي لل ور / أوسد هو 1.2935 وكنت تعتقد أن هذا سوف يرتفع على مدى مدة الخيار، سوف تلتقط. لوضع فعلا التجارة الخاصة بك، ببساطة إرسال بيتكوين إلى عنوان بيتكوين المناسب الذي يعكس قرارك. هذه المعاملات تتم على الفور تقريبا، وبمجرد أن يتلقى بيتكوين الاستثمار الخاص بك من قبل خوادم ساتوشي الخيار، وسوف تبدأ مدة الخيار على الفور. بعد انتهاء مدة الخيار، سيكون قرارك صحيحا أو غير صحيح. عند اتخاذ القرار الصحيح، سوف تتلقى عائد على الاستثمار الخاص بك على الفور تقريبا. ويشار إلى معدل العائد على هذا الموقع. باختصار؛ إرسال بيتسوانز إلى عنوان 'حتى'، أو عنوان 'أسفل' انتظر المدة التي اخترتها تلقي الربح / العودة على الفور تقريبا.


أسئلة مكررة.


كيف يمكنني إجراء تداول؟


إرسال المبلغ بيتكوين كنت ترغب في الاستثمار إلى عنوان بيتكوين المناسب المقدمة على الموقع ساتوشي الخيار.


ما هو الخيار الثنائي؟


الخيار الثنائي هو أداة مالية تسمح لك بالتنبؤ بما إذا كان سعر السوق للأصل سيرتفع أو يندرج ضمن فترة زمنية معينة. الخيارات الثنائية هي جديدة وتوفر للتاجر القدرة على تحقيق أرباح كبيرة، بسرعة كبيرة. تداول الخيارات الثنائية سريعة وسهلة، وأفضل للجميع - مربحة!


متى تبدأ التجارة؟


سوف تبدأ التجارة الخاصة بك في أقرب وقت يتم استلام بيتسوانز الخاص بك من قبل خادم الخيار ساتوشي (مطلوب التأكيدات الصفر عادة). عادة، وهذا هو تقريبا تقريبا بعد إرسالها لهم. خادم ساتوشي الخيار يراقب باستمرار عناوين بيتكوين ل المعاملات الواردة وتتبع لهم وفقا لذلك.


متى تنتهي الصفقة؟


سوف تنتهي تجارتك بدقة عند نقطة انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد خيار 60 ثانية، ستنتهي الصفقة الخاصة بك 60 ثانية بعد أن تم الاعتراف بك بيتسوانز ومعالجتها من قبل خادم الخيار ساتوشي.


ما يعتبر التوقع الصحيح / الفوز؟


والتنبؤ الصحيح هو عندما تتنبأ بشكل صحيح بالطريقة التي سينتقل بها سعر الأصل. ويجب أن تتحرك في اتجاه محدد. جميع النتائج المحتملة الأخرى، بما في ذلك عندما لا يتغير السعر، يعتبر خسارة.


متى أتلقى عائدتي (العائد)؟


عند إجراء التنبؤ الصحيح، سوف تتلقى عوائدك على الفور تقريبا. والعقبة الوحيدة هي سرعة شبكة الند للند بيتكوين.


لماذا يتم "التداول مغلق"؟


خلال فترات عدم نشاط السوق (مثل عطلة نهاية الأسبوع)، لا نسمح بأي صفقات جديدة. ويمكن أن يحدث هذا أيضا في حالة توقف تغذية بيانات السوق. أي بيتكوينس أرسلت عند إغلاق التداول سيتم ردها على الفور (ناقص رسوم المنجم 0.0005BTC).


حساب المحفظة المخصص.


انقر لإنشاء محفظة الخيار ساتوشي الخاص بك.


ترقية تجربة التداول الخاصة بك مجانا.


استخدام الخيار ساتوشي لا يتطلب حسابا وبتوسيع، لا يلزم أي تفاصيل شخصية. مع خيار ساتوشي فمن الممكن للتجارة مجهول عن طريق إرسال بيتكوين إلى عنوان بيتكوين المناسب. ومع ذلك، على الرغم من أن هذا هو مناسب، فإنه يتطلب من المستخدم التبديل مرارا وتكرارا إلى متصفح ويب أو تطبيق مختلف من أجل وضع التجارة. وعلاوة على ذلك، يشعر بعض أعضاء المجتمع بيتكوين أن هذا بلا داع "ينفخ بلوكشين". لمعالجة هذه المخاوف، ساتوشي الخيار أيضا تقديم مجانا، أيضا مجهول، حسابات لجميع التجار. فوائد عديدة.

No comments:

Post a Comment